أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


31-07-2007, 01:38 PM
smarting غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 44029
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 67
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

طلب من عباقرة المنتدى لعبة Assassin's Creed


صدرت لعبة جديدة من انتاج شركة يوبي سوفت العملاقة
بصراحة قرأت معلومات عن اللعبة ومش قادر امسك اعصابي!!!
اسم اللعبة Assassin's Creed

مين يقدر يستولي عليها?





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر حصري للعشاق لعبة ASSASSIN'S CREED jalazone العاب كمبيوتر PC Games 9 17-06-2015 02:05 AM
لعبة Assassin Creed II حصريا العباسي123 العاب كمبيوتر PC Games 2 29-07-2009 05:30 PM
خبر طازة لعبة Assassin's Creed 2 العباسي123 العاب كمبيوتر PC Games 1 20-07-2009 05:19 PM
لعبة Assassin's Creed يا سلام على جرافيك و كمان RIP abrahoo العاب كمبيوتر PC Games 4 13-05-2009 04:31 PM
مطلووب لعبة Assassin's Creed بلييييييييييييييييييز الهبلوون العاب كمبيوتر PC Games 1 06-05-2008 02:30 PM

31-07-2007, 02:02 PM
Abuhaneen غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 74781
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,557
إعجاب: 745
تلقى 431 إعجاب على 84 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  

أخي العزيز smarting أعتقد اللعبة مانزلت << مو أكيد

وحبيت أحط معلومات عنها لأن الجميع سوف ينتظرها بنار هع الأخ ألي فوق عداني,,




تقرير عن اللعبة
هل اشتقت إلى لعبة "برينس أوف بريشيا" أو بالأحرى أمير بلاد فارس؟ هل تريد المشي على الجدار مجدداً وقتال الخصوم بطريقة جميلة!؟ اليوم سوف أقدم لك لعبة لا أعتقد أنك لا تعرفها وهي لعبة Assassin's Creed وهي بالفعل تحفة الموسم, وسوف تقدم قصة تاريخية كما تقدم برينس أوف بريشيا. ظهرت عينة للعبة وهنا تحليلها, في الحقيقة كان الأمر ممتعاً بالنسبة لي, وأتمنى أن تتمعوا كما تمعت أنا شخصياً. اقرأ المزيد.


واحدة من أبرز الألعاب المتوقع وجودها في معرض الترفيه والتسلية E3 لهذه السنة هي لعبة Assassin's Creed. لا بد لك وأن سمعت من قبل عن هذا الإسم اللامع, ألم تقرأه في إحدى مواضيع المنتديات!؟ أم لم ترى إعلاناً عنه في أيجن أو جيم سبوت!؟ أم لم يخبرك به أحد!؟ إذا كنت لا تعرف عن هذه اللعبة بتاتاً وهذه هي مرتك الأولى التي تعرف فيها اسم اللعبة, فذلك سيئ حقاً, لأن هذه اللعبة هي التي ستحتل أول لعبة أكشن للعام الذي ستصدر فيه, وهذه ليست توقعاتي فقط بل توقعات أكثر عاشقي هذه اللعبة. يوبي سوفت كانت حريصة على عدم توفير الكثير من المعلومات حول اللعبة قبل هذا اليوم وهو المؤتمر الصحفي لمايكروسوفت والذي أقيم ليلة البارحة, حيث تم الكشف عن عدة أشياء بالإضافة إلى العينة التي تمت تجربتها. إذا كنت متحمساً لهذه اللعبة وتريد أن تعرف عنها المزيد, فانصحك بأن تكمل قرائتك.


بدأت المهمة التي تمت تجربتها في القدس حوالي في سنة 1191 ميلادي, وكان في ذلك الوقت الحملة الصليبية الثالثة. إذا كنت قد قرأت عن اللعبة سابقاً فستعرف أن البطل في اللعبة هو ألتير العربي الملقب بالطيار العالي أو High Flyer! وذلك فعلاً اسماً مناسب له, وكأقرب دليل هو في المهمة التي تمت تجربتها حيث كان يقف في مبنى عالي يبين جميع أرجاء المدينة, ومن ثم سقط للأسفل وكأنه صقر! تبين أن المباني التي تمت مشاهدتها في الأعلى هي ليست مباني كمنظر فحسب, بل بإمكان ألتير التفاعل معها, وأقصد أن بإمكانك الصعود فوق هذه المباني وحتى دخول بعضها وكسب أشياء!

