أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس

أوتومان أوتومان

أوتومان أوتومان غير متواجد حالياً

عضو مميز

معلومات عني

• معلومات عن أوتومان

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
بطاقات الشكر والإعجاب
معلومات عامة

آخر المواضيع

مُقتبسات

02-10-2017
06:57 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
الحمد لله اخى ففى بلادنا ...
06:35 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
و بارك الله فيك و يبدو ان ...
04:32 PM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
بارك الله فيك اخي الكريم :kiss: اك...
01:29 AM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
خالص تحياتى اخى الكريم لا ت...
01:23 AM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
لا تشغل بالك اخى خبرتك سابق...
01:20 AM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
نعم الكود اشتغل معي بشكل جيد وتم ح...
01:15 AM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
أخى الكريم أنا امزح معك فقط...
01:13 AM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
اخي الكريم انا لم افهم معني هذا (و...
01:04 AM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
:Rose::Rose::Rose::Rose::Ros...
01-10-2017
11:52 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
لا بأس بارك الله فيك اخي ...
11:33 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
راجع المرفقات كان هذا عمل...
11:27 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
جارى اعداد ملف مفتوح حاول...
11:04 PM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
بارك الله فيك اخي اتومان :kiss: لك...
10:57 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع سؤال في بحث عن نص معين واستعداء سطر الموالية
و عليكم السلام و رحمة الله و...
20-09-2017
10:39 AM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
حان وقت الهدية فى هذا الموض...
08:46 AM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
شكرا لنصحتك اخي الكريم :kiss::Rose...
19-09-2017
09:54 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
كذلك اطار الباراجراف متوفر ب...
08:30 PM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
شكراً لنصحتك اخي أتومان :Foil: لاك...
07:54 PM - Mahmoud Nabil اقتبس مشاركة أوتومان في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
شكرا على النصيحة المتعلقة بح...
07:22 PM - أوتومان اقتبس مشاركة Mahmoud Nabil في موضوع تصميم مجاني لفترة محدودة في برنامج اتوبلاي
تفضل اخي أوتومان هذا المشروع بناء ...

English