أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-09-2007, 07:23 AM
medo_loai غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 84929
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 456
إعجاب: 594
تلقى 45 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

نوكيا تطلق بوابة الأنترنت الجديدة


نوكيا تطلق بوابة الأنترنت الجديدة
أعلنت نوكيا اليوم عن تقديم "Ovi"، اسم خدمات الإنترنت الجديدة للشركة.وتتوقع نوكيا مع تقديم خدمة "Ovi" التوسع من دائرة الاهتمام بأجهزةالهواتف المتحركة إلى توفير مجموعة متنوعة من خدمات الإنترنت. و"Ovi" هيكلمة فنلندية تعني الباب، وتمكن هذه الخدمة المستخدمين من الاتصال بالشبكةالاجتماعية والتجمعات والمحتوى الخاص بهم، بالإضافة إلى كونها بوابةلخدمات نوكيا.

وكجزء من خدمة "Ovi"، أعلنت نوكيا عن طرح خدمتي "نوكيا ميوزك ستور" و "N-Gage"، اللتين تسهلا على المستخدمين تجربة وشراء المنتجات الموسيقيةوالألعاب العائدة لمجموعة من مشاهير الفنانين والناشرين بما في ذلك محتوىحصري متوفر فقط من خلال نوكيا. وتحت مظلة "Ovi" تتوفر خرائط نوكيا، وهيخدمة ملاحية توفر الخرائط وأدلة المدن والمزيد من الأدوات إلى أجهزةالهواتف المتحركة المتوافقة. وتهدف نوكيا إلى إضافة المزيد من الخدماتالتي تعتمد على الانترنت إلى Ovi في الشهور القليلة المقبلة.

وخلال الاحتفال بأمسية "نوكيا جو بلاي" في لندن، تحدث رئيس نوكيا والمديرالتنفيذي أولي بيكا كالاسفيو، وعرض خدمات "Ovi" وخدمات نوكيا الجديدةللمستخدمين كما تحدث عن الخطط المستقبلية لنوكيا كشركة إنترنت: "إن المجالالذي تعمل فيه الشركة آخذ في التوسع ليشمل التجارب القائمة على الانترنت،وخدمة "Ovi" هي تجسيد لرؤية نوكيا في الجمع بين الإنترنت والاتصالاتالمتحركة. ولما كانت نوكيا الشركة الأولى في إنتاج الهواتف المتحركة،فإنها تتطلع إلى المستقبل كي تقدم أجهزة ممتازة تجمع تجارب وخدمات رائعة،ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها الإنترنت".

وأضاف كالاسفيو قائلاً: "لقد بدأنا هذه الرحلة بخدماتنا الملاحية في وقتسابق من هذا العام، ونحن الآن نضم جميع خدماتنا في عرض واحد متميز: "Ovi"من نوكيا. وخلال الشهور الاثني عشر القادمة، سوف نجمع واجهة المستخدمالجديدة بعناصرها المختلفة مع حزمة الخدمات ومجتمعات الشبكة مع "Ovi".

"Ovi": مفتاح واحد يفتح جميع الأبواب

تمثل Ovi

http://www.ovi.com بوابة نوكيا إلى خدمات الإنترنت بما في ذلكنوكيا ميوزك ستور ونوكيا مابس وألعاب N-Gage، كما تفتح الباب للمستخدميننحو مجتمعات شبكة الإنترنت لتمكينهم من الوصول إلى محتواها، والمجتمعاتقائمة المتصلين من مكان واحد سواء بشكل مباشر من جهاز نوكيا متوافق معالخدمة أو من خلال حاسوب شخصي. ومن المقرر إطلاق النسخة الاولى من Ovi.comباللغة الإنجليزية خلال الربع الأخير من العام 2007، ومن المتوقع إطلاقمزايا ولغات أخرى خلال النصف الأول من العام 2008.

نوكيا ميوزك ستور: موسيقى العالم في جيبك

يوفر نوكيا ميوزك ستور http:music.nokia.com ملايين التسجيلات الموسيقيةلفنانين مشهورين وفرق مشهورة ومجموعة واسعة من الفنانين المحليين من أنحاءمختلفة من العالم. ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة من خلال حاسوب مكتبي أومباشرة من جهاز نوكيا متوافق معها، مثل جهاز الوسائط المتعددة نوكيا N81أو نوكيا N95 GB. يمكنك التصفح بحثاً عن الموسيقى الجديدة، كما يمكنك شراءما تريد أو إضافة أغنية إلى قائمة التفضيلات لتحميلها لاحقاً. يمكنك نقلأغانيك التي تشتريها إلى جهاز الهاتف المتحرك وباستخدام مشغل الموسيقىالداخلي يمكن تشغيل قوائم الموسيقى بشكل مباشر والتحكم مجموعتك الموسيقية.


