إعلان

Collapse
No announcement yet.

رجل أبيض أحمق

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    رجل أبيض أحمق

    .
    [c]
    'رجل أبيض أحمق' .. أكثر الكتب الأمريكية
    مبيعا تلك التي تطالب بوش بالرحيل


    تشهد الولايات المتحدة قبل عام من الانتخابات الرئاسية الأمريكية موجة إصدارات هجائية ضد الرئيس جورج بوش وإدارته، مع صدور ما لا يقل عن ستة كتب معادية لبوش، بينها اثنان يتصدران المبيعات

    وفي المرتبة الأولى من الكتب الأكثر مبيعا الكتاب الأخير للمخرج مايكل مور الصادر في منتصف أكتوبر بعنوان “دود، وير ايز ماي كانتري” [صاحبي، أين بلادي؟] ، ويتوقع له ان يشهد النجاح ذاته الذي كلل كتاب مور السابق “ستوبيد وايت مان” [رجل ابيض أحمق] الذي صنف الأول في المبيعات في فئة الأبحاث والتوثيق في الولايات المتحدة عام 2002 .
    وحمل مور على الوضع برمته معترفا بأن مطلبه هو رحيل بوش عن البيت الأبيض في نوفمبر 2004 وأكد المخرج المؤيد للجنرال المتقاعد ويسلي كلارك، احد المرشحين الديموقراطيين التسعة للانتخابات الرئاسية، انه “لا ضرورة ألح للبلاد ربما من هزيمة بوش عام 2004” .
    وتحت عنوان “الأكاذيب والكذابون: نظرة عادلة ومتوازنة إلى اليمين”، أصدر الناقد الهجائي آل فرانكن في أغسطس كتاباً ارتقى إلى المرتبة الثالثة من الكتب الأكثر مبيعا .
    وعبثا جهدت شبكة فوكس نيوز التلفزيونية القريبة من المحافظين للحصول على سحب هذا الكتاب من الأسواق لما يتضمنه من انتقادات لليمين الأمريكي ووسائل الإعلام التي تدعمه .
    ويؤكد آل فرانكن “نعم، انا ليبرالي وفخور بذلك”، مضيفا “اعتقد ان معظم الامريكيين ليبراليون مثلي تماما” .
    ويوضح “نحن نمثل البلد، غير أنهم [المحافظين] هم الذين يسيطرون عليه” .
    وفي كتابه “ذي لايز اوف جورج دبليو بوش” [أكاذيب جورج دبليو بوش] الصادر حديثا، يكتب ديفيد كورن الصحافي في صحيفة ذي نايشن اليسارية “جورج دبليو بوش كاذب تفوه بأكاذيب كثيرة وقليلة كذب مباشرة وسهوا. شوه الوقائع عمدا أو عن غير قصد” .
    ومن الكتب الاخرى التي تحمل على الرئيس الامريكي “بوش واكد” [ضربة بوش] للصحافيين مولي ايفينز ولو دوبوز من تكساس و”بيغ لايز” [اكاذيب كبيرة] لجو كوناسون و”ذي غرايت انرافلينج” [الفضيحة الكبرى] لاستاذ الاقتصاد بول كروغمان، ينتقد فيه مزج ادارة بوش بين المصالح السياسية والاقتصادية ,,

    .
    [/c]

    #2
    و شهد شاهد من اهله !!!!!و هو الي جابو لنفسه

    تعليق

    تنفيذ...
    X