أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-09-2007, 02:34 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الأهلى و الزمالك يوم الإثنين 17 - 9 -2007


في أمسية كروية رمضانية يلتقي الزمالك مع منافسه التقليدي الأهلي في الاسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز ، الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات والصعود لقمة الدوري لأول مرة هذا الموسم وهذا لن يتحقق إلا بالفوز على الأهلي..



الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلى الزمالك الإثنين -2007



الأهلى الزمالك الإثنين -2007
الأهلى الزمالك الإثنين -2007
الأهلى الزمالك الإثنين -2007

تامر عبد الحميد -عبد الواحد السيد -بشير التابعي -عمرو الصفتي - طارق السيد -خالد سعد -حازم امام

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

أينو



</B>
الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلى الزمالك الإثنين -2007
طريقة اللعب واحدة في الفريقين</B>

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

5-3-2

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلى الزمالك الإثنين -2007
الأهلى الزمالك الإثنين -2007
الفريق يدخل اللقاء ويضع نصب عينيه الفوز وتحقيق النقاط الثلاث حتى يعتلي قمة الدوري ويوسع الفارق بينه وبين منافسه الاهلي إلى 4 نقاط..الزمالك لعب في الدوري 4 مباريات فاز في ثلاث وهزم في واحدة , وأحرز 5 أهداف وسكن مرماه هدفين ، ويحتل المركز الرابع..الزمالك يتقدم مستواه تدريجياً من مباراة لأخرى ، ولكنه ما زال يعاني من فقر في النواحي التكتيكية والجمل الهجومية التي ما زالت تحتاج لمزيد من الوقت حتى تتم بالشكل المطلوب.

تعتبر هذه المباراة هي الظهور الثالث لكرول في مباريات القمة حيث سبق له ان خاض لقائين في ولايته الاولى موسم 97-98 تعادل في لقاء وهزم في الآخر.ويسعى كرول من خلال اللقاء لتحقيق ما سبق وعجز عنه موسم 97 خصوصاً وهو يمتلك فريقاً افضل كثيراً مما خاض به اللقائين السابقين , أضف إلى ذلك الخبرة الكبيرة التي اكتسبها خلال قيادته للعديد من الفرق والمنتخبات منذ رحيله عن الزمالك , وكان كرول قد أبدى بعضاً من التفاؤل والثقة في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز بعد نجاحهم في تخطي انبي ..

تشهد قائمة الفريق لمباراة القمة بعض التغيرات بخروج بعض اللاعبين كبشير التابعي للايقاف وأحمد عبد الرءوف للاستبعاد ومصطفى جعفر للاصابة ، ودخول جمال حمزة ووسام العابدي بينما استمر استبعاد طارق السيد والصفتي وخالد سعد وحازم امام ...

يستمر الزمالك على نفس طريقة اللعب (5-3-2) بثلاثة لاعبين في الدفاع وسام وكريم ومن خلفهما محمود فتح الله ، على الجانب الايمن أحمد غانم ويعول عليه في ايقاف خطورة جلبيرتو الجناح الأيسر للاهلي كما انه أحد المفاتيح الهجومية الهامة للزمالك من الجبهة اليمنى ، وعلى الجانب الأيسر أحمد مجدي ، وفي وسط الملعب الثنائي محمد أبو العلا وعلاء عبد الغني الذي سيكون مسئولاً عن ايقاف أبو تريكة مصدر الخطورة الحمراء وفي الهجوم عمرو زكي ومن خلفه شيكابالا ويبقى المكان المتبقي في التشكيل بين الثلاثي عبد الحليم وحمزة وعطوة..

هل للمفاجأة مكان في تشكيل الزمالك ؟!!

عرف عن مباريات القمة أنها مباريات المفاجآت الفنية من المدربين ، حيث يدفع المدرب بورقة تكون بعيدة عن فكر الجميع يفاجئ بها المنافس ويقلب بها الموازين ، ولا زال الجميع يتذكر اتوفيستر بمفاجآته في مباريات القمة ، فهل يفكر كرول في مفاجأة؟
الاجابة بالتأكيد عند كرول ولكن بنظرة سريعة على التشكيل المرشح للمباراة نجد ان المكان الثالث بجوار شيكابالا وزكي قد يكون مفاجأة كرول في لقاء القمة..

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلي لعب في الدوري 4 مباريات فاز في اثنين وتعادل في اثنين , أحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف ..

أهم أوراق الأهلي هو محمد أبو تريكة صانع الألعاب والمحرك الرئيسي للفريق ، والجناح الأيسر جلبيرتو بكراته العرضية الخطيرة والصعبة على المنافسين ، وأخيراً عماد متعب رغم عدم توفيقه في الفترة الأخير إلا انه يظل أحد أهم الأوراق ومصدراً للخطورة والازعاج..

الأهلي قدم أداءاً ضعيفاً في الجولات الاربع الماضية من الدوري الممتاز وضح خلالها ان الفريق يعاني من تفكك واضح في خطوطه وبطء كبير في نقل الهجمة وهو ما دفع جوزيه لتعنيف لاعبيه وعلى عكس ما صرح به للاعلام ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب لأنه كان مشغولاً بلقاء القمة، فالمدرب عنف لاعبيه بشدة وانتقدهم على الاداء الضعيف في محاولة منه لاستثارة هممهم في مباراة القمة ..

يلعب الاهلي بطريقته المعتادة (5-3-2) بثلاثة لاعبين في الدفاع عماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد ويعود محمد بركات لقيادة الجبهة اليمنى بعد المستوى السئ الذي قدمه اسلام الشاطر في مباراة المقاولون ، وعلى الجانب الأيسر يلعب جلبيرتو أحد المفاتيح الهجومية للفريق , في وسط الملعب يعود حسن مصطفى بعد رفع الايقاف عنه ويلعب بجواره حسام عاشور وفي الهجوم يلعب الثلاثي متعب وفلافيو من خلفهما ابو تريكة ..

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الأهلى الزمالك الإثنين -2007

-التقي الفريقان من قبل 99 مرة فاز الزمالك في 25 وخسر في 34 وتعادلا في 40 مباراة ، سجل الزمالك 93 هدفاً مقابل 122 للأهلي.

