أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-06-2007, 11:28 AM
austin غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 71255
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 279
إعجاب: 7
تلقى 123 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع هـنـري لـ جـمـهـور الآرسـنـال



- مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة لـ Arsenal.com ..
" كـان الـقـرار الأصـعـب فـي حـيـاتـي "

مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع
مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع
مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع
نشر موقع آرسنال الرسمي Arsenal.com مقابلة مطولة مع القائد السابق للفريق تييري هنري .. و جاء فيها :

نادي أرسنال لكرة القدم اليوم الخميس اتاح لتييري هنري فرصة التحدث الى انصار ارسنال عن رحيله من النادي.
ما يلي هو نسخة غير منقحه من المقابلة. الآراء التي اعرب عنها تييري هنري ليست بالضروره ممثلة لارسنال او موظفيها.


- تييري لقد تركت ارسنال هل يمكن ان تقول لانصار الارسنال سبب ذهابك؟

"قد قلت ذلك مرات كثيرة . قبل ترك السيد دين ، لأي سبب ، ذهبت الى فنجير ، وقلت انني لا اريد ان اترك النادي . كانت هناك تكهنات كثيرة حولي وانا اكدت له بانني لا اريد ان اترك النادي . لكن بعد ان غادر السيد دين قد اثر ذلك باستقرار النادي ، خاصة في هذه اللحظة انه لم يلتزم مع النادي ، وقال انه (فنجير) سوف ينظر الى عقده ولكن لا يمكنك ان تكون متأكدا اذا كان الذهاب او البقاء [في نهاية الموسم المقبل] هو قراره ، على أمل إنه سوف يبقى لكني في حاجة الى التأكد من ذلك ، الكل يعرف انني في الـ 30. فنجير غير مستقر ، السيد دين ذهب ، ما حصل لي قل استقراري . بعد ذلك خطر ببالي ترك النادي "

"ومن الصعب بالنسبة لي اليوم أن أتي الى هنا في ملعب الامارات والحديث عن ما حصل ، ولكنني جئت لكي اشرح ماذا حصل ، اريد ان اعرف النادي الى اين يسير ولم يكن ذلك واخترت الذهاب "



- كم اخذك هذا القرار لتقرره وما مدى استياءك؟

"كانت رحلة طويلة ، ولكن لا أحد يعلم ما كان يجري لكي اكون صادق. كنا نسمع بعض الاشياء التى تدخل فى تركيبها في الصحف حول ما حدث وما لم يحدث ذلك لذا كان عليك ان تقرر ، كان اصعب قرار في حياتي"

"كسر سجل رايتي وتسجيل 226 هدف ، لعبي للنادي ومحبتي له كانت وسيبقى اصعب قرار في حياتي . سأظل دائما محبا للنادي "




- أرسين دائما يقول ان الارسنال نادي حياتي 'لانه امضى افضل حياته المهنيه هنا . فما هي حقيقة ذلك لك ايضا؟


"لا اعرف اذا كنت سالعب ثماني سنوات ولا اعرف المستقبل لذلك نعم. كان لي علاقة خاصة مع المشجعين ومع دين ومع السيد فنجير ، والجميع المتعلقون بالارسنال . ارسنال سيكون دائما في قلبي ، و دمي ورأسي ، الجميع كذلك . المكتب الصحفي ، مدير المكتب ، والفتيات على أرض الملعب ، والشباب الذين جعلوا الارض في ملعب الامارات رائعة ، الشباب في الملعب الذين يساعدوننا في اداء افضل ما لدينا . إنني سوف افتقد الجميع. من مشجعي الارسنال الذين اخبروني بان على متابعة اللعب . وسيكون اشتياق كبير بالنسبة لي . سأخذ الجميع في رأسي وقلبي . من الجميع من تدربت معه او عملت معه . خاصة فنجير والسيد دين و مشجعي ارسنال والذين كانوا اكثر من عون كبير لي. انه غير واقعي في بعض الاحيان"

"كنت قد بحثت في الجدول ، نحن نعلم الحساسية عندما تلعب ضد توتنهام . أنا فعلت ذلك كردة فعل . عندما خرج الجدول رحت ابحث عن توتنهام وانا اعرف ان هذا الشي مبكر. عندما يلعبون سوف اكون اول من ينظر اليهم واحاول ان اكون اول من يعرف النتيجة رغم انني اعرف ان مشجعي القنرز سوف يضربونني . انه مميز حقا المجيء الى هنا [ملعب الامارات] لاتحدث عن ما حصل . ارسنال سيكون دائما في دمي أعرف بعض الناس لن تقبل بهذا القرار اريد فقط ان اقول للمشجعين انني دائما اعطى 100 في المائة. حتى آخر سنة عندما كنت مصابا حاولت ان اعطي كل مالدي . وهي ليست 30 هدف المعتادة ولكن من 17 مباراة في الدوري وسجلت 10 بحيث كانت نسبة لا بأس بها . كان كل شيء عن القلب والإلتزام بالفوز للارسنال. انني دائما ، دائما ، دائما ، دائما اعطي 100 في المائة"



