أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

18-10-2007, 02:11 AM
abogadir غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 16 موضوع
02:11 AM

مشكور على االبرنامج وعلى الشرح مرة اخرى وممكن تجد لنا حل بالنسبة للرابط السادس صرت منزله 3مرات ويصل لل90 بالمئة ويوقف وشكلرا ورح نحاول بعد لعلة يمشي الحال ونخبرك وشكرا

18-10-2007, 02:15 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 24
تلقى 236 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_ibr 

أخي الكريم ما قصدته هو هل الذي غيرته هو على ال Shell32 وال ntoskrnl أم فقط
هو ثيم الفيستا نفسه

وهل من الممكن أن تدرج نفس الثيم الموجود بالنسخة لوحده

وشكراً
أخى الكريم هذا هو ثيم للفيستا وهو موجود ضمن الثيمات الموجودة بقسم الاسطوانة الخاصة يمكنك تحميله منها

18-10-2007, 02:50 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
جميل جدا ان ارى ابن بلدى بصفه عامه وابن بلدتى بصفه خاصه قد وصل الى هذا المستوى الفنى الرائع

الاخ العزيز احمد

الف مبروك النسخه الجديده التى يبدوا انها رائعه وماأسعدنى هو اجتهادك الى الوصول لهذا المستوى فى تلك الفتره الزمنيه القصيره

ارجوا ان تبلغ سلامى الى المهندس اسامه

اما بخصوص النسخه فبما انك ذكرت انك لم تستخدم تحديثات ريان

فما هى التحديثات التى استخدمتها وماهى طريقه الدمج هل دمجتها بطريق ال svcpack ام بطريقه ان لايت ؟

لانها لو كانت بطريقه ان لايت اذن لايوجد فرق بينها وبين طريقه رايان لان كلاهما بنفس الاسلوب وان اختلف السبيل والنتيجه واحده
موضوعى نور بزيارتك وكنت سوف أرسل لك دعوة كى تراه وتقولى رأيك
كل ما سأقوله حقيقى الأن بجد
أول شئ أحنا أبناء بلدة واحدة واللى حضرتك ممكن متكونش عارف أنا ساكن فى الشارع اللى وراك فوق القهوة يعنى أحنا جيران كمان
ثانيا ( أنى أحبك من قبل ما أراك وأحب دماغك والله بقول أنها جامدة وأكن لك كل أحترام وأنا من أشد متابعى أعمالك ومحبيها واستخدم أسطوانات حضرتك منذ 3 سنوات ) وأيضا عندما علمت بأنك سوف تأتى الى الشركة فى اليوم الذى أتيت فيه الى الشركة فرحت كثيرا سأرى ألأستاذى الاسطورة وقمت بأخبار أصحابى بأنك ستحضر الى الشركة وعندما قابلت حضرتك كان ذلك بمثابة دافع كبير حتى أقوم بعمل الاسطوانة وأكمالها الى الأخر بعد التحدث معك
الدافع الذى جعلنى أقوم بالدخول فى عمل النسخ موقف زعلنى كثيرا عندما كنت أعمل فى الشركة كان معى شخص أخر بيعمل صيانة وكان عامل اسطوانة ويندوز اتوماتيك عن طريق ملف الاجوبة فقط نسخة تعمل الى الاخر دون أى رسالة فسألته كيف قمت بعملها فقال لى أنه يوجد ملف أجوبة الملف ده هو اللى بيعمل النسخة دى كده فقلت له أيوه طيب أنا ممكن أكون عارفه وكنت أظنه ملف أخر وهو ملف السيريل فقال لى يعنى انته عارفه طيبب أنا مش هقولك على حاجة خالص ولم يقل لى أى شئ زعلت وأنا من النوع اللى بيحب يعرف كل حاجة دخلت على النت (كان نت تليفون أشوف الحاجة اللى أنا عايزها وعند خالى كان نت مركزى أقوم بتنزيل ما أريده من عنده وعلى هذا كل أسبوع مرة) وكتبت عمل نسخة تنصيب ذاتى اتت لى النتائج ورايت منتدى نقاش الحب بدأت أتابع وبعدها دخلت على برامج نت وبدأت أعرف وأجرب وأبوظ كتير وبعدها كنت ابحث ايضا لم أكن اعرف فقط بل أدور علىما هو جديد فوجد البوابة وعجبنى جدا التقسيمة المعملومة للنسخة وبدأت أشتغل فيها وكنت أعمل فى هذا الوقت أخصائى معمل تطوير تكنولوجيا تعليم وبعد أما أخلص المدرسة كنت أعمل دراسات عليا وشغلىكان فى شركة الكمبيوتر الساعة 5 مساءا الى 12 مساءا وكنت أعمل بالنسخ فى يوم الجمعة
والحمد لله قمت اليوم بعمل النسخة بهذا المنظر وهذا كله بسبب أن زميلى لم يعلمنى كيف أعمل ملف أجوبة فقط
وما أراه أننى حققته فى نفسى له أثر كبير فالحمد لله قدرت أعمل اللى انا كنت عايز أعمله ( انتصرت وحققت الفوز لنفسى )
وهناك عبارة بجد والله لن ولن أنساها ابدا وأجدها فى معظم الناس قيلت لى من قبل أحد المهندسين
( يابنى مفيش حد بيعلم حد حاجة علشان يجى يتفوق بيها عليه بعد كده ) وهذا هو الذى أضعه أمامى أنا عايز أتعلم ( علم نفسك بنفسك ولا تنتظر من أحد أن يقول لك دى كده )
أما بالنسبة للتحديثات أستاذى ابراهيم فقد قمت بدمجهم ببرنامج nlite وقمت بتجريبها على ذلك النوع من الكاميرات ولم يسقط الويندوز عند تعريف الكاميرا وأيضا كنت أدمج رايان بنفس البرنامج وبدون اللعب فى النسخة كانت تحدث هذه المشكلة وما سأقوله الأن سيعتبر مفأجاة كبيرة النسخ التى يكون مكتوب أنها محدثة من مايكروسوفت وأنها أصلية مثل

