أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-07-2007, 11:17 AM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ميديا إم إي تقدم أحدث إمكانيات الـWeb 2.0 عبر أول موقع موجه للعاملين في صناعة الإعلام


ميديا إم إي تقدم أحدث إمكانيات الـWeb 2.0 عبر أول موقع موجه للعاملين في صناعة الإعلام والإعلان

ميديا تقدم أحدث إمكانيات الـWeb


www.mediame.com
تم الإعلان اليوم عن انطلاقة موقع mediaME.com ، والذي يعد أول موقع شبكي بمضامين يبدعها المستخدمون موجه خصيصا إلى خبراء الإعلان والإعلام في المنطقة. يسعى الموقع الجديد إلى خدمة صناعة التسويق والإعلان في منطقة الشرق الأوسط ويقدم إليها منصة حديثة لتبادل الأخبار والمعلومات والآراء والخبرات.

علق السيد زيد ناصر، مؤسس mediaME.com، قائلا:" نحن نعتقد بأن صناعة الإعلان والتسويق والعلاقات العامة في المنطقة تعاني من نقص خطير عندما يتعلق الأمر بالمعلومات أو وسائل التواصل المتاحة اليوم عبر الإنترنت. لذلك قررنا العمل على توفير منصة عصرية وفعالة سوف تتيح لجميع المبدعين والعاملين في مجال الإعلان والإعلام والتسويق من جميع أرجاء الشرق الأوسط أن يتبادلوا الخبرات والمعلومات والموارد مستفيدين من الأدوات المتطورة التي تقف وراء ثورة الشبكة العالمية الإصدار الثاني Web 2.0."

يجمع موقع mediaME.com بين أدوات الإبداع الثورية هذه وبين الانتشار المتزايد لاستخدام الإنترنت في أوساط صناعة الإعلان الإقليمية، لكي يقدم منصة متطورة توفر آخر الأخبار، وفرص العمل، والأحداث والفعاليات، وخدمة التقييم الإعلامي، والأدلة التجارية، والمدونات، وغير ذلك الكثير.

بجمعه بين كل هذه المكونات والأدوات في مكان واحد يكون mediaME.com قد نجح في أن يقدم المنصة الإعلانية والتسويقية والإعلامية المثالية لخبراء هذه الصناعة في الشرق الأوسط. تم تطوير الموقع بواسطة تقنية دروبال، Drupal، ذات المعايير المفتوحة، وهو متوافق تماما مع مفهوم Web 2.0 مما يتيح للمستخدمين أرقى إمكانيات التواصل والتفاعل وتبادل المعلومات، وأغناها.

كما يقدم mediaME.com أخبارا يومية حول وقائع الصناعة، والتي تشمل أيضا آراء المستخدمين وكتاب المدونات، ومقابلات حصرية، والنشرات الصحفية، وقسما للوظائف وفرص العمل مفتوح لجميع العاملين في هذا المجال، وقسم لتقييم الوسائط الإعلامية يتيح تحميل بطاقات التقييم، بالإضافة إلى معرض فني حافل بالأعمال الفنية من جميع أرجاء المنطقة، ومعلومات حول الفعاليات الإعلامية والإعلانية القادمة، ودليل شامل متكامل للشركات، وكل ذلك مجانا!

علق ناصر قائلا:" نحن نسعى إلى أن نجعل من mediaME.com هو فنجان القهوة الصباحي لجميع العاملين في هذه الصناعة في المنطقة، وأن نقدم إليهم منصة تفسح المجال لمناقشة العديد من القضايا والمسائل التي لا تغطيها عادة المواقع الأخرى. ويمكنك أن تطلق عليه اسم "سوق الأفكار والموارد الإعلامية".

إن العديد من أقسام mediaME.com هي الأولى من نوعها على الإطلاق في المنطقة، مثل قسم التقييم الإعلامي، والذي يعد المصدر الوحيد لتنزيل بطاقات تقييم حول الصحف الصادرة في الشرق الأوسط، ومجلاته، ومحطات التلفزيون، وشركات الإعلان الخارجي، وغيرها. ومن الأقسام الرائدة الأخرى، قسم تجميع المدونات، والذي يعمل يوميا على جمع ما يكتبه خبراء الإعلان في مدوناتهم ومناقشاتهم من جميع أرجاء المنطقة. كما يزهو الموقع بمعرض فني يتم تحديثه بشكل منتظم، يعرض من خلاله أجمل الأعمال الفنية التي تبدعها شركات الدعاية والإعلان الإقليمية

ختم ناصر تعليقه قائلا:" في نهاية المطاف، فإن ما يبحث عنه المستخدمون هو موقع يجدون فيه كل ما هو مفيد وعملي. سواء كانوا يبحثون عن معلومة معينة، أو وظيفة، أو وسيلة الاتصال بشركة ما، أو كانوا يودون مناقشة حملة إعلانية جديدة أو بعض المسائل المتعلقة بصناعة الإعلان والإعلان والتسويق، mediaME.com يقدم إليهم كل هذا وأكثر، إنه المنصة المثالية التي تحتضن جميع العاملين في هذا القطاع الحيوي الهام."





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحدث اصدارات VirtualBox 4.1.12.77218 عملاق صناعة الاجهزة الوهمية القناص برامج 3 03-04-2012 12:24 AM
أحدث إصدار من عملاق صناعة البرامج المحمولة VMWare ThinApp v4.6 larbi2 برامج 8 21-08-2010 02:06 AM
أحدث تكنولوجيا للى عندهم إنفلوانزا.....صناعة صينى....ههههه moseba صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 26-04-2010 05:04 PM
تلي تيك تقدم أحدث نظم وحلول لوسنت تكنولوجيز jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 08-02-2006 11:59 AM
 


ميديا إم إي تقدم أحدث إمكانيات الـWeb 2.0 عبر أول موقع موجه للعاملين في صناعة الإعلام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.