أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-09-2007, 06:38 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #31  

06:38 PM

قمة الأنحدار الاخلاقي من لاعب كره .. هذا ما شهده أستاد القاهره مساء الأثنين عقب انتهاء مباراة القمه المائه بين الاهلي والزمالك
قمة الأنحدار الاخلاقي ما قام به لاعب الزمالك شيكابالا .. صاحب الهتاف الشهير " شي شي ! "

شيكبالا المعروف في الزمالك منذ بدايته بالشغب والانفلات الاخلاقي ومعاكسة بنات وسيدات النادي الذي أحتضنه وتربي فيه .. والهروب من فوق اسوار النادي للسهر بخارجه لساعات متأخره من الليل

شيكابالا الذي دوما ما تم عقابه من مدربي منتخبات الناشئين والشباب علي مر السنين بعقوبات مختلفه نظرا لعدم التزامه وأنفلاته الاخلاقي .. بدءا من ( الزملكاوي ) مدرب منتخب 17 مسبقا - فاروق السيد - مرورا بوحيد كامل مدرب شباب الزمالك ومحمد رضوان مدرب منتخب الشباب السابق ونهاية بأيقاف اللاعب من قبل أتحاد الكره عن اللعب دوليا لمدة عام لتهاونه مع المنتخب الأوليمبي في دورة الالعاب الأفريقيه وتمارضه ورفضه اللعب ونزوله للتدريب بشبشب !!

شهدت مباراة الأمس مهزله اخلاقيه جديده منه , كان هو بطلها الأول والأخير .. حيث وفور أنتهاء لقاء الأمس بأطلاق الحكم صافرة النهايه , قام مباشرة بسرعه يحسد عليها وفي وقت اقل من جزء من الثانيه بخلع حذائه ورفعه في وجه جمهور الأهلي !

صور الواقعه المؤسفه من شيــــــ كابالا


سرعة بديهه ورد فعل يحسد عليها في خلع الحذاء .. الصوره نقلا عن منتدي كووره مصريه
الصوره نقلا عن الموقع الرسمي للنادي .. مشهد يعيد للأذهان مشهد سينمائي لعلي الكسار عند قيامه بدور العم عثمان الجزمجي !!



اللاعب المحترم لم يكتف بما فعله تجاه جماهير الأهلي , بل عندما قام النحاس وأحمد السيد بتهدئته ثار في وجه النحاس وتلفظ تجاه بلفظ قبيح تجاهه وهو ما أكده لاعب بالأهلي للموقع عقب اللقاء . ما أدي لغضب السيد الذي نهره بشده فوجد وابل من السباب تجاه وأذا باللاعب ( التوك توك !!) كما تطلق عليه جماهير الأبيض - مجدي عطوه - يتوجه لضربه ! فحاول حسام عاشور تنهدئته ففوجيء بلكمه في وجهه من التوك توك !!


واقعه تسبب فيها وكان بطلها الأول والأخير والكبير صاحب هتاف : شي شي !

وأحقاقا للحق يجب ذكر ان جزء كبير من جماهير الاهلي توجهت بالسباب للاعب في أخر 3 دقائق من عمر اللقاء

ولكن يبقي ذكر :

1- جماهير الزمالك قبل بداية اللقاء بساعات أكالت السباب لأينو الغير متواجد باللقاء !! فيما لم تعير جماهير الأهلي أي اهتمام من الأساس لشريف أشرف !

2- قبل بداية اللقاء وأثناءه أكالت ذات الجماهير السباب لأبو تريكه بدون سبب واضح ! ولم نري تريكه يخلع حذائه في وجها كما فعل محمود عبد الرازق .. والسبب بسيط , فالشيء من مأتاه لا يستغرب !! .. فتلك الواقعه ليست الاولي ولن تكون الاخيره علي لاعبو الزمالك .. وتكرر ابطالها اكثر من مره عبر السنوات العشر الاخيره ولعل ابرزهم ابراهيم وحسام حسن في مباراة الـ 6 الشهيره

3- اللاعب قام بأستفزاز جماهير الأهلي في اللقاء الذي فاز فيه الزمالك علي رديف وشباب الاهلي 2-0 في ختام دوري الموسم الماضي , ويمكن لأي شخص أن يعيد مشاهدة اللقاء ويشاهد أتجاه اللاعب لجماهير الاهلي عقب الهدف الأول والأشارة لهم بعلامة الصمت !!