Windows XP Professional Original August 2007 Integrated وغيرها من النسخ على هذه الشاكلة عندما تقوم بتعريف هذا النوع من الكاميرات عليها تضرب الويندوز ايضا ولا تقول أن العيب بالكاميرا كما سيظن البعض سطب النسخة العادية وعرف الكاميرا ستعمل عادى لكن نسخ كتير قوووى فيها العيب ده لأن معظم الناس اللى أخذوا هذا النوع من الكاميرا يقولون أنها لاتتعرف ويسقط الويندوز أقول لهم سطبوا نسخة مش ملعوب فيها أريحلك والكاميرا هتشتغل معاك
وأن شاء الله أستاذى الكريم أبلغ السلام للمهندس أسامة غدا أن شاء الله وعلى فكرة أنا سبت الشركة ورحت شركة أخرى

18-10-2007, 02:54 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y69k 
بارك الله فيك اخي الكريم
حملت النسخه سريعة وممتازة ولكن غير محادثة
أخى الكريم أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن تكون النسخة أعجبتك وبالنسبة للتحديثات أنا قمت بأضافة تحديثات الويندوز لشهر 8 و 9 و 10 فقط ولم أقم بوضع تحديثات ما قبل ذلك

18-10-2007, 02:56 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
و أتمنى ممن لديه القدرة على رفع النسخة على مواقع أخرى يقوم برفعها حتى تعم الفائدة على الجميع

18-10-2007, 03:31 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1094 موضوع
اخى العزيز محمد اولا بارك الله فيك وزادك الله علما وادبا

على فكره ماحدث معك حدث معى ايضا فانا كما تعلم بعيد كل البعد عن مجال الحاسب ولكنى كنت اتابع الانترنت منذ ان كان على التليفون قبل ظهور الشبكات حتى اننى لازلت اذكر هذا اليوم السئ الذى اتتنى به فاتوره الاتصال 700 جنيه وهذا وقتها كان مرتب 10 شهور من راتبى وقتها اى خراب بيوت وكان كل ذلك من اجل العلم وذات مره سألت احد الاشخاص بسؤال ورغم انه كان بسيط جدا الا انه لم يجبنى عليه فحزنت وعزمت ان اكون افضل منه وان اعرف ليس فقط ماأريده انا بل مايجهله هو وبالفعل قد كان وعلمت مالم يعلمه هو فى يوم من الايام بفضل الله وبفضل العمل والصبر والاجتهاد

