أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


15-06-2007, 06:53 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

لجنة شئون اللاعبين تقر بصحة موقف اينو .. وتجامل الزمالك بغرامه 70 ألف ج



لجنة شئون اللاعبين بصحة موقف

أقرت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكره بصحة تعاقد اللاعب المعتز بالله أينو - لاعب الزمالك الحالي - مع النادي الاهلي بدءا من الموسم المقبل
وأكدت اللجنه في قرارها الذي صدر عصر اليوم أن كل الاوراق المقدمه من نادي الزمالك , ورغم ان بعضها يحمل بعض التناقضات والمغالطات , مثل أقرار مجلس ادارة الزمالك علي التحقيق الذي جري مع اللاعب من قبل اللجنه القانونيه بالنادي
حيث تم التحقيق مع اللاعب يوم 14 مايو , وأقر عليه مجلس ادارة الزمالك بموعد اجتماع 11 مايو, اي قبل التحقيق بـ 3 أيام !! ( تزوير ساذج عيني عينك )

وأكدت اللجنه علي ان كل المستندات المقدمه من قبل الزمالك , تؤكد أن المفاوضات بين الطرفين - اينو والاهلي - بدأت في المده القانونيه المحدده من قبل الفيفا - ستة أشهر قبل أنتهاء الموسم الرياضي المحلي -

وخشية من غضب مسئولي الزمالك بعد صحة قرار تعاقد أينو مع الأهلي , قررت اللجنه توقيع عقوبه علي اللاعب قدرها 70 ألف و500 ج .. بسبب أجراءه لتصريحات تلفزيونيه اكثر من مره دون الحصول علي تصريح بذلك من ناديه - الزمالك -

نهاية , وجهت اللجنه اللوم للزمالك علي سوء معاملته مع اللاعب , ومعاملته بشكل غير أحترافي بالمره بمنع تدريبه مع الفريق الأول وتدريبه بملعب غير الملعب الذي يؤدي عليه الفريق الأول تدريبه , وأختيار مواعيد غير مناسبه وغير أدميه لمران اللاعب بمفرده , وهو أمر يخالف لوائح الأتحاد الدولي

واكتفت اللجنه أزاء كل ذلك بتوجيه اللوم للزمالك فقط !

مبروك لأينو الفانله الحمراء وبالتوفيق له في صفوف الأهلي بداء من الموسم المقبل ان شاء الله






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل عند تجاوزي سن 30 أحاكم بغرامه ولا انتظر سن36 ؟ حماده جمال مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 28-02-2015 01:21 AM
لجنة الكرة بالزمالك ترفض سياسة «لى الذراع» من اللاعبين وردة البستان رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 06-03-2013 10:47 PM
الأطعمة المقلية بزيت الزيتون غير ضارة بصحة القلب khaled99 الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 25-05-2012 11:05 PM
الزمالك لوقف نزيف النقاط والأهلي لاقتناص الصدارة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 29-06-2011 06:01 PM
لمحبي نادي الزمالك ويندوز الزمالك الاصدار الثالث قوة - ثبات - جمال zamalekwebas برامج 31 08-10-2009 06:59 PM
15-06-2007, 07:43 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  




كلف المسئولون في نادي الزمالك رسميا المحامي الإيطالي ماري بتقديم ملف معتز إينو إلي لجنة التظلمات بالاتحاد الدولي لكرة القدم لعدم رضاهم عن قرار الاتحاد المصري بمعاقبة اللاعب بالغرامة وقدرها‏70‏ ألف جنيه والانتقال إلي النادي الأهلي بعد تسديد هذا المبلغ‏.‏ وأجري أحمد توفيق حافظ اتصالا تليفونيا أمس بالمحامي الإيطالي الذي أكد له أنه موجود في سويسرا لتقديم الملف بالكامل الذي تسلمه من نادي الزمالك ومتابعته سواء أمام لجنة التظلمات أو المحكمة الرياضية‏.‏

15-06-2007, 07:46 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  




متابعة: جمال الزهيري
الفوز بكأس مصر مطلب جماهيري في الزمالكبعكس كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.. 'لم' يقرر مجلس إدارة نادي الزمالك اللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بشأن القرار الذي أصدره اتحاد كرة القدم بخصوص اللاعب معتز إينو لاعب الزمالك وانتقاله إلي النادي الأهلي.. كل ما حدث في هذا الأمر أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي منحوا 'توكيلات' للبعض بأن يتحدثوا في هذا الأمر بالنيابة عن المجلس وذلك كنوع من التلويح والتهديد واثارة الرأي العام بدون قرار رسمي من المجلس.. وذلك بأن 'يتقمص' البعض أدوار أعضاء مجلس إدارة النادي دون أي اشارة إلي كلام رسمي علي لسان أي من أعضاء مجلس الإدارة.
وقد سألت اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك عن أي قرار لمجلس الإدارة بشأن اللجوء للفيفا فأجاب ان النادي مازال في انتظار وصول نص العقوبة التي قررها اتحاد الكرة بشأن لاعبه معتز إينو وانتقاله للنادي الأهلي.. وذلك حتي يبحث المجلس الموقف الرسمي الذي يمكن اتخاذه تجاه هذه العقوبة التي قررها اتحاد الكرة . ولا يمكنني أن أسبق الأحداث بأن أتحدث عن موقف مجلس إدارة نادي الزمالك، ودعونا ننتظر حتي يتخذ المجلس قرارا نهائيا بهذا الخصوص.
ولا شك أن كلام مدير نادي الزمالك معقول ومنطقي و'يدخل العقل'.. أما ما ردده بعض أعضاء المجلس لبعض الاعلاميين لتسريب 'خبر متوقع' عن لجوء النادي للفيفا بهذا الخصوص فهو ضرب من الخيال.. علي الأقل حتي هذه اللحظة.