توفر نوكيا ميوزك ستور إمكانية تشغيل ألبوم موسيقي كامل من خلال حاسوبكالشخصي أوتسجيل أغنية واحدة وشراء ألبوم. كما يمكنك من خلال قوائم التشغيلالفورية المصنفة حسب فئات وذات المحرك الديناميكي الوصول إلى ما يستمعإليه الآخرون. ومن المقرر أن يفتح المتجر في جميع الأسواق الأوروبيةالرئيسية هذا الخريف مع إضافة متاجر في أوروبا وآسيا خلال الشهور القادمة.وتبلغ كلفة الأغنية الموسيقية في أوروبا 1.00 يورو والألبومات اعتباراًمن10.00 يورو، وهناك رسم اشتراك شهري للاستماع إلى المقاطع الموسيقية منخلال الحاسوب الشخصي مقابل 10.00 يورو.

تجربة ألعاب الهاتف المتحرك N-Gage

توفر خدمة N-Gage طريقة سهلة لإيجاد الألعاب ذات الجودة الرائعة وتجربتهاوشراؤها بشكل مباشر من جهاز نوكيا متوافق معها، وباختيار تطبيق من تطبيقاتN-Gage على جهاز نوكيا المتوافق، يمكنك استعراض الألعاب المتوفرة والاتصالمع الأصدقاء وقراءة التحقيقات عنها وتحميل عرض تجريبي مجاني. كما أن شراءالألعاب سهل للغاية، سواء بواسطة بطاق الائتمان أو من خلال تحميلها علىالفاتورة الشهرية للهاتف المتحرك. كما أن شركات مثل الكترونيك آرتس وجيملوفت توفر ألعاباً تحمل أرقى العلامات التجارية من خلال N-Gage. ومنالمتوقع أن تكون التطبيقات متوفرة للتحميل من

http://www.n-gage.com فينوفمبر 2007.

وقد صرح أنسي فانجوكي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام، في ملتميديا،نوكيا قائلاً: "نعلم ان المستخدمين يرغبون بخدمة متكاملة تتيح لهم محتوىممتازاً دون الاضطرار إلى الجلوس خلف حاسوب أو أمام شاشة تلفزيون. بفضلخدمات نوكيا ميوزك ستور وN-Gag، يمكنك الوصول إلى أفضل ما هناك منالموسيقى والألعاب بشكل مباشر من أي هاتف من فئة هواتف نوكيا المتوافقة،لذلك نتوقع أن يصبح جهاز الهاتف المتحرك الجهاز الأكثر رواجاً، أو ما يمكنتسميته بالشاشة الرابعة، التي يستخدمها الناس للاستمتاع بالمحتوياتالرقمية. وبذلك فإن ""Ovi تظهر بجلاء رؤيتنا بشأن خدمات الإنترنت، حيثيمكن للمستخدمين ابتكار وتبادل واستخدام الحقائق والمشاعر والأحاسيس في أيزمان ومكان".


أعلنت نوكيا أيضاً عن العديد من الأجهزة الجديدة التي توفر تشكيلة من خيارات التصميم والتكنولوجيا للمستخدمين.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نوكيا تطلق هواتف محمولة بأكثر من شريحة ALAA اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 10 23-07-2011 11:17 PM
نوكيا تطلق تحديث شامل لهاتف 5800 ,, khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 7 22-01-2010 10:32 PM
خلفيات بوابة داماس قمة الروعه وحصريا ولأول مرة على الأنترنت سعد الدين خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 92 08-10-2009 07:15 PM
نوكيا تطلق خدمة الخرائط ......(MAPS 2.0) khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 27-06-2008 02:09 AM
نوكيا تطلق جهاز Nokia 6136 بقدرات الـUMA jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 18-02-2006 08:43 PM
16-09-2007, 04:43 PM
·!¦[·Q3SSEM·]¦!· غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 75878
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 24
إعجاب: 4
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
جزاك خيرا

27-09-2007, 05:40 PM
محمود عمار غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 90650
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 838
إعجاب: 55
تلقى 236 إعجاب على 81 مشاركة
تلقى دعوات الى: 49 موضوع
    #3  
الف شكرررررررررررررر


 


نوكيا تطلق بوابة الأنترنت الجديدة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.