أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-07-2007, 08:10 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

حتى الكلاب تحدد الرئيس القادم لأمريكا !!!!!!!


حتي الكلاب..تحدد الرئيس القادم لأمريكا..
المرشحون للرئاسة يتنافسون علي اقتنائها.. لجذب تعاطف الناخبين
جونسون فقد شعبيته بسببها.. وفورد كان يأخذ رأيها في المواعيد


قدم هاري اس ترومان نصيحة بسيطة ذات يوم لايزال جميع خلفائه حتي يومنا يتبعونها وهم في قمة السعادة.. وكانت النصيحة "إذا أردت صديقا في واشنطن عليك بشراء كلب".. بيد أن الأصدقاء الذين يمشون علي أربع في البيت الأبيض هم شيء أكبر بكثير من مجرد أصدقاء يمكن الاعتماد عليهم في عالم السياسة الموحش فهم يكفلون "للرئيس" تعاطف الناخبين.. والأمريكيون مهووسون بالحيوانات الأليفة حيث تقتني نحو ثلثي الأسر الأمريكية واحدا منها علي الأقل في بيوتها فلا غرابة إذن في أن غالبية الطامحين لدخول البيت الأبيض عبر الانتخابات الرئاسية التي تجري العام القادم والذين يربو عددهم علي ال20 يقتنون حيوانات أليفة.. وأعلن اثنان منهم ممن لا يقتنون حيوانات أليفة أنهما بصدد اقتناء كلب.. ولذا فإن ثمة فرصا طيبة في استمرار سماع النباح عبر ردهات البيت الأبيض بعد مغادرة الرئيس الحالي جورج بوش للحكم.
المرشحون علي شاكلة الشعب الأمريكي يفضلون الكلاب -بين مختلف الحيوانات -لرفقتهم.. ويقتني كل من المرشحين الديمقراطيين البارزين هيلاري كلينتون وجون ادواردز كلبا تماما مثل الجمهوري البارز أيضا جون ماكين.

وإذا ما كان النصر الانتخابي يعتمد علي مسألة اقتناء الحيوانات الأليفة وحدها فمن المؤكد أن سيناتور اريزونا ستكون لديه فرص رائعة في تحقيق نصر ساحق.. فلديه قطة وسلحفتان وواحد من حيوانات ابن مقرض الشبيه بحيوان ابن عرس ويستخدم في اصيطاد القوارض وثلاثة من البراكيت وهو ببغاء صغير هزيل و13 حوض سمك تعيش كلها في المنزل الذي شيد قبل 70 عاما إلي جانب كلبيه.
لكن المرشح الديمقراطي باراك أوباما وهو أيضا بين أبرز المرشحين حسبما تشير استطلاعات الرأي لا ينتمي لدائرة مقتني الحيوانات الأليفة.. بيد أنه وعد بناته الصغار بشراء جرو صغير لدي دخوله البيت الأبيض.
كما يتوق الديمقراطي كريس دود أيضا لاقتناء حيوان أليف.. وبينما لا يقتني سيناتور كونيكتكت واحدا حتي الآن بسبب معاناة أفراد الأسرة من الحساسية فإنه يتطلع الآن لشراء كلب لا يصيبها بالحساسية.. وهذا يجعل من عمدة نيويورك السابق رودي جولياني وعضو مجلس النواب توم تنكريدو المرشحين الوحيدين اللذين لا يقتنيان حيوانا أليفا ولا يعتزمان.
وعلي الرغم من أن الاقتناء ليس شرطا لازما للفوز بالبيت الأبيض فإنه منذ الرئيس الأول جورج واشنطن إلي الرئيس الحالي جور بوش فإن الرؤساء الأمريكيين من محبي الحيوانات الأليفة عادة وتثبت مقتنيات متحف الحيوانات الأليفة في أنابوليس بولاية ميريلاند ذلك.
وتتعدد تلك المقتنيات من بصمة لقدم كلب الرئيس رونالد ريجان "لاكي" وجرس البقرة بولين وين التي كان يقتنيها الرئيس وليام هوارد إلي تمثال بالحجم الطبيعي لبارني وهو أحد كلاب الرئيس الحالي وتعرف مؤسسة المتحف كلير ماكلين 73 عاما قصص ال400 حيوان أليف التي عاشت في البيت الأبيض كما لا يعرفها أحد.. ومنذ عام 1985 عندما تم استدعاء مربية الكلاب إلي البيت الأبيض لقص شعر لاكي كلب ريجان وهي تقوم بجميع تذكارات عن الحيوانات الأولي.
وفي عام 1988 قررت عرض مجموعتها للجمهور.. تقول ماكلين التي أطلقت علي قطتيها اسمي بيتي زوجة الرئيس جيرالد فورد وتشيلسي ابنة الرئيس بيل كلينتون: "لقد افتتحت المتحف للتوثيق لرؤسائنا المغرمين بالحيوانات آملة أن يحذو الناس حذو الرؤساء وأن يعاملوا حيواناتهم برفق".
وبحسب ماكلين فإن الحيوانات لعبت علي الدوام دورا في السياسة فأثناء الحرب العالمية الأولي عهد الرئيس وودرو ويلسون لنعجته بمهمة "جز" عشب حديقة البيت الأبيض دعما للمجهود الحربي بتوفير راتب الجنايني.
وأهدي الزعيم السوفيتي نيكيتا خروشوف كارولين الابنة الصغري للرئيس الأمريكي كنيدي كلبة فضائية هي بوشينكا التي كانت أمها ستريكا قد طارت إلي الفضاء علي متن سفينة الفضاء سبوتنيك .5
وكانت بوشينكا بمثابة عرض للسلام بعد أزمة الصواريخ الكوبية.. وقبل كنيدي الهدية مسرورا لكن فقط بعد أن تم تفتيش جسمها بدقة بحثا عن أية أجهزة تنصت.
وعندما كان كلب الرئيس فورد يدخل إلي المكتب البيضاوي للعب كان زائرو الرئيس يعرفون أن مقابلتهم مع رئيس أمريكا قد انتهت.. والرئيس الوحيد الذي تولد عنه انطباع سييء بسبب اقتنائه حيوان أليف كان ليندون بي جونسون. فالرئيس الذي لم يكن يحظي بالتأييد الشعبي بالفعل بسبب حرب فيتنام ازداد غضب الجماهير عليه وهم يشاهدونه وهو يسحب كلبه من أذنيه أمام عدسات التليفزيون.. وأهمية الدعم الذي تقدمه الحيوانات في وقت الحرب برزت مرة أخري مؤخرا علي يد بوش الذي يعاني من عزلة متزايدة بسبب كارثة الحرب في العراق فقد علق بمرارة مؤخرا قائلا إنه لن يسحب القوات من العراق حتي لو لم يبق بين من يؤيده أحد سوي كلبه الاسكتلندي الصغير بارني وزوجته لورا.



الكلاب لها قيمه عندهم

وإحنا ما نساوى شىء بالنسبه لهم

رسالة لإصحاب العقول



أفيقوااااااااااا+





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Apple تعلن عن موعد مؤتمرها القادم WWDC في 10 من يونيو القادم Eng_Ahmed اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-04-2013 12:08 AM
قسم الرئيس " الجديد" القادم الى مصر!!! MAHMOED صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 13-04-2012 09:23 PM
بيل جيتس يستضيف الرئيس الصيني في أول زيارة له لأمريكا jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 22-04-2006 08:48 AM
هدايا سوريا لأمريكا مسافر المنتدى العام 3 24-12-2003 12:23 AM
 


حتى الكلاب تحدد الرئيس القادم لأمريكا !!!!!!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.