أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-11-2003, 09:50 AM
Amr EL Zaman غير متصل
مشرفه سابقه
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ثلاث زوجات يتفقن على ازاجهن

وحدة فرنسية إسمها ليزا .. ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث .. ووحدة عربية إسمها أم محمد‎

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها

وبعد أسبوع‎

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل‎!!!

مر يوم وماشفت شى‎

وثاني يوم برضو ماشفتت شى‎

وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله‎

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم مانيب كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص‎

أول يوم ماشفت شى‎

وثاني يوم برضو ماشفت شى‎

لكن في اليوم التالت لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام‎

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه‎

وبصراحة

أول يوم ماشفت شى‎

وثاني يوم ماشفت شى‎

وثالت يوم برضو ماشفت شى‎

والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال‎

منقول

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قفزة سنجاب النينجا شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 03-03-2014 02:49 AM
سنجاب يدعو ربه هالة التونسية صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 2 19-07-2013 11:37 AM
زوجات الملك الاربعة اسامه الهرفي المنتدى الاسلامي 0 25-07-2010 07:23 PM
رضا الله في ثلاث وسخطه في ثلاث سنام المجد المنتدى الاسلامي 2 28-05-2010 11:05 PM
زوجات الملك الأربعة crlsswhispers المنتدى العام 7 08-01-2010 02:58 AM
30-11-2003, 11:52 AM
rose غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

اخى ابن الخطاب .. الطريقة واحدة .. ولكن الاختلاف فى طبيعة الأزواج
اعتقد أن كل واحدة لابد ان تختبر زوجها أولاً قبل ان تجرب معه هذه الطريقة :)

ثلاث زوجات يتفقن على ازاجهن

English