إعلان

Collapse
No announcement yet.

أنا بنوتة حلوة وروشة واستايل ... ممكن أتعرف؟؟

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    أنا بنوتة حلوة وروشة واستايل ... ممكن أتعرف؟؟

    موضوعي ليس بجديد ولكنه زاد عن الحد لقد أصبح الآن متفشي بطريقة مزعجة لدرجة إنشاء البعض قنوات مخصوص والتربح من ورائه وهو الشات علي التلفزيون!!!!!!!!!

    ألم يكفي الشات علي شبكة الانترنت وبلاويه واللي بيحصل فيه؟؟؟؟؟؟ ليطل علينا عبر قنوات التلفزيون!!!!!!!!!!!! بل إن الأمر وصل حتى إلى القنوات الدينية من خلال رسائل التعرف وطلب الارتباط وإرسال أرقام التليفونات عبر ما يعرف برسائل الإس إم إس.
    وهنيئا لشركات المحمول على الأرباح التي تجنيها من وراء هذه الرسائل ، و القناة هي الأخرى يكون لها نسبة من هذه الأرباح الخيالية.
    وقد أصبح الشات منتشرا عيني عينك علي الملاْ يقرأه الملايين بعد أن كان قاصرا علي عدد محدود عبر غرف الدردشة ، الجديد والمثير أيضا أن عدد كبير من البنات باتن رواد دائمات علي معظم القنوات حتى أصبح شيْ عادي أن تقراْ رسالة لبنت تقول أنا بنوتة جميلة جدا ورومانسية واستايل وأحيانا شيك!!!! وسني لا يزيد عن 20 سنة وأحب أن التعرف بشاب رومانسي يحترم الصداقة!!!!
    بالله عليكم بعد هذا الإعلان الصارخ أصبح فيه صداقة ولا حتى حب بهذه الطريقة !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ وبعدها نبكي علي اللبن المسكوب ونشكو من كثرة الزواج العرفي وما استحدث من زواج مثل الدم والوشم والمسيار.........الخ
    وهكذا الحال مع الشباب أيضا مع فارق إضافة (للارتباط الجاد) في الرسالة الخاصة به... أبهذه الطريقة ؟؟؟؟!!!!!!!!!
    طبعا لا يخفي عليكم ما يمكن أن يحدث بعد ذلك ولنا الله من قبل ومن بعد، أختاه يكفيكي مضيعة للوقت والمال وأشياء أخرى وعودي إلى الطريق المستقيم الذي خلقتي من أجله، إن الحياء صفة أساسية للبنت فلا تهدريه علي الملاْ حتى ولو علي سبيل التسلية ، أو بحجة أن لا أحد يعرفك شخصيا أو اختبائك وراء اسم مستعار واعلمي إنك بذلك تسيئين التصرف والنظرة إلى بقية البنات.
    والآن أريد أن أسالك هل سبق لك وأرسلت رسالة من هذا القبيل ؟ وإن كانت الإجابة بنعم ما الذي دفعك إلى هذا الفعل ؟ وأن لم تكن ممن ينتقدون هذا التصرف فهل نطمع منك في إرسال رسالة لغيرك من الشباب توضح أبعاد التعارف الغير مسؤول ؟؟
    ننتظر مشاركتك معنا.
    إعداد : فدوى المصرى
    المصدر : موقع حقيقة العرب



    #2
    جزاك الله خير أختي الكريمة
    نسأل الله العفو و العافية
    و أن يحفظ الله شباب المسلمين و بناتهم
    و الله المستعان

    تعليق


      #3
      المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة الأثري
      جزاك الله خير أختي الكريمة
      نسأل الله العفو و العافية
      و أن يحفظ الله شباب المسلمين و بناتهم
      و الله المستعان
      اللهم أحفظ شبابنا

      تعليق


        #4
        جزاك الله خيرا

        تعليق


          #5
          والله أنا تعجبتُ من العنوان فدخلتُ لأرى كيف تتجرأ فتاة وتكتب هكذا!!!

          ولقد أثار الموضوع الآن إعجابي.

          جزاكِ الله خيرًا

          تعليق

          تنفيذ...
          X