أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-10-2007, 10:15 PM
محب الفائدة غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 64139
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #106  
10:15 PM


جزاك الله خير أخي الكريم على الوندوز الطيبة والجميلة
أكتب لك ردي منها الآن ،،
لكن لدي مشكلة صغييييييييييرة
وقد حدثت هذه المشكلة قبل هذه المرة عندما حملت وندوز من البوابة لأحد الاخوان ولم أجد لها حل وبعد الفرمتت وتركيب هذه النسخة من الوندوز ظهرت نفس المشكلة وهي عند فتح أحد غرف البالتوك تظهر لي رسالة لا أعرف معناها وهي كما في الصورة المرفقة أرجو أن تجد لي حلا معها قبل أن أضطر للفمتة مرة أخرى .
وجد في أحد الردود هذه الملاحظة (( ملاحظتي الثانية هي ان الوندوز هذا لا تعمل فيها قراءة الأقراص تلقائياً . )) وهي أيضا واجهتني فمها الحل .
آسف أ ن أكون أطلت عليك
بانتظار ردك الكريم أو أحد الاخوان ممن لديهم العلم .
.





20-10-2007, 03:06 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #107  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 
للاسف يا فرحة ما تمت
حينما نصبت الويندوز وحينما وصل النصف طلب من السيدي الثاني

عموما ساجرب على جهاز آخر وشكرا
هلا بك أخي الحبيب بوحكيم
اي سيدي ثاني وانا خوك
انت متأكد انك حملت هالنسخه يمكن هالكلام بموضوع ثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الفائدة 

جزاك الله خير أخي الكريم على الوندوز الطيبة والجميلة
أكتب لك ردي منها الآن ،،
لكن لدي مشكلة صغييييييييييرة
وقد حدثت هذه المشكلة قبل هذه المرة عندما حملت وندوز من البوابة لأحد الاخوان ولم أجد لها حل وبعد الفرمتت وتركيب هذه النسخة من الوندوز ظهرت نفس المشكلة وهي عند فتح أحد غرف البالتوك تظهر لي رسالة لا أعرف معناها وهي كما في الصورة المرفقة أرجو أن تجد لي حلا معها قبل أن أضطر للفمتة مرة أخرى .
وجد في أحد الردود هذه الملاحظة (( ملاحظتي الثانية هي ان الوندوز هذا لا تعمل فيها قراءة الأقراص تلقائياً . )) وهي أيضا واجهتني فمها الحل .
آسف أ ن أكون أطلت عليك
بانتظار ردك الكريم أو أحد الاخوان ممن لديهم العلم .
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية اخوي ..
بالعافيه عليك وبخصوص مشكلة البالتوك والله لا اعلم فانا لست ممن يدخل البالتوك او حتى ينصبه بالجهاز
فلذلك مااقدر افتيك وانا اخوك .. وبخصوص القراءه التلقائية غريب امرها والله انت ثاني واحد تصير معه هالمشكلة .. والله يااخوي انا عندي القراءه شغاله تمام ولاادري وين المشكله بالضبط !!!
في حال حذف الدرايفرات من النسخه لاقلنا أن السبب معروف ولكن انا لم اقم بحذف اي درايف من النسخه ابدا فاذا اين المشكلة والله علمي علمك أخي الحبيب
وفقكم الله


20-10-2007, 05:24 AM
ابو حكيم غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 2578
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 411
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #108  
ابشرك تم كل شي بنجاح
وبالفعل اخوي طلب السيدي الثاني هذا ما حدث
ونصبته على جهاز آخر وطلب السيدي الثاني وتركته وذهبت الى مشوار ورجعت
فاذا هو يكمل التنصيب وتم التنصيب بالفعل وهو رائع جدا
ولكن الاوفس بالانجلزي فهل من حل للعربي ويكمل الزين وشكرا لك ولرحابة صدرك


20-10-2007, 05:41 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #109  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 
ابشرك تم كل شي بنجاح
وبالفعل اخوي طلب السيدي الثاني هذا ما حدث
ونصبته على جهاز آخر وطلب السيدي الثاني وتركته وذهبت الى مشوار ورجعت
فاذا هو يكمل التنصيب وتم التنصيب بالفعل وهو رائع جدا
ولكن الاوفس بالانجلزي فهل من حل للعربي ويكمل الزين وشكرا لك ولرحابة صدرك
الف مبروك أخي الحبيب بوحكيم
المثل يقول الحلو مايكمل
والله ياخوك نظرا لصغر حجم الأوفيس وتناسبه مع الحجم الكلي للنسخه قمت بوضعه
يوجد عندي الأوفيس العربي ولكن حجمه 196 م تقريبا يعني انت احسبها لو وضعته بالنسخه
كم راح يكون الحجم الكلي ؟؟؟
مايقارب الـ 730 وعاد تعال شوف العالم ليش ماخليتها سيدي انا ماعندي دفيدي
عموما ماهي مشكله تقدر تنصب اوفيس عربي وتعمل عليه دون اي مشكله ان شاء الله

20-10-2007, 11:24 AM
ابو المجاهدين غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 60280
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 241
إعجاب: 56
تلقى 31 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #110  
أخى الفاضل
الرابط

http://mihd.net/xq7ia5 لايعمل الجزء الثالث
حملته من رابط اخر كما نصحتنى سابقا
لكن عند الفك يقول ان الجزء الثالث معطوب فما الحل
وجزاك الله خيرا


20-10-2007, 11:34 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #111  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجاهدين 
أخى الفاضل
الرابط

http://mihd.net/xq7ia5 لايعمل الجزء الثالث
حملته من رابط اخر كما نصحتنى سابقا
لكن عند الفك يقول ان الجزء الثالث معطوب فما الحل
وجزاك الله خيرا

لاعليك أخي الحبيب طالما انك متأكد ان أحجام الملفات كما بالصوره في المشاركه رقم 1
إذن مابقي لك الا ان تتأكد
من أن جميع الملفات بهالتسميه شوف الصوره



وان شاء الله رح تكون نتيجة فك ضغط الملفات سليمه
وستحصل على ملف الايسو الجاهز للنسخ
ان شاء الله

وفقكم الله



20-10-2007, 04:30 PM
mixicali غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 72183
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 134
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #112  


أنا حملت النسخة بحمد الله ولأنني لا أملك جهاز حرق.