-التقى الفريقان من قبل في رمضان 7 مرات ، فاز الزمالك 3 مرات وخسر مثلهم وتعادلا مرة واحدة.

-هداف الزمالك في لقاءات القمة منذ بدايتها هو علاء الحامولي برصيد 7 أهداف يليه حمادة امام وعبده نصحي وجمال حمزة برصيد 4 أهداف.

-أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين هو فوز الزمالك في نهائي كأس مصر عام 1944 بستة أهداف للاشئ . .

--الزمالك أول من حقق الفوز في لقاءات القمة بالدوري بفوزه على الاهلي 1-0 موسم 1948-1949. .
الأهلى الزمالك الإثنين -2007
الأهلى الزمالك الإثنين -2007

الكرواتي ايفان بيبك




حذر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه من انطلاقة الزمالك القوية قبل لقائهما في القمة القادمة في الوقت الذي تراجع فيه الأهلي.
فضل الجهاز الفني إلغاء الراحة وواصل التدريبات بعد المباراة وذلك لقصر فترة الإعداد التي تسبق لقاءه القادم مع الزمالك في الأسبوع الخامس من الدوري والتي ستقام يوم الاثنين علي ملعب ستاد القاهرة.
وقد أوضح جوزيه للاعبيه العديد من النقاط الهامة التي فشلوا فيها أمام المقاولون والتي لا يمكن تكرارها أمام الزمالك ومن أهمها التراخي الشديد الذي ظهر علي أداء معظم اللاعبين طوال المباراة مؤكداً لهم أن الفريق الذي يسعي إلي احراز البطولات يجب عليه المحافظة علي أدائه أطول فترة ممكنة دون تراخ أو تعب.
وذكر جوزيه اللاعبين بالتحديات التي تنتظرهم الفترة القادمة سواء علي الصعيد المحلي أو الأفريقي في آن واحد.
وركز المدير الفني البرتغالي علي بعض التعليمات الهامة خلال محاضرته للاعبين مثل الثغرات الواضحة التي ظهرت في خط الوسط وعقم التهديف وسوف يسعي إلي سد هذه الثغرات وعلاج هذا العقم حتي يستطيع الخروج من الصيام التهديفي الذي لحق به أمام المقاولون.
كما حذر جوزيه اللاعبين من صعوبة المباراة القادمة وما تمثله بالنسبة إلي الفريقين من تحد خاص حيث يجب علي الفريق إعادة ترتيب أوراقه حتي يتسني له مواصلة سلسلة انتصاراته التي صاحبتها عروض مميزة.
وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في المباريات واعطاء كل فريق قدره وعدم الاستهانة بأية مباراة مهدداً المقصرين بالعقاب.
علي الجانب الآخر يؤدي الفريق مرانه الرئيسي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعبه باستاد مختار التتش بالجزيرة وذلك استعداداً للقاء الزمالك بعد غد في الجولة الخامسة للدوري العام ويشارك في المران جميع اللاعبين عدا طارق السعيد للإصابة وقد أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن السعيد أمامه خمسة أسابيع بعدها يبدأ في التدريبات التأهيلية مع الفريق بينما يؤدي الثنائي أحمد بلال وأحمد عادل التدريبات التأهيلية لكنهما خارج حسابات جوزيه لمباراة القمة لعدم اكتمال لياقتهما الفنية والبدنية.. ويعود لصفوف الأهلي أمام الزمالك شادي محمد كابتن الفريق بعد انتهاء إيقافه وكذلك أحمد السيد بعد شفائه من الإصابة وأيضاً رضا الويشي الذي أصبح جاهزاً تماماً للمباراة ويبدو أن الويشي سيكون مفاجأة مانويل جوزيه في الهجوم أمام الزمالك في لقاء القمة بعد غد.
وتقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق عقب مران الغد بمشاركة 18 لاعباً سيتم اختيارهم عقب المران.
كان الفريق قد استأنف تدريباته بدون راحة عقب مباراته مع المقاولون تحت قيادة مانويل جوزيه وحسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي.. وقبل بداية المران شاهد الجهاز الفني واللاعبون تسجيلاً لمباراة المقاولون الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي لمعرفة السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة لتداركها قبل لقاء القمة بعد غد.
شارك في المران 13 لاعباً هم الذين لم يشاركوا أمام المقاولون وكذلك الذين شاركوا في جزء من المباراة أمثال بركات. بينما منح الجهاز المجموعة الأساسية الذين لعبوا مباراة المقاولون راحة من المران وغاب عن المران أحمد بلال.
ركز جوزيه خلال المران علي الفقرات البدنية والمهارية مع فقرات الإحماء والتسخين تحت اشراف فيدالجو مخطط الأحمال وخص جوزيه مهاجمه رضا الويشي ببعض التدريبات الخاصة خلال المران ومنها التسديد علي المرمي ويبدو أنه سيكون مفاجأة خط الهجوم مع متعب وفلافيو وأسامة حسني وأبوتريكة إلي جانب اهتمامه بخط الوسط بتجهيز بركات وحسام عاشور وإينو وحسن مصطفي.
كان المران قد بدأ بفقرة الإحماء والتسخين وجري حول الملعب واستغرق المران ساعة فقط علي أن يكون تركيز الجهاز في مران اليوم علي الجانب الخططي التكتيكي والتدريب علي خطة لقاء القمة.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمق الأهلي من جراح جماهير الزمالك ولاعبيهم ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-07-2008 07:35 AM
الأهلى و الزمالك قراءة تحليلية قبل المباراة ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 19-07-2008 05:56 PM
الأهلي يهزم الزمالك ويفوز بكأس مصر ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 04:38 PM
الأهلي يهزم الزمالك ويحتفظ بالثنائي1518 (GMT+04:00) - 03/07/07 ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 02:54 PM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
15-09-2007, 02:35 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
يسيطر القلق علي الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول لاصابة مصطفي جعفر مهاجم الفريق. وهناك احتمال كبير أن يغيب عن لقاء القمة أمام الأهلي بعد غد "الاثنين" لاشتباه اصابته بكسر في أحد الضلوع.. صرح بذلك الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين.
اضاف ان مصطفي جعفر سيجري اشعة نهائية اليوم من أجل التأكد من مدي خطورة هذا الكسر. وإمكانية مشاركته في المباراة. وفي حالة غيابه يبحث الجهاز الفني عن البديل الذي يمكن الدفع به بدلا منه خاصة أن امامنا 48 ساعة للتفكير واتخاذ القرار.
علي جانب اخر علمت "المساء" ان افراد الجهاز الفني المعاون لكرول يحاولون اقناعه بضرورة العفو عن جمال حمزة نجم هجوم الفريق ورفع الايقاف عنه. وضمه للتدريبات مع زملائه للاستعانة به في لقاء القمة خاصة في ظل احتمال غياب مصطفي جعفر للاصابة وعدم وجود مهاجمين يملكون خبرة اللعب في لقاءات القمة باستثناء عمروزكي وعبدالحليم علي.
هناك اجماع داخل الجهاز الفني علي الدفع بالمدافع التونسي وسام العابدي للعب بدلاً من بشير التابعي الذي يغيب عن لقاء القمة لحصوله علي الانذار الثاني في مباراة إنبي الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشيء واحرزه شيكابالا.
يعود لصفوف الزمالك في مباراة القمة ايضا علاء عبدالغني الذي غاب عن مباراة إنبي للايقاف لحصوله علي إنذارين.
تحدث رود كرول قبل المران مع لاعبيه عن مباراة الأهلي مؤكداً لهم ان هذا اللقاء مثل أي لقاء آخر لايزيد علي كونه يساوي ثلاث نقاط فقط ولايجب أن يؤدي إلي أي نوع من أنواع التوتر.
اضاف انه في نفس الوقت يجب احترام المنافس حتي يمكن الفوز عليه ومواصلة مشوار الانتصارات.
اثني رود كرول علي اداء لاعبيه في لقاء إنبي لانهم لم يحققوا الفوز فقط ولكن كان هناك شيء إضافي مهم للغاية وهو الجدية والاصرار علي الوصول للفوز وطالبهم بالاصرار علي استمرار هذه الجدية..بالنسبة للمران فقد ركز خلاله رود كرول ومعاونه معتمد جمال علي ان يكون قويا للاعبين الذين لم يؤدوا المباراة الأخيرة لتجهيزهم بدنيا. وبينما كان مرانا خفيفاً للاعبين الذين ادوا المباراة.
اشاد رود كرول بمستوي اللاعبين وتقاربهم فنياً وبدنياً مما يسهل مهمته عند اختيار التشكيل. ووضع هذا عندما دفع بأسامة حسن ومجدي عطوة في الشوط الثاني من لقاء إنبي وظهرا بمستوي جيد للغاية.
من جانبه اكد الدكتور أحمد عبدالله ان ادارة النادي بدأت في اعداد مكافآت لاعبي الفريق عن الفوز في مباراة إنبي الأخيرة كنوع من التحفيز لهم.
اضاف ان نسبة الالتزام بين اللاعبين عالية وكل منهم يعلم مدي اهمية المرحلة الحالية.