15-06-2007, 07:50 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #4  



الزمالك متمسك بتغريمه 5 ملايين جنيه
الاتحاد المصري يغرم إينو 50 ألف جنية والزمالك يلجأ للفيفا

القاهرة - ا ف ب
قررت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم تغريم لاعب الزمالك المعتز بالله محمد "إينو" 50 ألف جنيه (نحو 10 آلاف دولار) بعد أن قدم ناديه شكوى ضده إلى اتحاد اللعبة لتوقيعه عقدا مع النادي الأهلي قبل نهاية ارتباطه مع الزمالك. كما فرضت اللجنة على اينو رد 20500 جنيه (3500 دولار) إلى الزمالك.

وقال رئيس اللجنة محمد علي محمود في تصريحات صحافية ان "تغريم اللاعب 50 ألف جنيه جاء لادلائه بأحاديث صحافية دون تصريح من النادي، وان مبلغ 20 ألف جنيه كان قد تحصل عليه من النادي دون وجه حق".

وأضاف أن اللجنة لم تدن اللاعب لتعاقده مع الأهلي لأن التعاقد تم في الستة أشهر الأخيرة من عقد اللاعب مع الزمالك حسبما تنص المادة ال18 من لائحة الاتحاد الدولي (فيفا)، وأنه بدأ مفاوضاته مع الأهلي في 15 ديسمبر/كانون الاول الماضي، ووقع له في 25 من مايو/ايار المنصرم.

وأوضح محمود أن اللجنة وجهت اللوم إلى الزمالك لتعنته مع اللاعب في الفترة الأخيرة بإجباره على التدريب في فترات غير ملائمة، وتدريبه مع الناشئين.

من جانبه، صرح عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد توفيق حافظ أن النادي يرفض هذا القرار وسيلجأ الى الاتحاد الدولي مضيفا أن النادي متمسك بحقه.

وقال أمين صندوق الزمالك يحيى مصطفى كمال ان ناديه متمسك بتغريم اللاعب خمسة ملايين جنيه وإيقافه لمدة عام.

وفي أول رد فعل له، صرح معتز بانه يوافق على القرار الذي يثبت أنه لم يخطئ في حق ناديه السابق وقال: "أرجو أن يكون القرار دليلا لجماهير الزمالك على احترامي له".

15-06-2007, 07:52 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  




بعد أن أثبتت المستندات القانونية صحة موقف اللعب والنادي الأهلي في القضية المثارة من جانب الزمالك بخصوص لاعبه السابق المعتز بالله إينو حيث اتهمه نادية بالتوقيع للأهلي خلال فترة تعاقده معه ويكون بذلك قد خالف اللوائح المجلية والدولية المنظمة لانتقالات اللاعبين بين الأندية ولكن يبدو أن مستندات الزمالك التي قدمها للجنة شئون اللاعبين لم تكن على القدر الكافي من الصحة لإثبات الاتهامات بحق اللاعب مما جعل الاتحاد يصدر قراره بصحة توقيع اللاعب للنادي الأهلي في المدة القانونية المسموح بها وبالتالي فليس للزمالك الحق في المطالبة بالإيقاف له واكتفى الاتحاد بفرض غرامة مالية على اللاعب قدرها سبعون الف جنيه منها 50 ألف جنيه لتفاوضه مع النادى الأهلى قبل المدة القانونية و20 ألف جنيه لسوء السلوك وتغيبه عن تدريبات الزمالك.
وجاء فى بيان أصدره الاتحاد المصرى لكرة القدم أن المجلس قرر فى اجتماعه الذى عقد بالأمس برئاسة الكابتن سمير زاهر توقيع الغرامة المالية على اللاعب والاكتفاء بها وعدم إيقافه لثبوت توقيعه للنادى الأهلى خلال الفترة القانونية التى حددها الاتحاد الدولى لانتقال اللاعبين بين الأندية والتى تبلغ ستة أشهر قبل نهاية عقد اللاعب مع ناديه.
وكانت لجنة شئون اللاعبين قد اجتمعت الثلاثاء برئاسة اللواء نايف عزت وتم خلال الاجتماع مناقشة كل ما يتعلق بمشكلة اللاعب وأوصت لمجلس إدارة الاتحاد بتغريم اللاعب فقط.
ومن ناحية أخرى أعرب اللاعب معتز اينو فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ ونقلته عنها عدة مواقع وصحف ـ عن سعادته بهذا القرار الذى اعتبره منصفا جدا.كما وجه اللاعب شكره إلى "كل من سانده فى هذه الأزمة مثل جمهور النادى الأهلى العظيم وأعضاء مجلس إدارة النادى". مؤكدا أنه "سيسعى بكل جهد لإسعاد الجماهير الحمراء".
وأشار اينو إلى أنه سيبدأ تدريباته مع فريقه الجديد النادى الأهلى عقب انتهاء مباريات كأس مصر ليكون جاهزا خلال الموسم الجديد للدفاع عن فانلة النادى الأهلى ووجه اينو الشكر إلى جماهير وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على الفترة التى قضاها داخل النادى مؤكدا أنه لولا نادى الزمالك لما كان هناك معتز اينو.
ومن ناحيته قال عمر هريدى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إن الغرامة التى وقعها اتحاد كرة القدم تجاه اللاعب معتز اينو وقدرها 70 ألف جنيه لا تتناسب مع الأخطاء التى ارتكبها فى حق نادى الزمالك بتوقيعه للنادى الأهلى قبل إنتهاء عقده بثمانية أشهر بجانب امتناعه عن التدريبات.
وأكد هريدى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس سيتخذ الإجراءات اللازمة التى تضمن حقوقه برغم احترام الزمالك لقرارات اتحاد كرة القدم المصرى.
وأشار إلى أن نادى الزمالك لديه ما يثبت إدانة اللاعب وقيامه بالتوقيع للنادى الأهلى قبل انتهاء المدة القانونية.مؤكدا أن الزمالك سيقوم بإخطار الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عن طريق محامى إيطالى لضمان حقوق النادى.

