أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-06-2007, 10:58 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

الأهلى يكشر عن أنيابه فى الدقائق الأخيرة و يفوز على الهلال السودانى 2 صفر


استطاع الأهلي الحصول علي ثلاث نقاط غالية بعد فوزه علي الهلال السوداني بهدفين دون رد ليتصدر بهما مجموعته الأفريقية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري, عماد النحاس, شادي محمد, وائل جمعة, إسلام الشاطر, حسام عاشور, بركات, أبوتريكة, أحمد شديد, محمد شوقي و عماد متعب.
بداية حماسية للأهلي دون خطورة و مع مرور الوقت وضح أن كل لاعبي الأهلي دون المستوي المتوقع.. مما دفع الهلال لمبادلة الأهلي الهجمات و كان أول هذه الهجمات في الدقيقة السادسة..
إسلام الشاطر يقود هجمة من الجانب الأيمن تنتهي بتشتيت من الدفاع السوداني.. ثم يهدي متعب كرة رائعة لأبوتريكة الذي يضيعها بغرابة.. و من هجمة جميلة جدا يمنع الحكم انفراد تام لأبوتريكة باحتسابه تسلل غير صحيح علي الأهلي.
تأتي الدقيقة الـ27 بأخطر هجمات الفريق من تمريرة عرضية لبركات تمر بين أقدام لاعبي الفريقين بغرابة شديدة!!

بدأ الهلال امتلاك الكرة مع الربع الأخير من الشوط الأول لكن دون خطورة كما كان الحال مع الأهلي.. و كاد أبوتريكة أن ينفرد بالمرمي السوداني لولا يقظة الدفاع.. ثم ينقذ الحضري تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43 و ينقذ أخري في الدقيقة التي تليها..
و ينتهي الشوط الأول بدون أهداف..
بدأ الأهلي الشوط الثاني بدخول فلافيو بدلا من شديد قناوي.. و مع الدقيقة الرابعة كاد متعب أن ينفرد بالمرمي لولا يقظة الحارس الذي أنقذ هدفا مؤكدا.. استمر حال المباراة كما هو في وسط الملعب سيطرة أهلاوية دون خطورة حتي بدأ الهلال السوداني في تضييع الوقت ليحصل حارس الهلال علي إنذار لتضييع الوقت في الدقيقة 20.

يسدد محمد شوقي كرة قوية خارج المرمي يليها دخول صديق بدلا من أبوتريكة في الدقيقة 36..
تأتي الدقيقة 41 بأول أهداف اللقاء من كرة جميلة استطاع فلافيو أن يحولها لهدف جميل بـ(لوب) من فوق حارس المرمي ليفقد الهلال حذره الدفاعي و يندفع هجوميا ليحرز أسامة حسني هدف الضربة القاضية برأسية جميلة من عرضية لأحمد صديق.. ليطلق بعدها مباشرة الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بهدفين يتصدر بهما الأهلي قمة المجموعة الأفريقية.
الهدف الأول

الأهلى يكشر أنيابه الدقائق الأخيرة

الهدف الثانى

الأهلى يكشر أنيابه الدقائق الأخيرة






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ودع الهلال السوداني دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-09-2008 09:05 AM
الهلال السوداني إلى دوري المجموعات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:12 PM
الأهلى يتلقى هزيمة كبيرة من الهلال السودانى ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 12 22-08-2007 06:34 AM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
الهلال السودانى يكتسح الزمالك بهدفين مقابل لا شئ . Dr. Yahia رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 06-03-2007 03:54 PM
24-06-2007, 11:17 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  

حسني يحرز الهدف الثاني


قاد الأنجولي فلافيو أمادو الأهلي إلي فوز صعب وهام في بداية لقاءات الفرق في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما أحرز الهدف الأول قبل أن يضيف حسني الهدف الثاني ليفوز الفريق علي ضيفه الهلال السوداني 2/0 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي أرضية إستاد القاهرة . بهذه النتيجة إرتفع رصيد الفريق إلي ثلاث نقاط متصدرا بهم قمة المجموعة الثانية . في حين تجمد رصيد الفريق السوداني عند درجة حرارة صفر درجة مئوية يقبع به في قاع المجموعة .

بدأ الأهلي اللقاء بضغط كبير في كل أنحاء الملعب علي حامل الكرة بهدف عدم منح الضيوف الفرصة لتناقل الكرة وإكتساب الثقة . وبالفعل ينجح الفريق في أول دقيقة في تنظيم هجمة بعدما رفع شوقي كرة عرضية لمتعب تمكن المعز محجوب حارس الهلال من الإمساك بها قبل متعب . وفي الدقيقة 4 يلعب أبوتريكة ركلة حرة لمتعب الذي ينقض عليها ويسددها برأسه خارج الملعب .

إعتمد الأهلي علي متعب وحده كرأس حربة ويلعب تحته بركات وأبوتريكة وقام اللاعبون الثلاثة بجهد كبير حيث تحركوا كثيرا لخلخلة الدفاع المتكتل والمنضبط كثيرا كما كان يكمل أحمد شديد ويرفع عرضيات رغم تعرضه للضرب كثيرا من جانب يوسف محمد . لعب محمد شوقي وحسام عاشور دورا كبيرا في خط الوسط حيث هدموا كل الهجمات في مهدها كما كان لجمعة دور كبير في الدفاع .

