أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > البوابه الهندسية > التطبيقات الهندسية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-12-2007, 01:58 AM
eng.ahmed75 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 102010
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

WaterCAD 8 XM


WaterCAD
الأخوة الإعزاء..
في البداية أشكركم جميعاً على كل المواضيع و المشاركات القيمة و أقدم لكم اليوم أولى مشاركاتي داعياً الله عز و جل أن تعود بالفائدة و أن لا تكون مكررة...
في البداية أود أن انظروا إلى هذه الصور...
سامحوني لأني مبتدئ سأكمل حالاً WaterCAD !!!




من مواضيعي:
- WaterCAD 8 XM

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Bentley WaterCAD V8i SS5 08.11.05.61 سعد الدين التطبيقات الهندسية 1 19-08-2015 12:22 PM
WaterCAD.XM.v08.09.400.34 IbnBadis التطبيقات الهندسية 5 27-12-2008 09:26 AM
WaterCAD 07 madrabi التطبيقات الهندسية 7 13-11-2007 05:05 AM
WaterCAD 6.5 eXpert التطبيقات الهندسية 4 27-03-2006 02:05 PM
WaterCAD Stand-Alone ramzi التطبيقات الهندسية 10 19-11-2004 05:11 PM

30-12-2007, 02:09 AM
eng.ahmed75 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 102010
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
أولا نقوم بتحميل الملف من هذا الرابط القابل للإستكمال من خلال موقعEpanet

د يتطلب الأمر التسجيل ( المجاني طبعا )...
في نفس الموقع توجد بيانات التسجيل
SELECT Server name: selectserver.bentley.com
Site Activation Key: DB86007B5BE69DF1883D00123F680606

لتصبح النسخة تجريبية (10 Pipe Only)

نقوم بتغيير قيم الريجستري كما هو موضح بالمرفقات
Run
Regedit
( يوجد باللموقع كتاب قيم جدا للعاملين في مجال شبكات المياه..)

من يجد أي صعوبة أرجو مراسلتي...
أنا من القاهرة - مصر..


لتحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
Bentley WaterCAD V8i SS6 08.11.06.113


و و رحمة الله

30-12-2007, 05:41 AM
mohamedzebak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31703
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الإقامة: Alexandria
المشاركات: 4,719
إعجاب: 1,259
تلقى 1,076 إعجاب على 201 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة eng.ahmed75

الأخوة الإعزاء..
في البداية أشكركم جميعاً على كل المواضيع و المشاركات القيمة و أقدم لكم اليوم أولى مشاركاتي داعياً الله عز و جل أن تعود بالفائدة و أن لا تكون مكررة...
في البداية أود أن انظروا إلى هذه الصور...
سامحوني لأني مبتدئ سأكمل حالاً !!!


ههههههههههههههههه

علشان انته مبتدأ بس مسامحين و ربنا يجازيك الخير جهد مشكور أخي الكريم
بيني و بينك كلنا مبتدئين حتي المدير العام
المثل بقول يموت المعلم ولا يتعلم كفاية انك حاولت في المشاركة و الباقي بيجيي بالممارسة يا جميل


¨¨¨™-¦-™¨¨¨عزيزة يا مصرما تهوني فداكي الولد و الوليد ¨¨¨™-¦-™¨¨¨
"ولنبْلُونكُمْ بشيْءٍ من الْخوف والْجُوع ونقْصٍ من الأموال والأنفُس والثمرات وبشر الصابرين (155)الذين إذا أصابتْهُم مُصيبة
قالُواْ إنا لله وإنـا إليْه راجعون (156)"
صدق الله العظيم
لكل غياب إياب هنا ديارنا وعائدون .......

30-12-2007, 06:00 AM
semo1 غير متصل
مشرف التطبيقات الهندسية
رقم العضوية: 8124
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 7,386
إعجاب: 388
تلقى 606 إعجاب على 292 مشاركة
تلقى دعوات الى: 472 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
بارك الله فيك اخي الكريم


و لكن بعد التجربة يتضح ان عملية تغيير الريجيستري لا تبدو مجدية مع هذا البرنامج العنيد





و البرنامج يحاول الاتصال بالنت لتفحص الترخيص و اذا لم يفلح بالاتصال خلال 5 ايام يتوقف عن العمل



تحياتي


كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ
-----------------------
S E M O
-----------------------

07-01-2008, 07:08 PM
ashraf_1969 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 101939
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 106
إعجاب: 20
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة eng.ahmed75
أولاً نقوم بتحميل الملف من هذا الرابط القابل للإستكمال من خلال موقعEpanet



http://www.epanet.com:80/files/sub/wtrc080916500en.exe

قد يتطلب الأمر التسجيل ( المجاني طبعاً )...
في نفس الموقع توجد بيانات التسجيل
SELECT Server name: selectserver.bentley.com
Site Activation Key: DB86007B5BE69DF1883D00123F680606

لتصبح النسخة تجريبية (10 Pipe Only)

نقوم بتغيير قيم الريجستري كما هو موضح بالمرفقات
Run
Regedit
( يوجد باللموقع كتاب قيم جداً للعاملين في مجال شبكات المياه..)

من يجد أي صعوبة أرجو مراسلتي...
أنا من القاهرة - مصر..

و و رحمة الله



البرنامج فعلا لايعمل إلا لفقط (10 pipes).
هل عجز جميع الناس عن فك هذا البرنامج العنيد ؟!!!!!!!!


05-05-2008, 01:09 PM
zien1906 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 122667
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  

لم تستطيع النحميل نرجو المساعدة مع الشكر

24-06-2008, 12:32 AM
jou1182 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 106370
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  
الحمد لله استطعت الحصول على كيجن لفك برنامج watercad v 8 mx ليعطى بدل 10 انابيب 100000 انبوب
ولكن كيف احمل على منتدى داماس ؟؟؟؟؟؟؟
اخوكم م/ يوسف سليم


24-06-2008, 07:56 AM
semo1 غير متصل
مشرف التطبيقات الهندسية
رقم العضوية: 8124
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 7,386
إعجاب: 388
تلقى 606 إعجاب على 292 مشاركة
تلقى دعوات الى: 472 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jou1182 
الحمد لله استطعت الحصول على كيجن لفك برنامج watercad v 8 mx ليعطى بدل 10 انابيب 100000 انبوب
ولكن كيف احمل على منتدى داماس ؟؟؟؟؟؟؟
اخوكم م/ يوسف سليم
يمكنك رفعه اخي الكريم على مركز داماس للتحميل


http://up.damasgate.com/

تحياتي

09-05-2010, 07:14 PM
وائل الشاذلي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 115116
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 10
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  
بارك الله فيك
بس الروابط مش شغالة

 


WaterCAD 8 XM


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.