أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

04-12-2007, 04:31 AM
alsahernet غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 3
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الى من جرب السفر للهند مع عائلته افيدونا وايضا اساله في الشبكات

السفر للهند عائلته افيدونا وايضا

اخواني .. لدي كم استفسار اتمنى اجد افاده فيها ..
الى من جرب السفر للهند مع عائلته ..
انا ان شاء الله ناوي السفر للهند للدراسه تخصص شبكات عبر احد المعاهد الموجوده هناك
فيه نقاط احب اوضحها وفيه نقاط احب استفسر عنها وياليت من لديه معلومات يفيدتني
انا بحثت كثير لكن تقريبا اللي ابيه ما حصلت بالضبط .

* انا ان شاء الله مسافر في شهر مارس 2008 اذا ربي يسر هل الوقت جيد واذا كان لا ماهو الوقت المناسب لانه محتمل اجلس هناك بحدود 5 شهور ان شاء الله .

* انا متزوج واريد اخذ عائلتي معي . ماهو الوضع هناك من ناحية معيشيه ومن ناحية الامان ؟ لانه ابي اكون مرتاح وانا ادرس ما تكون يدي على قلبي وانا ادرس . وايضا هل الشقق هناك متوفره وباسعار معقوله .
او بمعنى ماهو افضل وضع للسكن بشكل عام في مثل مدتي اهل الخبره اكيد لهم رايهم .

* طبعا مثل ما ذكرت ان شاء الله راح ادرس شبكات بالتحديد سيسكو . هل المعاهد معتمده من الشركه الام؟ لانه ابي اعرف قبل اطلع وقبل اخسر وقت وجهد ومال . وهل ينصح اخذ الاختبارات في الهند ام في احد دول الخليج ؟

* بالنسبه للفيزه وإجراءتها .. على حد علمي فيزة السائح 6 شهور تكفي .. لكن هل يشترطون قبول المعهد ؟ مثل فيزة كندا للسائح تطلب قبول المعهد وكشف حساب وووو .

* السؤال اللي حيرني كثيرا .. ايهم افضل بانقلور ام حيدر اباد وهل هناك افضل منهم ؟
بانقلور من مدحها لي يقول .. بلد نظيف ومتطور .. وعيبها الغلاء .
حيدر اباد .. السعر معقول وتميل للطراز الاسلامي اكثر على حد ما ذكر لي .

هذا كل ما عندي واذا فيه اي شيء جديد اح اضيفه لكم ان شاء الله ..

اتمنى افادتي بارك الله فيكم جميعاً ..

¤°~®~°¤سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم¤°~®~°¤

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الطفل الصيني اللي حمل على عاتقه مسؤولية عائلته ma7m0ud صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 21-12-2013 03:46 PM
مليونير يوصي بثروته لأماكن تحمل اسم عائلته abujuhina صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 36 17-01-2010 10:30 AM
إستفسار عن تصريح السفر أرجوو الرد سريعاً لقرب ميعاد السفر midoo_125 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 14-08-2009 02:04 PM
اسطوانة برامج الهاكر وايضا شرح لكل برنامج وايضا باللغة العربية HERO FM أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 05-08-2008 11:31 AM
لمن يريد تعلم سيسكو و الشبكات من الصفر (الجزء الاول) ndr_glal كتب تعليم البرامج والتقنية 21 27-04-2005 02:17 AM
04-12-2007, 08:58 AM
I-HSSAN غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 974
تلقى 1,340 إعجاب على 94 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
اخي الكريم
بالنسبة للسفر للهند فقبل عام كنت قد ذهبت الى هناك لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة ( بنقلور ) وفيها مدينة تقنية المعلومات ما يميز المدينة ان غالبية من فيها يتحدثون الإنجليزية وفيها كثير من العرب بالنسبة للأمان فهي آمنة وهي مدينة جميلة بالفعل غير ان عيبها الوحيد الزحمة في الطرقات وخاصة للدراجات البخارية .
بالنسبة للسكن والمعيشة فهي رخيصة جدا مقارنة بدول اخرى بالنسبة للمعاهد والجامعات يفضل السؤال عنها في بلدك اذا ما كانت نعتمدة ام لا .
بالنسبة للفيزا فكما قلت اخي هي لمدة 6 شهور سياحة ويمكنك التمديد اذا اردت

اذا نويت السفر فلي اصدقاء هناك يمكنهم ان يقومو بالواجب وزيادة واذا اردت ارقام هواتفهم فسوف ارسلها لك على الخاص لكي تتمكن من اخذ معلومات وافية ...

آمل ان اكون وفقت في الرد على ما سألت
ولك خالص التحية والتقدير

اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم والدي ووالدتي واخواتي وجميع موتى المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى اللهم جازهم بالحسنات إحسانا والسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداءم في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الى من جرب السفر للهند مع عائلته افيدونا وايضا اساله في الشبكات

English