15-06-2007, 07:54 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  
انفجر بركان الغضب داخل نادى الزمالك بعد قرار مجلس ادارة اتحاد الكرة بالاكتفاء بتوقيع غرامة مالية قدرها 70 ألفاً على اللاعب المعتز بالله إينو والذى وقع عقداً مع الأهلى مؤخراً منها 50 ألفاً على التصريحات التى أدلى بها اللاعب ضد مجلس الادارة عبر احدى القنوات الفضائية واتهمه فيها بتزوير أقواله فى محضر التحقيق الذى أجراه معه أحمد توفيق حافظ عضو المجلس و20 ألف جنيه على تغيبه عن التدريبات بدون اذن.
واتهم أعضاء فى نادى الزمالك اتحاد الكرة بالكيل بمكيالين فى التعامل مع الأزمة والتى تشبه تماما ما حدث من اللاعب ابراهيم سعيد الذى تم تغريمه بمبلغ مليون و460 ألف جنيه مجاملة للأهلى رغم أنه وقع للزمالك قبل انتهاء عقده بستة أشهر. وأبدى الأعضاء استياءهم البالغ من عدم النظر فى المذكرة التى رفعها نادى الزمالك والتى تضم توقيع اللاعب وبصمته باعترافه أنه وقع للأهلى فى شهر ديسمبر الماضى أى قبل الفترة القانونية المحددة طبقاً للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم »الفيفا«.
ورفض مجلس الادارة قرار اتحاد الكرة الذى اعتبره مجرد حبر على ورق خصوصا انه سبق للاتحاد ان عطل انضمام شيكابالا للقلعة البيضاء بعدم ارسال المستندات التى تدل على أن التجنيد يمنع سفره للاحتراف فى اليونان وهو ما أدى الى قيام نادى الزمالك للجوء الى الفيفا والضغط لارسال هذا المستندات وحكم الاتحاد الدولى بقيد اللاعب فى صفوف الزمالك.
وقرر مجلس الادارة استدعاء المحامى الايطالى مازلى والذى تولى من قبل قضية شيكابالا حيث تم ارسال تذاكر الطيران لحضوره الى القاهرة واستلام ملف اللاعب اينو كاملا وتقديم شكوى رسمية الى لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولى لكرة القدم لحسم هذا الأمر والاحتكام بين اتحاد الكرة المصرى والزمالك خصوصاً أن الغرامة المالية التى وقعت على اللاعب ليس لها أى علاقة بلوائح الفيفا حسب تأكيدات مسئولى الزمالك.

15-06-2007, 07:56 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #7  
بعد البحث والتحقيق في الشكوى المقدمة للجنة شئون اللاعبين الخاصة باللاعب/ المعتز بالله محمد أحمد ( إينو ) والتي يطلب فيها نادي الزمالك من اللجنة توقيع عقوبة على اللاعب وإيقاف اللاعب نظراً لتوقيعه عقد مع النادي الأهلي
وطبقاً للمستندات المقدمة من نادى الزمالك للجنة وهى عبارة عن تحقيق مع اللاعب فى يوم الاثنين الموافق 14/5/2007 والتي صدق عليها مجلس إدارة نادى الزمالك بالمحضر رقم 6 بتاريخ 11/5/2007 أي قبل التحقيق الذي وقع فى تاريخ 14/5/2007 وإذا اعتبرت اللجنة أن ما جاء بالتحقيق والذي قام به نادى الزمالك
والموقع عليه اللاعب بأنه تعاقد مع النادي الأهلي بتاريخ 15/12/2006 إعتباراً من موسم 2007 / 2008 وببحث التاريخ وحساب الستة شهور التي تنص عليها المادة (18) من لائحة الاتحاد الدولي والمادة 4 / 13 من لائحة شئون اللاعبين وهي إحدى مواد الاتحاد الدولي الملزمة والتي تنص على " يسمح للاعب المحترف أو النادي للتفاوض لإبرام عقد جديد مع نادى أخر قبل انتهاء مدة عقده بستة شهور".
وبناء عليه فقد قررت اللجنة أن توقيع اللاعب وتفاوضه مع النادي الأهلي سليم ولا يشوبه أي أخطاء علماً بأن النادي الأهلي قد تقدم بعقده مع اللاعب
بتاريخ 28/5/2007، ومن الجدير بالذكر أن الأندية قد وقعت على استلام أجندة موسم 2006/2007 الدوري العام كأس مصر والارتباطات الدولية والعربية والإفريقية والتي
وقع عليها مندوب نادى الزمالك بتاريخ 8/6/2006 خلال قرعة مباريات الدوري الجديد للموسم الرياضي 2006/2007 واستلام نسخة منها توضح أن الموسم الرياضي ينتهي
فى 8/6/2007 بنهائي مسابقة كأس مصر وإذا إفترضنا أن اللاعب قد قام بالتفاوض
مع النادي الأهلي طبقاً لما جاء بتحقيق نادى الزمالك مع اللاعب المؤرخ
في 14 / 5 / 2007م بأن تاريخ تفاوضه هو 15/12/2006 فيكون ذلك فى خلال الستة شهور التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي ولجنة شئون اللاعبين.
ولإرساء مبدأ احترام اللاعب للنادي فقد قررت اللجنة توقيع عقوبة على اللاعب قدرها خمسون ألف جنيهاً يسددها لنادى الزمالك قبل أن يتم توثيق عقده الجديد مع النادي الأهلي اعتباراً من بداية موسم 2007/2008، وذلك للأسباب الآتية:-

