إعلان

Collapse
No announcement yet.

حل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    حل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

    مفكرة الإسلام:
    طالبت هيئة أميركية أهلية واشنطن بالضغط على السعودية لحملها على حل هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعديل مناهج التعليم في المملكة !!.
    وطبقا لما أوردته وكالات الأنباء فقد أوصى تقرير للهيئة الدولية للحريات الدينية التي دأبت على الإيقاع بين الرياض وواشنطن بحل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعديل بعض مناهج التعليم في السعودية.
    وفي تدخل سافر له أهدافه الواضحة في تفجير العلاقات الأميركية السعودية، فإن مايكل يونغ نائب رئيس الهيئة الأميركية قال في مؤتمرا صحفيا 'لا أستطيع أن افهم السبب الذي يجعل الولايات المتحدة لا تعتبر السعودية بلدا محل قلق خاص'.
    وهذه الهيئة الأميركية ينتمي إليها عديد من رجالات اليمين المسيحي الأميركي ذا السلطة الخاصة في الإدارة الأميركية الحالية.
    و دأبت دوما على التحريض ضد السعودية ودول مسلمة مثل إيران والعراق والسودان، إضافة إلى كل من الصين ومينامار وكوريا الشمالية، وقال نائب رئيس 'استغرب لماذا لم تشمل القائمة السوداء للدول التي تنتهك الحريات الدينية السعودية وباكستان ' على حد قوله .
    الجدير بالذكر أن الإدارة الأمريكية والعديد من المؤسسات الأمريكية استغلت أحداث 11 سبتمبر للضغط على الدول الإسلامية لإحداث تغيير حقيقي وقوي في المناهج التعليمية والثقافية التي تتبناها تلك الدول بدعوى مكافحة الإرهاب الأمر الذي رضخت له الكثير من تلك الحكومات حتى الآن


    منقول


    لا حول ولا قوة الا بالله
تنفيذ...
X