إعلان

Collapse
No announcement yet.

كل واحد يشوف شنو شخصيتة ويجي يقولنا

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    كل واحد يشوف شنو شخصيتة ويجي يقولنا

    [c]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وجدت لكم هذا الموقع وهو لأحد اخصائي و مدرب تطوير الذات
    يجري لك أختبار يتكون من بعض الأسئلة وعند الأجابة عليها يمكنك التعرف على شخصيتك
    أرجو من الجميع الأعضاء التفاعل وكل واحد يروح للموقع ويجري الأختبار ويشوف شنو شخصيتة ويجي يحطها لنا هنا
    الموقع
    Link

    وهذة هي شخصيتي بعد أجراء الأختبار

    أنت إنسان هادئ ومحافظ بطبعك وصاحب خصوصية تعيش اللحظة الراهنة وتحب أن تستمتع بكل لحظة من وقتك . الحرية بالغة الأهمية عندك تحب أن تأخذ راحتك ووقتك الذي تريد في تدبير أمورك وتحب أن تعطي الآخرين نفس هذه الحرية والمرونة . أنت تحب مساعدة الآخرين وخدمتهم خصوصا أولئك الذين تحميهم وتهتم بأمرهم أو تعولهم , وتود لو أنك تستطيع حمايتهم و توفير الأمن لهم و أنت راضي طيب النفس.

    أنت بطبعك قليل الكلام خصوصا مع أولئك الذي لا تعرفهم معرفة جيدة و لكنك حين تخلو بمن هو صديق صدوق لك أو من تحبه و تعرفه و ترتاح له, فإنك لا تتعب من التحدث مع ذلك الإنسان متنقلا من موضوع إلى موضوع من المواضيع التي تحب الحديث عنها دون الشعور بالخجل أو الخشية . و ليس كما تكون مع من لا تعرف كما قلنا حين يبدو عليك الخجل و التحفظ الذين قد يفسره البعض بالبرود أو الانعزال على الرغم من أنك بطبعك دافئ المشاعر جدا.

    أنت بطبعك تنجذب كالمغناطيس إلى الجمال في كل شئ حي من الناس أو الأشجار و حتى الحيوانات و لك عين لماحة لكل ما هو جميل في الحياة و أذن تسمع و تستمتع بكل صوت جميل و لحن عذب و كل حواسك الخمس تعمل بهذه الطريقة الحساسة المرهفة فأنت تستمتع بالملمس الطيب الناعم و المذاق اللذيذ و الرائحة الزكية العطرة. و بسبب هذه الطبيعة المرهفة عندك فعادة ما تميل إلى الفنون من رسم أو نحت أو موسيقى أو تلحين أو تصميم الديكور أو خط أو زخرفة أو إلى أي نشاط عملي قد يساهم في إخراج طاقة الجمال الكامنة في نفسك من إبداع فني بشكل عام.

    عموما أنت إنسان حساس مرهف تحب أن تتريث و تفكر كثير قبل أن تتخذ أي قرار في حياتك و تهتم بتأثير تلك القرارات على حياة الناس خصوصا أولئك الذين تهتم بهم. تقدر و تحب من يتريث و يفهمك و يتقبلك كما أنت و يتفهم أفكارك و أهدافك السامية في مساعدة الآخرين و تحب كذلك من يعيينك على الوصول إلى تلك الأهداف السامية.
    [/c]



    بأنتظار نتائج أختباركم ياأخوان :32:

    #2
    جزاك الله كل الخير اخى الكريم / Macker

    سعدت جدا بهذا الموضوع .. فأنا أحب جدا الاختبارات النفسية

    و ها هى نتيجتى .. أتمنى ممن يعرفونى أن يقولوا إذا كانت تنطبق على أم لا .. لأن من يتعامل معى يستطيع الحكم على أكثر مما استطيع أنا الحكم على نفسى


    أنت إنسانة حساسة جدا و عطوف جدا تستطيعين ملاحظة و معرفة احتياجات الآخرين و الأخريات العاطفية و النفسية حتى لو لم يلاحظ أولئك الآخرون تلك الاحتياجات و هذه ملكة عجيبة من الله عليك بها.

    أنت إنسانة أصيلة و مستقلة بذاتك تهتمين بالناس و مشاعرهم و خصوصا من تعولين أو تحبين.

    أنت كذلك ملتزمة بالقيم و الأخلاق الحميدة من صدق و عدل و إخلاص و خلافه هذا الالتزام ينبع من داخلك حيث أنك تعتبرين الالتزام بالمبادئ و القيم من أهم الأمور في الحياة. الأمر الذي يجعلك شديدة المثالية و مخلصة جدا لأفكارك و مبادئك و هذا هو سبب متاعبك مع الناس لأنك لا تفهمين لماذا لا يحترمون القيم و الأخلاق الحميدة فمثلا لماذا الغش أو الخيانة أو الحقد, و قد لا تدركين أنهم يختلفون و يختلفن عنك و ليس لهم تلك القيم الداخلية الرائعة التي عندك.

    أنت إنسانة خلاقة و مبدعة و لك نظرة بعيدة المدى تستطيعين أن تخمني بعض الأحداث التي قد تقع في المستقبل التي ربما تقع بالفعل في بعض الأحيان.

    أنت تستمتعين بالقراءة و النقاش و تحبين أن تهتمي بالمفاجآت السارة التي يمكن أن تحدث في المستقبل. لك فضول شديد و لكن فضول للأفكار و ليس للأشخاص و عندك قدرة على رؤية الارتباطات و المعاني في الأحداث التي تدور من حولك. أنت كذلك مولعة بمعرفة أسرار النفس البشرية و خبايا علم النفس.

    أنت كذلك تحبين أن تتكلمي بالرموز و تكثرين من استخدام الأمثلة و التشبيهات و تميلين في العادة إلى محبة البلاغة و أسرار اللغة و قد تميلين إلى كتابة الشعر أو النثر و تذوقهما.

    عادة ما يكون لك ميل للتحفظ و عدم المبادرة في الحديث و خصوصا مع من لا تعرفين و هذا قد يجعل الآخرين و الأخريات يرونك إنسانة غامضة صعب الفهم و قد يصرحون لك بذلك و الحقيقة أن الأمر غير ذلك فأنت إنسانة طيبة جدا و لكن تحفظك في التعرف على الآخرين و الأخريات و لغتك الغامضة الرمزية تجعلهم يقولون ذلك عنك و الحق يقال أنك تقدرين جدا من يتقبلك كما أنت و لا يسارع في الحكم عليك.

    عموما أنت هادئة مرنة متقبلة ما لم يحدث أمر جلل يهاجم مبادئك و قيمك التي تؤمنين بها مثل أن يتهمك أحدهم بالغش أو الكذب أو النفاق زورا فقد تصبحين و حشا كاسرا قد يتفاجأ من يعرف طبيعتك الهادئة بهذا الانفجار.

    تعليق


      #3
      بارك الله فيك أختي rose على مشاركتك في الموضوع
      ماشاء الله لك شخصية رائعة أن صدق الموقع
      وخصوصاً السطرين الأخرين :7: :7: :2:

      تعليق

      تنفيذ...
      X