أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-08-2007, 06:22 PM
hedaya غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 29436
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 215
إعجاب: 0
تلقى 237 إعجاب على 105 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الأقصى بلا حراس!



الأقصى حراس!


وا إسلاماه!!



صرخة جديدة يطلقها المسجد الأقصى لتتيه مع صرخاته التي سبقتها دون أن تجد من يتصدى لسماعها، صرخة ولكن من نوع آخر، فالجرح الذي سببها مختلف عن غيره. فلم يكف إعتداءات الصهاينة المستمرة على المسجد الأقصى المبارك و لا إجراءاتهم التعسفية التي تحول دون وصول المسلمين إلى المسجد الأقصى لأداء الصلاة فيه بل ولا منع الترميمات التي يحتاجها بنيان المسجد المبارك. ولكن المرحلة الجديدة من الحرب هي القضاء على المسجد بالتخلص من العيون الساهرة لحمايته ومن القلوب المخلصة لترابه فبدأوا بمنع المصلين من خارج القدس من الصلاة فيه ومن ثم حرمان بعض المواطنين المقدسيين من دخول المسجد وبعد ذلك منع من هم دون الأربعين من العمر من الصلاة فيه ثم منع الشيخ رائد صلاح شيخ الأقصى والليث الصهور الذي يجدونه دومًا في وجوههم متصديًا لاعتداءاتهم بلا كللٍ ولا ملل فلم يحتمل الصهاينة نغص العيش الذي سببه لهم فحرموه من الصلاة فيه ومن الاقتراب منه وحالوا بينه وبين مسجده الحبيب حتى بات المسجد كاليتيم الذي فقد أباه فصار عرضةً لكل الأخطار دون أن يقدر على ردّها.


وجاءت المرحلة الثانية بطرد حراس المسجد الذين قضوا معظم عمرهم ساهرين لحماية المسجد الأقصى واستبدالهم بآخرين لا يعرفون لذة الوقوف بين يدي الله للصلاة ولا يحسون ببركة المسجد التي ملأت البقاع التي تحيطه!!
بل إن فيهم من عرف بالسكر والأخلاق السيئة فصاروا يمثلون خطرًا جديدًا على المسجد بدل أن يكونوا الحصن الذي يصد عنه المخاطر.


الأقصى حراس!

فهذه المؤامرة الجديدة التي تنفذ ضد المسجد الأقصى المبارك، لا تقوم بها السلطات الإسرائيلية بل الحكومة التي حمّلت أمانة رعايته، فالحكومة الأردنية هي المسؤولة عن شؤون المسجد الأقصى وما يتعلق به من إجراءات إدارية وشؤون الموظفين وبدلا من أن تقوم بمسؤولياتها تجاه المسجد أخذت تساهم في المؤامرة المحبوكة حول المسجد الأقصى المبارك فمنعت تجديد عقود الموظفين الذين يقومون على حراسة المسجد الأقصى المبارك، ولكن القائمة تضمنت أسماء الحراس المشهود لهم بالصلاح وحسن الخلق وممن قضوا زهرة شبابهم في حراسة المسجد والإحاطة به بعين الرعاية ومنهم من أمضى فترة تزيد عن الثلاثين سنة في هذه الوظيفة.



فماذا جنى أولئك الجنود المؤمنين المحتسبين كي يتم إقصاؤهم عن المسجد الأقصى بتوقيعٍ ماكر من السلطات الأردنية. فبالله عليكم لمن توجه أصابع الاتهام وعلى من سيلقى اللوم هذه المرة أهم اليهود الصهاينة أم السلطات الأردنية أم الحراس الجدد أم أنها أمة الإسلام التي غفلت عن أقصاها حتى صار منصة تشنق أمامها مشاعر الأمة وغيرتها على مساجدها ومقدساتها. أوهكذا يكون جزاء من قضوا عمرهم في حفظ المسجد الذي ولّى له الكثيرون ظهورهم فنسوه وغفلوا عن المؤامرات التي لم تتوانى الجهات الصهيونية عن تنفيذها الواحدة تلو الأخرى بينما المسلمون غارقون في سبات لا يعلم متى يتيقظون منه إلا الله سبحانه وتعالى.

لله درّك يا أقصى فمنذ وقوعك في أيدي الصهاينة وأنت تُتَلَقّف مجازر دموية واعتداءات بالحرق والهدم والحفر ومنع المصلين وإقصاء المحبين وغفلة المسلمين والآن إبدال حراسك بآخرين لا يعرفوك ولا يقدرنوك حق قدرك. فماذا بعد ذلك يا أمة الإسلام؟؟؟


رسالة من أحد الحراس المفصولين عن العمل


http://www.alaqsa-online.com/articles/26407_2.htm


بقلم و ريشة:
هداية






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة.. من حراس المسجد الأقصى محب الصحابه المنتدى الاسلامي 0 14-09-2015 08:06 PM
تبرعو لدار ايتام حراس التوحيد حراس التوحيد بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 15 15-08-2012 11:47 PM
حارس أمن ,حراس امن ,خدمات أمنية رجل اعمال القسم الاعلاني المنوع 1 26-07-2011 03:05 PM
أنشودة سراج الأقصى MP3 وفيديو روعة الأقصى في خطر شادي فلسطين برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 4 11-10-2009 06:23 AM
الأقصى تحت الهجوم .... أين المسلمين لنصرة الأقصى ابن القدس خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 4 10-04-2005 07:14 PM
 


الأقصى بلا حراس!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.