أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-06-2007, 10:48 AM
thekiller غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 65050
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

اللعبة المنتظرة من الجميع Need For Speed Pro Street


يسم الله الرحمن الرحيم


من الصور يظهر انها لعبة خارقة ممتازة كما عودتنا شركة EA

و قد قمت برفع الصور .....

NFS Pro Street


و مع الشرح و الترجمة بعد قليل

EDWOOD CITY, Calif. - May 31, 2007 - Electronic Arts Inc. (NASDAQ:ERTS) announced today that the blockbuster Need for Speed™ franchise is introducing a new version that drives the series in a new direction. Need for Speed™ ProStreet is a ground-breaking Need for Speed experience where you're thrust to compete head to head against the best street racers in a multitude of racing showdowns. The game is being developed by EA Black Box in Vancouver, B.C., and is slated to ship this fall.

"Need for Speed ProStreet accelerates street racing culture by providing the ultimate stage for the pursuit of street racing supremacy," said Executive Producer, Larry LaPierre. "This is a game about building the ultimate performance-tuned battle machine, taking it to multi-disciplinary showdowns all over the world and pitting your skills and reputation against the very best street racers."

Need for Speed ProStreet boasts impeccable precision and impressively detailed photo-realistic graphics, effectively transporting you to the center of the action. It pushes the "Autosculpt™" technology to a new level, allowing you to directly impact your car's performance for the first time as well as personalize its appearance. Need for Speed ProStreet is a true taste of raw adrenaline and racing with consequences. Every dent, every scratch and every crumpled body panel is a battle scar, proof of your commitment and competitive mettle. With an aggressive and skilled AI system, you become immersed in an unmatched believable race experience. Add in a revolutionary online mode that will redefine the meaning of competitive social play, and Need for Speed ProStreet is the ultimate formula for an emotionally charged street racing showdown.

الأسطورة عادت , عودة أروع ألعاب القيادة , NFS والجزء الجديد منها .... هذه العناوين تصدرت مواقع الألعاب العالمية على الإنترنت بعد الإعلان الذي صدر عن شركة Electronic Arts في الأيام السابقة عن لعبة NFS والجزء الجديد منها .. لكن في ذلك الوقت رأينا تاريخاً غريباً في آخر العرض الذي صدر للعبة , في هذا التاريخ صدر عرض آخر وعرفنا معلومات جديدة تعد أولى المعلومات المهمة عن اللعبة , لعبتنا هذه هي إحدى أشهر ألعاب القيادة التي ليتجه قلب أي لاعب لها لما عُرف عنها طوال السنوات الفائتة من إبداع متواصل .. وهي لطالما أمتعتنا منذ سنوات كثيرة بأجزائها الرائعة .. هذه المرة تحمل لنا اللعبة جزءً جديداً بمسمى جديدٍ .. يا ترى ماذا تخبئ لنا الأيام وما هي أولى المعلومات عن اللعبة؟ إليكم المعلومات مع تفصيل بدائي للأساسيات.
<<>>

لنلقِ نظرة على طرح اللعبة وأبرز المعلومات الأساسية عنها ... أما عن المطور فإنه لمن الجميل أن يتم التطوير من قبل Black Box , كما ذكر المنتج أنه يرغب بإبعاد اللعبة قدر الإمكان عن لعبة السيارات والفلم الشهير "The Fast and The Furious" ... أما عن تاريخ الإصدار فيعد تاريخاً مناسباً ويتلو الجزء السابق من اللعبة بعام كامل ... كما إنه لمن الجميل أن نرى إصدار اللعبة على كافة الأجهزة الرائدة والمعروفة حالياً .. من أهمها أجهزة البلاي ستايشن الثاني والثالث والمحمول .. والإكس بوكس 360 والحاسب الشخصي والوي , إضافة لبعض الأجهزة الأخرى .. فإن كنت لا تملك أحد هذه الأجهزة فإني أجزم بأنك لم تمتلك جهاز الألعاب الحقيقي بعد! التقييم العمري وبالنسبة للعبة قيادة فهو دائماً ما يكون Teen وقد حسم أمره منذ الآن.
-----
اللعبة تندرج من ضمن ألعاب القيادة .. وألعاب القيادة هي ألعاب تعتمد على قيادة مركبة أو وسيلة نقل وتكون غالباً بسباقات محددة بدايتها ونهايتها ومتنوعة .. وهي دائماً ما تعتمد على السيارات كما هي لعبتنا هذه .. أما عن أشهر ألعاب القيادة فتعد سلسلة Burnout وسلسلة NFS وMidnight Club من أشهر الألعاب في هذا المجال والتي غرست اسمها بقوة .... كما أن من أهم ما يزيد المتعة لدى اللاعب والإثارة والحماس أثناء اللعب عنصر الأصوات , وعنصر الذكاء الاصطناعي - الصعوبة تحديداً - ، لكن بخصوص لعبة NFS فهي دائماً ما كانت رائدة في هذه العناصر ودائماً ما كنا نرى الأصوات التي تثير اللاعب وتحمله إلى سيارته التي يقودها بشكل لا شعوري .. والذكاء الاصطناعي الرائع الذي لم يكن منخفضاً من ذي قبل ولم نجد المنافسين لقمةً سائغةً للاعب ، لكن بخصوص أهم ما يجب العمل على تطويره حالياً فإنه بالتأكيد عنصر الجيم بلاي والذي يلزمه نقلة نوعية للإحساس بالتغيير والتجدد

