أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


05-08-2007, 09:23 PM
Dr. Yahia غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49195
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 489
إعجاب: 232
تلقى 128 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هنرى ميشيل خلع من الزمالك و قدم استقالته قبل بداية الدورى المصرى بأسبوع .. !!


علم Zamalek.tv أن الفرنسي هنري ميشيل قد قام بتقديم استقالته قبل السفر من فرنسا و قدمها للكابتن احمد عبد الله .. و كان اول سبب لتلك الاستقالة من وجهة نظر الخبير العالمي هنري ميشيل هو عدم تدعيم الفريق بالشكل المطلوب

و كنت تردد انباء قوية منذ 3 ايام على ان هنري قد تعاقد مع المنتخب المغربي لتولي قيادته قبل أمم افريقي


و يحاول مجلس ادارة النادى التعاقد مع احد من محمود الجوهرى او طه بصرى

خصوصا ان مجلس الادارة فى مأزق وورطة كبيرة الان ..

و سوف نوافيكم ببقية الاحداث تباعا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداف الزمالك والاتحاد فى الدورى المصرى abo_alia رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 04-12-2010 11:02 PM
الأهلى يفوز على الزمالك 2 / صفر و يعزز صدارته على قمة الدوري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 15 15-03-2008 01:50 PM
جدول الدورى المصرى met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 16-12-2006 01:10 PM
الزمالك يضم عمرو زكى رسميا فى صفقة هى الاغلى حتى الان فى الدورى المصرى Galileo رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 04-06-2006 04:08 PM
سر البطيخه في نادي الزمالك المصري roma رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 8 19-09-2004 11:04 PM
06-08-2007, 01:59 AM
Dr. Yahia غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49195
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 489
إعجاب: 232
تلقى 128 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
مشكور على الخبر خيو
ميشيل مدرب كبير هذا شي أكيد
و لكن إذا لم يتم تدعيم الفريق فلن يكفي المدرب وحده


تحياتي
شكرا لتعليقك اخى الكريم
و ان كنت ارى ان نادى الزمالك دعم الفريق تدعيم خيالى
بل انه دعم الفريق بكمية من النجوم السوبر لم يفعلها اى ناد مصرى هذا الموسم

و لكن يبدو ان عم ميشيل مالقاش حجة غير دى
خصوصا انه تعاقد لتدريب المنتخب المغربى و هذا اساس تركه للزمالك ...


07-08-2007, 08:40 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  
بات المدرب الهولندي رود كرول مرشحا بقوة لقيادة فريق الزمالك في الموسم المقبل خلفا للفرنسي هنري ميشيل الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق يوم الأحد.
وأخر فريق دربه كرول كان أجاكسيو الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي واحتل معه المركز الثاني عشر في نهاية الموسم الماضي مما أدى الى رحيله عن تدريب الفريق وأصبح غير مرتبط في الوقت الحالي مع أي نادي أخر.

