إعلان

Collapse
No announcement yet.

يا باغي الخيرأقبل! هل تريد أن تكون لك صدقة جارية؟

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    يا باغي الخيرأقبل! هل تريد أن تكون لك صدقة جارية؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا باغي الخيرأقبل! هل تريد أن تكون لك صدقة جارية؟ هل تريد ان تساهم في إيصال كلمات الله إلى غير المسلمين؟ إذن هذه فرصتك جاءت إليك وهذا ميدانك يناديك ويفتح ذراعيه لك. . . بعون الله سبحانه وتعالى سيتم نشر ترجمة القرآن الكريم باللغة السويدية(Koranens Budskap) على شبكة الانترنيت خلال هذه السنة 2007, هذه الترجمة هي من احد التراجم المعروفة والتي قام بها محمد كنوت بيرنستروم Link
    في الوقت الحاضر توجد على شبكة الانترنيت ترجمة القرآن بلغات عديدة الا ان الترجمة السويدية للقرآن الكريم مفقودة بسبب ان حقوق نشره وبيعه هي ملك لدار النشر السويدية Proprius AB . مؤسسة دليل الإسلام للدعوة والإعلام Linkوهي من أكبر المؤسسات الإسلامية الدعوية في السويد على شبكة الإنترنيت إستطاعت بعون الله تعالى توقيع إتفاق في 15 ديسمبر 2006 مع دار النشر السويدية Proprius AB والذي بموجبه تم شراء حقوق نشر الترجمة السويدية على شبكة الإنترنيت.
    سيتم نشرهذه النسخة من الترجمة كاملة مع جميع الفهارس والتعليقات وبتقنية متطورة تشمل البحث من خلالها مع خاصية تنزيل الآيات، وعلاوة على ذلك فاننا سنقوم بوضع الترجمة الكاملة باللغة الانكليزية وبطبيعة الحال سنقوم بوضع النسخة العربية من القرآن الكريم ايضا، علما بان اشخاصا محترفين ومن اصحاب الخبرة في مجال تطويرالشبكات يناط بهم هذاالعمل المهم لكي يكون على المستوى المطلوب هذا من جهة ومن جهة اخرى العمل على تبسيطه وجعله سهل الاستعمال بقدر الامكان.
    هذاالعمل الكبيريخصص له موقعا خاصا على شبكة الإنترنيت على العنوان - Link ، وسيكون هذا الموقع ان شاء الله منبعا للمعرفة وسيفتح آفاقا واسعة للذين يرغبون توسيع مجال علمهم ومعرفتهم بالاسلام في السويد ، وعلاوة على ذلك سوف يكون هذا الموقع معينا للذين يريدون فهم القرآن باللغة السويدية.
    ونظرا لضخامة واهمية العمل فان الكلفة الإجمالية لهذاالمشروع تقدر بحدود (500,000 ) خمسمائة الفا من الكرونات السويدية اي بحدود (55000 ) خمسة وخمسون الف يورو ويعادل ذلك (72000 ) اثنان وسبعون الف دولار امريكي، حيث نهيب بجميع المسلمين بتقديم يد العون لنا لغرض انجاز هذا العمل طالبين من الله سبحانه وتعالى ان يجزيكم خيرا بعملكم هذا وان يثقل به ميزان حسناتكم يوم القيامة ان شاء الله. اخي المسلم اختي المسلمة/ مساعدتك لنا (مهما كان حجمها) فهي صدقة جارية لك تحصل على اجرها بصورة دائمة دوام بقاء العمل هذا والاستفادة منه ان شاء الله.
    فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم { إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له} (رواه مسلم) .
    وعن أنس بن مالك – رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: {إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشر ، وإن من الناس مفاتيح للشر مغاليق للخير، فطوبى لمن جعل الله مفاتيح الخير على يديه ، وويل لمن جعل الله مفاتيح الشر على يديه}. رواه ابن ماجة في سننه.
    فلا تحرموا انفسكم الأجر وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا ونعلمكم بان المبلغ الفائض عن الحاجة سوف ينفق على المشاريع الدعوية ضمن السويد ان شاء الله.
    ستوكهولم يوم الجمعة الموافق 05-01-2007
    ترسل المساعدات الى:
    Country: SWEDEN
    Bank: NORDEA
    Account Owner: ISLAMGUIDEN
    IBAN: SE2595000099601803017811
    BIC: NDEASESS
    اخي المسلم اختي المسلمة حاول قدر الامكان نشر الموضوع على صفحتك الخاصة واعلام معارفك بهذا الشان ايضا و جزاكم الله خيرا.





    #2
    السلام عليكم
    جزاك الله خير اخوي
    ورزقنا الله وإياكم جميعا فعل الطاعات
    وفق الله الجميع

    تعليق


      #3
      بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا لمرورك الكريم

      تعليق


        #4
        اخي العزيز
        بارك الله فيك وشكرا لمرورك الكريم

        تعليق

        تنفيذ...
        X