15-09-2007, 02:36 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
قال حازم إمام كابتن الزمالك إن الفريق قادر علي التحدي والكفاح طوال مباراة القمة واللاعبون يمتلكون القدرة علي فك شفرة الدفاع الأحمر بفضل الروح الجديدة التي دبت في صفوف القافلة البيضاء بفضل لمسات الهولندي رود كرول المدير الفني الذي تولي قيادة الفريق في توقيت صعب جداً.
طالب حازم إمام زملاءه بالفريق بضرورة التركيز في مباراة القمة والدخول سريعاً في أجوائها من أجل إحراز الفوز الذي يمثل انطلاقة قوية في مسيرة الفريق هذا الموسم.
كما تحدث البلدوزر عمرو زكي فقال إن مباراة القمة رقم مائة سوف تكون بداية انطلاق جديدة في مسيرة الزمالك هذا الموسم حيث يعيش الفريق أفضل حالاته الفنية والبدنية وجميع اللاعبون يحدوهم أمل المشاركة والتألق لانتزاع الفوز وحصد أهم وأغلي ثلاث نقاط في ماراثون الدور الأول للدوري.
تعهد نجم الزمالك بالأداء بروح قتالية عالية للوصول لمرمي عصام الحضري وهز شباكه الذي يمثل متعة خاصة جداً.
قال مصطفي جعفر إن الزمالك يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متجانسة من اللاعبين في الهجوم والدفاع بالاضافة الي الصفقات الجديدة التي تمثل اضافة حقيقية وساهمت في اكتمال القوة الضاربة للفريق.
أضاف أن اللاعبين سوف يبذلون قصاري جهدهم أمام الأهلي لخطف الفوز لمصالحة الجماهير الزملكاوية المتعطشة للانتصارات.
أشار شيكابالا الي أن القافلة البيضاء مليئة بالنجوم القادرين علي تحويل مسار أي مباراة لصالحهم وبالاصرار والتحدي سوف نتمكن من خطف هدف مبكر في مرمي الأهلي لإرباك حسابات جهازه الفني ولن ترهبني الهتافات.. والمكسب شعار الزمالك في اللقاء ولابديل أمامنا عن هز الشباك وحصد الثلاث نقاط.
أوضح عبدالحليم علي نجم هجوم الزمالك أن حالة الاستقرار الفني والإداري التي يمر بها الفريق منذ فترة بفضل سياسة ممدوح عباس رئيس النادي سوف تترجم عملياً في الملعب أمام الأهلي.
وأضاف العندليب : أن إمكانيات لاعبي الفريق في الدفاع والهجوم تضمن تحقيق المكسب بأقل مجهود والمساندة الجماهيرية مطلوبة لمؤازرة الفريق.
يري الأردني خالد سعد أن مباراة القمة تمثل محطة هامة جداً له ضمن صفوف الزمالك مشيرا الي أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الامكانيات الفنية والبدنية العالية والتي سوف تجعل مهمة الفوز سهلة برغم قوة المنافس العنيد.
أوضح كريم ذكري نجم دفاع الفريق أن مباراة الأهلي تمثل سنة أولي قمة وسيحرص علي التألق في التدريبات استعداداً للمشاركة في المباراة منذ البداية.
قال ذكري إن دفاع الزمالك أصبح سداً منيعاً ولاداعي للتشكيك في قدرات المدافعين الذين سيكون لهم دور هام ومؤثر في انتزاع الفوز علي الأهلي.




