أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس

zolfi

zolfi zolfi متواجد حالياً

عضو فعال

معلومات عني

• معلومات عن zolfi
    Biography
    Im Trying to learn Programing
    Interests
    Programing and Computers
    Occupation
    Computers software hardware

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
بطاقات الشكر والإعجاب
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 17-01-2018 10:19 PM

دعوات المواضيع

مُقتبسات

03-01-2018
03:44 AM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع كيفية إضافة فورم جديد للتصنفيفات الفرعية ؟
مش فاهم عليك اخي زولفي .... و...
19-12-2017
02:19 PM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
سلام أخي أبو فهمي بالنسبة ...
03-12-2017
06:00 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
لا يوجد خطأ بس المشكلة انو...
02:58 AM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
صحيح الكود السابق سيشارب .......
02:47 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
ببرنامج الكود جنرايتور ولا...
02:22 AM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
أخي في فنكشن الاتصال بقاعدة ا...
01:39 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
طيب النظام عندي 64 بت والم...
02-12-2017
08:08 PM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
سلام أخي أبو فهمي بالنسبة ...
28-11-2017
03:48 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
يعني بالفونكشن يلي مع صورة...
02:31 AM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
عندما نستدعي الإجرائات بالايف...
01:44 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
أخي ابو فهمي بدرس 36 الأنس...
12:07 AM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
بدون الأكسس رن تايم ما راح يش...
27-11-2017
08:45 PM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
سلام أخي أبو فهمي مشي حال ...
05:25 PM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
تحقق من كون الادوات ممنوحة ال...
05:05 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
سلام أخي أبو فهمي ...... ف...
23-11-2017
01:55 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
على راسي اخي ابو فهمي صراح...
22-11-2017
11:53 PM - zolfi اقتبس مشاركة abufahmi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
المشكلة عندك بانك غير قادر عل...
11:37 PM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
سلام اخي ابو فهمي معاش ردي...
03:09 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
اخي ممكن ابعتلك الكودات لت...
12:54 AM - abufahmi اقتبس مشاركة zolfi في موضوع دورة صناعة برنامج مولد أكواد السيكوال والأكسس بالدوت نت
الخطا انو ما بيولد الكود ل...

English