أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2007, 01:10 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!!



فيه مدرس يدرس في المرحلة الابتدائية سأل أحد الطلاب:
طير بيتكلم وأول حرف منه الباء ؟
. فرد عليه الطالب وبسرعه الببغاء ...
فقال : ممتاز
سئله المدرس: إسمك ايه؟
فرد أحمد ..
ابوك بيشتغل ايه؟
رد الطالب دكتور .. فقال المدرس : شايفين ولاد
الدكاتره ؟
المدرس سأل سؤال ثاني حيوان بطيء وأول حرف في اسمه السين؟
فرد أحدالطلاب:سلحفاة .. يرد المدرس : ممتاز .. اسمك أيه؟
فقال : وائل .
أبوك بيشتغل ايه؟
رد الطالب مهندس .. فقال المدرس شايفين ولاد
المهندسين ؟
المدرس بعدها سأل السؤال الثالث طائر له جناحين ... ما هو ؟
فرد أحد الطلاب و بسرعه: تمساح ..
فيقول المدرس: شايفين الغبي دة
... اسمك أية ياغبي؟
ردالطالب : خلف .
أبوك يشتغل أية ياغبي؟
رد الطالب: لواء امن دولة ... تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!!
ردالمدرس : بص يا حبيبي هو التمساح بيطير بس مش كتير.. ولو شد حيله حيطير
اعلي ......
تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!! تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!!


منقوووول





لا تنسونا من صالح دعائكم
الامتحانااااااااااات

18-08-2007, 01:55 AM
Chilis غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 50221
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,153
إعجاب: 696
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  




الله يحفظك


18-08-2007, 02:15 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
شكرا علي مرورك يا chilis
اسعدني مرورك الكريم والله

18-08-2007, 02:26 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
عندك حق والله يا مصطفي
و شكرا علي مرورك اسعدني كتيييييير والله

18-08-2007, 04:47 AM
الزعيم النصراوي غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 65037
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: Dubai
المشاركات: 843
إعجاب: 275
تلقى 118 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  

:100 2:
هههههههههههه

شكرا لـج أختي فتاة الإسلام على مواضيعج الحلوة و الأكثر من رائعة



تحياتي
-=-الزعـــيم النـــصراوي
-=-


18-08-2007, 04:52 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شكرا علي ذوقك يا زعيم علي المرور وانت الاحلي
اسعدني مرورك كتيييييير و الله

18-08-2007, 05:10 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
فعلا الجبن سيد الاخلاق كما يقول المثل
و شكرا علي مرورك يا يوسف
اسعدتني بمرورك والله

18-08-2007, 06:19 AM
kimooo غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 96714
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Abu Dhabi
المشاركات: 34
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  


شكرا على الموضوع الحلو والشيق والبيضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه




18-08-2007, 06:38 AM
Darkness Leader غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 86244
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 485
إعجاب: 31
تلقى 29 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
ههههههههههههههههههه

صرفها على طول


18-08-2007, 07:33 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شكرا اختي فتاة بارك الله فيكي وهي الدنيا لازم يصير فيها هيك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ


18-08-2007, 09:10 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
شكرا علي مروركم يا كيمو و يا امير انت و دارك نيس
اسعدني مروركم والله

18-08-2007, 07:29 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
هههههههههههههههههههههههه

شملم مده هتضيعى نفسك وطيرى زى التمساح والمدرس

ربنا يجعل كلمنا خفيف .. على لسنا


19-08-2007, 03:40 AM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
دستووووووووووور يا سيدنا دستووووووووووووور
اللهم ما اجعل كلامنا خفيف عليهم
و شكرا علي مرورك يا رؤف

 


تمساااااااااح بيطييييييييير !!!!!!!!!!!!!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.