[media]http://pic.damasgate.com/IMGUP/1/22769_1190035059.swf[/media]

15-09-2007, 02:39 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  
قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب إنتهاء لقاء المقاولون العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف أن الظروف التي مر بها الفريق قبل اللقاء أثرت سلباً علي المردود الفني و البدني للاعبين في الملعب ومن ثم علي نتيحة اللقاء بطبيعة الحال .

وتعادل الأهلي مع المقاولون سلبيا في لقاء المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز بعد مباراة عقيمة جدا من جانب بطل الدوري حيث إختفت أي ملامح له تماما بعدما إستلسم اللاعبون للأمر الواقع . ولكن نتوقع أن يتلافي الفريق أثار هذه المباراة سريعا بإذن الله .

وتطرق جوزيه للحديث عن تغيب الدوليين عن الفريق لمدة طويلة جدا للعب مع المنتخب لقاء بوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية حتي أنهم لم ينضموا للتدريبات سوي قبل اللقاء بيومين فقط وهو الأمر نفسه مع الأنجوليين فلافيو وجيلبرتو . ولم يتدرب الدوليون مع الفريق سوي مرتين فقط يومي الثلاثاء والأربعاء وذلك بعدما تدرب زملاؤهم غير المختارين للمنتخب علي مدي فترة طولية سويا وتدربوا علي فترتين لمدة أيام .

وأكد جوزيه أنه علي ثقة كاملة من عودة اللاعبين لمستواهم في اللقاء القادم والذي سيكون أمام الزمالك حيث دائما يتألق الفريق , وهو اللقاء الذي سيقام يوم الإثنين القادم . وركز البرتغالي علي أن التفكير في هذه المباراة أثر بالسلب علي تركيز اللاعبين في لقاء المقاولون وهو ما ساهم في هذه النتيجة والأسوأ هذا الأداء . في حين أشاد جوزيه بالحضري وأبو تريكة وعماد النحاس .

كما شدد جوزيه علي أن المقاولون إستغل سوء حالة وسط الأهلي وخرج بنقطة إستحقها بجدارة . وأضاف جوزيه أنه لم يدفع ببركات منذ البداية لأن اللاعب كان هناك مشكله خاصة به ولكنه وجد الدفع به أمر حتمي .

15-09-2007, 02:41 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  
صرح جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم المصري بأن طاقم تحكيم كرواتيا بقيادة ايفان بيبيك سوف يدير لقاء القمة بين فريقي الأهلى والزمالك فى الاسبوع الخامس فى بطولة الدورى العام.

وقال الغندور فى بيان الخميس إنه أجرى اتصالات مع الاتحاد الكرواتي بعد اعتذار الاتحاد الإنجليزى لإستقدام طاقم تحكيم لإدارة المباراة واستجاب الاتحاد الكرواتي.

وأوضح أن الحكم الكرواتي حكم دولي منذ عام 2003 وشارك فى تحكيم مباريات فى نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة التي اختتمت فى كوريا الجنوبيه مؤخرا وتم اختيارة للمباراة النهائية كحكم رابع.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة رقم "100" بين الناديين الكبيرين مساء الأثنين المقبل ضمن منافسات الاسبوع الخامس فى الدورى الممتاز لكرة القدم.

15-09-2007, 02:47 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  
علم الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ZamalekFans.com أن رود كرول المدير الفني الهولندي لنادي الزمالك قد سمح للمهاجم جمال حمزة بالعودة مرة أخري لتدريبات الفريق الجماعية بعد أن كان قد قرر من قبل إستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية مع زملائه والتدرب منفرداً تحت قيادة عمرو المطرواي أخصائي العلاج الطبيعي، وأيضاً قام بإستبعاده من قائمة مباراة إنبي الماضية والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

ومن المتوقع عودة حمزة لقائمة الفريق في مباراة الأهلي القادمة، مما يعزز من فرص اللاعب في دخول تشكيلة الفريق الأساسية.

و من ناحية أخرى تابع zamalek.tv مران الفريق الأول استعدادا للقاء القمة أمام الأهلى يوم الاثنين القادم فى إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز وشهد مران اليوم حضور وسام العابدى المدافع التونسى بعد أن غاب لثلاثة أيام فى تونس بسبب ظروف الطيران بالاضافة الى شعور عبد الواحد السيد حارس المرمى بألم شديد فى الظهر بسبب برد فى منطقة الظهر وقام على الفور الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق باخراج اللاعب من المران وحصل على الأدوية اللازمة وتم عمل جلسة علاج طبيعى على منطقة الألم

واشتمل المران على تدريبات جرى وفك عضلات سبقتها محاضرة من جانب كرول المدير الفنى شرح خلالها للاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة إنبى بالدوري وكيفية تدراكها فى اللقاءات المقبلة خاصة وأنها لاتحتمل الخطأ

وأدت المجموعه التى خاضت لقاء إنبى تدريبا خفيفا وغادرت الملعب بينما أكملت المجموعه الأخرى تدريبها بتدريب تسلم وتسليم مع التحرك بالكرة وبدون كرة ثم تصويب على المرمى من خارج منطقة الجزاء ثم تقسيمة فى منتصف الملعب شهدت تألق حازم إمام


16-09-2007, 02:39 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
نتمنى ان ترتقي المباراة الى المستوى المعهود من الفريقين
و نتمنى لكل عشاق و متابعي الفريقين ان يتناولوا وجبة دسمة من المهارات الفنية و الرياضية
مشكور اخي احمد على الخبر


تحياتي


16-09-2007, 06:22 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
نتمنى ان ترتقي المباراة الى المستوى المعهود من الفريقين
و نتمنى لكل عشاق و متابعي الفريقين ان يتناولوا وجبة دسمة من المهارات الفنية و الرياضية
مشكور اخي احمد على الخبر


تحياتي
نعم أتمناها مباراة جيدة كما أتمنى فوز الأهلى فى النهاية إن شاء الله

16-09-2007, 06:29 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #9  
تدور تساؤلات فى أذهان محبى وعشاق كرة القدم " الساحرة المستديرة " فى كل مكان . لمن تكون القمة رقم "100" بين قطبى الكرة المصرية؟ للنادي الاهلي أم لنادي الزمالك ؟.

