إعلان

Collapse
No announcement yet.

استمع للدعاء الذى جعل نصرانى يطلب تعليم الصلاة ( حقيقى )

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

استمع للدعاء الذى جعل نصرانى يطلب تعليم الصلاة ( حقيقى )

أقسم بالله أن هذا حدث معى أنا شخصيا منذ لا يزيد عن أسبوع دخلت الى حجرة الشات على الياهو على الحجرة العربى فى حدود الساعة 3 مساء قبل الفجر بساعة وفكرت فى أن أقوم بتشغيل دعاء موجود عندى على الكمبيوتر أحبه جدا وهو للقارئ الصغير أحمد سعود (11 عاما) وهو بحرينى وهو من أروع ما سمعت فقلت لنفسى لما لا أشغل هذا الدعاء للموجودين بالحجرات عسى ان يسمعه أحد فأخذ ثواب سمعاه له وكان يشجعهم على ترك النت والتحضير لصلاة الفجر فقمت بتشغيله فى حجرة وكنت أقول قبل ما أشغله أفتح السماعة واسمع أحلى صوت ممكن تسمعه ( كله بيحسب اغانى) وشغلت الدعاء وفجأة لقيت واحد باعت رسالة بيقولى أطفى القرآن ده علشان أنا مسيحى يأما تطلع بره فرديت عليه وقلت له لن أطلع عايز تطلع انته أطلع بس أنا مش طالع وبعدها قلت لمن فى الحجرة قولوا أمين وبعدها بقليل لقيته بيبعت رسايل يقول أمين يارب العالمين فاستغربت فقلت له انته مسيحى ولا مسلم فقال اه انا مسيحى وعايز اتعلم الصلاة فقلت له حاضر سأبعث لك بملف يقوم بتعليم الصلاة وهو فلاشة ومعها أيضا تعليم الوضوء وعندما حاولت أن أبعث له الملف يرفضه بعثته له أكثر من 3 مرات ورفضه ثم خرج من الحجرة ولم يعد
    لما لا تستغل الانترنت فى شئ ينفع الجميع عسى الله أن يهدى أحد ما بمثل هذا الدعاء أو بأية تقوم بتشغيلها ولن تخسر أى شئ إطلاقا بل والله هتكسب
    وهذا هو رابط موقع لتنزيل الدعاء وسورة المزمل والطور لمن أراد أن يسمعه

Link

بارك الله فيك اخي الكريم
    وجزاك الله كل خير على هذا المقطع

عفر الله له ولك ولوالديكم

أمين يارب العالمين
      أسعدنى مروركم الغالى عندى

جزاك الله خيرا

وجزاك الله مثله وأحسن منه

تنفيذ...
          X