أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-07-2007, 03:28 PM
elbass غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 38109
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 214
إعجاب: 0
تلقى 126 إعجاب على 58 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سلسلة تعارض عقائد الرافضة مع الإسلام (كتاب كامل)


تعارض عقـــــــــــــــــــــــــــائد الرافضة مع الإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد سيد المرسلين. أما بعد:
فهذه سلسلة حلقات تشرح عقائد الشيعة من أوثق مصادرهم و أجل كتبهم و تظهر تناقضها الشديد مع أبسط مقومات العقيدة الإسلامية عند أهل السنة و الجماعة. و البحث مأخوذ من كتاب بطلان عقائد الشيعة للعلامة محمد عبدالستار التونسوي، رئيس منظمة أهل السنة في باكستان.
  1. مقدمة
  2. عقيدة إهانة العباس وابنه عبدالله وعقيل بن أبي طالب رضي الله عنهم
  3. عقيدة إهانة الخلفاء الراشدين والمهاجرين والأنصار رضي الله عنهم
  4. عقيدة عقيدة إهانة أئمة أهل البيت وبني فاطمة رضي الله عنهم
  5. عقيدة التقية وفضائلها عندهم
  6. عقيدة المتعة وفضائلها عندهم
  7. عقيدة جواز استعارة الفرج
  8. عقيدة جواز اللواطة بالنساء
  9. عقيدة الرجعة
  10. عقيدة الطينة
  11. عقيدة الاحتساب في النياحة
تجدر الإشارة هنا إلى أن جميع المراجع المستعملة في هذا البحث تعتبر أهم كتب الشيعة و أوثقها عندهم . لا يستطيع شيعي أن يطعن و لا برواية فيها ، بل و يعتبرونها أصدق من القرآن الكريم الذي يعتبرونه محرفاً. و أهم هذه الكتب هو كتاب نهج البلاغة بشروحه الكثيرة. و هذا الكتاب المزور ينسب للإمام علي المعصوم بزعمهم و الكتاب جمعه و شرحه علماء الرافضة الأوائل فلا مجال للتشكيك بصحة جمعه عنهدهم. و من كتبهم "المعصومة" كتاب الكافي للكليني حيث عرضه على الإمام المعصوم فقال هو كاف لشيعتنا. فالطعن به هو طعن بعصمة الإمام و هذا يعتبر كفراً في الديانة الرافضية. و من الكتب مقطوعبصحتهاعندهم: التهذيب،والإستبصار،ومنلايحضرهالفقيه. و حتى لو ادعى أحد عوام الشيعة (إذا أحرج في المناظرات) أن هذه الكتب ليست معصومة فهذا من باب ممارسة التقية. و نحن بتلك الحال نطالبهم بكتب حقيقية توضح لنا الصحيح و الموضوع في الكتب المذكورة أعلاه و هذا الطلب غير محقق أبداً. و في ما يلي ملاحظاتعنفضلكتابالكافيعندالرافضة:
الأصولفيالكافيهومنعمدةكتبالرافضةبلمنأجلها،والكلينيمتوفيسنة 329هوهوعندهمثقةوقدوة،وقدزعمصاحبهأنهألفهفيعشرينسنة. والكلينيكانحيافيزمنالغربةالصغرى،وهذايقويالروايةعندالرافضةأنهعرضهعلىالإمامالمعصومالغائبفاستحسنهوقالهوكافلشيعتنا . ( انظرمقدمةالأصولفيالكافي )
- قالالكلينينفسهيمدحكتابهفيالمقدمة : ( وقلتإنكتحبأنيكونعندككتابكافيجمعفنونعلمالدينمايكتفيبهالمتعلمويرجعإليهالمسترشدويأخذمنهمنيريدعلمالدينوالعملبهبالآثارالصحيحةعنالصادقين ) . مقدمةالكافي .
- وقالعبدالحسينشرفالدينصاحبالكتابالملفق ( المراجعات ) وهويتكلمعنمراجعالرافضةمانصه : ( وأحسنماجمعمنهاالكتبالأربعة،التيهيمرجعالإماميةفيأصولهموفروعهممنالصدرالأولإلىهذاالزمانوهي : الكافي،والتهذيب،والإستبصار،ومنلايحضرهالفقيه،وهيمتواترةومضامينهامقطوعبصحتهاوالكافيأقدمهاوأعظمهاوأحسنهاوأتقنها ) . المراجعاتص 370 ،مراجعةرقم ( 110 ) . طبعة : مطبوعاتالنجاحبالقاهرة .
- وقالالطبرسي : ( الكافيبينالكتبالأربعةكالشمسبينالنجوموإذاتأملالمنصفاستغنىعنملاحظةحالآحادرجالالسندالمودعةفيهوتورثهالوثوقويحصللهالاطمئنانبصدورهاوثبوتهاوصحتها ) . مستدركالوسائل ( 3 / 532 ) .
- وقالالحرالعاملي : ( الفائدةالسادسةفيصحةالمعتمدةفيتأليفهذاالكتاب - أيالكافي - وتوافرهاوصحةنسبتهاوثبوتأحاديثهاعنالأئمةعليهمالسلام ) . خاتمةالوسائلص 61
- وقالآغابزركالطهراني : ( هوأجلالكتبالأربعةالأصولالمعتمدةعليها،لميكتبمثلهفيالمنقولمنآلالرسول،لثقةالإسلاممحمدبنيعقوببنإسحاقالكلينيالرازيالمتوفىسنة 328 هـ ) . الذريعةإلىتصانيفالشيعة ( 17 / 245 ) .
- وقالالعباسالقمي : ( وهوأجلالكتبالإسلامية،وأعظمالمصنفاتالإمامية،والذيلميعملللإماميةمثله،قالمحمدأمينالاستراباديفيمحكىفوائده : سمعناعنمشائخناوعلماناأنهلميصنففيالإسلامكتابيوازيهأويدانيه ) . الكنىوالألقاب ( 3 / 98 ) . وغيرهمكثيرأثنواعلىهذاالكتابالفاسدواعتبروهأصلاًمنأصولهم .
- يقولمحمدصادقالصدر : " انالشيعةوانكانتمجمعهعلىاعتبارالكتبالاربعةوقائلهبصحةكلمافيهامنروايات " الشيعةص127 - 128





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب تربية الأولاد في الإسلام .. للداعية الدكتور عبدالله ناصح علوان - كتاب رائع مبدع قطر المنتدى الاسلامي 0 26-08-2012 09:58 AM
تشابه عقائد الشيعه في المهدي مع عقائد اليهود في مسيحهم ( الدجال ) المنتظر أبو عبيده المنتدى الاسلامي 1 18-09-2010 05:53 AM
إسطوانة الحقائق الدامغة في تبيان عقائد الرافضة ... لا تتركها واحصل عليها الوثاب الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 15 13-07-2008 09:18 PM
أكبر موسوعة في الرد على الرافضة ( 478 ) كتاب للشاملة elbass المنتدى الاسلامي 2 16-08-2007 05:52 AM
كتاب لله ثم للتاريخ , كتاب يعري الرافضة (1) ابوفائزه المنتدى العام 6 24-01-2007 12:23 AM
 


سلسلة تعارض عقائد الرافضة مع الإسلام (كتاب كامل)

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.