ويلتقى الفريقان فى أمسية رمضانية كروية يوم الاثنين المقبل فى خامس أيام شهر رمضان الكريم فى إطار الاسبوع الخامس للدوري العام . وقد تقابل الفريقان قبل هذه المواجهة التاريخية فى بطولة الدورى منذ ان بدأت الى وقتنا هذا "99" مرة حيث فاز الاهلى فى "34" مباراة مقابل "25" فوزا للزمالك وتعادل الفريقان فى "40" مباراة . وقد سجل الاهلي 122 هدفا فى مرمى الزمالك خلال تلك المباريات مقابل 93 هدفا للزمالك فى مرمى الاهلي.

ونعود إلى بداية لقاءات الفريقين فنجد أن اول لقاءات القمة بين الاهلي والزمالك فى الدورى كانت يوم 10 ديسمبر 1948 = وإنتهت بالتعادل الايجابى 2/2 حيث سجل للاهلي أحمد مكاوي "صاحب أول هدف فى لقاءات القمة" و سيد عثمان كما سجل للزمالك عبد الكريم صقر و سعد رستم . وفى القمة رقم 2 فاز الزمالك 1/0 وسجل الهدف الوحيد يونس مرعى " أول فوز للزمالك على الاهلي فى بطولة الدورى" .أما القمة الثالثة فقد انتهت بفوز الاهلي 2/ 0 وسجل الاهداف توتو وفتحى خطاب "أول فوز للاهلى على الزمالك فى الدورى"وانتهت القمة الرابعة بالتعادل السلبي.

وتوالت القمم الكروية بين الفريقين بين فوز وخسارة وتعادل كما هو حال كرة القدم . وقد تألق فى لقاءات الفريقين على مدى السنوات التسعة والخمسين الماضية نجوم بحق سطعت فى سماء الكرة المصرية لايزال عشاق الكرة يذكرونهم وسيظلون لان هؤلاء النجوم أعطوا كرة القدم الكثير والكثير مقابل القليل الذى حصلوا عليه مقارنة بما يحصل عليه /لاعبو/ اليوم.

ومن بين لقاءات القمة يعتبر أطرف لقاء رقم 49 التى إنتهت بالتعادل الايجابي 1/1 حيث سجل محمد عامر هدفا فى مرماه عن طريق الخطأ وبعدها بدقيقة واحدة نجح محمد عامر فى إحراز هدف التعادل للاهلي.

أما القمه 68 فكانت رابع لقاءات الفريقين فى شهر رمضان و إنتهت بفوز الاهلي 1/0 احرزه محمد رمضان . وكانت القمة التى تلتها القمه 69 وانتهت بفوز الزمالك 1/0 احرزه ايمن منصور . ثم فاز الزمالك فى القمه 70 1/0 احرزه مصطفى نجم.

أماالقمه 83 فكانت اغرب واسرع لقاءات القمة حيث انسحب الزمالك من المباراة بعد مرور ثلاث دقائق فقط من الشوط الاول وذلك نتيجة طرد لاعب الزمالك ايمن عبد العزيز اثر عرقله ابراهيم حسن من الخلف وادار هذه المباراة الحكم الفرنسى " باتا " الذى طبق القانون الجديد للاتحاد الدولى وقتها .واحتسبت المباراة لصالح النادى الاهلى بنتيجة 2/0 بعد انسحاب الزمالك . وكانت القمه 88 خامس لقاءات الفريقين فى شهر رمضان و انتهت بفوز الزمالك 2/1 احرز للزمالك حازم امام (هدفين ) و احرز للاهلى علاء ابراهيم . إلا أن القمه 89 إنتهت بفوز تاريخي للنادي الاهلي 6/1 فى 16 مايو عام 2002 " وهى أكبر نتيجة فى لقاءات الفريقين "حيث احرز للاهلى خالد بيبو 4 أهداف " أول سوبر هاتريك فى لقاءات القمة "و لكل من إبراهيم سعيد و رضا شحاته هدف واحرز هدف الزمالك الوحيد حسام حسن.

وكانت القمه 92 سادس لقاءات الفريقين فى شهر رمضان وانتهت بفوز الزمالك 1/0 احرزه جمال حمزه . أما القمة 93 فقد انتهت بفوز الزمالك 2/1 احرز للزمالك بشير التابعى و عبد الحليم على و احرز للاهلى ابو تريكة.

وكانت القمه 94 كانت سابع لقاءات الفريقين فى شهر رمضان وانتهت بفوز الاهلى 4/2 احرز للاهلى محمد ابو تريكه(هدفين) وعماد متعب و جيلبرتو من ضربة جزاء و احرز للزمالك جمال حمزه و عبد الحليم على من ضربتى جزاء.

وطبقا للاحصاءات والارقام فان هدافى لقاءات القمة من الاهلى على مر ذلك التاريخ كانوا : توتو برصيد 7 اهداف يليه احمد مكاوى و "المايسترو" صالح سليم ورفعت الفناجيلى ومحمد أبو تريكة لكل منهم 6 أهداف ثم الضظوى وخالد بيبو وطه اسماعيل وعلاء ميهوب لكل منهم 5 اهداف.

وكان هدافو لقاءات القمة من الزمالك : علاء الحامولى برصيد 7 اهداف يليه حمادة إمام وخليل قدرى وعبده نصحى وعمر النور وجمال حمزة لكل منهم 4 أهداف . أما حسام حسن - لاعب الفريقين - فقد سجل 9 اهداف فى لقاءات القمة حيث سجل فى مرمى الزمالك 5 اهداف وسجل فى الاهلى 4 اهداف وكذلك جمال عبد الحميد فقد سجل 3 أهداف حيث سجل هدفين فى مرمى الاهلى وهدفا واحدا فى مرمى الزمالك.

وقد تقابل الفريقان فى شهررمضان قبل هذه القمة 7مرات فاز الاهلى فى" 3 "وفازالزمالك" 3 "وتعادل الفريقان مرة واحدة . وقد فاز الاهلى بثلاثة مباريات متتالية وهى القمة(8182 83).وفاز الزمالك 3 مباريات متتالية وهى القمة (69 7071) وايضا (91 92 93 ) . كما تعادل الفريقان فى 4 مباريات متتالية (42 43 44 45) .

