إعلان

Collapse
No announcement yet.

الأزهر يؤكد: "البهائية" حركة صهيونية

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    الأزهر يؤكد: "البهائية" حركة صهيونية

    الأزهر يؤكد: "البهائية" حركة صهيونية
    د. أحمد عمر هاشم



    أكد مجمع البحوث الإسلامية التابع لمشيخة الأزهر الشريف أن الطائفة البهائية مجرد حركة صهيونية تخدم المصالح والأهداف الصهيونية في العالم، وتسعى لنشر الفساد والتخريب والرذيلة في المجتمعات الإسلامية والعربية، واصفًا أتباعها بالفئة الضالة.

    وأشار المجمع- في بيان له عقب اجتماع عقده برئاسة شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي أمس- إلى أن البهائية لا تَمُتُّ للأديان السماوية بأي علاقة، وبعيدة كل البعد عن التعاليم الدينية.

    ويأتي موقف الأزهر الشريف تأييدًا لما أجمع عليه نواب الأغلبية والمعارضة في مجلس الشعب أواخر أبريل الماضي بضرورة سرعة إصدار قانون عاجل يجرِّم الفكر البهائي، ومحاكمة معتنقيه والمروجين له، وأكَّدت المناقشات أن البهائيين هي جماعة سياسية تخضع للصهيونية، وزعيمهم المقتول تمَّ دفنه في عكا، وبقية أفراد هذه الطائفة قبلتهم عكا، وعندهم الصلاة 19 ركعة، والصيام 19 يومًا فقط.

    وقال الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس لجنة الشئون الدينية في البرلمان أمام الاجتماع: إن هذه الفئة الضالة تدَّعي النبوة، ويسعون إلى هدم الإسلام بالتأويل، وإن الأخطر من ذلك هو تحيُّز هذه الفئة لأعداء الإسلام، خاصةً اليهود، وهذا هو قمة الخطر بهذه الفئة الضالة، وحذَّر من أن هذه الطائفة تشيع الرذيلة، وتسعى إلى استقطاب الشباب، وتستثمر معاناة المجتمعات بهذا الفكر العشوائي، ويدَّعون الألوهية.

    ووصلوا إلى درجة من الإسفاف أنهم أصبحوا يشكِّلون خطرًا على الأمن الداخلي والأمن القومي، وأكَّد أن خطرهم أكبر من المتطرفين والإرهابيين؛ لأنهم صُنْع الصهيونية، مشيرًا إلى علاقتهم بأعداء مصر والعروبة والإسلام، وانطباعاتهم الوثيقة بالصهيونية.

    #2
    دول لو كانوا فى عصر السادات لكان اعدمهم فى ميدان عام
    رحم الله السادات

    تعليق


      #3
      المشاركة الأصلية بواسطة فنان داماس
      دول لو كانوا فى عصر السادات لكان اعدمهم فى ميدان عام
      رحم الله السادات
      صحيح والله وهذا ما يستحقون
      هذه خطط لتفكيك الاسلام بعمل منافسه من داخل الاسلام (او ما يطلق عليهم مسلمين )لتوليد حروب وفتن وبقى الحرب بيننا وفى ارضنا وهذه اسرع طريقه لاضعافنا
      تحياتى

      تعليق

      تنفيذ...
      X