أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-12-2007, 05:17 PM
mkzaoude غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 367
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

كيف اضيف البوت الى هارد ديسك

أعزائي يوجد عندي اثنين هارد ديسك ساتا
الاول بوت و عليه وندوز اكس بي والهارد الثاني يوجد عليه ويندوز اكس بي و كثير من لبرامج والاهم برنامج محمي يعمل على الوندوز المسطبة عليه.
عندما ازيل الهارد الاول و اشغل الجهاز تظر رالة بما معناه ان الهرد ليس عليه بوت
ارجوا المساعدة كيف يمكن ان اضع بوت عى هذا الهارد بدون فقدان الوندوز المسطبةعليه حيث انه يحتوي برنامج محمي ولا يمكنني اعادة تطيبه
شكرا جزيلا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل من برنامج لنسخ جميع محتويات هارد ديسك الى هارد ديسك جديد elfares_elzahby برامج 5 23-10-2016 05:40 AM
مشكله فى هارد ديسك saeyd11 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 15-03-2014 10:53 PM
هارد ديسك خارجي FAT 32‏ ل PS 3 GOLDENMAN189 العاب كمبيوتر PC Games 23 12-12-2011 12:10 AM
كيفية جعل الهارد ديسك العادي الى هارد ديسك متنقل ؟؟ محمد جرامنة صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 14-01-2008 01:38 AM
واجهتني مشكلتين الاول كما في الصوره والثانيه البوت مشعارف كيف اضيف البوت لسيدي شاكر جهود الجميع sofyan المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 8 29-06-2007 04:15 AM

11-12-2007, 03:17 PM
mohamedelmasry غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 3 شكر على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

اخي الكريم انت لو نظام البوردة عندك من النوع 945 اي نوع فلازم تحدد البوت من الدوس اخي العزيز الي عايز تدخل عليه لو عايز تدخل ع التاني تحدد البوت بتاعه يبقي الاول والهارد التاني يبوت ثاني واحد بس لو تعرف تدخل علي البوت ماشي لو مش عارف تضغط مفتاح del او delete هيجيلك شاشة زرقاء تسمي bios هتبقي واقفة علي او شيء سيبها وانزل علي تاني واحدة وادخهل وظبط اعدادت الهاردات وتكون موفق باذن الله تعالي ....

تحياتي اخي العزيز.....

لتعليم كل شيء عن عالم الكمبيوتر

""""""""""""""""""""""
تم تحرير رابط الموقع يمنع وضع دعايات بالتواقيع
الإدارة

كيف اضيف البوت الى هارد ديسك