أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-10-2007, 07:18 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,075
إعجاب: 3,542
تلقى 1,515 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 210 موضوع
    #1  

تسريع الجهاز والانترنات FULL SPEED


الســــــــــلام عليكم

كثر الكلام اليوم على المسرعات للانترنات وتختلف اشكال والاحجام .... الخ
فيها بعض ثبت نجاحه بصورة بسيطة وفيه من غير دعايات وكم نعلم انه سبب نجاح لابد تكون له دعاية
وهيسة كم .......... وقع الى فيستا
المهم اليوم جايبلكم برنامج انتم تحكمون عليه

صورة البرنامج
تسريع الجهاز والانترنات FULL SPEED

الرابط تحميل



http://mediafire.com/files/59921055/...ewares.org.rar

الكراك



http://mediafire.com/files/59921991/...ewares.org.rar

ولك اخى الفاضل بعض توضيح من صانع البرنامج

Instantly Get:
1. Faster Internet access
2. Faster download speeds
3. Faster web site browsing performance
4. Improve Internet and Intranet performance
5. Quicker data download times
6. Improved streaming music and movies
7. Faster download for songs and video
8. Faster performance with email
9. Better download speed for all data
10. Faster loading Web graphics
11. Speed test for Web site browsing
12. Speed test for general data transfer

What's New in This Release:

· A 20% bandwidth reserve which is claimed by default by Windows XP for selective network functions and is very often not used, is re-claimed and used by Full Speed to increase Internet access bandwidth, (when not used by the other network functions).
· Full Speed testing software now uses higher capacity, more accurate and consistent hosting servers....

وفى الاخيـــــــــــر ارجو ان تستفيدو اذا ثبت نجاحه عندكم

كم ارجوا منكم لاتنسوا الدعاء لى





على المرى ان يسامح أخاه فكلنا من ادم عليه السلام وادم من تراب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تسريع الجهاز System Speed Booster v3.0.8.8 أحدث أصدار محـــمد ظافـــر برامج 34 06-12-2016 12:29 PM
برنامج تسريع الجهاز System Speed Booster v3.0.8.2 أحدث أصدار محـــمد ظافـــر برامج 31 01-03-2014 12:39 PM
تسريع وتنظيف الجهاز ببرنامج رائع Easy Speed PC 7.02 ماجدماجد1979 برامج 2 13-03-2013 12:29 AM
عملاق تسريع الجهاز في آخر اصدار (speed up my pc2010 4.2.7.4)+(السيريال) الشاكي لله برامج 3 13-12-2010 05:31 AM
وصلت النسخة الحديثة من تسريع الانترنت .. Full Speed v2.7 oneman برامج 9 10-12-2007 09:11 PM
19-10-2007, 08:30 PM
oneman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 69913
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 5,720
إعجاب: 2,334
تلقى 5,754 إعجاب على 495 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #2  
بارك الله فيك أخي الحبيب

وفقك الله لكل خير .. وللأمام دائماً

تقبل تحياتي وتقديري لك

و المعذرة لنقل الموضوع للقسم المخصص
Rapidshare و megauplaod و deposite تطرح بهذا القسم
في حال عدم وجود روابط اخرى اضافيه
وشاكر لك سعة صدرك


19-10-2007, 11:31 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,075
إعجاب: 3,542
تلقى 1,515 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 210 موضوع
    #3  
شكـــــــــر لك اخى المشرف

لك الحق فى نقل والحذف

كم يقول المثل اهل مكة ادرى بى شعابها

 


تسريع الجهاز والانترنات FULL SPEED

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.