اعلم ان طريق العلم صعب ومحفوف بالمصاعب وايضا الشهوات والاغرائات والغرور والمفلح من يجتازه بفضل الله وكرمه

وسوف اخبرك ايضا ببعض الاشياء التى يجهلها البعض وخصوصا كثير من مصممى الاسطوانات بما فيهم الاجانب ايضا

انا ايضا جربت كافه طرق الدمج جميعها سواء بان لايت الطريقه المشهوره او بريان او بطريقتى اليدويه القديمه جدا

والنتيجه هى بالترتيب حسب الافضل

1- يدوى
2-ريان
3-ان لايت
اتحدى اى شخص يستخدم ان لايت ويقوم بحذف مكون ولو صغير ثم يستطيع تثبيت الويندوز من خلال الويندوز بل فقط من السى دى وليس من الويندوز

ولذلك تجد معظم المصممين يقوموا بحذف خيار التثبيت من الويندوز لاجل ذلك السبب

هذا بسبب عيب خطير وقاتل ببرنامج ان لايت ليس فقط بل انه ايضا يؤدى لفشل وخلل بالنظام وخصوصا مع قطع الهاردوير

طريقه ريان تعتبر الافضل مقارنه بان لايت حتى رغم ماذكرت من سقوط للنظام لديك لكن مجملا هو افضل من ان لايت

والافضل فى كل شئ بل والذى يعطيك نتيجه 100 % هى الطريقه اليدويه القديمه التى كنت استخدمها زمان قبل ان تظهر مثل تلك البرامج وهذه الطريقه يستحيل معها سقوط النظام ويستحيل معها ان تجد مشاكل مع الهاردوير

ولكن للاسف هى موجه ماشيه الان واصبح الويندوز بكل لون وشكل حتى انك تستطيع عمل عده نسخ منه لكل مناسبه طبعا هذا ليس عيب وليس خطأ لكن المشكله اننا استبدلنا الامان والثبات بالمظهر والشكل الجميل

18-10-2007, 04:09 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
شكرا لردك أستاذى ( شكلى كده دخلت مع حضرتك فى تحدى ) على فكرة أنا لم ألغى خيار التثبيت من على الويندوز بل هو موجود وأيضا يتم تنصيبه تنصيب تلقائى أى أنك لن تحتاج الى إدخال السيريل أو خلافه أو تضبيط اللغات وقد قمت بتجربتها على جهازين لدى بالشركة وعملوا جيدا وعلى فكرة أنا لم أحذف الكثير من النسخة حذفت فقط ما ليس له قيمة فى نظرى ولا يضر فمثلا حذفت ال tour و ال security center و ألعاب الانترنت وكل اللغات الا العربية المصرية والسعودية والامارتية والفرنسية والانجليزية وكذلك أيضا بالنسبة للكيبورد و desktop clean up ده بيقرف شويه يقولك أن سطح المكتب ملئ بالايقونات عايزين ننضفه لأغيته وأعتقد لا شئ أخر ولكن ما يجعل النسخة لدى سريعة أننى قمت بالتعديل داخل ملف nlite.inf بداخله تجد الاشياء التى يمكنك أن تسرعها فأسرعت فيها سرعة قفل الجهاز وكذلك أيضا جعلت مدة تأخر القوائم منها صفر ولم أعتمد إعتماد كلى على ملفات التويك الموجودة على كل المنتديات وعلى فكرة أنا أعمل ببرنامج ال nlite منذ عام تقريبا والنسخة التى أعمل عليها الأن على جهازى الخاص منذ عام تقريبا ولم أغيرها وأيضا قمت بتنصيب النسخ التى قمت بعملها قبل ذلك على العديد من الأجهزة بالبرنامج وتعمل جيدا الى الأن (أنا لسه مغير أول أمس نسخة الويندوز لأبن عمى وكنت مسطبها منذ 6 أشهر أو يزيد وقد سطبت له الجديدة والقديمة التى كانت عنده لم يكن بها شئ ) علشان أجرب الجديدة عنده لأن مواصفات جهازة قليلة جدا وعملت عليه بسرعة عالية سواء فى الفتح أو الغلق أو فى العمل عليها من الداخل ( بجد مش بفشر )
وعلى فكرة أنا النسخ التى قمت بعملها قبل ذلك كانت xp فقط لم أغير فى شئ فى داخلها سوى shell32و sysdm.cpl لم أغير منظر ولم أضع برامج وهم على الترتيب Fire ثم final xp sp3 ثم vienna وقد أسميتها بهذا الاسم نسبة الى عاصمة السحر والجمال ولعلها تكون كذلك أن شاء الله وعلى فكرة أنا عدلت منظر أكثر من 200 ملف وأيكونتهم وقد قمت بالاتعديل على ملف ال shell32 أيقونة أيقونة وبدون مبالغة وجعلتها مشابهة للفيستا على قدر استطاعتى ووضعت بها البرامج والبوت وكل شئ وأصبحت كاملة والكمال لله سبحانه وتعالى
وعلى فكرة برنامج ال diskmanagerو ال partion magic وال ghostو dos الموجودين ببوت الاسطوانة من أسطوانة حضرتك التى يستخدمها كل الذين يعملون بالصيانة من أسطوانة ال 9*1 بتاعة حضرتك

