أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-12-2007, 04:58 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

قصة حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا بسرعة.....................


طفل خرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الفجيره))
طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الفجيره))
سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها
هذي القصه فعلا صارت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)
طبعا هي تحكيها
السالفه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
/
/
/
/
/
/
/
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرة السنوات
/
/
/
/
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك
الام إنصدمت من كلمة بطلقك
وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا خويتها ام نوف
خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
/
/
/
عقب يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
/
/
/
/
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد عطلبهم
يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
/
/
/
/
شو جابت
/
/
جابت
/
/
ولد
/
/
/
ولد مثل القمر
/
/
/
بس للأسف بتستغنى عنه
/
/
/
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
/
/
/
رد عليها الدكتور
/
/
/
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام
المهم الأم وخويتها مب فاضين حق الدكتور
راحت أم نوف(خويتها) تفكر بعدين قالت
/
/
/
/
شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
/
/
قالت خويتها (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون كذا مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
/
/
ودفنته
/
/
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
خويتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره
والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم سوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
/
/
والأم قلبها متقطع
/
/
على ولدها إللي دفنته
/
/
/
بعد مرور شهر
هني تبدا السالفه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند خويتها
وقالت لها أريد اشوف ولدي
بروح عند ولدي
/
/
قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
/
/
قالت أنا بروح لهناك وإذا بتييني انا هناك
المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
جات خويتها وقالت لها :
/
/
الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
قالت الام للحين ما لقيته
تمت الام وخويتها يدورن عالولد
فجأه
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأه
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بدون إنذار
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأه
/
/
/
/
/
سمعت الام وخويتها
/
/
/
صوت طفل يصيح
/
/
/
/
/
صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
/
/
/
/
لا هذا صوت ولدي
/
/
قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
سارت الام وخويتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
/
/
شافوا شي غريب
/
/
/
شي ما يخطر على البال
/
/
/
شافوا
/
/
/
/
/
والله شي غريب
/
/
/
إللي شافوه
/
/
/
/
/
هو
/
/
/
/
/
أن الولد هو إللي كان يصيح
ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
/
/
/
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
/
/
/
/
خلوني اكمل
المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف
المهم
//
//
//
//
//
شو تتوقعوا سوى الولد
//
//
//
شي أغرب من إللي فات
///
///
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفتو أكيد بتستغربو
وبتقولو سبحان الله
//
//
إللي سواه الولد الله يسلمكم
//
//
تكلم
//
//
//
أيوه تكلم ليش مستغربين
//
وقال
//
//
//
ماما
//
//
//
//
ماما
//
//
///
//
//
وفوق ماما زاد كلمه وقال
//
//
///
//
ماما
//
//
//
ماما
//
//
//
//
//
ماما
//
//
//
//
انا جائع
/
/
/
/
/
بالعربيه الفصحه قالها
/
/
/
/
/
/
جائع ما قال جوعان
/
/
//
//
/
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل السالفه
جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت خويتها أم نوف
///
//
///
/
وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه ويصير الي يصير
//
/
//
/
المهم حضنت الام الولد
وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخه قويه
//
//
وقال
//
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
//
ماما
/
//
/
//
أنا جائع
///
//
//
/
بس
/
/
/
/
/
/
/
بس
///
///
///
//
//
ما
////
//
/
//
أريد
//
///
/
أشرب
/
/
/
/
/
/
من حليبك
/
/
/
/
/
/
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
/
/
/
/
/
من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك
سبحان الله
بكمل شو قال الولد
/
/
/
قال
/
/
/
/
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
/
/
أنا جائع
/
/
/
/
بس
/
/
/
/
/
/
ما
/
/
/
اريد
/
/
/
/
أشرب من حليبك
/
/
/
وكمل وقال
/
/
/
ماما
/
/
/
أنا
/
/
/
أريد
//
/
/
/
/
أريد
/
/
/
/
أشرب
/
/
/
/
/
حليب
/
/
/
/
حليب نيدو
صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووو وووووووه

اكلتوا المقلب يا حلويييييييييييييييييييييييينحقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههحقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا


مع تحيات اختكم:ريموتي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ان حصلت 50 الف ساتوشي فالساعه انت كم حصلت ؟ earntoto الربح من الانترنت 1 03-12-2015 07:18 PM
عندي نسخة فيستا حزمة 1 لكن لا تقبل الترقية الى حزمة 2 نقاوس مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 5 16-04-2014 03:40 PM
هل يوجد فرق بين حزمة ريان 45MB وبين حزمة السيرفس باك 3 316MB koko wawa 007 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 1 04-11-2008 11:44 AM
عندي dsl بسرعة 128 والداونلووود بسرعة 2-5 كيلو بايت؟ أبو لمار صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 11 13-08-2006 02:02 AM
هل هي عملية إختراق أم ماذا ؟؟؟ تعالوا بسرعة يا خبراء السيكورتي أسمراني صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 31-08-2004 10:50 AM
24-12-2007, 03:11 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
يخرب بيت شيطانك يا ريموتي
قطعتي قلبي و ما بقى فيي حيل و هديتيلي اعصابي
و بالأخير تطلع دعاية لحليب نيدو
اخ منكم يا بنات حوا أخ







