إعلان

Collapse
No announcement yet.

اعلنت احدى السيدات الفنلنديات اسلامها خلال الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي للاعجاز

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    اعلنت احدى السيدات الفنلنديات اسلامها خلال الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي للاعجاز

    اعلنت احدى السيدات الفنلنديات اسلامها خلال الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي السابع للاعجاز العلمي في القرآن الكريم أمام الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الاسلامي والمستشار ابراهيم بوملحة نائب رئيس دائرة العدل بدبي رئيس اللجنة المنظمة للجائزة والدكتور عبدالله المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للاعجاز العلمي في القرآن والسنة.
    وقالت السيدة «خولة» انها قررت اعلان اسلامها منذ يومين بعد الاستماع الى العديد من البحوث التي القيت خلال جلسات المؤتمر مشيرة الى انها تعمل في الامارات منذ ثلاث سنوات كمرشدة سياحية بين ابوظبي ودبي. واضافت انها عاشت في الامارات وبين اهلها وتعرفت على العادات والتقاليد العربية والاسلامية التي اعجبت بها خلال هذه المدة.السابع للاعجاز العلمي في القرآن الكريم أمام الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الاسلامي والمستشار ابراهيم بوملحة نائب رئيس دائرة العدل بدبي رئيس اللجنة المنظمة للجائزة والدكتور عبدالله المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للاعجاز العلمي في القرآن والسنة.


    وقالت السيدة «خولة» انها قررت اعلان اسلامها منذ يومين بعد الاستماع الى العديد من البحوث التي القيت خلال جلسات المؤتمر مشيرة الى انها تعمل في الامارات منذ ثلاث سنوات كمرشدة سياحية بين ابوظبي ودبي. واضافت انها عاشت في الامارات وبين اهلها وتعرفت على العادات والتقاليد العربية والاسلامية التي اعجبت بها خلال هذه المدة.

    #2
    T
    الله اكبر ولله الحمد
    اللهم اعز دينك
    جزاك الله خيرا اخي younes142
    وبشرك الله بالجنة
    انظر اخي معي وتأمل


    الله اكبر ..الاعجاز العلمي خير سفير وداعي الى الله https://www.damasgate.com/cloud/node/18703

    تعليق

    تنفيذ...
    X