أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-07-2007, 11:19 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الهلال يضيء سماء السودان بهدفين في مرمى الترجي


قفز الهلال السوداني للمركز الثاني في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه الترجي التونسي بهدفين من دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة والتي أقيمت مساء الأحد بأم درمان.

سجل هدفي الهلال المهاجم النيجيري جودوين نيديبسي في الدقيقتين 29 و92 من عمر المباراة.

وشارك حارس مرمى الهلال البديل أبو بكر الشريف بدلا من الحارس الاساسي المعز محجوب الذي غاب عن اللقاء بسبب الايقاف ، وتعرض الهلال لضربة موجعة في بداية المباراة بعد اصابة قائد الفريق وعقله المفكر هيثم مصطفى وخروجه من الملعب بعد مرور أقل من ربع ساعة من عمر اللقاء.

وسيطر الهلال على مجريات المباراة في النصف ساعة الأول من عمر المباراة وترجم سيطرته بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 بعدما توغل المهاجم النيجيري كليتشي بالكرة داخل منطقة جزاء الترجي من جهة اليسار وأرسل كرة عرضية رائعة على رأس مواطنه جودوين الذي أودع الكرة داخل الشباك.

وبعد الهدف حاول الترجي تعديل النتيجة وأضاع صابر خليفة فرصة تحقيق التعادل في الدقيقة 40 بعدما تابع كرة عرضية لعبها برأسه مرت بجوار العارضة بقليل.

وفي الشوط الثاني كثف الترجي من هجومه ولعب على مصيدة التسلل واعتمد الهلال على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى حمدي القصراوي حارس مرمى الترجي.

وأضاع الترجي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة كان أبرزها في الدقيقة 55 اثر دربكة أمام مرمى الهلال لم يستطع أحد لاعبي الترجي استغلالها وتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة هاجم الترجي بكافة خطوطه بغية تسجيل هدف التعادل ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الأخيرة وبمجهود فردي من جوديون نجح في قطع الكرة من احد مدافعي الترجي لينفرد بمرمى الترجي ويسدد الكرة لترتد من جسد القصراوي وتعود لجودوين الذي يودعها بسهولة داخل المرمى الخالي مسجلا الهدف الثاني.

فوز الهلال رفع رصيده الى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني في المجموعة خلف الأهلي المتصدر بست نقاط ، بينما تجمد رصيد الترجي عند نقطة واحدة ليتذيل المجموعة بفارق هدف عن أسيك صاحب الرصيد نفسه.

وسيلعب الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الثالثة بعد أسبوعين ، بينما يلتقي الهلال مع أسيك في أم درمان.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأنشودة الرائعة سلام .. سلام للمنشد/ سلمان الملا .. الأكثر من رائع maged2010 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 28-08-2009 06:44 AM
كلاكيت مليون مرة الأهلي بطل كأس السوبر بهدفين في مرمى الزمالك ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 26 28-07-2008 08:12 PM
حول الهلال السوداني تأخره أمام ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-04-2008 08:19 AM
الأهلي في دور الثمانية الإفريقي بهدفين في مرمي صن داونز louckaa رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 22-04-2007 11:41 AM
الهلال السودانى يكتسح الزمالك بهدفين مقابل لا شئ . Dr. Yahia رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 06-03-2007 03:54 PM
 


الهلال يضيء سماء السودان بهدفين في مرمى الترجي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.