أولاً: تصريح اللاعب فى وسائل الإعلام المختلفة دون إذن كتابي من ناديه طبقاً للائحة المالية للنادي وإن كانت عقوبة اللائحة المالية المرفقة بالعقد تنص على خصم 50% من راتب اللاعب كحد أقصى في حاله الإدلاء بتصريح لوسائل الإعلام دون موافقة كتابية من النادي وطبقاً للائحة أيضا فإن الراتب الشهري للاعب قدرة ( 2000 جنية ) ، إلا أن اللجنة رأت أن تقوم بتغليظ العقوبة حتى يلتزم اللاعبون بلوائح الأندية وعدم الإدلاء بأي تصريح فى وسائل الإعلام إلا بموافقة كتابية
من أنديتهم إذا نصت اللائحة على ذلك.
ثانياً: بما أن اللاعب لم يشترك فى مباريات ناديه بالنسبة المتفق عليها والواردة
بالعقد فقد قررت اللجنة بعد حساب نسبة المشاركة أن يقوم اللاعب برد
مبلغ 20500 جنيهاً "عشرون ألفاً وخمسمائة جنيهاً مصرياً لا غير
" لصالح نادى الزمالك" صٌرفت للاعب بالزيادة عن مستحقاته.
أما بالنسبة لنادى الزمالك فقد قامت اللجنة بالإطلاع على الخطابات الموجهة من النادي إلى اللاعب والتي تعاقب اللاعب بعدم التدريب مع الفريق الأول
وكذلك اختيار مواعيد منفردة لتدريب اللاعب وفى بعض الأحيان فى ملعب آخر
غير الملعب المخصص لتدريب الفريق الأول وذلك بما يخالف لوائح وقوانين الاتحاد الدولي نظم الاحتراف التي يحرص الفيفا على تطبيقها وعدم التفرقة
بين اللاعبين حيث يعتبر ذلك نوع من أنواع القهر والتعنت والتعسف
فى العقاب مع لاعب محترف والتي تعرض النادي لعقوبة فسخ عقد اللاعب فى حالة ما تقدم بشكوى.
وتهيب لجنة شئون اللاعبين بكل الأندية المصرية بالالتزام بلوائح الإتحادين الدولي والمصري وخاصة فيما يتعلق بالتعامل وعقاب اللاعبين المحترفين.
لجنة شئون اللاعبين

15-06-2007, 07:59 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #8  




أسدل الستار أمس - ولو موقتاً - على قضية الموسم في كرة القدم المصرية، الخاصة بانتقال لاعب وسط الزمالك الدولي المعتز إينو إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل، وقررت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد في اجتماعها الحاسم برئاسة اللواء محمد علي قانونية انضمام إينو للنادي الأهلي، وشرعية توقيعه في الموعد المحدد وفقاً للائحة، وأنزلت اللجنة غرامة مالية قدرها 70 ألف جنيه على اللاعب، بواقع 50 ألفاً لإدلائه بتصريحات صحافية على عكس لوائح النادي، و20 ألفاً حصل عليها من الزمالك من دون وجه حق، وأوقفت قيده لأي ناد إلا بعد سداد الغرامة إلى ناديه الأول، ووجهت اللجنة لوماً شديداً إلى نادي الزمالك بسبب التعنت المؤسف ضد اللاعب، والذي وصل إلى حد المعاملة غير الإنسانية بإجباره على التدريب وحده في مواعيد باكرة في الصباح، واضطهاده في قصر تدريباته مع فرق الناشئين. وأكدت اللجنة أن الشكوى المقدمة من الزمالك شملت اتهاماً مباشراً للاعب ببدء مفاوضاته مع الأهلي خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وبالتحديد في يوم 15 من ذلك الشهر، وقدَّم الزمالك تحقيقاً رسمياً مع اللاعب، وفيه اعتراف من إينو أنه تفاوض مع الأهلي من 15 كانون الأول مع توقيع دامغ له على التحقيق، وركَّزت الشكوى على أن الاعتراف هو سيد الأدلة، ولا مجال للإنكار أو الدفع بعدم صحة التوقيع.
ولكن محمد علي أعلن في بيانه الصادر من اتحاد الكرة أن الموعد الذي جاء في شكوى الزمالك - إذا كان صحيحاً - لا يشمل أية مخالفة من إينو أو من المسؤولين في الأهلي، والمادة الـ 18 في لوائح الاتحاد الدولي (الفيفا)، الخاصة بانتقالات اللاعبين، تتيح للاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه أن يتفاوض بحرية مع أي ناد آخر ومن دون أي إذن خلال الأشهر الستة الأخيرة من عقده، وهو ما فعله إينو، لأن موسم الكرة المصري 2006-2007 ينتهي في 8 حزيران (يونيو) 2007، وفقاً للجدول الذي وزعه الاتحاد على كل الأندية عند انطلاق الموسم، ولدى الزمالك نسخة من ذلك الجدول، ولدى الاتحاد التوقيع الرسمي للمسؤولين في الزمالك، ويفيد باستلامهم للجدول والموافقة على اتباعه. ويحق لإينو بدء التفاوض مع أي ناد اعتباراً من 9 كانون الأول 2006، وما ورد في شكوى الزمالك من اعتراف اللاعب ببدء مفاوضات الأهلي وإينو في 15 كانون الأول (ديسمبر) يتفق مع اللوائح.
وتساءل رئيس لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة عن صدقية بعض الأرقام الواردة في شكوى الزمالك، لأن تاريخ التحقيق مع إينو كان في 14 أيار (مايو) الماضي، بينما جاء في الشكوى نفسها أن مجلس الإدارة اعتمد نتيجة التحقيق في 11 أيار، وهي مخالفة عجيبة أن يعتمد المجلس نتيجة التحقيق قبل إجرائه بثلاثة أيام. القرارات جاءت مواكبة لرغبة الأهلي الذي لم يتدخل في القضية على الإطلاق وتابعها من موقع المشاهد، وأبدى إينو قبوله للقرار على رغم الغرامة المفروضة عليه، وارتفعت الأصوات الغاضبة في نادي الزمالك، وأكد أمين صندوق النادي يحيى كمال أن مجلس الإدارة يرفض القرار الذي يحمل مجاملة للأهلي تماماً، وسيلجأ الزمالك فوراً للاتحاد الدولي (الفيفا)، وأنه متمسك بحقه في ضرورة تغريم اللاعب 5 ملايين جنيه وإيقافه لمدة عام. ورداً على القرار أرسل الزمالك أمس إلى اتحاد الكرة قراراً جديداً ضد إينو، طالباً اعتماده وإقراره الفوري بغرامة نصف مليون جنيه مع الإيقاف لستة أشهر بتهمة الامتناع المتعمد عن الانتظام في التدريب، على رغم التنبيه على اللاعب المتمرد.