ومن ثم في لقاء الكأس وفي دقائقه الاخيره أشار لجمهور الأهلي أشارات نابية وأشار لهم بالذات العلامه - السكوت ! - رغم أن فريقه كان مهزوما حينها !

وكان اللاعب في أبريل الماضي قد حضر الي ملعب النادي - التتش بالجزيره - لحضور مباراة شباب الأهلي والزمالك - وفور أنتهاء اللقاء بفوز الزمالك بضربات الترجيح أكال في الأستفزاز لجماهير الاهلي الحاضره للقاء وأخذ يتراقص بطريقة مقززة للغاية!

كل تلك الأسباب هي ما دعت جماهير الاهلي لسلوكها - المرفوض - بسب اللاعب المحترم
وهو ذات الأمر الذي قد يدعو البعض للمقارنه بين استقبال جماهير الأهلي للاعب كحازم أمام وأستقبالها للاعب باخلاق شيـــــــ كابالا

نهاية .. ينتظر ان تمر الواقعه بالطبع مرور الكرام .. فلن يجرؤ شوبير وزاهر وأي مسئول باتحاد الكره أو لجنة المسابقات علي اتخاذ اي قرار ضد لاعب بالزمالك بعد الأرهاب والسباب الأعلامي والجماهيري الذي تعرضوا له مؤخرا بعد عقوبة عمرو زكي الذي سب الحكم بسبه أكبر عشرات المرات مما استفزت بها جماهير الأهلي شيكابالا
وهو ما وضح جليا علي شوبير وأيمن يونس بالأمس عند تحليلهما للقاء وخوفهما من التطرق للحديث عن تجاوزات اللاعب الفجه
وحسنا قال شوبير مسبقا عندما رفض الزمالك توقيع اي عقوبه علي عمرو زكي بعد سبه حكم لقاء البلديه بالأم : إذا كان رب البيت بالدف ضاربا .. فشيمة أهل البيت

و .. شي شي .. شيكابالا !!



http://www.el-ahly.com/Sitemanager/t...6844&zoneid=44






18-09-2007, 06:40 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #32  

أكد مانويل جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء أن الفريق إستعاد الثقة بالنقاط الثلاث التي حصدها وهو الأمر الهام جدا خاصة قبل لقاء الإتحاد الليبي بعد أيام في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بليبيا .

وتغلب الأهلي علي غريمه الزمالك بهدف نظيف أحرزه المبدع دائما محمد أبو تريكة بعدما تلقي تمريرة حسام عاشور القاتلة وإنفرد بمحمد عبد المنصف وموه بجسده وركن الكرة داخل الشباك . ويلتقي الفريق مع الإتحاد الليبي مساء الأحد القادم في ذهاب لقاء دور الأربعة بدوري أبطال أفريقيا .

وقال جوزيه أن ركلة الجزاء التي أهدرها شادي محمد كانت مفتاح اللقاء لأنها لو أحرزت لتمكن الفريق من فرض سيطرته كاملة علي مجريات اللقاء وهذه هي أول مرة يهدر فيها شادي ركلة جزاء , وقد طالبت اللاعبين فيما بين الشوطين بضرورة إنهاء اللقاء بهدف أخر وبعد هذه الركلة شعرت بأن اللقاء من الممكن أن يزداد صعوبة حيث سترتفع معنويات الفريق الأبيض .

وأتيحت للأهلي فرصة مضاعفة النتيجة مع بداية الشوط الثاني بعدما تعرض فلافيو للعرقلة داخل المنطقة عبر محمد عبد المنصف ليحتسب بيبك ركلة جزاء وينذر عبد المنصف , وينبري المتخصص شادي للركلة ولكنه يهدرها بعد ماتصدي الحارس الأبيض للكرة ببراعة .

وتطرق جوزيه للحديث عن أسلوب اللعب حيث طلب من فلافيو وأبو تريكة التمركز من أجل إتاحة الفرصة للمندفعين من الوراء وهو ما جلب لنا ركلة الجزاء , كما أن أبو تريكة يحب السقوط كثيرا إلي الوسط ولكن علي كل الأحوال فإن فلافيو لم يكن وحيدا في المقدمة .