تعد هذه القمة التاريخية (المئوية)-الاثنين المقبل - المواجهة الاولى بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى و الهولندى روود كرول المدير الفنى لنادى الزمالك وتوجد اوجه تشابه بين المدربين فكلاهما درب نفس النادى من قبل . فالهولندى كرول سبق ان درب الزمالك من عشر سنوات وفاز معه ببطولة واحدة فقط وهى الافرواسيوية عام 1997 قبل ان يستغنى عنه الزمالك ويستعين به هذا العام بعد استقالة الفرنسى هنري ميشيل.

أما البرتغالى جوزيه فقد سبق ان درب الاهلى منذ ستة اعوام واحرز بطولة افريقيا لابطال الدورى عام 2001 والسوبر الافريقى عام 2002 قبل ان يستغنى عنه الاهلى ويستعين به مرة اخرى عام 2004 ليحتكر النادى الاهلى جميع البطولات المحلية والقارية ويصل للعالمية ايضا ليحرز جوزيه مع الاهلى 14 بطولة حتى الان.

وتشهد مباراة-الاثنين- أول مشاركة للاعب معتز إينو مع النادي الاهلي ضد ناديه السابق" الزمالك "كما يشارك اللاعب احمد مجدى مع الزمالك ضد النادي الاهلي الذى كان يلعب فى صفوف ناشئيه . وأول مشاركة لمحمود فتح الله وكريم ذكرى مدافعى الزمالك الجديدين.

كما يغيب عن هذا اللقاء التاريخى مدافع نادى الزمالك بشير التابعى -العائد من رحلة احتراف فى تركيا- بعد حصوله على الانذار الثانى فى مباراة انبى ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدورى -الخميس -.

ويدخل الاهلى مباراة القمة برصيد 8 نقاط من تعادلين وفوزين ويحتل المركز الخامس فى الدورى . بينما يدخل الزمالك اللقاء برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة ويحتل المركز الرابع.

16-09-2007, 06:32 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #10  
شهد ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي مراناً قوياً أداه الفريق الأول بالنادي الأهلي، و ذلك في حضور AhlyNews.com الذي تابع الأحداث كالعادة.

"
الفريق يستعد بكل جدية للقاء الزمالك .. تصوير: عبدالرحمن مجدي
المران اليوم كان مختلفاً بشكل كبير من عدة نواحي، فكان مانويل جوزيه هو متولي مسئولية كل الأمور بدايةً من التدريبات الخفيفة و حتى التقسيمة القوية التي أجراها الفريق و التي قادها الخواجة البرتغالي بنفسه و أوقفها مرات عديدة لتصحيح أخطاء.
و قبل المران و اجتمع جوزيه باللاعبين لمدة ليست قصيرة و تحدث معهم و طالبهم بفتح صفحة جديدة و نسيان المباريات الماضية و التي لم يظهر فيها الأهلي بمستواه، و انفعل جوزيه بعض الشيء حتى أن صوته كان مسموعاً لمن شاهد المران من الأعضاء أو الصحفيين الذي تواجدوا خارج الملعب.
و أكد جوزيه على اللاعبين أن الفترة الماضية تختلف عن المقبلة، فمباراة الزمالك لا بديل فيها عن الفوز حتى يحسن الفريق من وضعه في الدوري، فأي نتيجة بخلاف الفوز تعني وجود فارق نقاط بين الزمالك و الأهلي لصالح الأول.
و دخل الفريق بعد ذلك في تقسيمة قوية بدون حراس مرمى، تألق فيها أبوتريكة و معتز إينو بشكل كبير، و حاول الثاني أن يفرض نفسه و يعيد مستواه مرة أخرى خاصة أن مباراة الزمالك تعني الكثير لإينو على وجه خاص، باعتبار أنه انتقل من صفوف نادي الزمالك للأهلي ببداية الموسم الحالي في صفقة لم تعجب جماهير الزمالك.
و عن ذلك قال إينو لـAhlyNews.com :"لا أخشى انفعالات جمهور الزمالك و لا غيره، و أعلم أني سأتعرض لسيل من السباب، لكن هو أمر جيد، الواحد في رمضان محتاج شوية حسنات" في تصريح طريف و يعبر عن مدى تركيز إينو في أداءه مع الأهلي فقط.
و من ناحية أخرى شارك أحمد عادل في التقسيمة لليوم الثاني على التوالي، و أصبحت احتمالات انضمامه لقائمة الـ18 كبيرة خاصة في ظل انخفاض مستوى إسلام الشاطر و ابتعاد أحمد صديق عن المشاركة الرسمية مؤخراً.
و دخل الكابتن أحمد ناجي مع حراس المرمى الثلاثة في مران عنيف بعيداً عن باقي الفريق، و وضح الحماس على الثلاثي الأهلاوي بشكل كبير، و ظهر التنافس أيضاً بينهم مثلهم مثل باقي اللاعبين.
عقب المران و أثناء تدريبات الإطالة اجتمع جوزيه باللاعبين مرة أخرى و تحدث معهم من جديد بصوت مسموع للجميع، و قال البدري في تصريح خاص لـAhlyNews.com عقب المران :"المباراة هامة للغاية، فهي ستؤثر بشكل كبير على وضع الفريقين في الدوري حسب نتيجتها، و نحن من جانبنا استعدينا بشكل جيد و أصبح المتبقي توفيق من الله"



16-09-2007, 06:40 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #11  
اختير جمال حمزة مهاجم الزمالك ضمن قائمة فريقه التي تستعد للقاء القمة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل في استاد القاهرة فيما استبعد الجهاز الفني مصطفى جعفر للإصابة وطارق السيد وحازم إمام.

وقال مصدر مسؤول في الجهاز الفني للزمالك لـFilGoal.com إن حمزة انضم لقائمة المباراة بعدما نجحت الجلسة التي عقدها ممدوح عباس رئيس النادي مع المدير الفني الهولندي رود كرول في حل المشكلة بينه وبين اللاعب.

وغاب حمزة عن مباريات الزمالك الأخيرة بعدما رفض كرول ضمه للفريق قبل حل مشاكله المالية مع النادي، والتي رأى المدرب الهولندي أنها تعيق اللاعب عن التركيز في الملعب.