15-06-2007, 08:01 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #9  




زغاريد.. أفراح.. شربات.. في منزله
إينو:أهلاً بالأهلي..ولا عزاء للزمالك

أخيراً.. انتهت أزمة المعتز بالله إينو لاعب نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثاً إلي صفوف النادي الأهلي وأصبح من حقه الانتقال إلي صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.. رصدت "الجمهورية" انطباعات اللاعب بعد القرار الذي أصدره اتحاد الكرة والذي يتضمن تغريمه مبلغ 70 ألف جنيه هذه العقوبة أثارت أفراح اللاعب وأسرته رصدناها في السطور التالية:
في البداية.. أعرب إينو عن سعادته بالقرار الذي أصدره اتحاد الكرة تجاهه موضحا أن الحق عاد لأصحابه ومن ثم فإنه لم يصدق أن يتم انصافه بهذه الصورة بعد فترة الظلم التي قضاها داخل جدران نادي الزمالك الذي يكن له كل احترام وتقدير والذي كان له دور في ابراز اسمه في الوسط الرياضي في الفترة الأخيرة.
أوضح انه خلال الفترة التي قضاها بالزمالك تعرض لكافة أشكال الظلم ولم يتم انصافه ولو لمرة واحدة إلا أن والدي أكدا لي أن الحق سيظهر في يوم من الأيام وتحققت بالفعل توقعاتهما الأمر الذي جعلني أشعر بالارتياح بعد سماع قرار اتحاد الكرة خاصة اني انتابني نوع من القلق طوال الفترة الماضية.
أضاف إينو انه استقبل الخبر في منزله بحلوان حيث انطلقت الزغاريد والفرحة علي أفراد أسرته باكتفاء اتحاد الكرة بتوقيع غرامة عليه دون تعرضه للإيقاف ومن ثم فإنهم احتفلوا بتلك المناسبة علي طريقتهم الخاصة وتمني لي الجميع أن أنال قسطاً من التوفيق في صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.
أكد انه فور صدور القرار انهالت المكالمات التليفونية عليه من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض اللاعبين الذين باركوا له الانتقال إلي صفوف القلعة الحمراء واعتباره ابنا من أبنائه في الموسم المقبل مشيرا إلي أنه سينتظم في تدريبات النادي الأهلي عقب انتهاء الفريق من مباريات كأس مصر.
شكراً للزمالك
وجه إينو الشكر لنادي الزمالك وجماهيره علي الفترة التي قضاها داخل جدران النادي خاصة أن الزمالك كان له دور كبير في شهرة إينو في الوسط الكروي ولكننا نعيش حاليا في عصر الاحتراف ولابد أن نرضي بالأمر الواقع خاصة ان الأهلي استجاب لجميع مطالبه.
قال انه حاليا يحافظ علي لياقته البدنية بأداء التدريبات في الصباح الباكر داخل جدران نادي الزمالك مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك حتي الانتهاء من مباريات كأس مصر احتراما لنادي الزمالك ومع ذلك يوجه الشكر للمرة الثانية لنادي الزمالك.
لا أخشي أحداً
وفي حالة قيام نادي الزمالك برفع شكوي ضده للفيفا.. قال المعتز بالله إينو انه لا يخشي أحدا مدللا علي كلامه بأن اتحاد الكرة ليس صغيرا بالمرة ومن المؤكد أنه اتخذ هذا القرار بعد دراسة متأنية وأعتقد أن الأهلي لن يفرط في أبنائه وسيقف بجانبي في حالة قيام الزمالك برفع شكوي ضدي باعتباري ابنا من أبنائه.
أشار إلي أن مفاوضات الأهلي بدأت معه بجدية نافيا قيام طارق السعيد ومحمد صديق باقناعه باللعب للأهلي وإنما وفقا لجدية العرض الأهلاوي وافقت علي الفور اللعب ضمن صفوفه والأهلي شرف كبير لأي لاعب مهما كان.

