أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-12-2007, 04:50 PM
xpsp5 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 100532
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,137
إعجاب: 337
تلقى 317 إعجاب على 31 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

اضحك معنا هههههههه


حدث بالفعل واوي هذه الحكايه الشيخ كشك رحمه الله: اروي لكم الحكايه بالمعنى لاني لا اتذكر الالفاظ بالضبط :

تروي الحكاية ان هناك اعرابي احمق له كلب وكان هذا الرجل غني وكان يفضل الكلب على الفقراء فضاق الفقراء زرعا بالكلب فقتلوه فضاق الغني زرعا فكاد للفقراء وقام بعمل صوان عزاء للكلب فاشتكاه الفقراء للعمده فارسل اليه العمده وقال له ماذا تفعل يا رجل اجننت فقال له انك لا تعلم فقال لا اعلم ماذا قال الكلب قبل ان يموت كان لديه تركه قدرها 100 جنيه او( 100 ريال لا اذكر بالضبط) فوصاني ان اصنع له صوان عزاء بخمسين واعطيك يا عمده الخمسين الاخرى .....فرد العمده قائلا بتقول المرحوم قائل ايه .........هههههههههه مرحوم هههههههههه دا خمسين جنيه ههههه






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنا الاسبوع على كرسى الاعتراف الكابتن اشرف بيبو فرحبو معنا :- MAHMOED المنتدى العام 20 12-01-2013 11:48 AM
معنا الاسبوع على كرسى الاعتراف الكابتن اشرف بيبو فرحبوا معنا :- MAHMOED برامج 13 06-01-2013 08:34 PM
اضحك وفرفش معنا عبدالرحمن صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 6 16-03-2012 02:51 PM
ما الفرق بين الكمبيوتر والمرأه ؟ .... اضحك معنا بعد ماتفكر في الاجابة adel mahmood أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 13 17-08-2010 09:07 PM
اضحك معنا ههههههههههه gaml1 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 25-07-2008 06:09 PM
25-12-2007, 10:18 PM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحيح المرحوم قال ايه؟؟!!
علي راي المثل:
ان كان ليك عند الكلب حاجه قوله يا مرحوم اقصد يا سيدي

مشكور عالنكته جميله ربنا يكرمك


لا تنسونا من صالح دعائكم
الامتحانااااااااااات

 


اضحك معنا هههههههه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.