أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-07-2007, 02:39 AM
ابا محمد غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 90993
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 803
إعجاب: 392
تلقى 296 إعجاب على 83 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

كراك للفيستا العربى وجميع انواع الفيستا شغال100%


اخوانى هذى اول مشاركه لى بالمنتدى طبعا بعد ماحملت برنامج الفيستا بالعربى وبحثت فى مجموعة كراكات الفيستا ومااشتغل معاى الا هذا الكراك للمعلوميه اللى عنده كاسبر اواى مكافح للفيروسات عند تثبيت البرنامج يقولك فيه تارجون اوفيروس 32 ماعليك منه سمعنا الكلام هذا كثير ثبت البرنامج ووافق على التثبيت وبعدين اعمل سكان تجد ان المكافح للفيروس بعد تثبيت الكراك لايذكر اى شئ اتمنى ان تجدوا فيه الفائده الكراك بالمرفقات





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجار باب وشباك وجميع انواع الاثاث الراقى وردة بيضة القسم الاعلاني المنوع 0 18-09-2014 05:05 AM
يرجى وضع كراك سيرفس باك ون للفيستا العربي ayammahi برامج 3 21-04-2008 03:49 AM
أريد كراك للفيستا العربي يعمل في الوضع الآمن Prof.Saaikmq برامج 2 20-08-2007 11:54 PM
كيف يمكن تفعيل نسخة 64 بت من الفيستا العربي؟ هل هناك كراك مجرب له؟ مثل Vista Automated Activation X_BLANK برامج 4 04-06-2007 12:59 AM
ماهي انواع الفيستا لان عند التثبيت يحدد نوع الفيستا المطلوب تثبيته nsnas برامج 6 21-03-2007 08:47 PM
27-07-2007, 12:08 AM
ghareeb غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 6169
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 311
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
شكرا اخي الكريم

27-07-2007, 04:32 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #4  
اهلا و مرحباً بك اخي بما انك عضو جديد
دخلت للترحيب بك فقط لا اكثر .. وكما يقول المثل بعد عن الشر و غنيلو
يوجد كراكات كثيره ناجحة غير هذا متوفره بالبوابة ,, و لا يوجد بها شك من الانتي فايروس
أبغى كراك للفيستا

وفقك الله



30-07-2007, 01:39 AM
ابا محمد غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 90993
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 803
إعجاب: 392
تلقى 296 إعجاب على 83 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
اخوانى شكرا لمروركم الكريم والكراك شغال 100% وانا الان ثبته على الفيستا العربى

10-09-2007, 02:34 PM
عاشق الوتر غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 84890
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 100
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
مشكووووووووووووووووووووووور ياطيب .

12-09-2007, 10:26 AM
shadisss غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 65522
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 69
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghareeb 
شكرا اخي الكريم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

 


كراك للفيستا العربى وجميع انواع الفيستا شغال100%

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.