وشهدت القائمة استمرار غياب لاعبي الجبهة اليسرى طارق السيد والأردني الدولي خالد سعد إضافة إلى قائد الفريق حازم إمام لأسباب فنية، فيما استبعد الجهاز مصطفى جعفر بعدما أصيب في لقاء إنبي في المرحلة الرابعة من الدوري.

ويعود إلى القائمة المدافع التونسي وسام العابدي الذي غاب عن المباراة السابقة لتأخره عن العودة إلى الفريق بعد خوضه مباراة مع منتخب بلده. ويعوض العابدي غياب بشير التابعي الموقوف عن لقاء الأهلي لحصوله على إنذارين.


كما انضم لقائمة المبارة الظهير الأيمن الصاعد محمد إبراهيم والمهاجم المنضم حديثا من الأهلي شريف أشرف.


وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، وائل إسماعيل "زنجا"

الدفاع: وسام العابدي، محمود فتح الله، كريم ذكري، أحمد غانم سلطان، محمد إبراهيم، يامن بن ذكري.

الوسط: محمد أبو العلا، علاء عبد الغني، مجدي عطوة، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أسامة حسن، أحمد مجدي.

الهجوم: عمرو زكي، جمال حمزة، عبد الحليم علي، شريف أشرف.

16-09-2007, 06:55 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #12  
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول تدريباته المكثفة تحت الأضواء الكاشفة بملعب حلمي زامورا‏,‏ استعدادا للقاء القمة رقم‏(100)‏ أمام الأهلي باستاد القاهرة غدا ضمن مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة دوري اتصالات لكرة القدم‏.‏

وقد حرص كرول خلال تدريبات أمس علي تصحيح جميع الأخطاء الفنية التي ظهرت في الدفاع والهجوم خلال لقاء إنبي‏,‏ وطالب لاعبيه بضرورة الالتزام بالتعليمات وتنفيذ جميع المهام والواجبات المسندة إليهم‏.‏ كما حرص الجهاز الفني علي التركيز علي اللعب من لمسة واحدة وفي مساحات ضيقة خلال مران أمس لضمان عدم فقدانهم الكرة تحت ضغط الخصم‏,‏ وطالب كرول لاعبيه بضرورة التعامل بحذر خلال لقاء القمة تجنبا لحصول أي لاعب علي الإنذار أو تعرضه للإصابة‏.‏

وقد حرص كرول خلال مران أمس علي النزول بالحمل التدريبي للمجموعة التي شاركت في لقاء إنبي حيث طالبهم بأداء تدريبات الجري وفك العضلات فقط‏,‏ ثم الدخول في تدريبات خفيفة بالكرة‏.‏

أما المجموعة التي لم تشارك في مباراة إنبي فقد أدت تدريبات شاقة رغبة في تحفيزهم علي تقديم أفضل ما لديهم‏,‏ كان كرول قد عقد جلسة عقب مران أمس مع لاعبيه من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التدريبات لتلافيها خلال لقاء القمة‏.‏

كما طالب المدير الفني جهازه المعاون له بتوفير أكبر عدد من شرائط مباريات الفريقين خلال لقاءات القمة الأخيرة للوقوف علي نقاط القوة والضعف في الفريقين من أجل وضع طريقة اللعب المناسبة خلال مواجهة الأهلي‏.‏

ويخضع عمرو زكي مهاجم الفريق لتدريبات خاصة علي الكرات الثابتة واستغلالها بالرأس داخل منطقة الجزاء‏,‏ ويشرف رود كرول بنفسه علي هذه التدريبات‏,‏ بينما وضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للتونسي وسام العابدي مدافع الفريق من أجل تجهيزه ليكون بديلا لبشير التابعي الذي نال الإنذار الثاني خلال لقاء إنبي مما استوجب عدم مشاركته في اللقاء‏.‏

وأصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة مصطفي جعفر مهاجم الفريق خلال لقاء القمة بعد أن أجريت له أشعة مقطعية أمس أثبتت إصابته بكسر في أحد أضلاعه خلال لقاء إنبي مما يستدعي راحته لمدة أسبوع‏.‏

ومن ناحية أخري عقد رود كرول والجهاز الفني المعاون له جلسة مع جمال حمزة أمس من أجل إنهاء أزمته الأخيرة‏,‏ خاصة بعد رفض اللاعب المشاركة مع فريق الشباب أمام المقاولون العرب‏,‏ وقد أبدي اللاعب اعتذاره ووعد الجهاز الفني بتقديم أقصي جهده خلال لقاء القمة حالة إشراكه في المباراة‏,‏ وبذلك يكون قد أسدل الستار علي أزمة‏(‏ كرول ـ حمزة‏).‏

ومن جانبه أكد جمال حمزة أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق وفقا للشائعات التي انطلقت تؤكد ذلك‏,‏ وأنه لم يتمرد وباق ويتدرب مع الفريق‏.‏

ومازال يخضع كل من حازم إمام وعبدالواحد السيد للتأهيل والتدريبات البدنية لزيادة اللياقة من أجل عودتهما للمشاركة مع الفريق‏,‏ كما يخضع خالد سعد لبرنامج تدريبي خاص وضعه له كرول للوصول إلي فورمته المعروفة عنه‏.‏

وعلي صعيد الإدارة رصد الزمالك مكافآت كبيرة لكل لاعب في حالة الفوز علي الأهلي غدا‏,‏ وقد تقرر صرف نسبة الـ‏25%‏ الأولي من عقد الموسم الحالي للاعبين عقب لقاء القمة‏,‏ ومن جانبه قام حازم إمام بعمل جلسة مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم لتقديم عرض قوي‏,‏ وأكد لهم خلالها ضرورة بذل أقصي مجهود لديهم من أجل تحقيق الفوز‏.‏

من ناحية أخري صرح علاء مقلد مدير عام النادي بأن تذاكر المباراة قد تم طرحها في الأسواق بداية من أمس‏,‏ وقد تحدد للدرجة الثالثة‏15‏ جنيها‏,‏ والثانية‏30‏ جنيها‏,‏ وأعلي المقصورة‏25‏ جنيها‏,‏ والدرجة الأولي‏50‏ جنيها‏,‏ والمقصورة الأمامية‏500‏ جنيه‏,‏ علي أن تكون المقصورة الرئيسية‏1000‏ جنيه‏.‏

