أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-08-2007, 08:53 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الاهلي يحرز لقب السوبر المصري


احرز الاهلي المصري لقب بطولة كأس السوبر المحلي للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي يوم الخميس بعد فوزه على الاسماعيلي بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الفريقين 1-1.
وتمكن لاعبو الاهلي من احراز 4 ضربات ترجيحية مقابل اثنتين للاسماعيلي.
واحرز للاهلي جيلبيرتو ومحمد ابو تريكة واسامة حسني وشادي محمد واهدر محمد بركات بينما احرز للاسماعيلي عبد الله الشحات ومصطفى كريم واهدر عبد الله السعيد واحمد سمير فرج.
وكان الاسماعيلي تقدم بهدف في الدقيقة 34 احرزه محمد حمص من كرة عرضية ارسلها سيد معوض استقبلها عمر جمال برأسه لتمر من امام حارس ومدافعي الاهلي ليحرز منها محمد حمص هدفا للاسماعيلي.
وتمكن كابتن الاهلي شادي محمد التعادل للاهلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لتعرض محمد ابو تريكة لعرقلة من حارس الاسماعيلي محمد صبحي.
ولعب الفريقان بعشرة لاعبين في الدقائق الاخيرة من المباراة بعد طرد مدافع الاسماعيلي سيد معوض لحصوله على انذارين في الدقيقة 85 ثم طرد مدافع الاهلي وائل جمعة لاعتدائه على احد لاعبي الفريق المنافس بدون كرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وجاء الشوط الاول مثيرا وتقاسم الفريقان السيطرة عليه.
وتألق خلال اللقاء معتز إينو في اول ظهور له مع الاهلي بعد انتقاله من الزمالك.
وصنع اينو عددا من الفرص وسدد عدة كرات صاروخية ضلت جميعها طريقها الى مرمى الاسماعيلي.
وفشل الفريقان في الشوط الثاني من حسم نتيجة اللقاء ليحتكما الى الضربات الترجيحية التي اسفرت عن حصد الاهلي لجميع البطولات المحلية لموسم 2006/2007.

الاهلي يحرز السوبر المصري

الاهلي حقق البطولات الثلاث المصرية في موسم 2006/2007












المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيسكا موسكو يحرز كأس السوبر الروسية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 14-07-2013 03:10 AM
باتش السوبر المصري الإصدار الثالث PES 2010 EGY PATCH hamada_x العاب كمبيوتر PC Games 24 31-03-2010 01:41 PM
فاز الاهلي المصري ببطولة كأس مصر لعام 2007 ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 12:04 PM
بطولات النادى الاهلى المصرى met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 24-11-2006 10:49 PM
النادى الأهلى المصرى بطل السوبر الأفريقى ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 13 06-03-2006 07:25 AM
10-08-2007, 08:55 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
تابع AhlyNews.com المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الأهلي و الإسماعيلي في كأس السوبر، و التي انتهت بفوز الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

