أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-08-2007, 01:55 PM
ali_k غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 50247
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تجذير حرمان محمد واحمد ومحمود من استلام اي اموال ؟


تجذير حرمان محمد واحمد ومحمود

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز


فقد قال الله تعالى : (إنما جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (المائدة : 33 )



حرمان محمد واحمد ومحمود من استلام اي اموال حولت باسمائهم والسبب معروف وهو الاسلام والمسلمين في كل مكان

ونحن بدورنا نسئل الحكومات الاسلامية والعلماء والشيوخ والقضاء والمؤتمر الاسلامي والى اخره ما ردكم على هذا ؟؟

هل ان نغير أسماءنا أو اسماء اطفالنا الى جوان وسميث وبوش وماريا ونانسي وتريزا حتى ترضا النصاري واليهود عنا ؟؟ وهل ترضا عنا في النهاية ؟؟.

وصدق الرسول الكريم عندما قال.. صلى الله عليه و سلم (يوشك أن تداعى عليكم الأمم من كل أفق كما تداعى الأكلة إلى قصعتها قيل : يا رسول الله ! فمن قلة يومئذ؟ قال: لا و لكنكم غثاء كغثاء السيل يجعل الوهن في قلوبكم و ينزع الرعب من قلوب عدوكم لحبكم الدنيا و كراهيتكم الموت‌)
الكفار شنوا حربهم اليوم على المسلمين في
......
العراق - أفغانستان - فلسطين - الشيشان - الصومال - البوسنة - الهرسك - ألبانيا - تركستان - كوسوفا - الهند - أندنوسيا - كشمير- اهانة القران - وهدم المساجد - واهانة المسلمين - وسجن المسلمين واذلالهم - ومحاربة اسماء الرسول علية السلام واهانته .

الم يصدق الرسول عليه السلام وها نري اليوم ما يفعل بني صهيون وبني الصليب واعوانهم من المنافقين في المسلمين .


واليكم ما حصل وما ذكر الاخبار ..

المؤسسات المالية العالمية تفرض قيوداً صعبة علي التحويلات الي الفلسطينيين

تجذير حرمان محمد واحمد ومحمود

22/08/2007

غزة ـ القدس العربي ـ من اشرف الهور:

علمت القدس العربي من مصدر مصرفي فلسطيني ان الشركات العالمية العاملة في مجال تحويل الاموال حول العالم بالطرق السريعة وكذلك المؤسسات المصرفية العالمية بدأت بفرض قيود مشددة علي الحوالات المصرفية الخاصة بالفلسطينيين.

وقال المصدر لـ القدس العربي ان الشركات العالمية العاملة في مجال التحويلات النقدية قامت مؤخراً بسحب بعض الحوالات المالية اثناء عمليات التحويل واودعتها في حساباتها الخاصة ، لافتاً الي ان هذه العملية حرمت اصحاب النقود المحولة من استرجاعها لعهدتهم .

واوضح ان هذه المؤسسات المالية العاملة حول العالم ومن بينها شركة وسترن يونيون الامريكية بدأت عمليات مراجعة وتدقيق واسعة في كل الحوالات التي تصدر من بلدان عربية، مع تشديدها علي تلك الحوالات الصادرة من الاراضي الفلسطينية، خاصة قطاع غزة .

واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ان من بين الامور التدقيقية التي تقوم بها هذه بعض شركات التحويل الاستيلاء علي التحويلات البنكية المرسلة او الصادرة من اشخاص يحملون اسم محمد واحمد ومحمود علي اعتبار ان لهذه الاسماء علاقة بالجماعات الاسلامية المتشددة الي جانب اسماء اخري تعتبر اجهزة الامن العالمية ان لها علاقة بالارهاب .

واكد المصدر ان غالبية شركات تحويل الاموال اصبحت لا تستطيع تحويل او صرف حوالة نقدية تتعدي قيمتها 2000 دولار امريكي .

ونوه الي ان الشركات المصرفية العالمية اصبحت تشترط ان تتضمن قسيمة الحوالة المصرفية وجود اسم الشخص المحول لهذه الاموال ورقم بطاقته الشخصية.

وقال كثيراً ما تقوم هذه الشركات بالاستيلاء علي الحوالة في حال عدم وجود رقم البطاقة الشخصية ، لافتاً الي ان هذا الامر لم يكن معتادا في السابق. وقال كانت الحوالات التي يوجد بها خلل من ناحية عدم وجود رقم البطاقة او خلل في اسم الشخص تعود الي الشركة التي حولت هذه النقود . واوضح المصدر المصرفي ان الشركات الاوروبية الكبري العاملة في هذا المجال لا تضع شروطاً صعبة علي حركة تحويل الاموال مثل تلك الامريكية.

