إعلان

Collapse
No announcement yet.

ممكن لحضه

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

ممكن لحضه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا جماعة الخير صابني مرض يدعا تنزيل البرامج من النت

كل ما وجدت برنامج قمت بسحبه

والمشكله نصفهم لا أعرف كيف استخدمهم

وهل من حل حق مشكلتي

وانا انتظر منكم العلاج لحالتي

شكراً

حالتك أخوي أيمار
    صعبة للغاية
    خاصة مع البرامج الرائعة والمتميزة المطروحة في منتدى البرامج

والعلاج المتوفر حالياً هو منعك من دخول الإنترنت
    أو منعك من دخول منتدى البرامج
    أو سحب الكمبيوتر منك بشكل نهائي

شو رآيك تختار إنت العلاج المناسب

في إنتظار الرد

اخى الكريم / ايمار
      و الله أنا سعيدة جدا بمشاركتك هذه ... أخيرا وجدت أحد الأعضاء يقف و يتساءل لماذا أقوم بتحميل كل هذه البرامج بالرغم من اننى لا استفيد بنصفها

و اعتقد انك بتساؤلك هذا تقف على بداية الحل
      و اقترح عليك أنك تختار من البرامج التى عندك برنامج أو اثنين يتفقوا مع ميولك و هواياتك
      و تبدأ فى تعلمهم .. و إتقان استخدامهم .. وستجد نفسك بعد ذلك ابدعت فى المجال الذى اخترته لتتعلمه .. و ستجد أنك ستقوم بتحميل البرامج فقط التى تفيدك فى هذا المجال الذى اخترته
      و يمكنك أيضا ان تقدم شرح للبرامج التى تعلمتها و بذلك تكون قد استفدت و أفدت من حولك

و الله لو كل واحد منا فعل ذلك لأصبح عندنا متخصصين فى جميع المجالات على أعلى مستوى .. بدل من الوقت الذى يضيع فى تحميل البرامج بلا هدف

و طبعا استثنى من ذلك .. الذين يجمعون البرامج ليكون عندهم سيرفر لخدمة الجميع بمختلف اتجاهاتهم

كاتب الرسـالة الأصلية : rose
        اخى الكريم / ايمار
        و الله أنا سعيدة جدا بمشاركتك هذه ... أخيرا وجدت أحد الأعضاء يقف و يتساءل لماذا أقوم بتحميل كل هذه البرامج بالرغم من اننى لا استفيد بنصفها

و اعتقد انك بتساؤلك هذا تقف على بداية الحل
        و اقترح عليك أنك تختار من البرامج التى عندك برنامج أو اثنين يتفقوا مع ميولك و هواياتك
        و تبدأ فى تعلمهم .. و إتقان استخدامهم .. وستجد نفسك بعد ذلك ابدعت فى المجال الذى اخترته لتتعلمه .. و ستجد أنك ستقوم بتحميل البرامج فقط التى تفيدك فى هذا المجال الذى اخترته
        و يمكنك أيضا ان تقدم شرح للبرامج التى تعلمتها و بذلك تكون قد استفدت و أفدت من حولك

و الله لو كل واحد منا فعل ذلك لأصبح عندنا متخصصين فى جميع المجالات على أعلى مستوى .. بدل من الوقت الذى يضيع فى تحميل البرامج بلا هدف

و طبعا استثنى من ذلك .. الذين يجمعون البرامج ليكون عندهم سيرفر لخدمة الجميع بمختلف اتجاهاتهم
        كلام منطقي وجميل جدا بـــــــــــــــــــــــس مين يطبق

تنفيذ...
        X