اللعبة لا تتكلم عن الصعود فوق العمارات الطويلة والمشاهدة, صحيح أن هذا الشيء ممتع ويريك معظم البلاد وأحياناً ستستفيد منها في المهمات, ولكن هذا لايعني أن مهماتك ستكون فقط لتذهب فوق العمارات وتقفز للأسفل..بل مهماتك أكثر متعة من ذلك. المهمة التي تم تجربتها كان على ألتير فيها أن يقضي على التاجر العبد الذي يعيش في المدينة. ولكن خلال تلك المهمة كان على ألتير أن ينزل للأسفل وأقصد من المينى الذي كان فيه, وحال نزوله رأينا ماهو أكثر متعة من مشاهدة المناظر من الأعلى وهي مخالطة الناس والقرويين وستعيش حياة حقيقية, وكأنك تعيش فيها فعلاً فستجد القرويين يحملون الجرار فوق رؤوسهم وستجد الكثير من الشحاذين الذي سيطلبون منك المال حيث سيكون لديك الخيار في مساعدتهم أو لا. أوضح منتج اللعبة جيد رايموند أن القرويين في الشوارع سلاح ذو حدين, فمن الممكن أن يساعدوك بالبيع لك أي مواد مفيدة أو قد يكونوا معيقين لك أثناء المهمة, فمثلاً أنت تريد الهروب من شخص أو حارس فهم سيكونوا حاجز قوي لك والذي يمكن الحراس بسهولة القبض عليك, حيث في هذه الحالة سيكون عليك اتخاذ طريقة جديدة في الهرب.

قد تكون الطريقة الأفضل للهرب هي لفت الانتباه, فمثلاً أن حارساً ما ورائك وهو يطاردك بشدة, في هذه الأثناء سيكون عليك البحث عن أي حارس فوق بناية, وما عليك سوى تسلق الحائط وتدفعه ليسقط على الأرص ميتاً وبذلك ستلفت الانتباه وسينسوا أمرك. هناك طريقة ثانية في الهرب وهي دفع المارة على الطريق لإفساح المجال لك في الجري. على أية حال سنعود لأحداث المهمة, تجمع الخصوم حول الظلة وقام التاجر العبد بالظهور وأعطى الأوامر بقتل ألتير.



بعد فترة ليست بالقصيرة ولا بالطويلة من إعطاء التاجر العبد أوامر بقتل ألتير لأتباعه, سوف يهاجمون ألتير, وبالطبع هنا تبين لنا أسلوب القتال في اللعبة وكان فعلاً مفاجأة لنا, حيث كان ألتير يملك العديد من الحركات القتالية بالإضافة إلى سيفه القاتل. في اللعبة أربعة من أنواع الأسلحة ومن ضمنها السيف القصير وهو الذي يستخدم للمعارك القريبة ويقصد فيها التي تقابلهم وجهاً بوجه وهناك النجوم التي بإمكانك رميها لمن هو بعيد عنك.

عندما قضي على رجال وأتباع التاجر العبد, خاف على نفسه وعرف أن الموت هو مصيره, لذلك قرر أن يهرب, ولكن ذلك لن يساعده, لأن ألتير أو الصقر هو الذي سيطارده, فهل بإمكانه الهروب!؟ أكد رايموند أن المطاردات في اللعبة ستكون ممتعة جداً, وقال أن هذه المطاردة هي إحدى المطاردات الممتعة التي سيواجهها اللاعب. إذا ابتعدت عن الهدف سوف يستهزئ بك الخصم وسيقلل من تقديرك ولكن إذا اقتربت منه سوف يبدأ بإعاقتك برمي أشياء تبطئ من حركة سيرك. على كل حال, كانت نهاية التاجر العبد هي عند الفجوة التي كان سيهرب منها ولكن ألتير أغلقها بالقطع الخشبية, ولقد انتهى الديمو بمقتل التاجر وذلك بطعنه بالنصل.

سوف تصدر لعبة Assassin's Creed على الإكس بوكس 360 في شهر نوفمبر القادم. والآن أنتم شاهدتم تحليل الديمو لهذه اللعبة الجبارة, وشاهدتم المعلومات التي طرحتها في كل فقرة, وأعتقد أن هذا كافي حتى يتيم اللاعب باللعبة. سوف تحدث هذه اللعبة حال صدورها ضجة كبيرة, ولقد قلت هذا الكلام مراراً وتكراراً على أغلب الألعاب القوية مثل جيرز أوف وار وجود أوف وار 2 وبالفعل فجميعها أحدثت ضجة وأعجبت الجميع. هنا انتهي بكم وأتمنى أن يكون الإستعراض حاز على إعجابكم .

صور للعبة









أكيد تحمستوا مع الصور يلا كل واحد ألحين يروح يفحط إلين ما يجيبها




 


طلب من عباقرة المنتدى لعبة Assassin's Creed


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.