- دعنا ننظر الى الوراء ، ما هو افضل هدف؟

" انها جميعا مدهشة بالنسبة لي . اعتقد انني سجلت بعض الاهداف الجيدة في الهايبوري وخارجه ، ولكن ابارز هو الثاني ضد ليفربول عندما ذهبنا غير مهزومين في الدوري . ولم أكن أسمع الهايبوري بذلك الجنون ، ظننت المكان يوشك ان ينهار ، وتستطيع القول من الاحتفال انه الوقت المناسب و المكان المناسب لتسجيل هذا الهدف. ذهب عقلي قليلا . المكان كان مجرد صوت عال جدا. تسجيل الاهداف للارسنال اعطاني دفعات لكن ذلك الهدف كان استثنائيا و ابقانا في السباق على اللقب. اكملنا الطريق حتى النهاية "




- ماهي اسعد لحظة ؟

"اود ان اقول ان الفوز في الدوري بلا هزيمة لكن اسعد لحظة عندما قبلت الارض في الهايبوري . كانت لحظة خاصة بالنسبة لي. ولكن هذا اليوم بالذات من احزن ايام حياتي ، تاركا الهايبوري. لا استطيع القول انه افضل لحظة لكنها كانت لحظة معينة . انا اهتز عندما نتكلم عنها الى الآن"



- أفضل فريق للآرسنال لعبت بجانبه ؟

"من الصعب القول ، بعض الناس جاءوا الى هنا ولم يفوزوا بأي شيء لكن ذلك لا يعني انهم لم يكونوا عظماء . اذا ذهبت مع الفريق الذي بقي غير مهزوم فان هذا يعني انني يجب ان استبعد ديفيد سيمان والكثير من اللاعبين . من حيث النتائج ، ثم البقاء غير مهزوم شيء مدهش. ثم من قبل ذلك ، فاننا قد فاز بلثنائية. كل مرة كنت ارتدي قميص الارسنال كان مجرد شيء مدهش. انني عندما ادوس على ارض الملعب انه حتى اذا كنت لا اؤادي أداء جيدا من كان معي في ذلك الوقت هو الرجل المناسب بالنسبة لي "



- اما بالنسبة للمشجعين هل كان هناك اي لحظة مبالغ فيها ؟

" أود ان أقول اننا عندما خسرنا نهائي دوري الابطال ضد برشلونة في باريس. فهم جميعا ، وبقيوا بعد ذلك مصفقين لنا. هذا هو لحظة خاصة جدا للنادي ، ومن السهل ان نبقى هناك والابتهاج عندما تفوز ولكن من الصعب ان كثيرا منهم التصفيق عندما تفقد لقبا تنتظره "

"ولكن اود ان اقول اول مرة جئت الى هنا والناس اعطوني عصا .المشجعون دائما كانوا ورائي ويهدئونني معي. استطيع ان امرر كل الثماني سنوات ، انها كانت مجنونة . اتيحت لي فعلا علاقة خاصة معهم "



- كيف تييري هنري وارسنال تغير في السنوات الثماني الماضية ؟

" اود ان اعتقد انه عندما يتكلم الناس عن ارسنال يرون ان فنجير اوصل الارسنال الى لمساته ، واصبحت تسمى الطريقة الارسنالية وأنا فخور حقا بان اكون واحدا من اولائك الرجال الذين ساهموا بدور . وانا متأكد انه سيقوم بمتابعة ذلك ، لان الارسنال كان يلعب مثل ذلك قبلي وسيقوم بذلك بعدي "

"ارسنال هو النادي الذي بات معروفا في جميع انحاء اوروبا وهذا كله بفضل فنجير ، كذلك فان المشجعين لم يقعوا ابدا في متاعب مع القتال او عدم الحترام للمشجعين الاخرين ، مشجعوا الارسنال دائما جعلونا نفخر بهم"

"من وجهة نظر شخصية ، في الارسنال حقا لقد اصبحت رجلا. ويعود الفضل في هذا الى فنجير ، والشكر لجميع اللاعبين ، الشكر لجميع مرافق النادي ، وكما قلت من قبل ، وذلك بفضل جميع الناس الذين جعلوا حياتي اسهل هنا ، فانهم جعلوا مني رجل. "




