أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-07-2007, 07:35 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الأهلي يفوز على بنفيكا 2-1 في ثاني مباريات المئوية


فاز النادي الأهلي على فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على إستاد القاهرة مساء يوم الأحد في إطار احتفالات النادي الأحمر بمرور مائة عام على تأسيسه.

جاء الهدف الأول بتوقيع اللاعب شادي محمد في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول بعد أن نفذ ضربة جزاء بنجاح.

وفي شوط المباراة الثاني، أدرك اللاعب نونو اسيش التعادل لبنفيكا بعد أن تلقى كرة عرضية من المخضرم روي كوستا نجح في تحويلها لهدف.

ثم تمكن المنقذ أسامة حسني من وضع الأهلي في المقدمة مرة أخرى بعد أن أحرز الهدف الثاني له في منتصف الشوط الثاني.

الأهلي يفوز بنفيكا ثاني مباريات

شهدت المباراة بداية ساخنة من جانب أصحاب الأرض الذين كانوا يسعون لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الثقيلة التي لقوها من العملاق الكتالوني برشلونة في شهر ابريل بأربعة أهداف نظيفة في اولى مباريات احتفالات المئوية.

واستطاع الانجولي فلافيو أن يؤمن هدف التقدم للنادي الأهلي بعد أن حصل على ضربة جزاء، لينفذها شادي محمد ويهدي فريقه هدف مبكر.

عقب الهدف ازدادت ثقة لاعبي أصحاب الزي الأحمر ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وأصبحوا الأكثر استحواذا على الكرة.

وبعد مرور أول 20 دقيقة من المباراة، استعاد الفريق البرتغالي تركيزه وبدأ في تكثف جهوده للبحث عن هدف التعادل. وجاءت اخطر فرص بنفيكا خلال الشوط الأول عن طريق اللاعب فيرجيسيو الذي أطلق قذيفة من مسافة قريبة، إلا أن أمير عبد الحميد تألق وتصدى لها بمهارة بالغة.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول ازدادت هجمات الفريق الضيف، وتألق أمير عبد الحميد مرة ثانية ومنع هدف أكيد من تسديدة زاحفة من اللاعب اوسكار كاردوزو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي يفوز بنفيكا ثاني مباريات

وبدأ شوط المباراة الثاني بشكل هادئ، وأجرى الفريقين بعض التبديلات على رأسها نزول المخضرم البرتغالي روي كوستا الذي صنع هدف فريقه الوحيد.

أثر هدف بنفيكا بشكل كبير على أداء أصحاب الأرض، حيث انتابتهم حالة من عدم التنظيم مما أعطى الفرصة للفريق البرتغالي أن ينتزع السيطرة على المباراة لبعض الوقت وكثف هجومه باحثا عن هدف التقدم.

الأهلي يفوز بنفيكا ثاني مباريات

وبعد أن أحرز الأهلي هدفه الثاني، استعاد تفوقه مرة ثانية واستطاع الحفاظ على جانبه الهجومي مع الحفاظ على تماسك خط دفاعه.

وكثف الفريق الضيف هجماته في الثوان الأخيرة من المباراة، لكن دفاع الأهلي الصامد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوزه، وهي المرة الثاني التي يفوز فيها الأهلي على الفريق البرتغالي العريق.

يذكر أن لاعب الزمالك السابق الذي انضم حديثا إلي القافلة الحمراء معتز اينو قام بالمشاركة في المباراة، وهي المرة الأولى التي يشارك مع الأهلي في مباراة رسمية. وقام اللاعب بتوجيه التحية قبل المباراة لجماهير الأهلي التي استقبلته بحرارة.



شاهد أهداف المباراة






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنفيكا يفوز على نيوكاسل بثلاثية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 13-04-2013 02:40 AM
الأهلي المصري يفوز على الترجي التونسي Mo7amed Abdo رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 13 02-01-2013 11:11 PM
بنفيكا مع الأهلى اليوم الأحد 29 - 7 ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 17 29-07-2007 07:05 AM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
الأهلي يفوز على كاريا الياباني louckaa رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 04-01-2007 01:31 AM
30-07-2007, 09:51 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  
علي ارض مصر جوزيه هو الملك المتوج ..

هكذا بدا موقع سبورتجال البرتغالي حديثه عن لقاء الاهلي المصري وبنفيكا البرتغالي في اطار احتفاليات نادي القرن الافريقي بمئويته حيث فاز الاهلي المصري بهدفين مقابل هدف احرزهما شادي محمد واسامة حسني واحرز الهدف الوحيد لبنفيكا اللاعب البرتغالي نونو اسيس

وقال الموقع ان البرتغالي مانويل جوزيه استطاع قراءة اللقاء والتعامل مع مواقف المباراة بكل حكمة واقتدار ..