"
و بدأ مانويل جوزيه حديثه عن المباراة و عن الفوز قائلاً :"المباراة انتهت بضربات الجزاء، و هي تعتمد على الحظ .. و بالتالي فإن حظنا كان الأفضل و فزنا بالمباراة و من ثم البطولة بخبرة لاعبينا في هذه المواقف"
ثم تابع جوزيه :"الإسماعيلي كان الأفضل، و كان الأحسن انتشاراً في الملعب و أهنئهم على أداءهم الذي جعلهم يستحقوا الفوز بالمباراة و البطولة، لاعبينا كانوا متوترين و متأثرين بنتيجة مباراة الترجي الأخيرة التي خسرنا فيها بهدف، و على الرغم من أننا معتادين على اللعب تحت ضغط إلا أن ذلك انعكس على أداء اللاعبين بالسلب هذه المرة"
و استطرد قائلاً :"نتمنى أن تكون الفترة القادمة أفضل و أن يعود الفريق لأداءه القوي أمام بنفيكا، و بشكل عام أعتقد أن الجمهور كان أفضل لاعب في مباراة اليوم"
ثم تحدث جوزيه عن معتز إينو و قال :"أداء إينو كان جيد جداً و أنا راضي عنه بدرجة كبيرة، رغم أنه عائد من فترة توقف كبيرة لم يشارك خلالها مع ناديه إلا أنه ظهر بمستوى جيد جداً و يستحق كل الإشادة، ربما كان ينقصه بعض السرعة في الانطلاق و حساسية المباريات"
و عن غياب محمد شوقي عن المباراة، فقد علم AhlyNews.com أن مشكلةً حدثت ما بين شوقي و جوزيه كانت وراء استبعاد اللاعب من معسكر الفريق صباح يوم المباراة، و من ثم وجه مراسل AhlyNews.com سؤالاً حول سبب استبعاد شوقي و طبيعة المشكلة فرد جوزيه قائلاً :"لا يمكن أن يكون اللاعب أهم من الفريق، و لا يمكن لأحد أن يعكر صفو و أجواء الفريق الجيدة، و نحن لدينا نظام نسير عليه، و المخطئ يعاقب"
و استكمل :"كمدير فني لن أسمح لأي لاعب بالتمرد أو الانشقاق عن الفريق، و لن أسمح لأحد أن يوقف انتصارات الأهلي التي أصبحت فخر للكرة المصرية .. عندما يكون لديك قفص من التفاح و "تبوظ" أحد التفاحات، يجب أن تبعدها عن الباقي حتى لا تفسدهم أيضاً"
و كانت العقوبة التي نالها شوقي هي الحرمان من المشاركة أمام الإسماعيلي في السوبر فقط، على أن يعود للتدريبات بشكل عادي يوم السبت المقبل بمشيئة الله.
و تحدث جوزيه متمنياً أن تكون مباراة اليوم دافعاً للفريق أمام المصري البورسعيدي في افتتاح الدوري، و تمنى لفريقه الفوز أمام المصري ثم الهلال في السودان حتى يحسم الأهلي تأهله كأول و ينطلق نحو الدفاع عن لقبه لتحقيقه للمرة الثالثة و التي ستكون إنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل و لن يتحقق قبل 50 سنة أخرى، على حسب قول المدير الفني البرتغالي.
و أنهى جوزيه حديثه مشيداً بحمدي شعبان حكم المباراة موضحاً أنه لم يشعر بوجوده و هو أمر إيجابي، و أوضح أن المباراة تعتبر تكريم له لأنه حكم صغير السن و ذو كفاءة.
ثم تحدث فوزي جمال الذي تولى الإدارة الفنية للإسماعيلي موضحاً أن فريقه في رأيه الشخصي يستحق الفوز بالمباراة و البطولة، و أن هذا كان سيحدث إذا ما حلفه سوء الحظ الذي ظهر لفريق خلال المباراة.
و هنأ جمال الأهلي بالفوز مشيراً إلى أنه إنجاز جديد يضاف للإنجازات الكثيرة التي حققها الأهلي، و تمنى الفوز له أمام الهلال، و عن سيد معوض أكد مدرب الإسماعيلي أن معوض من اللاعبين الذين يخرجون عن شعورهم دائماً، و أن صداقته بلاعبي الأهلي قد تكون علمتهم الطريقة المناسبة لاستفزازه و إخراجه عن شعوره.



10-08-2007, 09:39 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
حصد الأهلي لقب السوبر المصري بعد تغلبه على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما يوم الخميس على استاد القاهرة.

وظهر الفريقان بمستوى ضعيف في الشوط الأول بصورة غريبة واتسم الأداء بالبطء والتمريرات الخاطئة الكثيرة من الطرفين، وشهد اللقاء أول مشاركة رسمية للمعتز بالله "إينو" مع الأهلي.

افتتح محمد حمص التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 32 ، قبل أن يتعادل شادي محمد للأهلي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وبذلك يفوز الأهلي بلقب السوبر الرابع له في تاريخه والثالث على التوالي.

وكاد وائل جمعة أن يتقدم مبكرا للأهلي في الدقيقة السابعة بعدما سدد كرة مرتدة من دفاع الدراويش ولكن تمر بجوار مرمى الإسماعيلي.

وسجل حمص هدف التقدم للإسماعيلي بعدما أرسل سيد معوض عرضية من الجبهة اليمنى هيأها عمر جمال برأسه لحمص الخالي من الرقابة ليودعها المرمى بسهولة بعدما تخطت الكرة عصام الحضري.

وتعادل شادي للأهلي من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة حمدي شعبان لصالح محمد أبو تريكة إثر عرقلته من قبل محمد صبحي.

وبدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بشكل أفضل كثيرا من الأهلي الذي انهار خط وسطه وفقد السيطرة على الكرة تماما، ولم يستغل الدراويش تلك السيطرة في تشكيل أي خطورة على مرمى الأهلي.

