أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

15-07-2007, 09:21 AM
الشمـــالي غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الــــــــواسطة وما ادراك مــــــالواسطة

الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة
الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطةالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

شباب شوفوا القهر انا رحت اسجل بكلية الضباط بالدمام انا ولد عمي وشجلنا وكل شي تمامالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

وامس وانا قاعد اشوف بموقع كلية فهد الامنية ان نتائج القبول طلعت وقاعد ادخل رقم السجل المدنيالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

يقولي رقم التسجيل غير موجود وانا قاعد احوس بالموقع قلت اجرب امن المنشات ودخلت السجل المدنيالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

الا واسمي طالع بامن المنشات وانا مسجل الطيران المدني وولد عمي طلع اسمع مع الطيران المدنيالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

وحنا مسجلين بياناتنا مع بعض طيب ليه يحطوني بامن المنشات مع انه نسبتي بالضبط زي نسبتهالــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

وانا بالقدرات 74 وهو 61

تشوفون القهر يعني اكيد واحد فوق جاء يسجل وحطوه مكاني وانا زحلقوني الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة الــــــــواسطة ادراك مــــــالواسطة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انه الشيخ الطنطاوى .... وما ادراك ؟؟ مقطع رائع جدا وجديد عنتـروو المنتدى الاسلامي 5 23-10-2009 03:39 AM
ادراك جهنم السبعة Big Shark المنتدى الاسلامي 4 17-04-2009 03:31 PM
الشيعة وما ادراك ماالشيعة حامض_حلوو المنتدى الاسلامي 9 25-04-2008 05:34 AM
المرأة........... وما ادراك ما المرأة Nano Star صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 03-08-2005 12:12 AM
السيرفر فما ادراك ما السيرفر k2002 برامج 9 11-09-2003 08:48 AM
15-07-2007, 10:56 AM
الرجل المدمر غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 261
تلقى 180 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
محدش بياخد اكتر من نصيبه
وعسى ان تحبو شيء وهو شرا لكم انتا متعرفش ايه حكمة ربنا فى كدا انشاء الله ربنا يرزقك احسن من كدا

الــــــــواسطة وما ادراك مــــــالواسطة

English