أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

15-01-2008, 12:11 AM
anwar9110 غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

12:11 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramanas 
قمت بتحميل المقطع وقمت بتحويله الى في سي دي على برنامج winavi وكل شي تمام وما في مشكلة باالصوت وهذه الاكواد التي استخدمها على هذا الرابط

http://www.zshare.net/download/6062411991cee2/ واذا لم ينجح الموضوع اعتقد انه لازم تجرب تبحث عن المشكلة في مشغل الدي في دي او نوعية السي ديس المستخدمة في النسخ او الناسخ نفسه واخبرنا بالنتيجة طبعا انا حولت الى في سي دي لانه اسرع انت حول للصيغة الى انت بدك اياها
بدايه اشكر اهتمامك في الموضوع اخي الكريم
ثانيا انا لم انسخه على سيدي او ديفيدي بل صدرته كملف إي في أي لكن المشكله لم تحل
حتى بعد تنصيب الكود
والله احترت بصراحه وما ادري فين المشكله
البرامج سهله بس في بالي سؤال هل اذهب للخيارات اللتي في البرنامج واختار كود معين في خيارات الأوديو ؟؟ والا هو راح يتعرف عليها تلقائيا؟؟

تحياتي وشكري لجميع من حاول حل مشكلتي
الف شكر

18-01-2008, 04:13 AM
anwar9110 غير متصل
عضو مشارك

أرجو الإفاده منكم اهل الخبره

تحياتي

18-01-2008, 01:42 PM
ramanas غير متصل
عضو مشارك
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة

اعتقد انه البرنامج تلقائيا بتعرف على كوديك الصوت بس البرنامج في منه اكثر من اصدار فيه 7.7 و 8 و 9 طبعا برنامج winavi جرب اكثر من اصدار وتحديدا 7.7 لانه الاصدارات الاحدث فيها مرات بعض المشاكل وبعد التجربة وكحل اخير قوم بعمل فورمات للجهاز لانه ممكن يكون عندك بعض الملفات الناقصة في الوندووز نفسه واستخدم نسخة وندوز غير الي انت بتستخدمها حاليا يعني شوف اسطوانة وندوز اخرى طبعا هذا كحل اخير بعد استنفاذ كافة الاحتمالات وانشاء الله بتزبط معك

10-03-2008, 07:31 PM
anwar9110 غير متصل
عضو مشارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramanas 
اعتقد انه البرنامج تلقائيا بتعرف على كوديك الصوت بس البرنامج في منه اكثر من اصدار فيه 7.7 و 8 و 9 طبعا برنامج winavi جرب اكثر من اصدار وتحديدا 7.7 لانه الاصدارات الاحدث فيها مرات بعض المشاكل وبعد التجربة وكحل اخير قوم بعمل فورمات للجهاز لانه ممكن يكون عندك بعض الملفات الناقصة في الوندووز نفسه واستخدم نسخة وندوز غير الي انت بتستخدمها حاليا يعني شوف اسطوانة وندوز اخرى طبعا هذا كحل اخير بعد استنفاذ كافة الاحتمالات وانشاء الله بتزبط معك
الف شكر على ردك واهتمامك
لكن مانفع مع اي شي
انا اعتقد ان الكودك اللي استعمله بحاجه الى إعدادات والظاهر اني ماعملتها لأن بصراحه بعد محاولات فاشله المشكله لم تعد فقط عدم ظهور الصوت في الملف الناتج .... بل اتسعت الى اكبر من هذا فلم تعد الترجمه تظهر معي حتى لو سميت الملف نفس اسم الترجمه... واللي يضحك اكثر ان الملفات بعد ما احولها تطلع مقلوبه يعني راس البطل تحت ورجليه فوق..

ويش الحل ارجوكم بنتي دايم تذكرني بوعدي لها وللأسف نفذ صبر ونفذت مني جميع المحاولات
فهل هناك احد يدلني على الطريقه الصحيحه

تحياتي للجميع

02-09-2008, 08:20 AM
Ambery2000 غير متصل
عضو جديد
الإخت anwar9110 أول شي حبيت أبارك لك الشهر المبارك شهر رمضان وأتمنى تكويني بخير وصحة أنا لقيت الحل النهائي بإذن الله لمشكلتك وطبعاً هالمشكلة صادفتني وإذا إنتي لا تزالين تعانين من مشكلة تحويل الفيديو إبعثي لي رسالة على إيميلي ambery2000@hotmail.com الرجاء من الإدارة السماح لي بمساعدتها لأنها تعاني من مشكلة حيرت الكثيرين ...

والسلام ختام وفي إنتظار الرد إن شاء الله

24-09-2008, 08:10 AM
الباشا911 غير متصل
عضو جديد
WinAVI Video Converter هذا البرنامج خطير جربتو على فلم وحلولتو دي في دي وااشتغل تمام التمام بس بعدها حولت فلم ثاني بنفس الطريق اتحول وشغلتو على جهاز مشغل الدي في دي طلع صوره بدون صوت وجربتو بعدها على كم فلم ونفس المشكله صارت معي ارجو الرد كيف العمل معاه وكيف اجيب الصوت والله يديك اخوي الف عافيه والله مجهود اكثر من رائع ومن زمان نفسي القى برنامج يحول دي في دي ارجو المساعده وكل عام وانتم بخير

اخوكم الباشا911

عندي مجموعة من أفلام الكرتون بصيغة ريل فيديو حق بنت الصغيره... وابي اعملها على ديفيدي