- ماذا عن مستقبل الفريق ..؟ الجميع في الاعلام و غيرها يقول أنها أزمة في الآرسنال و أن جدران الاميريتس سـ تنهار ..؟ بالتأكيد هل هذا حقيقي .. و هل اللاعبون و إعداد الفريق للمستقبل جيد ..؟
" الاعداد و الوسائل جيدة جداً .. و نحن لا يزال لدينا العديد من الأشخاص الرئيسيين باقين .. كما قلت في الكثير من المرات .. الفريق هنا ينمو و هناك بعض المواهب المدهشة هنا .. أعتقد أن هذا هو الوقت الصحيح لـ روبين فان بيرسي و ايمانويل آديبايور و نيكولاس بيندتنر الذي يعود من بيرمنغهام للإشراق و اللمعان .. على أمل أنهم يستغلون الفرصة .. و حالما نعرف أنهم يستطيعون أن يفعلوها هم سـ ينسوني .. هذه هي الطريقة ! " .
" عندما فييرا ترك الفريق كل شخص دُمّر معنوياً .. و أنا من ضمن هؤلاء الأشخاص .. لكن بعد ذلك جاء رجل اسمه سيسك فابريغاس و بالرغم من أنني لست موافقاً بدأ الجميع بـ قول ( who needs Patrick Vieira ) ( من يحتاج باتريك فييرا ؟! ) .. الرجال هنا مدهشون و رائعون لكن بالنسبة لي نحن نحتاج باتريك فييرا دائماً .. " .
" أنا لا أعتقد أن النادي سـ ينهار كما يقول البعض .. سيسك فابريغاس لاعب ممتاز و عالمي و روبين فان بيرسي لاعب ممتاز و عالمي و توماس روزيسكي لاعب ممتاز و عالمي و ينز ليمان لاعب ممتاز و عالمي و توري و غالاس لاعبين عالميين و على أمل آديبايور سـ يصبح لاعباً عالمي و ممتاز .. و أنت يمكن أن تمر بالتشكيلة كاملة هكذا .. " .
" كما قلت لك .. أنا سـ أتحول الآن إلى مشجع للآرسنال و سـ أكون متابع لـ نتائجه و أنا متأكد أن الفريق سـ ينجح .. " .

- كيف أخبرت المدرب أنك ترغب بالذهاب ..؟
" لكي أكون صادقاً معك أنا لدي علاقة رائعة مع المدرب .. أنا أخبرتك أسباب رحيلي و أنا أخبرته بالضبط نفس الأسباب .. هكذا جرى الأمر .. تكلمت مع فينغر حول أشياء خاصة و أشياء غير خاصة .. أجزاء من كل شيء .. " .
" لكن كما قلت لك اليوم يوم حزين بالنسبة لي .. مهما سـ ينظر و سـ يقرأ و سـ يناقش الناس حول هذا اليوم .. هو يوم حزين لي .. " .
" نسيت أن أخبرك شيئاً واحداً حول الفخر و الكبرياء و اللعب للقميص و الشعار .. في فرنسا نحن لا نملك هذا الشيء .. عندما أنا كنت شاباً كنت مشجعاً لـ بوردو لكن عندما خسروا انتقلت لـ تشجيع مارسيليا ! لكن هنا لديكم نحن نتعلم حقاً ما هي قيمة قميص النادي و ما هو الكبرياء و الفخر .. و آرسنال كـ هذا تماماً .. عائلة انجليزية .. " .
" بالرغم من أن لدي خلافات مع الصحافة هنا .. لكنهم كانوا مدهشين بالنسبة لي .. كانوا يبقونني على أصابع أقدامي من الترقب .. لكن كل شخص كان رائعاً .. الجمهور و الأنصار , اللعب بعيداً , التصفير عليك , الهتاف الحار لك .. أنا سـ أتذكر كل هذا دائماً و أبداً .. آرسنال أعطاني كل هذا .. الطريقة التي كنا نلعبها نحصل بها على الترحيب الحار حتى من مشجعي الفريق الخصم و هذا لا يحدث في العالم أبداً .. في فرنسا هم لا يحبون هذه العادة .. هناك في فرنسا إذا لعبت بـ شكل جيد في ملعبك سـ تحصل على هتاف حار و إذا لعبت بـ شكل جيد خارج ملعبك لن تحصل إلا على اللعب الجيد فقط .. فقط ..! "
" الحصول على التحية الحارة خارج ملعبنا مع الآرسنال هو شيء لن أنساه أبداً .. لأني أعرف أن الكثير من الناس يقدرون ما نحن نعمل .. " .
" كما قلت قبل ذلك أنا فقط أريد شكر كل شخص في النادي .. سواء الفتيات الذين يعملن في ساحة التدريب .. أو الفتيات الذين يغسلن الأدوات .. المدلكون .. و الموظفون في النادي .. و الموظفون في الملعب .. و الموظفون الذين يعملون على ساحة الملعب .. و الموظفون الذين يعملون على المدرجات .. موظفي المؤتمرات الصحفية .. سائق الحافلة .. كل شخص كل شخص .. كل شخص هنا .. أنا أحب أن أشكر كل شخص هنا .. " .
" أيضاً أنا أشكر كل الفرق التي لعبت ضدها هنا .. و كل المعارك التي خضتها مع اللاعبين هنا .. و المشجعين الذين آزرونا خارج ملعبنا .. و الصحافة و الحكام .. لقد كان وقتاً عظيماً .. كل شخص جعل هذا الوقت شيئاً مميزاً و خاصاً .. و أنا أود أن أشكر الجميع و خاصة كل الأشخاص الذين لهم علاقة بـ آرسنال .. " .
" من المهم بالنسبة لي المجيء إلى النادي اليوم و قول شيء لأن الأنصار و المشجعين أعطوني الكثير و أتمنى فقط لو أني أعطيتهم الكثير أيضاً .. أنا أريد أن أبقي أغراضي هنا و أريد العودة لـ مشاهدة بعض المباريات من الملعب .. هذا إذا سمحوا لي بالدخول ..! لكنه يوم غريب جداً .. " .

