أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-11-2003, 02:16 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1094 موضوع
    #1  

انظروا ماذا تفعل المنتديات الاخرى


انظروا ماذا تفعل المنتديات الاخرى

منذ فتره وانا اتلقى عروضا من بعض المنتديات يطلبون منى ان اتولى الاشراف على منتدى البرامج لديهم وعندما اخبرتهم اننى مشغول واننى اتولى هذا المنصب فى بوابه داماس وليس لدى الوقت لذلك فقد حدث شئ غريب جدا من احد المنتديات وللاسف قام عضو صديق باخبارى بان احد المنتديات طلب منه عنوانى البريدى وفوجئ انهم قاموا بعمل اشتراك لى لديهم ثم اخبرنى ان اسرع بالدخول وتغيير الباسوورد
وفعلا دخلت وقمت بتغيير الباسوورد حتى لايشاركوا تحت اسمى لانهم سجلوا نفس بياناتى وبريدى لديهم مما يعنى المشاركه باسمى
ثم بعد فتره حاولت الدخول للتاكد من ذلك فوجدت اننى ممنوع طبعا لانهم غيروا الباسوورد وذلك حتى يتسنى المشاركه باسمى واكيد ستكون مواضيع مسروقه ومزوره
انظروا لخسه هذه المنتديات
اهكذا وصل الحال بنا ياعرب
هذا هو المنتدى


http://www.ngway.com/ecw/index.php
وهم لم يضعوا مشاركات لى حتى الان ولكن لاادرى مالذى يفكرون به
اشيروا على ماذا افعل تجاههم
وشكرا لكم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج لوضع أسمك على الصور لحمايتها من السرقة الى المنتديات الاخرى Star Soft برامج 10 17-06-2010 05:35 PM
دخلت النت داعيه ....انظروا ماذا حدث؟ sadkmohmed المنتدى العام 18 17-11-2008 12:49 PM
انظروا ماذا فعل الشيخ السديس في الصين في يومين فقط elbass المنتدى الاسلامي 4 09-08-2007 03:26 AM
انظروا ماذا يفعل الفيروس بالجهاز<<<<دعاية قوية لشركة avast D7A7 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 0 29-06-2007 05:01 PM
انظروا ماذا كتب جد بوش عن الرسول الكريم صلى اللهُ عليه وسلم ؟ يوجد صور للكتاب المتربع المنتدى العام 4 07-08-2004 11:35 PM
13-11-2003, 02:49 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1094 موضوع
    #2  
اخى تلك المشاركتين كانت رساله تحذير منى للمنتى وطبعا تم حذفها باسرع مايمكن حتى لايتم تشويه صورتهم

13-11-2003, 03:26 PM
ابن مقلة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 294
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 512
إعجاب: 8
تلقى 74 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
مشرفنا العزيز أولاً هذا يزيد من قدرك وينقص من قدرهم
و دوماً لا يصح إلا الصحيح .

ثم إلى من فعلوا ذلك أنا أشفق على أعضاء ذلك المنتدى
الذي يديره أمثالكم

(( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ))


و لا حول ولا قوة إلا بالله


13-11-2003, 03:51 PM
Developer غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 252
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 309
إعجاب: 11
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
والله يا أخي أنا أرى أن تنشر نفس الموضوع الذي نشرته هنا
في عدة منتديات مشهورة
damasgate
arabsgate
وأمثالهما
وكل لما تنشر موضوع اعمل اشتراك لديهم واخبرهم عن وصلة الموضوع الذي نشرته
واذا كانوا بيحذفوا مواضيعك التحذيرية من منتداهم فلن يستطيعوا ذلك في المنتديات الاخرى والتى تحظى بشعبية كبيرة

وكل ذلك سيسئ لمنتداهم الذي يخطو اولى خطواته

وفي رأيي ان ذلك سيدعوهم للاعتذار لك حفاظا على سمعة منتداهم

وياريت تبلغنا بما سيحدث بعد ذلك


13-11-2003, 04:13 PM
بدر الرياض غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 1011
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 1,819
إعجاب: 0
تلقى 9 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
لاحول ولاقوة الا بالله

ياناس مافية شي بالقوة

أخوي egyptian hak هؤلاء سفهاء فأنت رمز المنتديات فلا تقلل من صورتك المعروفة
من رأيي تدعهم وتتابع معهم كل جديد ربما يكتبون مواضيع بأسمك لاتليق بك
ولك الرأي


13-11-2003, 04:24 PM
almatrafi غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 431
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 368
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #7  
كاتب الرسـالة الأصلية : Developer
والله يا أخي أنا أرى أن تنشر نفس الموضوع الذي نشرته هنا
في عدة منتديات مشهورة
damasgate
arabsgate
وأمثالهما
وكل لما تنشر موضوع اعمل اشتراك لديهم واخبرهم عن وصلة الموضوع الذي نشرته
واذا كانوا بيحذفوا مواضيعك التحذيرية من منتداهم فلن يستطيعوا ذلك في المنتديات الاخرى والتى تحظى بشعبية كبيرة

وكل ذلك سيسئ لمنتداهم الذي يخطو اولى خطواته

وفي رأيي ان ذلك سيدعوهم للاعتذار لك حفاظا على سمعة منتداهم

وياريت تبلغنا بما سيحدث بعد ذلك
نعم هذا اقل مايفعل بهم


13-11-2003, 05:44 PM
هضيب غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 1,764
إعجاب: 3
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
لاحول ولا قوة الا بالله
ولكن اخي egyptian hak تأكد ان اي مشاركة ليست لك ستكون مكشوفه
لان اسلوبك بالطرح معروف للاغلبية

وعلى قولة المثل : يا جبل ما تهزك ريح
وفيه مثـــل ثاني : الحقران يقطع المصران


13-11-2003, 08:58 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1094 موضوع
    #9  
الف شكر اخوانى الاعزاء على تفاعلكم مع الموضوع
وعموما انا منتظر رأى الاغلبيه لكى اعمل به
فجزاكم الله كل خير

 


انظروا ماذا تفعل المنتديات الاخرى

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.