وتتحول دفة السيطرة للأهلي بعد ربع ساعة بفضل اللياقة البدنية ويضيع بركات أبرز فرص الأهلي في الدقيقة 61 بعدما تلقى طولية من أحمد عادل هيأها لنفسه لينفرد بصبحي ولكنه أطاح بالكرة أعلى المرمى.


في الدقيقة 71 شهدت المباراة كرة طريفة عندما عادت الكرة من الراية الركنية اليسرى لمرمى الإسماعيلي بعدما كانت في اتجاهها لتكون ركلة ركنية للأهلي.

ويدفع البرتغالي مانويل جوزيه بأخر الأوراق الرابحة بحثا عن الفوز ويدفع بعماد متعب وأسامة حسني ولكن دون جدوى وتتجه المباراة لركلات الرجيح.

سجل للأهلي في ركلات الترجيح جيلبيرتو وأبو تريكة وأسامة حسني وشادي محمد وأضاع محمد بركات.

فيما سجل للإسماعيلي عبد الله الشحات والعراقي مصطفى كريم وأضاع عبد الله السعيد وأحمد سمير فرج.

وشهدت المباراة حالتي طرد الأولى من نصيب سيد معوض الظهير الأيسر للإسماعيلي في الدقيقة 86 إثر عرقلة من الخلف لبركات، والثانية لوائل جمعة مدافع الأهلي في الدقيقة 94 بعد التعدي على أحد لاعبي الإسماعيلي من دون كرة.






10-08-2007, 10:09 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  
حصل نجم الاهلي محمد ابو تريكة علي جائزة افضل لاعب في لقاء السوبر والذاي توج من خلاله الاهلي باللقب الرابع في تاريخه لهذة المسابقة.

كما حصل زميله عصام الحضري علي جائزة افضل حارس مرمي فيما فاز محمد بركات بجائزة افضل خلق رياضي خلال المباراة التي اقيمت علي هامش افتتاح الموسم الكروي الجديد يوم الخميس.

وعلي صعيد اخر اشاد نجم خط وسط الاهلي حسن مصطفي بمستوي زميله بالفريق المعتز بالله اينو المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء .. وقال مصطفي في تصريحات تلفزيونية لشبكة راديو وتلفزيون العرب ان اينو قدم مستوي جيد جدا في مباراته الاولي كأساسي مع الاهلي وانه سعيد للغاية بزميله الجديد رغم المنافسة علي مركز لاعب الوسط المدافع في الفريق.

ورفض مصطفي التعليق علي كونه خارج حسابات الجهاز الفني للاهلي في الاونة الأخيرة داعيا الجميع الي تفهم ان دور اللاعب يقتصر فقط علي ان يؤدي في تدريبات الفريق بقوة وبعد ذلك فالامر كله في يد الجهاز الفني الذي له مطلق الصلاحيات في اختيار تشكيلة الفريق حسبما يري وبما يخدم صالح الجميع.

هذا ويحصل لاعبو النادي الاهلي علي راحة سلبية يوم الجمعة علي ان يعاود الفريق تدريباته يوم السبت استعدادا للقاء المصري في بورسعيد يوم الاثنين القادم بالاسبوع الاول للدوري العام.



10-08-2007, 01:46 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
ألف مبروك الأهلي
و الله بيستاهل هالفريق العالمي يا خيو
بس الاسماعيلي كان ند قوي و قوي جدا للأهلي أيضا
مبروك الأهلي و جود لك للأسماعيلي

ألف شكر أخي أحمد على متابعة الخبر


تحياتي


10-08-2007, 07:30 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  




لم يفز الاهلي يوم الخميس بالسوبر المصري لهذا الموسم لأنه كان الافضل في الميدان .. فالاحمر كان بعيدا كل البعد عن مستواه المعهود .. لكن اللقب انحاز لمصلحته للموسم الثالث علي التوالي ربما فقط لأنه منطقيا هو الأحق بأن يكون سوبر الكرة المصرية الأوحد.

فالاهلي حصد بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي محققا الثنائية للعام الثاني علي التوالي .. فهل يعقل بعد ذلك أن يتوج فريقا غيره بطلا للسوبر .. !