فإنني أطلب مساعدة الأخ الفاضل يسعد صباحك أوغيره من طريقة أخرى للتنصيب.

علما انني حاولت تنصيبها من القارئ الوهمي فأبب وقمت بنسخ ملف الإيزو على القرص في مجلد ونصبت الويندوز من دوس من خلال الملف winnt.exe لكن فقدت الكثير من الملفات ولم يظهر الويندوز بالشكل الكامل.

مرة أخرى اكرر طلب المساعدة. وجزاكم الله خيرا


20-10-2007, 05:11 PM
Abdulrhman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 68447
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: الـمـديـنـة المنورة
المشاركات: 3,618
إعجاب: 2,161
تلقى 1,201 إعجاب على 173 مشاركة
تلقى دعوات الى: 473 موضوع
    #113  
يعطيك الف عافية استاذنا الغالي يسعد صباحك الصراحه نسخة لو اجمع جميع كلمات المدح لن اعطيها حقها

الصرااحة ودي اكسر جميع اسطوانات الويندوز الخام لدي وابقي هاذاه الاسطوانه الرائعة

والله ياشباب من وجهة نظري هاذي النسخة افضل من الويندوز الخاام..

عالعموم يعطيك العافية مشرفنا الغالي واسمحلي على هاذه الاضافة ...

تفضلو يااخوان تعريب الاوفيس 2003 الموجود بالنسخة لمن اراد تعريبه ..

وهاذه صورة من وورد word الاوفيس الذي بالنسخة بعد ان تم تركيب التعريب...



حجم التعريب: 110 MB

تم رفعه على موقع زد شير
zshare

1



http://www.zshare.net/download/4334526c04191f/

2



http://www.zshare.net/download/4335269c39206c/

3


http://www.zshare.net/download/433584591e1fa8/

4


http://www.zshare.net/download/43359271326edb/


ارجو للجميع الفائدة.



20-10-2007, 05:47 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #114  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mixicali 


أنا حملت النسخة بحمد الله ولأنني لا أملك جهاز حرق.

فإنني أطلب مساعدة الأخ الفاضل يسعد صباحك أوغيره من طريقة أخرى للتنصيب.

علما انني حاولت تنصيبها من القارئ الوهمي فأبب وقمت بنسخ ملف الإيزو على القرص في مجلد ونصبت الويندوز من دوس من خلال الملف winnt.exe لكن فقدت الكثير من الملفات ولم يظهر الويندوز بالشكل الكامل.

مرة أخرى اكرر طلب المساعدة. وجزاكم الله خيرا
وعليكم السلام
حياك الله اخوي
طيب اخي هل قمت بتجربة هالطريقه

c:\>cd winxp
c:\winxp>cd i386
c:\winxp\i386>winnt32

جرب واخبرني بالنتيجه

-----------------------

أخي الحبيب الساهر يعطيك الف عافيه على الإضافة الرائعه
شاكر لك إطراءك الجميل وبالعافيه عليكم حبايبي
وفقكم الله


20-10-2007, 08:27 PM
kreemo غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 65438
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 16
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #116  
الحمدالله تم التحميل وكل شي ماشاءالله تمام
جهد تشكر علية وتسلم الايادي
جزاك الله كل خير . وكل عام وانت بخير ..

20-10-2007, 08:33 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #117  
هلا والله فيكم جميعا منورين حبايبي
الله يعطيكم العافيه ان شاء الله
بالتوفيق

20-10-2007, 10:05 PM
mixicali غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 72183
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 134
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #118  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 


وعليكم السلام
حياك الله اخوي
طيب اخي هل قمت بتجربة هالطريقه

c:\>cd winxp
c:\winxp>cd i386
c:\winxp\i386>winnt32

جرب واخبرني بالنتيجه

-----------------------

أخي الحبيب الساهر يعطيك الف عافيه على الإضافة الرائعه
شاكر لك إطراءك الجميل وبالعافيه عليكم حبايبي
وفقكم الله


على ما أظن وحسب تجربتي الماضية فإن الملف winnt.exe للتنصيب من دوس أما الملف winnt32.exe للتنصيب من خلال ويندوز.

لست أدري إن كان هناك حل غير هذا أم أنني سأحرم من هذا الإنجاز البديع.

أرجو منك يا "يسعد صباحك" أن تفيدنا ببعض خبراتك لعل أن يكون في إحداها ما يجعلني أستمتع بهذا التعديل الرفيع.

20-10-2007, 10:19 PM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,537
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #119  
أبو رائد حبيبي
هذا برنامج البصمة
وملف البصمة الخاص بفحص الملفات بعد التحميل من جهازي
من أجل يتأكدوا الشباب اللي يحملو من الملفات قبل فكها
وذلك لأني لاحظت البعض يشكي من عدم نجاح الفك لديهم



في المرفقات
وفق الله الجميع لكل خير


21-10-2007, 08:48 AM
S E A F غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 13616
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 25
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #120  




جزاك الله خيــــر اخي الكريم


فعلا من اجمل النسخ على الاطلاق


 


كما وعدتكم :: Win_VIP_XP_AR _PRO_SP2 :: وكل عام وأنتم بخير

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.