أما الهلال فقد لعب بحماس شديد وصل لدرجة الخشونة في أحيان كثيرة حيث قام لاعبوه بضرب لاعبي الأهلي . وفي الدقيقة 6 تحدث دربكة في دفاع الأهلي فيستغل يوسف محمد ظهير الهلال الأيمن الموقف ويسدد ولكن علي يسار الحضري إلي خارج الشباك قبل أن يرد عليه بركات بكرة مرتدة ولكن حارس الهلال ينقذ فريقه .

وفي الدقيقة 9 يمرر حسام عاشور كرة تمر من الدفاع لتجد إسلام الشاطر الخالي من الرقابة ولكنه لم يتوقعها فأخرجها بعيدا عن المرمي . وفي الدقيقة 14 يمرر بركات كرة لأبوتريكة الذي ينفرد ولكن الحكم يعلن عن تسلل . و في الدقيقة 28 ومن كرة جماعية رائعة يلعب أبوتريكة الكرة لبركات الذي يحاول أن يسدد الكرة هو وحسام عاشور ولكن ريتشارد جاستين يخرج الكرة لركنية .

حاول الأهلي إختراق الدفاع الأزرق عن طريق اللعب الجماعي بين متعب وتريكة وبركات ولكن الكثافة العددية لدفاع الهلال مقابل قلة هجومية نسبية للاعبي الاهلي أفشلت كل الجهود الحمراء وذلك بجانب خشونة مدافعي الهلال .

وفي الدقيقة 43 يسدد لاعب الهلال هيثم مصطفي كرة عائدة من الدفاع ولكن الحضري يمسك الكرة علي مرتين . وبعدها بثلاث دقائق يسدد قودوين كرة مباغتة تمر فوق العارضة . وقبل نهاية الشوط يضرب متعب جاستين _ بعدما كان قد تعرض لضرب اللاعب بدون تدخل من الحكم !!! _ بدون كرة لينذره الحكم .

ومع بداية الشوط الثاني ينزل فلافيو بدلا من أحمد شديد لتدعيم الشق الهجومي علي أن يلعب محمد شوقي في مركز الظهير الأيسر بالتناوب مع شادي محمد . وهدأ اللعب بشدة علي عكس الشوط الأول حيث صمد الهلاليون وهدأ الأهلاوية مما دفع جوزيه للزج بأسامة حسني بدلا عماد متعب في الدقيقة 64 . وفي الدقيقة 65 يلعب الشاطر كرة خلف المدافعين لأبوتريكة الذي يروض الكرة ولكن الحكم يشير بتجاوز الكرة لخط المرمي . بعد نزول أسامة إنتقل بركات للعب علي الجهة اليسري .

وبدأ اللاعبون السودانيون في إستفزاز لاعبي الأهلي عن طريق الضرب حتي يجبروا لاعبي الأهلي علي الخروج عن التركيز ونيل إنذارات و من إحدي هذه الكرات أخذ وائل جمعة إنذار . وفي الدقيقة 76 يسدد محمد شوقي علي الطاير كرة عائد من دفاعات الهلال ولكنها تخرج خارج المرمي . وفي الدقيقة 79 يمرر أبوتريكة كرة داخل المنطقة يخرج لها المعز محجوب ولكنه لا يحسن التعامل معها خاصة بعد تدخل حسام عاشور لتحدث دربكة قبل أن تستقر الكرة في يد حارس الهلال . وفي الدقيقة 80 يخرج أبوتريكة وينزل أحمد صديق بدلا منه .

وفي الدقيقة 85 يأتي الفرج للأهلاوية بعد دقائق من إحتباس الأنفاس وذلك بعدما ضغط فلافيو الرهيب علي عمار رمضان مدافع الأزرق ويخطف الكرة منه ويمر من المدافع الذي مني نفسه بمنعه من التسديد قبل أن يلعبها لوب من فوق المعز لتغرد الكرة داخل الشباك و تنفجر الفرحة في قلب مدرجات إستاد القاهرة . وبعد الهدف يحاول السودانيون التعويض ولكن هيهات .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع يمر أحمد صديق الذي تألق بعد نزوله من الجهة اليسري ويمرر عرضية تجد أسامة حسني المندفع من الخلف ليسددها برأسه داخل الشباك ليؤكد علي فوز الفريق الأحمر .


25-06-2007, 08:19 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة louckaa 
مبروك للأهلى وعقبال البطولة
نعم و بالتوفيق لجميع الدول العربية

25-06-2007, 11:54 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ألف مبروك الأهلي التربع على عرش قائمته الإفريقية
تمنياتنا بالنجاح الدائم
مشكور أخي أحمد عاطف على الخبر


تحياتي

26-06-2007, 07:22 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLIM SHADY 
ألف مبروك الأهلي التربع على عرش قائمته الإفريقية
تمنياتنا بالنجاح الدائم
مشكور أخي أحمد عاطف على الخبر


تحياتي
شكرا على المرور الكريم

 


الأهلى يكشر عن أنيابه فى الدقائق الأخيرة و يفوز على الهلال السودانى 2 صفر

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.