كان من الوارد ان يحدث ذلك مساء الخميس خاصة مع ابتعاد كل نجوم الاهلي عن مستواهم الحقيقي ربما للاجهاد .. وربما للتشبع من البطولات .. وربما كما اتصور شخصيا لغياب التركيز حيث تواجد اللاعبون في استاد القاهرة بأجسادهم فيما كانت عقولهم وقلوبهم في الأغلب تفكر في موقعة ام درمان المصيرية القادمة .. بل وتفكر بشكل اعمق في حلم الحصول علي لقب بطولة افريقيا للعام الثالث علي التوالي باذن الله.

فالأهلي يبدو لي كالمقاتل منهك القوي بعد معارك عتيدة خاضها علي مدار سنوات وانتصر فيها جميعا .. وبات يشعر انه من المنطقي ان تخور قواه تدريجيا بحكم عدم حصوله علي راحة سلبية تامة يستطيع معها بالبلدي (شم نفسه) ولو قليلا قبل ان يعود لمواصلة القتال ضد خصومه علي كافة الاصعدة .. محليا وافريقيا بل ودوليا.

هذا المقاتل الصلد لا يريد ان يستسلم الآن للمنحني الطبيعي الذي سيمر به آن آجلا ام عاجلا من حيث انخفاض عطائه وتراجع قواه .. هذا المقاتل مازال يحاول الصمود ورفع رأسه عاليا من اجل هدفه الأسمي والأخير _ربما_ في مسيرته التاريخية والرائعة التي بدأها منذ 3 اعوام واكثر الي الآن .. قبل أن يستسلم لمنطق الطبيعة.

انه لقب دوري أبطال افريقيا للعام الثالث علي التوالي .. انه الانجاز الذي لم يحققه احدا من قبل .. البطولة السادسة والانفراد بالرقم القياسي التاريخي للمسابقة القارية الأبرز في افريقيا .. انه باختصار .. لقب الألقاب .. وحلم الاحلام لهذا الجيل الذي هو الانجح بلا شك في تاريخ القلعة الحمراء.

من خلال هذا المنظور .. يمكن تفهم سر تراجع الاداء الاهلاوي بهذا الشكل الرهيب امام الاسماعيلي برغم انه منذ شهر تقريبا حقق فوزا لافتا علي نفس الفريق في نصف نهائي كأس مصر .. كان الدافع هو الفارق .. الاهلي لعب في الكأس دفاعا عن شرفه بعدما تلقي هزيمتين من الدراويش في بطولة الدوري .. الثانية منهما كانت في غياب النجوم الذين لعبوا من اجل تأكيد الفارق بين الأهلي الحقيقي وبين الاهلي البديل في غياب كباره.

كل ذلك لا يمنع حقيقة ان الاسماعيلي اجاد .. وانه كان أفضل بشكل واضح من الأهلي في خلال الشوط الأول تحديدا .. وثلث الشوط الثاني .. الاسماعيلي بحق فريق قادر دوما علي صناعة نجوم من العدم .. فمن يشاهد تحديدا لاعبا مثل اسلام طاهر الظهير الأيمن الجديد للفريق والقادم من الشواكيش يشعر بأنه امام لاعبا دوليا واثقا من نفسه .. ومن يري الفارق بين مستوي هاني سعيد حاليا وبين مستواه سابقا يتأكد ان ذلك الفارق ببساطة .. صنع في الاسماعيلية.



الاسماعيلي ايضا يملك داهية في وسط الملعب اسمه عبد الله السعيد .. لاعب بثلاث رئات وهو رمانة ميزان خط وسط الدراويش حاليا خاصة مع غياب حسني عبدربه .. الاسماعيلي يثبت دوما أنه بالفعل فريق لا يقف علي لاعب .. رحل عنه أغلب نجومه الكبار في السنوات الماضية .. لكنه ظل ناديا ولادا للمواهب وصانعا لها .. لكن هناك خصام بين الفريق وبين البطولات .. والسبب ببساطة أن البطولات لا تعتمد فقط علي تواجد لاعبون مميزون .. الحسبة أعقد من ذلك.

البطولات تحتاج الي ادارة قوية ومستقرة وجهاز فني واداري مميز ولاعبون لديهم روح البطولة وخلف كل ذلك جمهور وفي لفريقه في السراء والضراء .. وأحسب ان الاسماعيلي يملك من 65-75% من تلك العناصر مجتمعة .. ومشكلته الابرز هي غياب روح البطولة لدي لاعبيه.

فأغلب نجوم الدراويش طموحاتهم لا ترتقي لطموحات اللاعب في الأهلي أو حتي الزمالك .. ففي الاسماعيلية لن يحاسبك أحد اذا لم تفز بالدوري أو خرجت من الكأس .. طالما انك تواجدت في المربع الذهبي للبطولتين .. اما في قطبي القاهرة .. وفي الاهلي تحديدا .. المركز الثاني في اي بطولة يساوي كارثة.