- آرسين فينغر قال بـ أنه سيبقى حتى نهاية عقده على الأقل الصيف القادم .. بالتأكيد نحن نتمنى أن يبقى .. لكن في حالة بقاء فينغر هل سـ تكون نادماً على انتقالك ..؟
" أنا لا أندم لـ أي شيء أفعله .. اللعب لـ آرسنال كان شرفاً لي .. و أنا سـ أقول هذا إلى أن يأتي اليوم الذي أموت فيه .. عندما انتقل باتريك فييرا كان علينا المضي قدماً و كنا قريبين من ربح الشامبيونز ليغ .. لكن هذا النوع من الرجال الذي كنا نفقتده .. " .
" عدم وجود فينغر و أي شخص آخر بالنادي حولي بعد الآن سـ يشعرني بـ الشوق و الافتقاد إليهم .. إنها حقيقة لكنك لن تكون نادماً .. عندما غادر باتريك أنا دُمّـرت .. أنا افتقدت الرجل و لا زلت أفتقد الرجل بالرغم من أني أراه معي في المنتخب الوطني .. لكني كنت محطماً لأني سـ أفتقده في الملعب و خارج الملعب .. الأمر يتعدى مجرد مسألة رياضية .. لـ هذا أنا لن أقول أني نادم أو آسف لكني سـ أقول أني أفتقد إليه " .

- تركت الآرسنال من أجل برشلونة .. هل هناك شيء خاص لك لـ برشلونة ..؟
" هناك شيء خاص بالنسبة لي هنا في آرسنال أيضاً .. أنا تركت آرسنال من أجل برشلونة لأنه بالنسبة لي هناك فريقان وحيدان في العالم يلعبان كرة القدم كما أحبها مع كامل احترامي للفرق الأخرى .. و هذه هي الطريقة التي يحبها الناس .. the Arsenal way مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع .. هذه هي الطريقة التي نلعب بها كرة القدم هنا و ( نلعب ) بها كرة القدم هناك .. هذا أحد الأسباب الهامة لـ انتقالي لـ برشلونة بالذات .. كرة القدم التي يلعبونها جذابة .. " .



مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع - تحذير لـ أصحاب القلوب الضعيفة .. لا تقرأ هذا السؤال من المقابلة - مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع
- أخيراً .. هذا هو السؤال الأخير الذي سـ يطرحه عليك Arsenal.com .. هل لديك أي كلمة أو رسالة للأنصار و المشجعين ..؟
" حسناً .. لقد كنتم مدهشين جداً بالنسبة لي و أنا حقاً أقدر هذا .. أنا أقول هذه الكلمات و أنا أرتجف .. أنا سـ أتذكركم دائماً .. أنتم سـ تكونون في قلبي و رأسي دائماً .. أريد طمأنتكم أني لطالما أعطيت أقصى ما لدي .. أعطيت 100% مما لدي .. أتمنى أن تقدروا ما فعلت هنا كما أنا مقدر لما فعلتوه لي .. لقد نضجت هنا أكثر كـ رجل و أصبحت لاعباً أفضل .. أنا سـ آخذ هذا معي دائماً مهما حدث .. " .
" آرسنال .. سـ تكون دائماً في دمي و في قلبي .. أنا سـ أتذكركم يا أصدقاء دائماً و دائماً و دائماً .. أنا قلت لكم أني سـ أكون مدفعجياً مدى الحياة و لم أكذب .. لأنه عندما تكون مدفعجياً .. حتماً سـ تكون مدفعجياً للأبد .. آرسنال في قلبي و سـ يبقى في قلبي إلى الأبد .. " .
Arsenal will be in my blood aswell as my heart. I will always, always, always remember you guys. I said I was going to be a Gunner for life and I did not lie because when you are a Gunner you will always be a Gunner. The Club is in my heart and will remain in my heart forever


الله لا يعيده من يوم مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـعمـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـعمـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع ..
ليش يا كورة أبعدتينا عن بعض مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع ..؟!



مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع







خـاص و حـصـري لـ داماس(المنتدى الرياضي)


شاهد بالصوت و الصورة الكلمات المؤثرة جداً التي قالها هنري لـ جمهور الآرسنال .. شاهد ماذا قال الأسطورة

شاهد المقطع المؤثر الذي يهز كيان كل عاشق و متيم بـ حب هذا الصرح الكبير ..

- " للمشاهدة اضغط على الجملة أعلاه ثم انتظر لـ يكتمل التحميل و شاهد .. "

- لـ من لا يجيد الانجليزية و يستفسر عن كلام هنري بالفديو ..؟ هذا ما قاله تيري :
Well, I would to say you have been tremendous for me I really do appreciate it. I am shaking as I say this. I will always remember you. I will have you in my head and my heart. I wanted to reassure you that I always gave 100 per cent here. I know some people said some other stuff but I always gave 100 per cent. I hope you appreciate what I did here because I appreciate what you did for me. I grew as a man and became a better football player. I will always take that with me no matter what happens.





“Arsenal will be in my blood aswell as my heart. I will always, always, always remember you guys. I said I was going to be a Gunner for life and I did not lie because when you are a Gunner you will always be a Gunner. The Club is in my heart and will remain in my heart forever.”


" حسناً .. لقد كنتم مدهشين جداً بالنسبة لي و أنا حقاً أقدر هذا .. أنا أقول هذه الكلمات و أنا أرتجف .. أنا سـ أتذكركم دائماً .. أنتم سـ تكونون في قلبي و رأسي دائماً .. أريد طمأنتكم أني لطالما أعطيت أقصى ما لدي .. أعطيت 100% مما لدي .. أتمنى أن تقدروا ما فعلت هنا كما أنا مقدر لما فعلتوه لي .. لقد نضجت هنا أكثر كـ رجل و أصبحت لاعباً أفضل .. أنا سـ آخذ هذا معي دائماً مهما حدث .. " .

" آرسنال .. سـ تكون دائماً في دمي و في قلبي .. أنا سـ أتذكركم يا أصدقاء دائماً و دائماً و دائماً .. أنا قلت لكم أني سـ أكون مدفعجياً مدى الحياة و لم أكذب .. لأنه عندما تكون مدفعجياً .. حتماً سـ تكون مدفعجياً للأبد .. آرسنال في قلبي و سـ يبقى في قلبي إلى الأبد .. " .









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأرسـنـال ( 5-- [ ضربات الترجيح ]--4) مانـشـسـتـر ( نـهـائـي كـأس إنـجـلـتـرا esam1991 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 25-05-2005 09:58 PM
مـقـطـع فـيـديـو لـرجل أعـمـال أمـريـكي يـنـتـحـر أمام مـوظـفـيـه صقر الشيشان المنتدى العام 0 16-08-2004 09:20 PM
مـقـطـع فـيـديـو لـشـاب نجـا من حادث مـروع المتربع المنتدى العام 6 17-06-2004 12:34 AM
01-07-2007, 02:30 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
ألف شكر لك يا غالي على نقل هذه المقابلة الأكثر من رائعة
مقابلة لن تنسى طول العمر
شكرا لك أخي على متابعة الأخبار الرياضية المهمة
و نقلها فور حصولها



تحياتي


 


مـقـابـلـة هـنـري الـكـامـلـة فـيـديـو تـوديـع هـنـري لـ جـمـهـور الآرسـنـال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.