إعلان

Collapse
No announcement yet.

شخص يتحد الله - وكيف كانت النتيجه- منقول للفائده

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    شخص يتحد الله - وكيف كانت النتيجه- منقول للفائده

    هذه قصة شاب انكر وجود الله تعالى واعلن متحديا امام زملائه\"ان كان الله موجودا فليميتني \"ولاهميتها احببت ان اعرضهاعليكم علكم تستفيدون منها وتكتب لبعضكم العبره..والقصه في جريدة الاتحاد الاماراتيه قرأتها كالتالي:
    في احدى الكليات بدوله عربيه* وقف احد الطلبه ممسكا بساعته محدقانظره فيها* وهو يصرخ قائلا: ان كان الله موجودا فليمتني اذا بعد ساعه* وكان مشهدا عجيبا شهده جمهرة من الطلاب والاساتذه* ومرت الدقائق عجلى* وحين اتمت الساعه دقائقها* انتفض الطالب بزهو وتحد وهو يقول لزملائه : ارايتم لو كانم الله موجودا لأماتني* وانصرف الطلاب وفيهم من وسوس له الشيطان* وفيهم من قال : ان الله امهله لحكمه* وفيهم من هزرأسه وسخرمنه. اما الشاب المذكورفذهب الى اهله مسرورا* خرج وهو يتمطىوكانه اثبت بدليل عقلي لم يسبقه اليه احد ان الله عزوجل غيرموجود*وان الانسان خلق هملا*لايعرف له ربا وليس له معاد اوحساب.
    دخل منزله فاذا بوالدته وقد اعدت مائدة الغداءووجدوالده قد اخذمكانه على المائده ينتظره *فهرع الطالب مسرعا الى المغسله ووقف امامها يغسل وجهه ويديه ثم نشفها بالمنديل* وبينما وهو كذلك اذ به يسقط على الارض جثه لا حراك بها.
    نعم لقد سقط ميتا *واثبت الطبيب في تقريره ان موتته كانت بسبب الماء الذي دخل اذنه..والمعروف علميا ان الحمار والحصان اذا دخل الماء في اذن احديهما مات..ابى الله عزوجل الا ان يميته كما يميت الحمار.
    اتمنى ان نستخلص الدوس من هذه القصه*فمعظم الناس هذه الايام يستهينون بقدة الله عزوجل عليهم عبرممارستهم لأفعال بعيدة كل البعد عن تعاليم ديننا الحنيف. وشكرا .

    #2
    ونعم بالله فهو خالقنا وبيده موتنا

    سبحان الله

    تعليق

    تنفيذ...
    X