وعاب جوزيه علي اللاعبين عدم هدوئهم التام مع أحداث اللقاء لأنه في الديربيات لا يجب أن تفكر بعاطفتك ولكن يجب أن تفكر بعقلك تماما وهو الأمر الذي يجب أن يكتسبه اللاعبون . وعلي كل فإن هذا الفوز مستحق رغم أنه كان شاقا ومجهدا للاعبين .


ومن جانبه أكد رود كرول المدير الفني للزمالك أن لاعبيه لم يلعبوا كرة في الشوط الأول ونسوا كيفية اللعب وذلك لأن عددا كثيرا منهم يلعبون لقاء الأهلي لأول مرة مثل هذه المباريات التي تحتاج الخبرة , كما أننا لم نكن منظمين في لحظة الهدف وفي لحظة ركلة الجزاء أضف إلي ذلك أننا وفرنا للاعبي الأهلي مساحات في وسط الملعب .

شهد المؤتمر منظرا مخجلا بعدما تنازع الصحفيون علي أي منهم يلقي السؤال علي جوزيه مما إضطره لمغادرة المؤتمر بعدما صافح كرول.

18-09-2007, 06:56 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #34  
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى القادوم



الاحترام سمة الاعب
لاعب بلا احترام = صفر على الشمال



فعلا هذا اللاعب محروق من الأهلى جدا و ايه السبب ؟ ربنا أعلم

18-09-2007, 08:54 PM
شادى أحمد عاطف غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 74378
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 356
إعجاب: 25
تلقى 171 إعجاب على 46 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #35  
ألف مبروك للنادى الأهلى حبيب الملايين


19-09-2007, 01:27 PM
Galileo غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 18360
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 669
إعجاب: 34
تلقى 125 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #36  
يا ريت بس الاهلوية اللى هنا يقعدوا ساكتين وبدل الهجوم عمال على بطال على شيكابالا .. انا كنت فى الاستاد .. وجمهور الاهلى من اول الوقت بدل الضائع مسك شتيمة فى شيكابالا وامه وابوه .. تحبوا اقول الالفاظ؟؟ فعلا يعنى قمة الجهل والتخلف انك تعتقد ان لاعب يعمل كده من نفسه !!!


بداية دورة البرمجة على طريقة ومنهج الجامعات المصرية
Algorithms and Java
الدورة تعتمد على الفهم وليس على الحفظ او اكواد معينة
الفهم ثم التطبيق .. الاخطاء والتعلم منها :close:

تمهيد الطريق لتعلم اى لغة برمجة خلال ايام قليلة بعد انتهاء الدورة
موضوعات سابقة :

20-09-2007, 08:06 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #38  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galileo 
يا ريت بس الاهلوية اللى هنا يقعدوا ساكتين وبدل الهجوم عمال على بطال على شيكابالا .. انا كنت فى الاستاد .. وجمهور الاهلى من اول الوقت بدل الضائع مسك شتيمة فى شيكابالا وامه وابوه .. تحبوا اقول الالفاظ؟؟ فعلا يعنى قمة الجهل والتخلف انك تعتقد ان لاعب يعمل كده من نفسه !!!
أخى الحبيب جلال نعم أتفق معك أن الجمهور استفز اللاعب و لكن كان يجب عليه ضبط أعصابه و بما أنك كنت فى الاستاد و سمعت شتيمة شيكا بالا ألم تسمع شتيمة جمهور الزمالك لأبو تريكو و معتز اينو التى ظهرت فى التلفاز واضحة جلية

