إعلان

Collapse
No announcement yet.

نداء لأهل مصر خاصه ولعامة المسلمين اهل السنه عامه

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    نداء لأهل مصر خاصه ولعامة المسلمين اهل السنه عامه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    اما بعد
    فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته‫‫.‫‫.‫‫.‫‫‫

    الفتنة قادمة بل وجاءت مهرولة فاحذروها عباد الله ولا يعرفها قبل حدوثها إلا العلماء ‫‫‫، فاستمعوا أيها المسلمون لنصح الناصحين من العلماء وطلبة العلم العارفين بحال ملة الرفض "الشيعة الرافضة الإماميمة الخشبية" فإنهم أخبث الملل واحقرها وأعداها لأهل السنة بل هم أخطر علينا من اليهود والنصارى كما قرر ذلك أهل العلم قديما وحديثا.لأن اليهود والنصارى مكشوف عداؤهم أما هؤلاء الرافضة فإنهم يتنسبون إلى الإسلام زعما ويلبسون على عامة الناس .ولتكونوا على علم بهم سأسطر لكم هذه الكلمات على عجالة وإلا فأعمالهم الشنيعة لا تعد ولا تحصى:

    1) اسألوا التاريخ من الذي تخلى عن الحسين بن علي رضي الله عنهما وأسلموه حتى قتله برمحه واجتز رأسه شمر بن ذي الجوشن ........ أليسوا هم الشيعة الرافضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!.
    2) اسألوا التاريخ من أين ظهرت فرقة القرامطة الذين قتلوا الحجيج في صحن الكعبة بالمسجد الحرام يوم التروية عام 317هـ ودفنوا القتلى الذين بلغوا أكثر من ثلاثة آلاف حاج في بئر زمزم واقتلعوا الحجر الأسود وغيبوه نحواً من 21 عاماً ... أليسوا خرجوا من تحت عباءة الشيعة الرافضة ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    3) اسألوا التاريخ من الذي مكن للدولة العبيدية الكافرة أن تقوم في مصر على يد عبيد الله بنمحمد المهدي ـ الذي من أصل يهودي ــ وقد ادعى زوراً وبهتاناً أنه من نسل فاطة الزهراء رضي الله عنها ليتمسح هذا القذر الحقير بالنسب الشريف ليقبله الناس ....... اليسوا الشيعة الرافضة الذين مكنوا لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    4) اسألوا التاريخ من الذي حاول نبش قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم مرتين لنقله من المدينة النبوية إلى مصر ..... أليسوا العبيديون الروافض وذلك في بداية القرن الخامس الهجري ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    5) اسألوا التاريخ من الذي بنى الأضرحة لعبادتها من دون الله، ومن الذي بنى مشهداً للحسين في مصر وزعموا أن رأسه فيه ..... اليسوا العبيديون الرافضة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! وما زال الرافضة إلى اليوم يزورونه وتعبدونه من دون الله ...

    6) اسألوا التاريخ من الذي أسقط الدولة العباسية بخيانته العظمى للخليفة العباسي المعتم بالله سنة 656هـ وأدخل التتار حتى قُتل حوالي مليوني سني .... اليس هو محمد بن أحمد بن العلقمي الشيعي الرافضي بمعاونة نصير الدين الطوسي الرافضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    7) اسألوا التاريخ عن الدولة الصفوية الشيعية الرافضية على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي الرافضي ماذا فعلت بأهل السنة ... الم يقتلوا نحوا من مليون سني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ولم لهم جرم ولا ذنب إلا أنهم لم يعتنقوا الملة الشيعية الرافضية !!!!!!!!!!!!

    8) اسألوا التاريخ عن من يفضل مدينة كربلاء على مكة بل على الكعبة بيت الله الحرام ؟؟؟؟؟؟ أليسوا الشيعة الرافضة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

    9) اسألوا التاريخ الحديث ماذا كان يفعل الشيعة الرافضة في الحج في مكة المكرمة ..... من فساد وإشاعة للفوضى ومضاهرات وقتل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    10) ومن العظائم ...... اسألوا التاريخ من الذي يكفر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم حملة هذا الدين رضي الله عنهم أجمعين ؟؟؟؟ ويتهم ام المؤمنين عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما وزوج نبينا في الدنيا والآخرة ... أليسوا الشيعة الرافضة الإمامية الأثنى عشرية الخشبية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    فاعتبروا يا أولي الأبصار
    اسألوا انفسكم أيها المسلمون متجردين للحق والحقيقة
    من الذي جر لبنان للدمار قبل عامين ؟؟؟؟ اليس هو خيانة حسن نصر الله قائد حزب الشيطان ؟؟؟!!!!!
    اسألوا أنفسكم أين الـ 3000 صاروخ التي أطلقها على اسرائل كما يدعي ؟؟؟؟ اين وقت وماهو تأثيرها وآثارها وماذا عملت ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

    كذب وخيانة ..........
    اسألوا أنفسكم لماذا يم تدمر اسرائل مواقع حسن نصر الله في جنوب لبنان وهي أقرب لإسرائيل من قلب لبنان فدمرت قلب لبنا وتركت مواقع حزب الشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعتبروا يا أولي الأبصار .............