و الله أتمنى للزمالك العودة لسابق عهده لتعود المتعة فى الدورى المصرى



07-08-2007, 09:03 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  


لم تكن أحزان الجماهير المصرية بمختلف ميولها أقل حزنا من جماهير نادي الزمالك علي حال أحد أكبر الأندية الأفريقية والعربية بسبب الأوضاع السيئة التي يمر بها النادي حتي أصبحت مشاكله علي صفيح ساخن بعد هروب المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل من تدريب الفريق قبل انطلاق الدوري بأسابيع قليلة.. ليضع بذلك مجلس الإدارة في موقف لا يحسد عليه ويلقي المجلس اتهاما صريحا بالتورط في هروب ميشيل بسبب عدم وضع شرط جزائي في عقد الخواجة الفرنسي لضمان حقوق النادي.
"الجمهورية" فتحت الملف وتناولت القضية في السطور التالية من خلال استعراض بعض آراء خبراء الكرة المصرية.. في البداية أكد الخبراء أن الوقت لا يحتمل تصفية الحسابات وتبادل الاتهامات.. مشيرين إلي ضرورة سعي المجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس بالتعاقد مع مدير فني جديد في أسرع وقت لإنقاذ الموقف وانتشال فريق الكرة من السير نحو طريق الضياع.. وأجمعوا علي أن المجلس أخطأ حينما وافق علي إبرام عقده مع ميشيل دون الحفاظ علي حقوق النادي بوضع شرط جزائي.
وصمة عار
أكد الكابتن طه اسماعيل الخبير الكروي أن ما فعله ميشيل بالرحيل عن الزمالك في هذا التوقيت يعتبر وصمة عار في تاريخه الكروي.. مشيرا إلي أنه لا يعرف الخبايا داخل الزمالك ولكنه أكد أن نية الخواجه عند اصراره علي التوقيع لمدة 6 شهور في أول الأمر كانت تدل علي أنه جاء لتدريب الزمالك علي سبيل التسلية باعتبار أنه "فاضي" وليس لتحقيق الانجازات واعادة بناء فريق قوي للزمالك.
أوضح انه كان من المفروض أن يوقع الخواجة علي عقد مع الزمالك لمدة موسمين ونصف لو كان يرغب في الاستمرار مع الفريق.. موضحا أن هذا المدرب فاشل ولا يصلح لتدريب الزمالك علي اعتبار أنه لا يتحمل مشقة التدريبات يوميا علي فترتين صباحية ومسائية.
أشار إلي أن هذا المدرب معروف عنه بتدريب المنتخبات. خاصة وأن هذا الأمر لا يحمله متاعب بسبب طول مدة خوض المباريات.. مشيرا إلي أن ميشيل كلف الزمالك خسارة البطولتين الأفريقية والعربية بسبب أسلوب لعبه الخطأ الذي لجأ إليه وخير دليل علي ذلك التراجع عن طريقته ولكن بعد فوات الأوان.
أضاف انه يحمل المجلس جزءًا من هذه المسئولية بسبب التعامل مع المدير الفني بهذه الطريقة الحسنة دون إبرام العقود بالطريقة الاحترافية التي تضمن حق النادي واصفا ما فعله المجلس في الموافقة علي كل شروط ميشيل بأنها "خيابة".. موضحا أن الخواجه كان يتلكك للرحيل عن الزمالك في أسرع وقت. خاصة انه كان ينتظر تلقيه بعض العروض الخارجية التي وصلته من المغرب لتدريب المنتخب.
أمر متوقع
أضاف أيمن يونس عضو مجلس اتحاد الكرة أن هروب ميشيل لم يكن مفاجأة بالنسبة له.. لأنه كان يتوقع هذا الأمر علي اعتبار أنه كانت هناك بوادر تشير إلي اقتراب رحيل الخواجه الفرنسي بسبب عدم تركيزه مع الفريق وسياسته التي وصفها بأنها وراء الانقسام والتفرقة التي حدثت بين نجوم الفريق. خاصة في ظل تطبيق سياسة التعامل بطريقة خيل الحكومة بإهانة العواجيز.
أضاف أن الوقت لا يحتمل للتعبير عن عادة المصريين بالبكاء علي اللبن المسكوب. علي اعتبار أن الموسم الجديد علي الأبواب ولم يعد باقيا علي انطلاقه سوي أيام معدودة.. موضحا أنه يثق في قدرات ممدوح عباس رئيس النادي في انقاذ الموقف والبحث عن مدير فني جديد حتي لا تحدث عواقب وخيمة.
ودافع يونس عن المجلس في مسألة عدم وضع شرط جزائي بقوله ان تاريخ واسم ميشيل الكبير في عالم التدريب لا يسمحان بأن يرحل عن النادي بهذه الطريقة.. مشيرا إلي أن الوقت الذي اختار فيه ميشيل ترك الفريق يدينه ويقلل من اسمه لأنه "زنق الفريق".
المدرب المصري
أوضح فتحي مبروك أن ميشيل لم يتخذ هذا القرار في يوم وليلة بل كان يخطط له من قبل والدليل علي ذلك تفاوضه مع الاتحاد المغربي لتولي تدريب المنتخب منذ فترة طويلة.. مشيرا إلي أن الخواجه حصل علي كل الصلاحيات الفنية الإدارية ولم يحقق شيئا يذكر مع الفريق سوي أنه أربك حسابات الفريق وترك النادي في وقت قاس.
أضاف أن هذا الأمر كشف حقيقة المدربين الأجانب في عدم احترام عقودهم. خاصة ان هذه الظاهرة تكررت مع الفرنسي باتريك نوفو المدير الفني للإسماعيلي الذي ترك الفريق في مهمته الأفريقية لمدة شهر ونصف.. مطالبا مجلس الزمالك بالاعتماد علي المدربين المصريين لأنهم هم الأصلح في الوقت الراهن لتحمل المسئولية واستشهد علي ذلك بأن أغلب بطولات الزمالك تحققت علي يد المدربين من أبنائه المخلصين.
ولم يختلف أيمن منصور عن سابقه حينما قال إن التوقيت الذي ترك فيه ميشيل الفريق بمثابة خسارة فادحة للزمالك.. علي اعتبار أن هذا سيعود بالسلب علي تركيز مجلس الإدارة اللاعبين ومن خلفهم الجماهير.. مشيراً إلي أن الزمالك يدفع الثمن عن كل موسم. خاصة انه يفقد الدوري في أول خمس مباريات نتيجة عدم الاستقرار الذي يسيطر علي الفريق قبل بداية كل موسم.