20-09-2007, 08:09 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #39  
أجمع خبراء الكرة المصرية علي أن اللاعب محمود عبدالرازق الشهير ب "شيكابالا" مهاجم الزمالك أخطأ خطأ فادحاً في حق نفسه قبل أن يخطيء في حق الجماهير.. فاللاعب النجم أو لاعب الكرة لابد من أن يعرف أن من حق الجماهير أن تشجعه وأن تهاجمه وإذا إنساق خلفها فسوف يزيد الهجوم وعليه يستطيع تحدي الجماهير مهما كان اسمه أو قوته فيمكنه أن يهزم الجماهير مهما كانت بأخلاقه لان الرياضة في المقام الأول أخلاق.
عن سلوكيات الجماهير قال الخبراء إنها مستحدثة علي الشعب المصري ولابد من عقاب الجماهير والتصدي لهذه السلوكيات بشكل رادع مثل نقل المباريات وتوقيع الغرامات علي ناديهم.. وكان لديهم المزيد والمزيد من التعليق علي الواقعة.. فماذا قالوا..
في البداية قال الكابتن عصام بهيج نجم مصر ونادي الزمالك الاسبق أنه من المفترض أن يحترم اللاعب "الفانلة" التي يرتديها وشعار ناديه مهما كان الاستفزاز ولابد من تقبل "السب" عند الهزيمة من جمهوره أولاً.. فما بالكم بالجمهور المنافس.
بالطبع تصرف "شيكابالا" غير مقبول بالمرة فاللاعب أخلاق أولاً ولابد من التمتع بالخلق الرياضي.
اضاف الكابتن بهيج قائلاً بانه لم يحدث في تاريخ الأهلي والزمالك اشتباكات بهذا الشكل وكنا نلعب قديماً في نهائي كأس مصر وعند الهزيمة تجدنا في المساء نتناول العشاء مع لاعبي الأهلي ونسهر سوياً والعكس صحيح عند هزيمة الأهلي ولم تكن هناك القنوات الفضائية بهذا الشكل المخيف الذي ينقل سلوكياتنا السيئة في الحال.
قال الكابتن طارق سليم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بأنه من غير الصحيح اطلاقاً أن ينزع اللاعب حذاءه للجماهير ولايصح علاج الخطأ بالخطأ فلم نر ذلك علي مر العصور سواء من لاعب أو جمهور.. فاللاعب لاعب ولابد من أن يلزم حدوده وسلوكياته بالملعب والجمهور عليه ألا يخرج عن حدود التشجيع المعروف به جماهير القطبين سواء أهلي أو زمالك.
أما الكابتن عادل هيكل حارس مرمي مصر والأهلي السابق فقال إن شيكابالا اخطأ وفي نفس الوقت الجماهير وصلت لمرحلة "غير طبيعية" ومهما كان فنحن بشر والسب بدون مناسبة ليس دليلاً علي حب النادي "وشيكابالا" لابد من جانبه تقبل الموضوع فهو كما يتم رفعه علي الاعناق عليه ان ينتظر "السب" ايضا حينما يخطيء.. وبالنسبة للجمهور فليس هو الذي تعودنا عليه وعرفناه ولو تخيلنا أن "شيكابالا" قام بالتصفيق والتلويح بالتحية لهم لامتص غضب الجماهير وكان بذكاء رياضياً وبأخلاق يجبر الجماهير علي العدول عن سلوكياتهم.
اضاف الكابتن عادل هيكل بأنها اخلاقيات غريبة في الملاعب والعلاج لهذه الظاهرة السيئة التصدي لها بحزم من جانب اتحاد الكرة الذي لابد أن يقف بحزم لهذه الظاهرة لتلافيها في المستقبل قبل تفشيها من جانب اللاعبين والجماهير وجميع عناصر اللعبة.. فنحن رواد العالم العربي والافريقي ولابد من أخذ موقف تربوي تجاه الطرفين دون النظر للاسماء.. فاسم مصر وجماهيرها الأهم بالخارج من أي اعتبارات.
أما اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة السابق ونجم مصر والترسانة السابق فقال انه مشهد سييء للغاية واعتقد أن "شيكابالا" لاعب مشاغب وله "سوابق" في هذا الشأن ولذلك انصحه لانه لاعب جيد ومازل صغير السن وله جماهيره إلا بالبعد عن العناد مع الجماهير والاعلام علي حد سواء فلابد من ان يتصرف بشكل واع كشخصية عامة ولابد ألا ينساق خلف هذه السلوكيات التي ستكون بالنسبة له بداية الهبوط أو النزول فخلع الفانلة أو الحذاء أمر مرفوض فهو ليس "فتوة" بل رياضي.
بالنسبة للجماهير قال رئيس اتحاد الكرة السابق لابد من موقف معهم ولابد من عقاب رادع لجماهير الأندية الكبري.. فكم من مباريات تم نقلها خارج ملعبهم للاهلي والزمالك لعدم حدوث اي تجاوزات في المستقبل.
أما الكابتن ربيع ياسين نجم مصر والنادي الأهلي الخلوق السابق والمدير الفني لمنتخب الشباب فقال: بان النجم لابد أن يكون نجما بسلوكياته واخلاقياته قبل كل شيء والجمهور لابد أن يحترم اللاعب واللاعب لابد أن يعرف انه مهما طالت فترة لعبه في الملاعب فسوف يعتزل في يوم ما الكرة ويبقي حب واحترام الجمهور هو ثروته في كل شيء.



