إعلان

Collapse
No announcement yet.

جديد موقع المزاد على الانترنت يتيح لك زاود على جوائز قيمة مجانا

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    جديد موقع المزاد على الانترنت يتيح لك زاود على جوائز قيمة مجانا


    قليل من الأشياء تطابق من التشويق والحصول على صفقة لا يصدق على البند ونحن نتوق حقا. هذا هو السبب في مزادات والكثير من المرح. ليس هناك سوى شعور المنافسة المعنية، لكنها تقدم أيضا فرصة الإثارة من يحرز شيئا ونحن نريد لأقل كثيرا مما كنا نتوقع لدفع.

    هذا هو قصة في أكثر من ZBiddy ، وهي شركة جديدة على الإنترنت التي برزت في الواقع طريقة لبيع جديد يجب أن يكون بين المنتجات الاستهلاكية لالفك اسقاط الأسعار. ZBiddy يقدم كل شيء من أحدث أجهزة iPhone وأبل لاب توب، لMAC وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة PC، فضلا عن التلفزيونات العالية التعريف وبطاقات الهدايا من تجار التجزئة بأسعار أعلى تصل إلى 95 في المئة من أسعار التجزئة العادية.


    أي شخص في كامل قواه العقلية أن يكون متشككا من مثل هذه المطالبة في حد ذاته، وذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن ننظر في الشركة لمعرفة مدى يفعلون ذلك.


    كما تبين أن كلا من الأسعار والمنتجات حقيقية. ZBiddy يدير نسخة فريدة من نوعها من المزاد التقليدي - عند محاولة على بند كنت في الواقع الحصول على دفع رسوم رمزية لكل محاولة من سنت عن-60.

    في كل مرة كنت المزايدة على أحد العناصر، يتم خصم عرض واحد من حسابك وسعر المزاد ستزيد بنسبة 0،01 $ في حالة المزادات بنس. إذا كنت المناقص الماضي عندما الموقت إلى الصفر، وتكسب!


    أي نوع من الصفقات من الناس قادرة على القيام على ZBiddy؟ كيف يمكن للاي فون الجديد 5 لأقل من 40 دولارا، جديد 40 "سامسونج الذكية TV HD ل $ 70، أوقد النار أو جديدة لأقل من 5 دولارات سليمة. هذه هي المعاملات الفعلية التي حدثت على الموقع.


    المبلغ المحصل لجميع العطاءات على بند يسمح للشركة لبيعه بسعر التجزئة أقل بكثير الفعلي، وحتى أقل من سعر الجملة دفعوا الشركة المصنعة لذلك. معرفة كم عدد العطاءات لوضع وعند وضعها ينطوي على استراتيجية قليلا، ولكن على ZBiddy انها في الواقع الكثير من المرح. وعلى عكس باي، وعدم وجود احتياطي على أسعار المزادات. حتى إذا كنت عرض التسعير بقيمة 1 على بطاقة الفندق النقدية 100 دولار وينتهي المزاد، ما زال لك.


    كيفية المشاركة مجانا
    وفيما يلي الجزء الأفضل. و سجل هاميلتون الطبعة ZBiddy يخطو خطوة أبعد من خلال منح الأعضاء الجدد عدد المزايدات المجانية. عند زيارة موقع يتم منحك اسم مستخدم وكلمة مرور مؤقتة، و عدد المزايدات المجانية توضع تلقائيا في حسابك.


    للفائز من مزاد ZBiddy العادية، التكلفة الحقيقية لهذا البند هو أعلى قليلا من سعرها العرض الفائز لأنهم قضوا أيضا قليلا لعطاءاتهم. ولكن مع الإصدار عضو جديد ZBiddy، عروضك أحرار لذلك كنت اتهم شيئا لهما.
    المزادات على المجند الجديد تشمل قيمة البنود مثل اي تيونز وشراء أفضل بطاقات الهدايا، أو حتى رحلة بحرية إلى جزر البهاما. ومرة واحدة كنت قد رأيت كم هو سهل للفوز، عليك على الأرجح تريد أن تذهب بعد بعض من أكبر المزادات.


    ومع ذلك، والاعتمادات الخاصة مجانيا جيدة ل 24 ساعة فقط . لذلك تحتاج إلى ضرب الموقع على الفور والبدء يلهون.


    خلاصة القول هي أن كنت قد حصلت شيئا ليخسره. ZBiddy الطبعة عضو جديد يتيح لك محاولة يدك في مزادات بعض باردة عظمى، وتفعل ذلك مجانا. في أذهاننا، وهذا هو مربح للجانبين.

    #2
    ماافي تشجيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق

    تنفيذ...
    X