07-08-2007, 09:04 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  



في تطور جديد لأحداث الزمالك.. قرر مجلس الإدارة مساء أمس الموافقة علي تولي الهولندي رود كرول مهمة المدير الفني للفريق وذلك بعد ان عرض مسئولو الزمالك السيرة الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي وتم الاتفاق النهائي علي تولي كرول المهمة بعد العديد من الاتصالات الهاتفية التي جرت معه للاتفاق علي بنود التعاقد.. ومن المنتظر ان يصل كرول إلي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة للاتفاق علي البنود النهائية للفريق وقد ترددت انباء عن اتفاق مجلس الزمالك مع كرول علي ان يحصل علي 25 ألف يورو كراتب شهري.. كما قرر مسئولو الزمالك عدم تعيين مدرب عام للفريق حتي يتم الاتفاق النهائي مع المدير الفني وذلك مع الابقاء علي جميع أفراد الجهاز المعاون كما هو والذي يضم معتمد جمال مدربا وأيمن طاهر مدرب حراس مرمي وأحمد عبدالله مدير شئون لاعبين وذلك دون احداث أي تغييرات.. وكان المجلس قد طلب من أحمد رمزي تولي مهمة تدريب الفريق لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي الا انهم اعتذروا له .تاركين الامر للمدير الفني الجديد في اختيار معاونية.
وكان البرتغالي نيلو فينجادا قد اعتذر رسميا لمسئولي الزمالك عن عدم توليه مهمة الفريق خلال الفترة الحالية لتعاقده مع نادي الوداد المغربي واكد انه يحترم تعاقداته ولا يستطيع ان يترك الفريق الذي تعاقد معه في هذا التوقيت.
وكانت مفاوضات قد جرت بين مسئولي الزمالك والبرتغالي نيلو فينجادا لتولي مسئولي تدريب الفريق خاصة انه أكثر المدربين معرفة بنجوم الزمالك لكونه المدرب الأسبق للفريق ولترشيحه لعدد كبير من اللاعبين الذي ضمهم الزمالك مؤخرا أمثال كريم ذكري وأحمد مجدي.. بالإضافة إلي وجود أكثر من لاعب في الزمالك ضمن لاعبي المنتخب الأوليمبي الذي كان يتولي تدريبه منذ شهور بسيطة قبل أن يقدم استقالته ويتولي تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي.. حيث عرض مجلس الزمالك علي فينجادا دفع الشرط الجزائي له مع الوداد البيضاوي والذي يبلغ قيمته 50 ألف يورو إلا ان فينجادا اعتذر واكد انه لن يستطيع الحضور إلي القاهرة لتدريب الزمالك ..هذا وقدم الكابتن محمود الجوهري اعتذاره الرسمي لمسئولي الزمالك عن عدم قيادته للفريق في الفترة القادمة بسبب ارتباطه بكلمة مع مسئولي اتحاد الكرة لتولي مهمة المخطط الفني لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية.
وكان الزمالك قد رشح مجموعة أخري من المدربين الأجانب ..وهم التشيكي ماتشالا مدرب منتخب البحرين والذي اعتذر هوا الآخر والروماني يودنسكو مدرب نادي اتحاد جدة السعودي السابق والذي قاد اتحاد جدة للفوز علي النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية العام قبل الماضي.