وعلي الموقع الرسمي لصحيفة ابولا البرتغالية واسعة الانتشار نقلت تصريحا للبرتغالي مانويل جوزيه حيث قال انه لولا التغييرات التي اجراها في الشوط الثاني وسحب العناصر الفعالة في الفريق مثل محمد ابوتريكة وفلافيو وجيلبرتو لكانت النتيجة ثقيلة علي نادي بنفيكا وخرج محملا بعدد كبير من الاهداف من علي استاد القاهرة ...

اما موقع ريكورد البرتغالي فقد نقل نصائح البرتغالي مانويل جوزيه لمواطنه فرناندو سانتوس بان يعالج اخطاء الفريق في المرحلة القادمة لان التحديات القادمة لفريق بنفيكا كبيرة ولا تحتمل مثل هذة الاخطاء في الملعب وذلك من اجل تحقيق امال عشاق النسور في البرتغال ..

وعاد موقع ايبولا البرتغالي لينقل تصريحات سانتوس حيث قال سانتوس في الموتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء ان فريق الاهلي فريق كبير وان فريق بنفيكا لعب المباراة وهو ينقصه لاعبين موثرين امثال اللاعب البرتغالي سيماو الذي انتقل الي اتليتكو مدريد الاسباني! وايضا اصابة نونو جوميز حالت دون سفره مع الفريق الي القاهرة ولعب المباراة اضافة الي بعض الاخطاء الدفاعية في الفريق

وقد طمئن البرتغالي سانتوس جماهير بنفيكا حيث قال ان الفريق في الفترة القادمة سوف يعالج الاخطاء التي ظهرت في جدار الفريق

30-07-2007, 03:55 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
الأهلي" يصالح جماهيره بفوز "تاريخي" على "بنفيكا"1618 (GMT+04:00) - 30/07/07




القاهرة، مصر (CNN) -- حقق النادي "الأهلي" المصري "فوزاً تاريخياً مستحقاً" على ضيفه فريق "بنفيكا" البرتغالي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب إستاد القاهرة، في إطار احتفالات النادي المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.
جاء الهدف الأول بتوقيع اللاعب شادي محمد في الدقائق الأولى من المباراة من ضربة جزاء، فيما تمكن نونو اسيس من إدراك التعادل للفريق البرتغالي، في شوط المباراة الثاني، قبل أن يضيف أسامة حسني الهدف الثاني للأهلي، في منتصف الشوط الثاني.
ويُعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه النادي الأهلي على بنفيكا في تاريخه، حيث كان الفريقان قد التقيا قبل نحو 45 عاماً، في مباراة تاريخية، فاز فيها النادي المصري على بطل أوروبا، آنذاك، بثلاثة أهداف لهدفين.
شهدت المباراة بداية ساخنة من "الشياطين الحُمر"، الذين كانوا يسعون لمصالحة جماهيرهم بعد خسارتهم الثقيلة من فريق "برشلونة" الأسباني، في ابريل/ نيسان الماضي، بأربعة أهداف نظيفة، في أولى مباريات احتفالات المئوية.
وعقب المباراة، أبدي المدير الفني للنادي الأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه، رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على الضيف البرتغالي، والذي كان جوزيه نفسه أحد مدربيه في السابق.
وأكد المدير الفني للأهلي أن المباراة أظهرت "الوجه الحقيقي" للأهلي أوروبياً، معتبراً أن الهزيمة الكبيرة التي لقيها الفريق أمام "العملاق الكتالوني"، كانت "سقطة لا أكثر"، لظروف المباراة آنذاك، حسب تعبيره.
وقال جوزيه إن تغييراته في الشوط الثاني جاءت بهدف إراحة نجوم الفريق، ومنح البدلاء فرصة ساعدت بنفيكا علي الخروج مهزوماً بنتيجة غير ثقيلة، مبدياً دهشته من تواضع مستوي الفريق البرتغالي في اللقاء، وتساءل حول ما يعده النادي مستقبلاً، بعد بيع نجمه الخطير سيماو لفريق "أتليتيكو مدريد" الأسباني.
كما أشاد جوزيه بالظهور الأول للاعب معتز إينو، المنضم حديثاً للأهلي، قادماً من غريمه التقليدي "الزمالك"، إلا أن جوزيه قال إن اللاعب يحتاج لمزيد من الوقت للعودة لمستواه الحقيقي.
من جانبه، اعترف المدير الفني للفريق البرتغالي، سانتوس، بسلبيات الأداء لفريقه أمام الأهلي، مشيداً بقدرات جوزيه في إعداد فريقه بالشكل الأمثل للمواجهة التي حسمها لصالحه.
وقال سانتوس إن الأهلي أدى لقاءً جيداً إلى حد كبير، مشيراً إلى أنه سيعمل فور العودة لبلاده، على معالجة الأثار السلبية التي وضحت علي مستوي الفريق خلال لقائه مع الفريق المصري.

30-07-2007, 10:46 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
ألف ألف مبروك للأهلي
الله يطول بعمرك خيو أحمد على تفاعلك معنى و أهتماامك بآخر الأخبار


تحياتي
بارك الله فيك أخى الحبيب توفيق

 


الأهلي يفوز على بنفيكا 2-1 في ثاني مباريات المئوية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.