أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-10-2007, 09:04 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

لشرميطي يقود النجم الساحلي إلى تخطي الهلال السوداني وبلوغ النهائي


تأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الهلال السوداني 3-1 في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي اليوم السبت 26-10-2007.

وتقدم محمد أمين الشرميطي بهدف للنجم الساحلي في الدقيقة 15 من ضربة رأس، وأضاف صابر بن فرج الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52، في حين قلص جودوين الفارق للهلال في الدقيقة 55 من تسديدة قوية.


وسجل الشرميطي هدفه الشخصي الثاني والثالث للنجم في الدقيقة 63؛ ليقود فريقه للمباراة النهائية. وكان الهلال تغلب على النجم 2-1 في مباراة الذهاب ليفوز الفريق التونسي بمجموع المباراتين 4-3.

وعرفت المباراة حماسة من لاعبي الفريقين, بيد أن رغبة لاعبي النجم الساحلي حسمت المباراة لصالحهم, خصوصا أن خط دفاع الهلال لم يظهر في حال جيدة, ما منح أصحاب الأرض فرصة الوصول غير مرة إلى مرمى الفريق السوداني.

وبرغم أن النجم انتزع التأهل إلا أن كرة في الدقيقة 87 كادت تعصف بآماله في الخروج بنتيجة إيجابية حين حالت رعونة مهاجمي الهلال دون إحراز هدف ثان لفريقهم كان كفيلا بنقلهم إلى المباراة النهائية.

وارتكب مدافعو الهلال أخطاء فادحة سهلت مهمة مهاجم النجم الساحلي أمين الشرميطي في التواجد بسهولة أمام المرمى وإحراز هدفين بطريقة سهلة.

وسيلتقي النجم في النهائي مع الأهلي المصري أو الاتحاد الليبي. وسيستضيف الأهلي الاتحاد في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي اليوم الأحد، 7 - 10 بعد أن تعادلا ذهابا من دون أهداف في طرابلس.



لمزيد من المعلومات



http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=82136









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتّحاد لتأكيد تفوّقه وبلوغ النهائي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-10-2012 05:34 PM
الهلال السوداني إلى دوري المجموعات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:12 PM
ودع النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 06:14 AM
خسر النجم الساحلي التونسي أمام مضيفه ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-04-2008 09:48 PM
وصل فريق النجم الساحلي التونسي إلي العاصمة الزيمبابوية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-04-2008 07:09 PM
07-10-2007, 09:25 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
نجح النجم الساحلي التونسي في حجز إحدى بطاقتي التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام بعد أن أقصى الحصان الأسود للبطولة فريق الهلال السوداني بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة التي أقيمت بسوسة بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف ليتأهل النجم بحساب فارق الأهداف.

النجم بدأ المباراة بقوة و نجح في مباغتة الفريق السوداني بهدف مبكر أربك حسابات ريكاردو مدرب الهلال عن طريق أمين الشرميطي بعد كرة عرضية رائعة حولها الشرميطي برأسه داخل الشباك السودانية و هو الهدف الذي دفع ريكاردو للعدول عن خطته الدفاعية و الدفع بكيلاتشي للدخول للملعب بعد مرور نصف ساعة.

و إنحصر اللعب خلال الشوط الأول في وسط الملعب حيث حاول الفريقان السيطرة على منطقة المناورات و لم تظهر المباراة بالشكل القوي المنتظر من الفريقين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني نجح صابر بن فرج في مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الشباك السودانية بعد كرة عرضية أخطأ الحارس الهلالي في تقديرها لتجد صابر بن فرج الذي نجح في تسجيل الهدف, و لكن الرد جاء سريعاً من جودوين الذي قابل الكرة العرضية بتسديدة قوية بيمناه تسكن الشباك ليعود الهلال للمباراة مجدداً حيث أن إنتهاء اللقاء بهذه النتيجة يعني الوصول لضربات الترجيح.

