أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-11-2007, 02:33 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #31  
02:33 PM

هههههههههههه

شكرا لولى

وقعتى فى الفخ

( ندالة فيهل مصلحة ) تتذكرى الموضوع

هههههههههههههه

أطلقت

وأول شىء بعطى بطاقة أنذار لــ Lollipop

يابنتى المثل يقول

يا مأمنة للرجال يا مأمنه للمية فى الغربال

وكده شوفى حد يحررك

طبعا سليم نال منك إنذار

يعنى ما بقدر

ألعب مع نفسى الآن

هههههههههههههههه





08-11-2007, 02:34 PM
lollipop غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 71833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: KSA-Makkah
المشاركات: 1,479
إعجاب: 397
تلقى 177 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #32  
ياماما ...ليش الحقد دا كلووو...كنت ناويه افكك بس خوفتني منك >____<

هههههههههه...مابعرف اش مسويين فيك البنات يا سليم عندك فكره سيئه عنهم

وبعدين رؤووف مابيعطيني انذار ابدا لأني انا اللي فكيتو ..وفي هوا ...انا منه استنى احد يفكك واعطيك بطاقه انزار تانيه ههههههههههههه


08-11-2007, 02:37 PM
lollipop غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 71833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: KSA-Makkah
المشاركات: 1,479
إعجاب: 397
تلقى 177 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #33  
















كدا يارؤووف








اكلتني مقلب مرتب وهاد لسا كنت بقول انك وفي...صدمتني في الحياه

عند يا مآمنه للرجال مآمنه الميه في الغرباااااال

>____<

08-11-2007, 02:50 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #34  
هههههههههههههههههه

يلا معلهش

تعيشى وتخدى غيرها

يلا دورى على حد يفكك انت وسليم

قبل المسا

أحسن الليل غدار

وباقى الأعضاء راح يدخلون ويسوا معى نفس المقلب

اللى مطمنى إن فتاه وريموتى معهم إنذار

يبقى لسة معالكى بلاك

أسيبه شويه ونشوف بعدين

08-11-2007, 02:53 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #35  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
يلا رؤف عليك بالبنات
عطي لولي بطاقة انذار
شوي تانية بتحبسك هه
هدول جنس حوى ما بيتأمنلهم
انتبه يا رؤف فكني بسرعة و عطي لولي بطاقة انذار







تحياتي
بتعرف أنى ماشفت مشاركتك دى

إلا دلوقتى كانت فى آخر الصفحة

ومشاركتى كانت فى الجديدة

بس أستنتجت وجود مشاركة

ورجعت شوفتها


بس طبعا أنا مقدرش أآمن حد تانى بعد كده أنا مع نفسى يا أستاذى


ألعب غيرها يا حلو

08-11-2007, 03:18 PM
lollipop غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 71833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: KSA-Makkah
المشاركات: 1,479
إعجاب: 397
تلقى 177 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #36  
الا مايجي احد وينقذني
وساعتها ياويلك ..اصلا انتا ماخليتلك صاحب ههههههههه

08-11-2007, 03:29 PM
lollipop غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 71833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: KSA-Makkah
المشاركات: 1,479
إعجاب: 397
تلقى 177 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #38  
سليم شو رايك نتحد على رؤوووف
ازا احد فكني قبلك افكك ونحبس رؤووف الشرير

08-11-2007, 03:35 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #39  
اوكي
لوووووووووووووووول أنا معك على طووووووووووووووووووووول

بس بدنا حدى يفكنى هلق





تحياتي

08-11-2007, 03:45 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #40  
وينك اللي في بالي تفكنى





تحياتي

08-11-2007, 03:53 PM
ABO AL FWARES غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 71002
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: Syria
المشاركات: 941
إعجاب: 85
تلقى 783 إعجاب على 116 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #41  
أحلا بطاقة حب للغالي الحبيب توفيق ( SLIM SHADY )


بالأضافة لأحلا رد معطر بباقة ورد




08-11-2007, 03:55 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #42  
لك تسلم تسلم يا احلى ابو الفوارس
و ان شا الله منردلك ياها بالافراح
و احلى بطاقة حب لأحلى لولي بوب





تحياتي

08-11-2007, 03:59 PM
ABO AL FWARES غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 71002
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: Syria
المشاركات: 941
إعجاب: 85
تلقى 783 إعجاب على 116 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #43  
هيك بقى يارؤووف


طيب وهي كرت أحمر ( انذار مشدد ) من عند أبو الفوااارس يالغلا

ووريني مين رح يقدر يفكك يا غالي

08-11-2007, 04:02 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #44  
هع هع هع
تستاهل يا رؤف بيك
يسلم ايديك يا رب يا أحلى ابو الفوارس
و هلق منعطي بلاك ستار بطاقة انذار





تحياتي

08-11-2007, 04:24 PM
Blackstar_tech غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 98185
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: Egypt
المشاركات: 3,116
إعجاب: 805
تلقى 1,047 إعجاب على 266 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #45  
ماشي يا حبيبي علي العموم اوك البادي اظلم هههههههههه
مستني الرجوع علي نار نار نار نار نار نار نار نار نار نار نار


لا تقلد مواضيع غيرك و اجتهد من ذاتك

 


بطاقة انذار و بطاقة حب, لعبة مرررررررررره حلوه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.