بسرعة
‏*‏ طلب معتمد جمال المدرب المساعد من شريف أشرف عدم الحديث مع وسائل الإعلام قبل لقاء القمة غدا‏,‏ وطالبه بالتركيز الشديد ليكون مستعدا لإشراكه خلال المباراة‏.‏

*‏ كرول رفض نقل التدريبات إلي مدينة‏6‏ أكتوبر لضعف الإنارة بملعب حلمي زامورا بناء علي طلب اللاعبين‏,‏ وقد كلف رئيس النادي الإدارة الهندسية ببحث الموقف وتنفيذ الإصلاحات‏.‏

*‏ طالب الجهاز الفني الجماهير بالزحف خلف الفريق غدا لمؤازرته أمام الأهلي في لقاء القمة‏.‏

*‏ دخل الجهاز الفني لفريق السلة بنادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم أحد اللاعبين الأفارقة إلي صفوف الفريق بعد أن فتح اتحاد السلة باب التعاقد مع أجانب لتدعيم صفوف الأندية‏.‏

16-09-2007, 09:19 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #14  
يواجه مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ٦ مشاكل في الفريق قبل لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك الذي سيقام مساء غد «الاثنين» في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، تبرز مشكلة خط الدفاع في المقدمة بعدما تحول إلي صداع في رأس الجهاز الفني بسبب الأخطاء المتكررة للاعبين، التي كلفت الفريق الكثير، ويدخل لاعبو خط الوسط في دائرة المشاكل التي تحاصر الفريق،
وهو ما أكده جوزيه خلال المؤتمرات الصحفية، خصوصاً بعد رحيل محمد شوقي وعدم قدرة المعتز إينو علي سد الفراغ، بالرغم من الاهتمام الكبير الذي يلقاه من المدير الفني بمنحه الفرصة في المباريات الرسمية لكن دون جدوي، خصوصاً بعدما أثبتت الفترة الماضية حاجته للمزيد حتي يصل للمستوي المطلوب الذي يؤهله لتقديم عروض قوية، فيما يخشي الجهاز الفني من تكرار سيناريو مباراة المقاولون التي انشغل خلالها اللاعبون بمباراة القمة حيث حذر جوزيه لاعبيه من التفكير في مباراة الاتحاد الليبي في البطولة الأفريقية، والتي تعقب لقاء القمة حتي لا يتشتت ذهنهم،
خصوصاً أن مباراة الزمالك مهمة جداً يحتاج فيها الفريق لتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة من فقدان الفريق نقطتين بعد تعادله مع المقاولون، فضلاً عن كون الفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية قبل السفر إلي ليبيا لأداء مباراة الذهاب أمام الاتحاد الليبي في الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية.
فيما تعد المشكلة الرابعة التي تبحث عن حل هي التهديف الذي بات يهدد الفريق، خصوصاً بعد حالة التهاون التي أصابت الثنائي عماد متعب وفلافيو رغم الفرص الكثيرة التي تتاح لهما خلال المباريات.
وتحول الصراع غير المعلن بين الجهاز المعاون ومانويل جوزيه إلي أزمة حقيقية نظراً لانفراد الأخير بجميع القرارات الفنية دون الاهتمام برأي باقي المجموعة وهو الأمر الذي عاد بالسلب علي الفريق.
ووسط زحمة المشاكل ظهرت في الأفق أزمة جديدة بين جوزيه وإسلام الشاطر عقب مباراة المقاولون الأخيرة بعد التعنيف الشديد للاعب وتحميله مسؤولية الأداء الهزيل للجبهة اليمني.
وعلمت «المصري اليوم» أن حسام البدري المدرب العام يبذل محاولات مكثفة لاحتواء الأزمة لتجنب تفاقم المشاكل قبل مباراة القمة، فضلاً عن حاجة الفريق للاستقرار نظراً لأهمية المرحلة المقبلة.
علي صعيد متصل، يختتم الفريق تدريباته اليوم «الأحد» عند التاسعة مساء علي ملعب مختار التتش يركز خلاله مانويل جوزيه علي الجوانب الفنية والخطة التي سيلعب بها المباراة بجانب تحفيظ كل لاعب الدور المكلف به في اللقاء بعدها يعلن جوزيه أسماء الـ١٨ لاعباً الذين سيدخلون المعسكر المغلق في أحد الفنادق الشهيرة للمبيت ليلة المباراة.
وحرص جوزيه علي عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز في المباراة لتحقيق الفوز وتعويض النقاط الأربع التي خسرها الفريق بتعادله مع المصري والمقاولون، وحذر المتخاذلين بعقوبات مغلظة قد تصل للاستبعاد من المشاركة في المباريات المقبلة.
وشدد علي ضرورة الاستفادة من المباراة لتكون خير إعداد للفريق قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد الليبي.
وحرص مانويل جوزيه علي عقد جلسة خاصة مع عماد متعب مهاجم الفريق خلال اليومين الماضيين لإخراجه من الحالة النفسية التي أصابته بعد مباراة المقاولون العرب بعدما وقف الحظ أمامه في عدم إحراز الأهداف، وهو ما دفع المدير الفني لسحبه من المباراة وطلب جوزيه من اللاعب ضرورة التركيز حتي يعود لممارسة هوايته في إحراز الأهداف.
علي صعيد آخر، يصل اليوم «الأحد» أحمد فتحي قادماً من إنجلترا للانضمام إلي صفوف الفريق بعد توقيعه علي عقد رسمي لمدة ٤ مواسم، ووفقاً للمعلومات الواردة من النادي فإن أول ظهور للاعب سيكون في استاد القاهرة غداً لحضور مباراة القمة انتظاراً لتحديد مصيره من الإعارة في أحد الدوريات العربية لمدة ٣ أشهر وفقاً للتقرير الذي سيقدمه عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار للجنة الكرة بعدما فتح خطوط اتصال بعدد من الأندية العربية خلال الأيام الماضية.

16-09-2007, 09:21 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عمار 
thanks ..........
شكرا على المرور الكريم

 


الأهلى و الزمالك يوم الإثنين 17 - 9 -2007

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.