ولم يخف المصدر ارتباط هذه التشديدات المصرفية، والحذر الذي تفرضه الجهات الدولية علي تشديد الخناق المالي علي حركة حماس.

يشار الي ان عددا من المؤسسات المصرفية في الضفة الغربية وقطاع غزة، تعرض لهجمات من سلطات الاحتلال الاسرائيلي، بسبب اتهامها بالقيام بتحويل اموال ضخمة لحركة حماس.

فقد نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي منتصف العام الماضي، وبداية الحالي عدة غارات جوية علي الشركات الفلسطينية العاملة في هذا الحقل في قطاع غزة، كما قام الجيش الاسرائيلي بمداهمة عدد منها في الضفة الغربية والاستيلاء علي اموال طائلة من خزائنها.

الجدير ذكره ان حركة حماس اثناء تشكيلها للحكومة الفلسطينية العاشرة، التي فرض المجتمع الدولي وامريكا عليها حصاراً مالياً منع بموجبه تحويل اموال المنح العالمية لها، قامت عبر وزرائها ونوابها في المجلس التشريعي بادخال هذه الاموال عن طريق شنط من معبر رفح جنوب قطاع غزة الواصل بين الاراضي الفلسطينية والمصرية، الذي تغلقه اسرائيل منذ منتصف شهر حزيران (يونيو) الماضي عقب سيطرة حماس علي القطاع.

وكان الدكتور رياض المالكي وزير الاعلام الفلسطيني اشار اول امس الاثنين في مؤتمر صحافي عقده بمدينة رام الله الي ان الحكومة اعدت قانونا خاصا بـ غسيل الاموال .

واوضح ان مشروع القانون ستناقشه الحكومة خلال جلستها في الاسبوع القادم.

واكد المالكي ان قانون غسيل الاموال سيتيح للسلطة الفلسطينية بان تكون جزءاً من المنظومة المالية العالمية، تمكنها من محاربة غسل الاموال ضمن التوجه العالمي .

وتتهم الحكومة الفلسطينية في رام الله حركة حماس بالاستيلاء علي اموال خصصت من جهات عربية لدعم السكان الفلسطينيين وكذلك اموال شركة الكهرباء، الامر الذي نفته الاخيرة.

ويري مراقبون ان هذا القانون اذا ما اقر سيكون له اثر كبير في تضييق الخناق المالي علي حركة حماس، خاصة بعد عمليات التضييق التي تفرضها المؤسسات المصرفية العالمية، وكذلك اغلاق معبر رفح.

يشار في هذا المجال الي ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس اصدر مرسوماً عقب سيطرة حماس علي القطاع أعفي بموجبه سكان القطاع من دفع الرسوم الجمركية، الامر الذي حد من حصول الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة علي بعض الاموال، التي قدرها مطلعون بانها كانت تصل لنحو 15 مليون دولار شهرياً.



(إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بان لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيَقتلون ويُقتلون وعداً عليه حقاً في التوراة والإنجيل والقران ومن أوفى بعهده من الله فأستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم)

نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله (عمربن الخطاب رضي الله عنه)


اللهم أعز الإسلام والمسلمين اللهم اعز كل من اسمه محمد وأحمد ومحمود وطه وكل وأذل الشرك والمشركين من اليهود والنصارى والمنافقين

آمين آمين آمين.


نترك الجواب لااهل العلم في هذا الزمان ونقول لهم هل هذا ما ذكر الله في القران الكريم وعملنا به ؟؟ وهل هذا ما ذكر الرسول المعلم في الاحاديث واين نحن من هذا كله وهل عملنا به ؟؟.


تجذير حرمان محمد واحمد ومحمود

وشكرا لكم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين اسم احمد ومحمد ومحمود . كمال بدر المنتدى الاسلامي 35 28-02-2016 07:51 AM
أحسن واحلى برنامج لدمج الصور AutoCollage 2008.1.0.2008.0716 Full dadaoui برامج 4 27-10-2008 12:33 AM
تحذير تحذير تحذير لكل المسلمين من برنامج Download accelerator الرجاء الدخول للاهمية chenwi برامج 12 23-06-2008 02:59 PM
استبعاد القبانى ومحمود محمود احمد سفير الحب رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 06-08-2007 01:29 AM
 


تجذير حرمان محمد واحمد ومحمود من استلام اي اموال ؟

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.