إعلان

Collapse
No announcement yet.

وزراء حماس يركبون سيارات الأجرة ومترو الأنفاق في القاهرة

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    وزراء حماس يركبون سيارات الأجرة ومترو الأنفاق في القاهرة

    وزراء حماس يركبون سيارات الأجرة ومترو الأنفاق في القاهرة










    ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه في سابقة قد تكون الأولى من نوعها استخدم وزراء حكومة حماس سيارات الأجرة ومترو الإنفاق خلال تنقلاتهم في العاصمة المصرية القاهرة، حيث إنهم لا يملكون سيارات ليموزين أو مرسيدس التي يستخدمها الوزراء للتنقل أثناء وصولهم لمطار القاهرة.

    وأضافت "عكاظ" في عددها الصادر يوم أمس الثلاثاء (9/5) أن الوفد الفلسطيني الذي زار إيران مؤخراً وجاء للقاهرة كمعبر إلى الأراضي المحتلة لم ينزل في فنادق خمس نجوم ولا حتى ثلاثة نجوم لكنهم نزلوا في فندق غير مصنف في منطقة المنيل ثمن الليلة 60 جنيهاً أي ما يقرب من 10 دولارات فقط.

    وأشار مراسل الصحيفة السعودية في القاهرة إلى أن وزير الثقافة الفلسطيني أبو السبح عند عودته إلى قطاع غزة انتظر الأتوبيس العادي الذي ينقل الركاب إلى رفح من منطقة الترجمان وسط القاهرة، موضحاً أن الانتقال من رفح المصرية إلى داخل القطاع يمكن أن تقطعه السيارة مباشرة في ثلاث ساعات إلا أن أبا السبح ركب سيارات أجرة واستغرق حوالي تسع ساعات.

    أما بالنسبة لوفد وزارة المالية الذي يزور القاهرة حاليا، والذي التقى عمرو موسى فإنه ينتقل بسيارة أحد الأصدقاء القريبين من أحد أعضاء الوفد الذي لا يملك ولا يريد استخدام المرسيدس، وذلك توفيراً للنفقات ومعايشة لظروف الشعب الفلسطيني الذي يعاني الحصار، حسب ما أكدت الصحيفة السعودية.

    #2
    إنها أمانة ويوم القيامة : خزي وندامة!!!

    تعليق

    تنفيذ...
    X