تحياتي


24-12-2007, 11:17 PM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

بس انا اعرف انه قالها عايز يشرب نيدو وياكل كنتاكي كمان !!!!
انتي ماتعرفيش ولا ايه؟؟


جميله جدا
انا عارفه انها مقلب من الاول
مشكوره ياريموتي عالمزحه الجامده ديه


لا تنسونا من صالح دعائكم
الامتحانااااااااااات

26-12-2007, 12:08 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
*تسلم كتير يا سليم على مشاركتك بالموضوع واذا صارلك شي من ورا هاد المقلب فسلامتك تعيش وتاكل غيرها اعمل حذرك بالمرة الجاية
*اما انتي يا فتاة الاسلام اخ منك اخ على طول فقساني
*وتسلم اخي العزيز حاتم على مشاركتك الحلوة للموضوع

02-01-2008, 12:49 AM
مدوخني غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 102157
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 342
إعجاب: 34
تلقى 132 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد صار شعري ابيض .. ووقف .. جبت المشط مشان نزلو ما نزل
فلتت اعصابي يخرب بيت ابليسك
وكمان مو بس هيك لما وصلت لعند
/
ماما
//
/
/
/
/
/
أنا جائع
/
/
/
/
بس
/
/
/
/
/
/
ما
/
/
/
اريد
/
/
/
/
أشرب من حليبك
دق الباب تبع غرفتي .. وتعالو شوفو شو صار فيني
الله ينتقمنا منك يا ريموتي 222

بتعرفي .. انا يمكن كسبت اكتر من 2000 حسنة من كتر ما قلت سبحان الله
كل شوي سبحان الله


اخ منك بس


تقبلي مروري


تحياتي


08-01-2008, 05:36 AM
aboahmedsy غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 91837
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: GERMANY
المشاركات: 497
إعجاب: 42
تلقى 118 إعجاب على 41 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
قطعتيلي قلبي الله يخرب بيت ابليسك
شو هالقصة الحقيقية اوي .. على قولة اخوانا في مصر

بتعرفي انو انا رح انحرم من كلمة بابا في المستقبل
ههههههههههههههههههههههههههههه



تقبلي مروري


استغفرك ربي واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اغفر وارحم واعف وتكرم وتجاوز عما تعلم .. انك تعلم مالا نعلم انك انت الله الاعز الاكرم

.

17-01-2008, 08:09 PM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدوخني 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد صار شعري ابيض .. ووقف .. جبت المشط مشان نزلو ما نزل
فلتت اعصابي يخرب بيت ابليسك
وكمان مو بس هيك لما وصلت لعند

دق الباب تبع غرفتي .. وتعالو شوفو شو صار فيني
الله ينتقمنا منك يا ريموتي 222

بتعرفي .. انا يمكن كسبت اكتر من 2000 حسنة من كتر ما قلت سبحان الله
كل شوي سبحان الله


اخ منك بس


تقبلي مروري


تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
شو اعملك يعني
اقولك شي تعيش وتاكل غيرها اخي مدوخني ههههههههههههههههههههههههههههه
ومرسي على هاي المشاركة الحلوة

17-01-2008, 08:14 PM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboahmedsy 
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
قطعتيلي قلبي الله يخرب بيت ابليسك
شو هالقصة الحقيقية اوي .. على قولة اخوانا في مصر

بتعرفي انو انا رح انحرم من كلمة بابا في المستقبل
ههههههههههههههههههههههههههههه



تقبلي مروري
تسلم اخيaboahmedsy على هاي المشاركة الحلوة خود الامور ببساطة بدون حقد لو سمحت

24-01-2008, 03:36 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

تسلم اخي sudr على مشاركتك في الموضوع
تاني شي انا اتثى وليس ذكر
فأرجوا التصحيح في الاملاء.... وألا....................

16-09-2008, 11:19 AM
يــوســف غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 164202
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
يعني كذب ,,,

وقد روى أبو داود أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال " أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذبوإن كان مازحا وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه " .
قال الشيخ الألباني : حسن

هداك الله و أصلحك ,,,

16-09-2008, 12:16 PM
supervisor anis غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 138778
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,900
إعجاب: 323
تلقى 528 إعجاب على 114 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remoty_2222 
تسلم اخي sudr على مشاركتك في الموضوع
تاني شي انا اتثى وليس ذكر
فأرجوا التصحيح في الاملاء.... وألا....................
ريموتى
أقولك شى : قبل ماأقرأ القصة ؛ إطلعت بالمشاركات ......ومن هون فهمت إنها مقلب من أخونا ريموتى
صادووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووه
تانى شى : رغم كده دمعت عيونى عالطفل المسكين .........من شان خالته أم نوف ماجبت معها نيدو
هههههههههههههههههه
تسلم ياالغالى


 


قصة حقيقية حصلت بالفجيرة تعالوا وشوفوااااااااااااااااااااا بسرعة.....................

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.