07-08-2007, 09:06 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #7  



في تطور جديد لأحداث الزمالك.. قرر مجلس الإدارة مساء أمس الموافقة علي تولي الهولندي رود كرول مهمة المدير الفني للفريق وذلك بعد ان عرض مسئولو الزمالك السيرة الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي وتم الاتفاق النهائي علي تولي كرول المهمة بعد العديد من الاتصالات الهاتفية التي جرت معه للاتفاق علي بنود التعاقد.. ومن المنتظر ان يصل كرول إلي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة للاتفاق علي البنود النهائية للفريق وقد ترددت انباء عن اتفاق مجلس الزمالك مع كرول علي ان يحصل علي 25 ألف يورو كراتب شهري.. كما قرر مسئولو الزمالك عدم تعيين مدرب عام للفريق حتي يتم الاتفاق النهائي مع المدير الفني وذلك مع الابقاء علي جميع أفراد الجهاز المعاون كما هو والذي يضم معتمد جمال مدربا وأيمن طاهر مدرب حراس مرمي وأحمد عبدالله مدير شئون لاعبين وذلك دون احداث أي تغييرات.. وكان المجلس قد طلب من أحمد رمزي تولي مهمة تدريب الفريق لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي الا انهم اعتذروا له .تاركين الامر للمدير الفني الجديد في اختيار معاونية.
وكان البرتغالي نيلو فينجادا قد اعتذر رسميا لمسئولي الزمالك عن عدم توليه مهمة الفريق خلال الفترة الحالية لتعاقده مع نادي الوداد المغربي واكد انه يحترم تعاقداته ولا يستطيع ان يترك الفريق الذي تعاقد معه في هذا التوقيت.
وكانت مفاوضات قد جرت بين مسئولي الزمالك والبرتغالي نيلو فينجادا لتولي مسئولي تدريب الفريق خاصة انه أكثر المدربين معرفة بنجوم الزمالك لكونه المدرب الأسبق للفريق ولترشيحه لعدد كبير من اللاعبين الذي ضمهم الزمالك مؤخرا أمثال كريم ذكري وأحمد مجدي.. بالإضافة إلي وجود أكثر من لاعب في الزمالك ضمن لاعبي المنتخب الأوليمبي الذي كان يتولي تدريبه منذ شهور بسيطة قبل أن يقدم استقالته ويتولي تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي.. حيث عرض مجلس الزمالك علي فينجادا دفع الشرط الجزائي له مع الوداد البيضاوي والذي يبلغ قيمته 50 ألف يورو إلا ان فينجادا اعتذر واكد انه لن يستطيع الحضور إلي القاهرة لتدريب الزمالك ..هذا وقدم الكابتن محمود الجوهري اعتذاره الرسمي لمسئولي الزمالك عن عدم قيادته للفريق في الفترة القادمة بسبب ارتباطه بكلمة مع مسئولي اتحاد الكرة لتولي مهمة المخطط الفني لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية.
وكان الزمالك قد رشح مجموعة أخري من المدربين الأجانب ..وهم التشيكي ماتشالا مدرب منتخب البحرين والذي اعتذر هوا الآخر والروماني يودنسكو مدرب نادي اتحاد جدة السعودي السابق والذي قاد اتحاد جدة للفوز علي النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية العام قبل الماضي.


 


هنرى ميشيل خلع من الزمالك و قدم استقالته قبل بداية الدورى المصرى بأسبوع .. !!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.