18-10-2007, 04:30 AM
abdoh81 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
الله رائعه
جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااا
مجهود رائع بارك الله فيك

18-10-2007, 04:52 AM
Electronic غير متصل
عضو محترف
وفيكم أن شاء الله أخى الكريم ولى الشرف بزيارة موضوعى وأشكر كل من قام بزيارة الموضوع

18-10-2007, 06:05 AM
ajaj غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
اخي الكريم اولا اهنيك على هذه النسخة والتي باين انها رائعة واتمنى ان تكون كذلك

ثانيا يا ليت احد الاخوان يرفع لنا النسخة على رابط واحد نكون له من الشاكرين

تقبل تحياتي

18-10-2007, 07:14 AM
عباد غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 5
تلقى 10 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

اخى الكريم الف شكر على مجهودك و جزاك الله كل خير بحق وبدون مبالغة نسختك من افضل النسخ التى سطبتها على جهازى فانا لى بعض التجارب فى عمل النسخ مثلك وانا اكتب اليك الان منها فالنسخة خفيفة جدا جدا وجميل جدا وتبدو مستقرة حتى الان جزاك الله كل خير وجعل الله عملك هذا فى ميزان حسناتك وغفر لك ولوالديك

18-10-2007, 07:19 AM
أبوعائشة غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 27
تلقى 99 إعجاب على 48 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
حياكم الله جميعا أخوتي وشكرا لكم .

لي ملاحظه بسيطة على النسخ المعدله من وندوز أكسبي للوندوز فيستا .

لا يختلف أثنين على أن التعديل فقط على الثيمات وغيرها وحذف بعض البرامج وأضافة أخرى ويظل الوندوز مثل ماهو ولكن الوندوز المعدل لا يظهر بنفس بفخامة الوندوز الأصلي بعد التعديل ولا بفخامة وندوز فيستا بعد التعديل حتى أن شاشة بداية التنصيب تكون باهتة الألوان أثناء التنصيب وبعد الأنتهاء من التنصيب تظهر أيضا شاشة التشغيل بنفس الطريقة مقارنة مع وندوز أكسبي أو فيستا حيث ترها فخمه للغاية وعكس ذلك تماما على النسخ المعدله بجميع أنواعها .

حياكم الله .

18-10-2007, 05:08 PM
y69k غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 4
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
اخى الكريم الف شكر على مجهودك و جزاك الله كل خير
وجعل الله عملك هذا فى ميزان حسناتك وغفر لك ولوالديك

حمل الأن Windows Vienna وستحوز أعجاب الجميع بأذن الله

English