انها ثقافة متوارثة في واقع الامر .. ناشئ الاهلي _رحم الله قطاع الناشئين بالأهلي_ يبكي حينما يحصل علي مركز الوصيف بأي بطولة .. وناشئ الاسماعيلي ربما ليعد ذلك انجازا .. هذا هو الفارق الجوهري .. والمثير في الامر ان اللاعبون المنتقلون للاهلي من الخارج تسري فيهم بالعدوي روح البطولة .. فيما تفتر نفس الروح عند لاعبي الاهلي الراحلون الي أندية اخري باستثناء الظاهرة الفريدة المسماة .. حسام حسن .. فقد صدر وحده روح البطولة الي ناديا بأكمله في صفقة هي الأفضل بلا شك في تاريخ القلعة البيضاء.

مباراة السوبر المصري أكدت مرة أخري ان الأهلي في حاجة ماسة لاعادة النظر في سياساته التعاقدية .. دفاع الاهلي بدا متهالكا في غياب النحاس .. وجمعة بدا بعيدا عن مستواه بعد ان علاه الصدأ علي مقاعد البدلاء .. وشادي عاد للفذلكة في بعض الأوقات وكاد أن يكلف فريقه غاليا في بداية المباراة حينما اراد ان يراوغ مهاجمي الاسماعيلي بمنطقة المرمي فقطعت منه الكرة.

الأهلي كان بحاجة قبل بداية هذا الموسم لمدافع لديه روح القيادة .. مدافع من نوعية جون تيري في انجلترا وتشيلسي .. لا اقصد في مستواه .. ولكن في كاريزما جون تيري الشخصية .. الاهلي بحاجة الي مدافع من عينة سمير كمونة سابقا او هاني رمزى .. او حتي محمود أبو الدهب في أوج عطائه في التسعينيات.



كما ان دكة بدلاء الأحمر لم تعد تضم اسماء رنانة مثل الماضي وصارت الاوراق الرابحة غائبة عنها باستثناء اسامة حسني .. فلم تقاعس مسئولو القلعة الحمراء عن دعم فريقهم ليس من أجل هذا الموسم فقط وانما من أجل سنوات وسنوات قادمة .. خاصة وأن النادي يملك امكانيات تؤهله للحصول علي خدمات أفضل لاعبي القارة بسهولة.

ومن المسئول عن رحيل شريف أشرف للزمالك في ضربة رائعة لممدوح عباس بعدما ضج اللاعب بالاحباط وهو علي مشارف الـ 20 ربيعا دون أن يحصل علي فرصة حقيقية في حين حصل علي تلك الفرصة مهاجم الأهلي الجديد رضا الويشي ذو الـ 21 ربيعا .. مع الفارق الواضح في الامكانيات بين اشرف وبين نظيره لمصلحة الأول.

شخصيا .. لا أتوقع للأهلي أن ينجح محليا هذا الموسم .. ربما قد يفعلها في حالة استمرار ازمات الزمالك التي لا تنتهي واخرها رحيل ميشيل قبل بداية الموسم بأيام .. ولو لم يفعلها .. فهي سنة الحياة والأيام دول .. وأحسب ان ادارة النادي الأهلي لم تعمل حساب "بعد غد" وانما هي مكتفية بحساب اليوم وجزء من الغد علي العكس من ادارة الزمالك التي لا يختلف أحد انها احسنت دعم فريقها في العام الأخير.

لكني متفائل بمشواره الاهم افريقيا باذن الله حيث يمثل مصر من أجل تأكيد سيطرته علي القارة السمراء للعام الثالث علي التوالي .. وبمشيئة الرحمن .. نحلم بعودة الأهلي لليابان ..






10-08-2007, 07:32 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
ألف مبروك الأهلي
و الله بيستاهل هالفريق العالمي يا خيو
بس الاسماعيلي كان ند قوي و قوي جدا للأهلي أيضا
مبروك الأهلي و جود لك للأسماعيلي

ألف شكر أخي أحمد على متابعة الخبر


تحياتي
بارك الله فيك أخى الحبيب توفيق و فعلا بصراحة كان الاسماعيلى أفضل و لم يكن الأهلى فى مستواه

 


الاهلي يحرز لقب السوبر المصري

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.