15-06-2007, 08:02 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #10  



استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي تحريك شكوي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص قضية المعتز بالله إينو لاعب الفريق المنتقل إلي الأهلي.. وأعطي النادي الضوء الأخضر للمحامي الإيطالي مازيلي لتجهيز ملف اللاعب وعرضه علي الاتحاد الدولي "فيفا" ويتضمن كل الأوراق المتعلقة بالقضية سواء اعتراف اللاعب بالتوقيع للأهلي قبل انتهاء عقده مع ناديه الحالي بفترة طويلة جدا.. ونتائج التحقيقات التي جرت مع اللاعب في الفترة الأخيرة وتطاوله علي النادي في العديد من التصريحات.. صرح بذلك أحمد توفيق حافظ عضو المجلس والمسئول عن سير قضية اللاعب.
وكانت حالة من الغضب قد سادت مجلس الإدارة حتي ان المسئولين اتفقوا علي التضامن مع الإسماعيلي بقيادة يحيي الكومي رئيس النادي في مساعيه ضد اتحاد الكرة بعد أن اتهمه الزمالك بالتحامل عليه ومجاملة الأهلي علي طول الخط.. وهو رد الفعل الذي تحدث عنه عدد كبير من مسئولي الزمالك خلال ال 24 ساعة الماضية.. ورفض النادي الاستسلام أو الوقوف عاجزا أمام ممارسات الاتحاد واللاعبين الذين تفننوا في التلاعب باسم النادي تحت حماية الجهات الرسمية ومنها اتحاد الكرة.
أعلن المجلس سلامة موقفه بشأن القضية المثارة وأن العقوبة التي اتخذها علي اللاعب سليمة مائة في المائة.. وأن جلسة مجلس الإدارة المشار إليها كانت ممتدة ابتداء من يوم 11 مايو وحتي 17 من نفس الشهر.. ومن حق المجلس الحاق أي حدث أو قضية بجدول ومحضر الاجتماع إذا وقع في الفترة الممتدة بين الجلستين.. وهو ما تم بالفعل مع إينو حيث جري التحقيق يوم 15 مايو وفقا لما جاءت به الأوراق.. كان مجلس الإدارة قد أرسل خطابا جديدا إلي اتحاد الكرة يؤكد فيه توقيع عقوبة جديدة علي اللاعب تتضمن ايقافه لمدة 6 شهور وغرامة 500 ألف جنيه بسبب عدم مثوله للتحقيق رغم استدعائه رسميا مرتين متتاليتين.. وأن الاستدعاء تم خلال سريان عقده مع الزمالك.. وهو ما يعطي النادي الحق في معاقبته.

15-06-2007, 09:41 AM
Galileo غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 18360
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 669
إعجاب: 34
تلقى 125 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
في تصريح خاص حصل عليـه الاستـاذ مصطفى جويلي رئيس تحرير موقع Zamalek.TV أكد الاستاذ ممدوح عباس في أعقاب القرارات الهزلية لاتحاد كرة القدم المصري ان عصر ضياع حقوق الزمالك قد انتهى و لا توجد أي امكانية لكي يعود ذلك العصر هذه الايام.

الاستـاذ ممدوح عباس أكد ان الزمالك تعامل مع قضية اللاعب معتز إينـو بإحترافية إدارية و قانونية و جهـز ملف القضية بشكل متكامل و قدمه لاتحاد كرة القدم أملا في ان يجد الملف من يدرسه و يدرس ما فيه من مستندات و اوراق تدين كلا من اللاعب الذي لم يحترم النادي و تعامل في شهور الاخيره مع النادي و زملاءه بشكل سيء كما انها تدين النادي الذي سعى للتفاوض مع اللاعب قبل الفتره القانونية دون ان يكون هناك أي اعتبار لنادي الزمالك حسبما تنص عليه القوانين الدولية.

يواصل الاستاذ ممدوح تصريحاته قائلا: "إلا ان اتحاد كرة القدم لم يتعامل مع القضية بإحترافية تتناسب مع الملف و القضية المقدمة و اصدر قراراً لا نفهم اعتمد في اصداره على ماذا ؟!"

كما اكد الاستاذ ممدوح عباس ان اتحاد كرة القدم من المفترض ان يجتمع يوم الثلاثاء القادم الا انه اصدر القرار يوم امس بموافقة و حضور خمس اعضاء فقط من المجلس و لا نفهم ما السبب في استعجال اصدار القرار قبل ان يجتمع اتحاد الكرة كاملا و يتم دراسة القرار و اعتماده من "الغالبية" بدلا من اعتماده من الاقلية !!

و في رد له على عبارة للاستـاذ مصطفى جويلي حول قلق الجمهور الزملكاوي عامة و اعضاء بيت الزملكاوية خاصة من هذا القرار و من امكانيه تقاعس المجلس في تصعيد الامر , أكد الاستاذ ممدوح عباس ان حقوق الزمالك تعتبر خط أحمر بالنسبة لمجلس الادارة و ان المجلس ليس لديه اي استعداد للتقاعس او التخاذل في مواصلة بحثه عن حقوق الزمالك مهما كانت الضغوط و مهما كانت العواقب, فمهمتنا الاساسية في ادارة الزمالك هي الحفاظ على حقوقه و عدم التفريط فيها كما كان يحدث قبل ذلك .

اخيرا ختم الاستاذ ممدوح عباس تصريحه الخاص لـZamalek.TV بنقطتين الاولى طمئن فيه جمهور الزمالك و أعضاء الجمعية العمومية على الموقف الذي يحمله الزمالك في هذه القضية و ان الفيفا لا يمكن ان يكون قرارها مماثلا لقرار اتحاد كرة القدم لان ببساطة الفيفا يمتلك قواعد و ينفذها على الجميع بينما اتحاد كرة القدم يمتلك قواعد لا يتم تنفيذها و لا استخدامها و تدار الامور بالاهواء.
ثم انهى الاستاذ ممدوح عباس موضحاً ان سعي الادارة في هذه القضيه ليس هو الحصول على اللاعب و ليس بكاءً على فقدان لاعب مستواه لا يؤهله الا للجلوس على دكة البدلاء و انما لان الطريقة التي اراد النادي المنافس الحصول من خلالها على خدمات اللاعب طريقة غير شرعية فيها من عدم الاحترام للعلاقات بين الاندية و فيها من عدم الاحترام لكل القوانين و القواعد التي شرعها الفيفا لتنظيبم العلاقه بين الاندية و بعضها و اللاعبين و بالتالي فإن سعينا في هذه القضية هو سعي للحفاظ على هيبة الزمالك و حقوق الزمالك.