http://www.algomhuria.net.eg/almessa...s/detail01.asp

20-09-2007, 08:11 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #40  
تسود حالة شديدة من الاستياء بين أعضاء وجماهير النادي الأهلي بسبب أزمة شيكابالا لاعب الزمالك الذي قام برفع جزمته في وجه الجمهور عقب انتهاء لقاء القمة المئوية أمام الزمالك.
في الوقت نفسه تترقب إدارة النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة بالجبلاية ضد اللاعب المنتظر صدوره عقب نهاية مباريات الاسبوع الخامس من الدوري العام.
وتتجه النية لتصعيد أزمة الجزمة والمطالبة رسمياً برد اعتبار جماهير الأهلي التي تعرضت للاهانة اذا لم تكن هناك عقوبات رادعة ضد اللاعب الذي جاء رد فعله غير طبيعي علي عكس لاعبي الأهلي عصام الحضري ومحمد أبو تريكة اللذين تعرضا للشتائم والسباب الجماعي من جماهير الزمالك ولم يردا حتي ان الحضري رد علي الاهانة بالتصفيق.
وكان الحضري قد تعرض للسباب قبل بداية المباراة مباشرة عندما توجه لمصافحة كل من محمد عبدالمنصف ووائل زنجا حارسي الزمالك وايمن طاهر مدرب حراس المرمي.



http://www.algomhuria.net.eg/almessa...s/detail00.asp

20-09-2007, 08:11 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #41  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
و رحمة الله و بركاته
الف شكر اخي الكريم احمد على الاخبار



تحياتي
بارك الله فيك أخى توفيق

20-09-2007, 09:29 PM
Galileo غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 18360
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 669
إعجاب: 34
تلقى 125 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #42  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdatef 
أخى الحبيب جلال نعم أتفق معك أن الجمهور استفز اللاعب و لكن كان يجب عليه ضبط أعصابه و بما أنك كنت فى الاستاد و سمعت شتيمة شيكا بالا ألم تسمع شتيمة جمهور الزمالك لأبو تريكو و معتز اينو التى ظهرت فى التلفاز واضحة جلية
الشتيمة اللى طلعت من جمهور الزمالك كانت بالرد فقط .. فلم تبدأ جماهير الزمالك أبدا بسب احد لاعبى الاهلى .. بالعكس قامت جماهير الزمالك بالنداء على لاعيبة الاهلى وخاصة الحضرى وامير عبد الحميد ...

وواحد بيتشتم يا استاذ احمد بابوه وامه .. يعمل ايه يعنى؟ يمسك اعصابه ازاى يعنى فهمنى؟ شتيمة متواصلة 5 او 6 دقايق!!

20-09-2007, 09:59 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #43  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galileo 
الشتيمة اللى طلعت من جمهور الزمالك كانت بالرد فقط .. فلم تبدأ جماهير الزمالك أبدا بسب احد لاعبى الاهلى .. بالعكس قامت جماهير الزمالك بالنداء على لاعيبة الاهلى وخاصة الحضرى وامير عبد الحميد ...

وواحد بيتشتم يا استاذ احمد بابوه وامه .. يعمل ايه يعنى؟ يمسك اعصابه ازاى يعنى فهمنى؟ شتيمة متواصلة 5 او 6 دقايق!!
نعم أخى الحبيب جلال أوافقك تماما أن اللاعب تعرض لضغط نفسى شديد و لصغر سنه فعل ما فعله عموما لا تغضب و أعتقد أن عقاب اللاعب لن يكون كبيرا و سيراعى فيه تلك الظروف

 


الأهلي يكمل مئويته و يفوز علي الزمالك بهدف نظيف في لقاء القمة رقم 100

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.