    لا تغتروا بصراخ العدو الداخلي ولا أمانيه ولا تهييجه لكم ايها المسلمون يا أهل السنة فالشيعة الرافضة على الصحيح من أقوال أهل العلم ليسوا من الطوائف المسلمة

    قال الإمام أبو حنيفة: (مـن شــك فـي كـفـر هـؤلاء، فـهـو كـافـر مـثـلـهـم).

    قول الإمام مالك: (سأل هارون الرشيد الإمام مالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في
    الفيء حق ؟ قال الإمام مالك: لا ولا كرامة.
    قال؛ من أين قلت ذلك؟
    قال: قال الله: (ليغيظ بهم الكفار) ، فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء).

    قال الإمام الشافعي: ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .

    والإمام أحمد بن حنبل: سئل عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال : (ما أراه على الإسلام).
    وقال: (من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض). ثم قال : (من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين).

    قال الإمام البخاري : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم
    عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) .

    هذا باختصار في الحكم على الشيعة الرافضة عند أهل السنة

    فاحذروا يا أهل السنة من فتنة الشيعة الرافضة القادمة فهم يريدون إقامة دولة صفوية دموية يمشون على جماجم أهل السنة كما هو الحال في بلاد الرافدين اليوم فخططهم أن تكون دولتهم من لبنان مروراً بسوريا إلى العراق وافغانستان ودول الخليج واليمن وعاصمتهم إيران ولكن هيهات هيهات أن يتحقق حلمهم فاحذروا من تهييج حسن نصر الله وتجييشه لكم يا أهل مصر على ولاة أمركم مهما كان حال ولاتكم فانهم في دائرة الإسلام، أما الشيعة الرافضة فهم خارج الدائرة الإسلامية كما حكم عليهم أئمة السلف من علماء السنة

    فكونوا مع ولي أمركم ولا تخرجوا عليه قدر أنملة طاعة لله ورسوله ولا تتبعوا خطوات الشياطين أمثال حسن نصر الله واتباعه ولا تخرجوا بمظاهرات فإنها من طرق الكفرة الفجرة وليست من سنة المسلمين.
    والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    منقول نسأل الله ان ينفع به وان يكفيينا شر من يريد بنا الشر

    #2
    جزاك الله خيرا أخى الكريم عن الإسلام والمسلمين
    (مصر كنانة الله فى ارضه ؛ من أرادها بسوء قصمه الله)
    حفظ الله مصر وبلاد المسلمين من كل مكروه وسوء

    تعليق


      #3
      جزاك الله خيرا أخي الحبيب.

      تعليق


        #4
        رفع الله قدرك وغفر الله ذنبك

        تعليق


          #5
          بداية أشكرك أخى صاحب الموضوع
          سأتحدث باختصار فقط عن ثلاث نقاط

          النقطة الأولى
          طاعة ولى الأمر : واجب علينا طاعة ولى الأمر مهما رأينا فيه من مساوىء , وهذا لايمنع مطلقا رفضنا للعدوان الغاشم على غزة ولتخاذل الحكام

          النقطة الثانية
          التظاهر : هذا للتعبير عن الرأى , نحن نخرج لتعبر عن رأينا ونسمع أصواتنا للعالم , لا ندمر ولا نخرب

          النقطة الثالثة
          السيد حسن نصر الله : صاحب الصوت الجهور , يهاجم الحكومة المصرية بأعلى صوته , أقول له يا صاحب الصوت الجهور والصواريخ التى تتفاخر بها دائما اين انت مما يحدث , لما لا تحارب بصواريخك فانت اقرب لاسرائيل منا فى مصر
          لن تجرؤ لان الخسارة فى النهاية يحصدها الشعب اللبنانى , فى حربك مع اسرائيل منذ عامين راح ضحيتها الاف الضحايا الأبرياء بلا ذنب وبلا ثمن
          فهل تريد أن تحصد مصر ما حصدت من دمار وخراب
          مع العلم ان مصر مقيدة بمعاهدة السلام
          فلتذهب انت يا زعيم وتحارب , فأنت غير مقيد بمعاهدات ولديك من العتاد الكثير
          اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم



          تعليق

          تنفيذ...
          X