بداية دورة البرمجة على طريقة ومنهج الجامعات المصرية
Algorithms and Java
الدورة تعتمد على الفهم وليس على الحفظ او اكواد معينة
الفهم ثم التطبيق .. الاخطاء والتعلم منها :close:

تمهيد الطريق لتعلم اى لغة برمجة خلال ايام قليلة بعد انتهاء الدورة
موضوعات سابقة :

15-06-2007, 09:41 AM
Galileo غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 18360
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 669
إعجاب: 34
تلقى 125 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
ليس إينو ولكنها هيبة الزمالك



هناك مصطلح في السياسة يسمى القوة الناعمة والقوة الناعمة هذه تمتلكها بعض الدول في مناطق معينة وهي ليست قوى عسكرية أو أسلحة قاتلة ترهب بها من حولها ولكنها التأثير المعنوي والثقافي الذي تمثله هذه الدول مهما كانت حالتها، مصر تمتلك القوة الناعمة على مستوى المنطقة حتى وهي تحت الاحتلال كان الجميع ينظر إليها باحترام وهيبة.

هذا المصطلح من الممكن تطبيقه في الرياضة فمنتخب مثل منتخب البرازيل يمتلك تأثير معنوي كبير جداً مهما كانت حالته فلا يستطيع أحد تجاهله في ترشيحات الفوز بكأس العالم.

على مستوى الرياضة المصرية نجد أن الزمالك بهذا المنطق لابد وان يكون لديه القوة الناعمة فالزمالك نادي كبير وصاحب شعبية جارفة ومهما كانت حالته مطالب دائماً بالفوز وهناك ثقافة الرهبة لدى المنافسين من اسم الزمالك وحده حتى لو كان لديه أنصاف لاعبين وفي الفترة الأخيرة ظهرت العديد من المشاكل داخل الزمالك وكان لها تأثيرها على هيبة النادي وكرامته كان أهمها على الإطلاق انتقال لاعبيه للأندية المنافسة بكل سهولة ويسر كما لو كان أحد أندية الدرجة الثانية وقد شرع المنافس في استغلال مشاكل الزمالك أسوأ استغلال حتى يكرس لواقع جديد على صعيد كرة القدم المصرية وهو واقع القطب الأوحد، انتقل طارق السعيد وصديق للأهلي رغم أنه لم يكن بحاجة إليهما ولكنها كانت ضربات مسدده لهيبة الزمالك، طارق السعيد ذهب للأهلي في وجود المرحوم عبد الوهاب ولم يكن أحد يعلم الغيب ويتوقع أن يرحل اللاعب الشاب، صديق ذهب للأهلي ولا يلعب إلا عند غياب ثلاثة لاعبين في القلب مرة واحدة، كان انتقال اللاعبين للأهلي سهلاً وميسراً نظراً للتخبط الذي كان يعيش فيه الزمالك والآن جاء الدور على إينو ذلك اللاعب الذي تم تصعيده من جهاز الناشئين بالنادي موسم 2003/2004 مع المدير الفني فينجادا وقد اندهش البعض من سعي الزمالك لتأديب لاعب متمرد لم يحفظ جميل ناديه عليه ووقع للمنافس قبل نهاية عقده بعام كامل وتعمد الحصول على إنذارات عندما لعب في بداية هذا الموسم، نعم هذا اللاعب الذي كان مرشحاً للاستغناء عام 2003 مع بعض زملائه من الناشئين لعب امام المحلة هذا الموسم وتعمد الحصول على إنذار بلا داعي وكاد الحكم ان يطرده في نهاية الشوط الأول بسبب لعبة خشنة بلا داعي أيضاً، وتهرب من التدريبات بداعي الإصابة فلماذا يسعى الزمالك لعقاب هذا المتمرد؟

إينو في الزمالك:
الزمالك نادي يعتمد دائماً على اللاعبين الموهوبين وهو فريق مريح للمنافس إذ لا نجد ضغط بطول الملعب ولا رقابة فرديه أو عنف في الأداء ولكن اعتماد على دفاع المنطقة في آخر 30 متر وهجوم منظم وقد تم تصعيد إينو في موسم 2003/2004 ولعب أمام قلبي الدفاع في طريقة 4-2-3-1 ورغم كل الانتقادات التي وجهت لفينجاد إلا أنه كان مصراً على الدفع باللاعب ولكن اللاعب لم يثبت وجوده برغم المجهود الكبير الذي يبذله فهو لا يجيد الضغط واستخلاص الكرة لذلك عندما عاد مدحت عبد الهادي من الإصابة في نفس الموسم احتل مكان إينو ثم جاء دراجوسلاف ولم يكن مقتنعاً باللاعب ومن بعده كابرال، موسم 2005/2006 كاد بوكير أن يستغني عنه وتم قيده في اللحظات الأخيرة (قال اللاعب في تصريحات للتليفزيون وقتها أنه لن يرحل إلا إذا استغنى عنه الزمالك) ورحل بوكير قبل أن يلعب اللاعب مباراة واحدة في خط الوسط بل جربه في مركز الظهير الأيمن في مباراة الترجي بتونس ولم ينجح، جاء فاروق جعفر وكانت هذه أفضل فترات اللاعب عن طريق مهارة التسديد التي أضافها لنفسه (وفي ظل إعلام يصنع من صاحب الهدف نجماً مهما كان مستواه الفني) ولكنه ظل ضعيفاً في الضغط واستخلاص الكرة ثم جاء كاجودا ولعب إينو وظل أساسياً إلى أن عاد محمد أبو العلا من الإصابة وهبط مستوى اللاعب تماماً في الربع الأخير من الموسم الماضي.

