أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-12-2007, 01:09 PM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #1  

اغرب جريمة اغتصاب.. تعال اضحك على تخلف الغرب


امسكوا كلبتكم كلبنا ما يجيكم


أغـرب جريمة اغتصـاب فيالعالـم
اتهمت امرأة سويدية كلب الجيران كوفو باغتصاب كلبتها تريسا وأن الكلبة قد حملت منه ، وقامت هذه المرأة برفع دعوى بالمحكمة ضد الجيران لإجبارهم دفع غرامة مالية من أجل
إخضاع الكلبة للكورتاج )الاجهاض يعنى ( !!، ولعقاب الجيران لعدم تربيتهم الكلب.

ومن جهة الجيران رفضوا هذا الاتهام رفضا قاطعا" لأن كوفو من أكثر الكلاب أدبا وليس من شيمه فعل ذلك ،
وسور الفيلا عالي ومن غير الممكن اجتيازه ".

ولحل المشكلة قامت مجموعة من رجال الشرطة بمعاينة الفيلا التي يقطن فيها كوفو ، فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من الفيلا ، وبعد بحث طويل وجدوا سرداب طويل حفره كوفو يصل بينه وبين تريسا ليفعل فعلته ، وعلى أثر ذلك حكمت المحكمة على أصحاب الكلب بدفع غرامة مالية قدرها 7،000 كرون لإجراء كور تاج للكلبة" لأن أصحابها لا يشرفهم أن تحبل كلبتهم من غير نوعها".
نحمد الله علىنعمه الاسلام والعقل والدين
كل واحد يمسك تيسه عن عنزة الجيراناغرب جريمة اغتصاب.. تعال اضحك





من اجل تصفح اسرع
لانحتاج للتواقيع والصور


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكتة على الحموات /تعال اضحك ابوخطار صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 19 21-07-2013 04:36 PM
تعال اضحك مع الرجال هذا محمد باشا صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 2 15-12-2012 11:05 AM
صدق أو لا تصدق ببغاء+قط في هاتفك يقلد صوتك ويغيره تعال اضحك على نفسك dad29236 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 17-07-2012 02:51 PM
اغرب جريمة قتل لفتاة تقتل ابيها سعيد المصرى 22 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 06-03-2009 06:08 AM
تعال اضحك على بوش SYRIA صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 24-04-2007 04:39 AM
03-12-2007, 01:17 PM
Blackstar_tech غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 98185
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Egypt
المشاركات: 3,116
إعجاب: 805
تلقى 1,047 إعجاب على 266 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
هههههههههه الله عليك ابو سليمان عالم فاضية " احفاد القردة و الخنازير " لا بد ان يدافعوا علي فصيلتهم التي ينتمون اليها الحمد لله علي نعمة العقل..


لا تقلد مواضيع غيرك و اجتهد من ذاتك

03-12-2007, 01:59 PM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #3  
نورت الموضوع يا امير

03-12-2007, 02:06 PM
Abdulrhman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 68447
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: الـمـديـنـة المنورة
المشاركات: 3,618
إعجاب: 2,161
تلقى 1,201 إعجاب على 173 مشاركة
تلقى دعوات الى: 473 موضوع
    #4  
نحمد الله علىنعمه الاسلام والعقل والدين
ايه والله نحمده ونشكره

كل واحد يمسك تيسه عن عنزة الجيران
ههههههههههه

يعطيك العافية يابو سليمان والله الموضوع رائع


03-12-2007, 02:50 PM
ranch غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 22280
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 251
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
شكرا لك أخي.

03-12-2007, 05:31 PM
اميرة النجمات غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 91084
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: الشام
المشاركات: 513
إعجاب: 28
تلقى 50 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ههههههههههههههههههههههه
بالفعل غريبين هل العالم
تسلم ايديك


04-12-2007, 01:01 AM
dark man غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 94166
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
إعجاب: 5
تلقى 12 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق من قال عيش كتير تسمع وتشوف كتير

يسلموووووووو ابو سليمان


04-12-2007, 06:25 AM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #8  
الحمد لله الي اعجبكم الموضوع
شكرا للجميع على المرور

04-12-2007, 09:06 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شوية ناس فاضيه؟!!!!!
والمثل بيقول الفاضي يعمل قاضي
فعلا الحمدلله علي نعمة الاسلام
مشكور ابو سليمان عالموضوع الجميل ده


لا تنسونا من صالح دعائكم
الامتحانااااااااااات

04-12-2007, 12:22 PM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #10  
العفو يالغالية نورتي

05-12-2007, 06:24 AM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #12  
العفو يالغالي

05-12-2007, 07:10 AM
سعد الدين غير متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,903
إعجاب: 9,080
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5095 موضوع
    #13  
الغريب انه الشرطة ما أخذو اقوال وإفادة توفو فاحتمال يكون بريء من هالتهمة والهدف منها تشويه سمعته فقط


05-12-2007, 06:55 PM
ابو سليمان غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 63411
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,907
إعجاب: 714
تلقى 503 إعجاب على 137 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #14  
اسعدني تواجدك مديرنا الغالي

16-12-2007, 04:32 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 1,016
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
هههههههههههههههههههههه
ناس دماغهم رايقة اويييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ربنا يمكلهم بعقلهم يارب
مشكور اخي على الموضوع وعلى الافادة الحلوة للناس الفاضية


 


اغرب جريمة اغتصاب.. تعال اضحك على تخلف الغرب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.