إعلان

Collapse
No announcement yet.

أصول العقيدة النصرانية الوثنية

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    أصول العقيدة النصرانية الوثنية

    والصلاة والسلام على الهادي الذي بعث رحمة للعالمين بالحق والكتاب المنير وبعد:
    لقد تكلمنا في الأسبوع الماضي عن السلسلة الذهبية في تحريف النصارى للكتاب المقدس " الإنجيل" ووضحنا الفرق ما بين الكتاب العزيز " القران الكريم" والإنجيل المحرف ولا نريد الإطالة وكما وعدت في الأسبوع الماضي بإحضار الأدلة على عقائد النصارى الوثنية وهي التالي من نصوص الإنجيل وهي التالي:
    وهذه بعض العقائد الوثنية للنصارى التي استمدوها من أصولها الهندوسية
    1- ولما ولد يسوع المسيح أضيء الغار بنور عظيم أعيي بلمعانه القابلة وعيني أمه يوسف النجار. *** يقابله النص الهندوسي: ولما ولد كرشنا أضيء الغار بنور عظيم وصار وجه أمه ديفاكي يرسل أشعة نور مجد.
    2- وعرف رعاة أن يسوع إله وسجدوا له .*** النص الهندوسي: وعرفت البقرة أن كرشنا إله وسجدت له.
    3- ولما ولد يسوع المسيح ظهر نجمه في المشرق وبواسطة ظهور نجمه عرف الناس محل ولادته.*** النص الهندوسي: عرف الناس ولادة كرشنا من نجمه الذي ظهر في السماء .
    4- كان يسوع المسيح من سلالة ملوكانية ويدعونه ملك اليهود ولكنه ولد في حال الذل والفقر*** النص الهندوسي :كان كرشنا من سلالة ملوكانية ولكنه ولد في غار بحال الذل والفقر
    ونكتفي من نصوص هندوسية وسيكون لنا بحث عن أصول العقائد النصارى في الأيام القادمة بإذن الله تعالى .

    وهناك أيضاً نصوص بوذية في الإنجيل مما يدل على أن العقائد النصارى أصولها هندية وثنية منها :
    1- لما ولد يسوع فرحت ملائكة السماء والأرض ورتلوا الأناشيد حمدا للواحد المبارك قائلين : المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وبين الناس المسرة.*** النص البوذي : لما ولد بوذا فرحت جنود السماء ورتلت الملائكة الأناشيد المجد للمولود المبارك قائلين : ولد اليوم بوذا على الأرض كي يعطي الناس المسرات والسلام ويرسل النور إلى المحلات المظلمة ويهب البصر للعمي.
    2- كان يسوع ولدا مخيفا سعى الملك هيردوس وراء قتله كي ينزع الملك من يده **** النص البوذي: كان بوذا ولدا مخيفا سعى الملك بميسارا وراء قتله لما أخبروه أن هذا الغلام سينزع الملك من يده .
    3- لما مات يسوع ودفن انحلت الأكفان وفتح القبر بقوة إلهية.*** النص البوذي: لما مات بوذا ودفن انحلت الأكفان وفتح غطاء التابوت بقوة غير طبيعية.
    4- وصعد يسوع بجسده إلى السماء من بعد صلبه لما كمل عمله على الأرض.*** النص البوذي: وصعد بوذا إلى السماء بجسده لما كمل عمله على الأرض.
    ونكتفي بهذه النصوص الوثنية ما بين النصارى والهندوس وأتباع بوذا ولمن أراد المزيد عن تحريفات النصارى لي بحث بعنوان القول السديد في وقوع التحريف عند النصارى على موقع الشبكة الإستراتيجية قسم أبحاث إسلامية أو على موقع قوقل يضع " أبحاث إسلامية" وسيجدها مباشرة بإذن الله تعالى وإلى الملتقى مع السلسلة الذهبية في التحريف عند اليهود في الأيام القادمة بإذن الله تعالى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أحمد إسماعيل التل

    #2
    بارك الله فيك أخي / أحمد

    تعليق


      #3
      بارك الله فيك أخي أحمد و جزاك الله خير الجزاء

      تعليق

      تنفيذ...
      X