من هذا السرد الطويل يتضح أن اللاعب لم يصنع أي تاريخ مع الزمالك ولم يكن له الدور الذي يجعل الجماهير تتباكى على رحيله وهذا معناه أن الزمالك لا يحارب من أجل استبقاء لاعب مميز (اللاعب لم يلعب للمنتخب مرة واحدة في حياته بالرغم من أن زملائه حسني عبد ربه وأحمد فتحي وعمرو زكي ومتعب والمرحوم عبد الوهاب كانوا عماد المنتخب).

إينو في الأهلي:

الأهلي فريق يعتمد على القوة والسرعة والضغط على المنافس في كل أنحاء الملعب وهذا طابع لعب الأهلي حتى قبل أن تظهر طرق اللعب الحديثة لذلك الأهلي يحتاج للاعبي وسط لديهم قدرة عالية على الضغط القوي والاستخلاص وهي المميزات التي يفتقد إليها إينو (اللاعب لم ينجح مع الزمالك الذي يعتمد على الدفاع في آخر 30 متر) كما أن لديه في هذا المركز لاعبين أفضل منه وهم محمد شوقي وحسن مصطفى (لاعبي المنتخب) وحسام عاشور لاعب منتخب الشباب وانيس بوجلبان لاعب منتخب تونس السابق وكلهم أفضل منه بمراحل، كما انني بشكل شخصي جداً أثق في اختيارات مانويل جوزيه مدرب الأهلي فالرجل له تاريخ مشرف جداً في انتقاء اللاعبين كما ان التجارب أثبتت ان السحر دائما ينقلب على الساحر فالصفقات التي أبرمها الأهلي من أجل إضعاف الزمالك فشلت وعانى الأهلي من فشلها وأثرت عليه لسنوات مثل صفقات سعيد عبد العزيز ورامي سعيد، هذا معناه أن الزمالك لا يحارب من أجل لاعب سيستفيد منه المنافس.

هذا الإيضاح ليس موجهاً لجماهير الزمالك التي تعرف قدر اللاعب جيداً ولكنه موجه للإعلام الرياضي الذي يحاول باستماتة تصوير انتقال إينو للأهلي على انه ضربة للزمالك فمنذ عام وأكثر ونحن نسمع كل يوم ونرى مانشتات في كل الصحف تقريباً عن أن إينو وقع للأهلي ولا أدري كم مرة سيوقع إينو للأهلي، هذا الخبر الذي أصبح مادة مكررة في كل الصحف يدل على إمكانيات ومكانة اللاعب فلو كان نجماً لاكتفى الإعلام بخبر صغير وهذا الخبر الصغير سيكون كافياً لإشعال الموقف كما حدث في صفقة رضا عبد العال مثلاً.

الزمالك في النهاية يدخل معركة من أجل هيبته فالنادي كما قال رئيسه الأستاذ ممدوح عباس ليس تقفيصة فراخ يأتي كل واحد ليأخذ ما يريده منها، الزمالك يحارب من أجل هيبته التي صنعها عبر 97 عام وأراد الأهلي أن يقضي عليها خلال فترات التخبط والمشاكل، أراد الأهلي القضاء على هيبة الزمالك والتأثير على معنويات الملايين من جماهيره مع سبق الإصرار والترصد فقد تفاوض وتعاقد مع لاعبين لا يحتاج إليهم ولكن غرضه الرئيسي كان إضعاف الزمالك فنياً ومعنوياً، الآن الزمالك يحاول استعادة كبريائه مرة أخرى وأن كنت أرى أن عقاب إينو لو حدث (ومن وجهة نظري لابد أن يكون هناك عقاب لأن اللاعب والنادي الأهلي خرقا اللوائح بشكل واضح جداً) لن يكون كافياً لاستعادة كرامة الزمالك ولابد أن يوجه الزمالك ضربة للأهلي تعيد له صوابه من جديد وتجعله يعرف أن ما فعلة والتجرؤ على الزمالك له ثمن غالي جداً لابد أن يدفعه، الأهلي الذي ظل يعمل لمدة عامين بلا أي ضغوط مُصدراً المشاكل للزمالك بالتفاوض مع لاعبيه وهو مطمئن تماماً أن الأجواء في الزمالك لا تسمح له بجذب لاعبين من فريقه ولا تسمح للاعبيه أن يهددوا بالانتقال للزمالك لابد أن يعرف الآن أن الزمالك يمر بالمرحلة التي تجعله يمثل إغراءاً لأي لاعب في مصر حتى لو كان الأهلي.

المطلوب من إدارة الزمالك الآن المحافظة على هيبة الزمالك وكرامته فلا ينتقل ابن الزمالك للمنافس بهذه السهولة ومطلوب أيضاً استعادة كبرياء الزمالك فلا اتفاقيات حول انتقال لاعبين إلا بعد الثأر مما حدث في السنوات الماضية فلا معنى أن يخطف الأهلي لاعبينا ثم يطالب في اليوم التالي باتفاقية لمنع انتقال اللاعبين والمزايدة عليهم... استعادة هيبة الزمالك لا يقل أهمية عن الجهود المبذولة من أجل دعم الفريق بعناصر مميزة أو التعاقد مع جهاز فني على مستوى عالي وهي جهود تراها الجماهير بوضوح ولكنها لن تكتمل إلا بمواصلة الطريق نحو عقاب هذا المتمرد وعقاب من سولت له نفسه أن يتجرأ على الزمالك محاولاً إسقاطه تماماً من حسابات المنافسة



أحمد الروبي


15-06-2007, 10:03 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #13  
مرحبا بك أخى جلال كنت فى انتظار تعليقك الذى يدل رجاحة العقل و فى النهاية كلنا إخوة مهما اختلفت انتمائتنا و شكرا على مرورك الكريم

 


لجنة شئون اللاعبين تقر بصحة موقف اينو .. وتجامل الزمالك بغرامه 70 ألف ج

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.