و من كرة ثابتة و من صورة كربونية من الهدف الأول يعود الشرميطي الكرة في الشباك السودانية بنفس الطريقة و من نفس الكرة الرأسية ليصبح النجم في المقدمة مجدداً و ليتسبب هذا الهدف في نهاية المباراة بفوز غالي جداً للنجم و ليضع حداً للأحلام السودانية و لينتظر النجم الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد المقرر إقامتها اليوم إن شاء الله


07-10-2007, 09:27 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
إختار الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي 18 لاعباً للإنضمام لقائمة الفريق إستعداداً للمباراة الهامة و المرتقبة أمام الإتحاد الليبي المقرر إقامتها
اليومً في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا, و قد شهدت القائمة رفع الإيقاف عن أمير عبد الحميد و ضمه لقائمة المباراة بالإضافة لعودة رضا الويشي و إستمرار أحمد صديق في حين تم إستبعاد رامي عادل و أحمد شديد قيناوي.

و قد ضمت القائمة كل من عصام الحضري و أمير عبد الحميد و عماد النحاس و شادي محمد و وائل جمعة و أحمد السيد و أحمد صديق و إسلام الشاطر و محمد بركات و سبستياو جيلبرتو و حسن مصطفى و حسام عاشور و أنيس بوجلبان و محمد أبو تريكة و فلافيو أمادو و أسامة حسني و عماد متعب.

و قد جاء إنضمام أمير عبد الحميد للقائمة بعد أن تم رفع الإيقاف عنه بعد أن تقدم بإعتذاراً رسمياً للجهاز الفني و للاعبين عما بدر منه في تدريب الأمس و بالتالي رأى الجهاز الفني أن يتم الإكتفاء بالعقوبة المادية التي تم توقيعها عليه مع رفع الإيقاف و بالتالي تواجد اللاعب في قائمة مباراة اليوم

07-10-2007, 09:31 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  
أطاح فريق النجم الساحلي التونسي بالهلال السوداني من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب عليه 3/1 اليوم السبت في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي والتي أقيمت في تونس.

وتأهل النجم الساحلي إلى الدور النهائي حيث يلتقي مع الفائز في الدور قبل النهائي من بين الأهلي المصري والإتحاد الليبي علما بأن الأهلي كان قد تعادل مع الإتحاد سلبيا في مباراة الذهاب بليبيا.

ويلتقي الأهلي مع الإتحاد الليبي إيابا في القاهرة غدا الأحد ليتأهل الفريق الفائز منهما في مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور النهائي من البطولة الأفريقية.

وكان النجم الساحلي قد التقى مع الأهلي حامل اللقب في الدور النهائي للبطولة عام 2005 حيث فاز الأهلي 3/صفر على أرضه في مباراة الإياب بعدما تعادل سلبيا مع الفريق التونسي في عقر داره.

ويدين النجم الساحلي بالفضل في فوزه اليوم إلى نجمه أمين الشرميطي الذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق بينما كان الهدف الثاني من نصيب صابر بن فرج. وأحرز المهاجم النيجيري قودوين نيدبيسي الهدف الوحيد للهلال في مباراة اليوم ولكنه دون جدوى.

وكان الهلال قد تغلب على النجم الساحلي ذهابا في السودان 2/1 وبذلك يفوز النجم الساحلي 4/3 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وسيطر النجم الساحلي على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وتقدم في الدقيقة 15 بالهدف الأول للشرميطي ثم أضاف بن فرج الهدف الثاني للفريق التونسي بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

ولم يمر سوى دقيقتين حتى رد الهلال السوداني بهدف سجله نيدبيسي ليتعادل مؤقتا في مجموع اللقاءين ويجدد أمله في التأهل للدور النهائي.

ولكن الفريق التونسي حسم المنافسة لصالحه وحجز مقعده في الدور النهائي بهدف الفوز 3/1 الذي سجله الشرميطي في الدقيقة .63

 


لشرميطي يقود النجم الساحلي إلى تخطي الهلال السوداني وبلوغ النهائي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.