لكي تتسع اللعبة .. فإن حلبات السباق للمحترفين ستفتح أبوابها لأعداد لا تحصى! كما أنه ستتواجد في اللعبة حلبات سباق حقيقية عديدة ، وفي الوقت ذاته الذي أعلنت فيه EA أنها لن تخوض كثيراً في تفاصيل حلبات السباق إلا أنها تتوقع وجود حلبات كثيرة في أوروبا وآسيا وأمريكا .. ما لم نتوقعه حتى الآن هو كيف تبدو اللعبة حقيقةً؟ في أثناء زيارة فريق IGN للشركة شاهدوا أحد المطورين يقوم بتجربة اللفة في الميدان , وحسب وصفهم فإن ما شاهدوه ليس كأي شيءٍ سابقٍ , بل هو مشابه للحقيقة والجميل إن الإحساس أثناء القيادة قد بات إحساساً ممتلئاً بالراحةِ .. أما عندما سُئِلَت EA عن الأسباب التي دفعتها لعدم الإكمال بالنسق ذاته وسلك الدرب المعتاد في الأجزاء السابقة فقد كانت الإجابة بأن ما فعلته هو حقاً لإرضاء الجماهير وتلبية متطلباتهم بإنشاء سباقات حقيقية وواقعية على طريقة سباق في نهاية كل أسبوع.

لكن كيف تتم هذه السباقات؟ يجتمع المتسابقون في الحلبات ويقومون بالتعديل اللازم على سياراتهم ثم يعرضونها وتبدأ الإثارة , يتسابقون عدة سباقات ذات أنواع محددة حتى يفوز أحدهم .. أما أنواع السباقات التي عرفناها فهي: Grip, Draft, Drag, Circuit و Speed Challenge ! والهدف هو التربع على قمة سائقي السيارات .. أو بمعنى آخر نيل لقب ملك الشوارع ..... التركيز على ثقافة القيادة يُتوج أو يظهر أثناء التعديلات والقيام بها , فأنت في كل مرحلة ستلجأ لاستخدام تعديلات معينة وجديدة وستبدل بعض القطع في السيارة .. كما أنك لن تستخدم سيارة إحدى السباقات في سباق من نوع آخر .. لن تستخدم سيارة الـ Drag في سباق الـ Drift ! هدف EA هنا الوصول لنظام جديد عميق ومن الممكن التفاعل معه بنجاح .. ومما يساهم بإنجاحه هو أنك إن لم تكن تميل للتعديلات فإنك تستطيع استخدام نموذج خطط جاهز! كما تستطيع بناء سيارتك وتعديلها جزءً جزءً.
-----
نظام Autosculpt في الجزء السابق كان سهلاً لكنه كان فقيراً من ناحية التأثير , أما هنا فإن كل تغيير تقوم به له تأثيره الخاص والذي سيغير من طريقة القيادة وطابعها وسيغير الكثير .. كل قطعة تقوم بأخذها يترتب عليها أمور عديدة ربما تكون من ضمنها التضحية بالسرعة أو بالتوازن أو بغيره من أجل أمر آخر .. وهذا يتعلق تعلقاً مباشراً بنوع السباق الذي تخوضه , لكن لا تخشَ شيئاً فستجد التعليقات التي تفيدك في معرفة تأثير كل قطعة على أدائك ... وعلى عكس سباقات القيادة الحقيقية مثل NASCAR , فإنك لن تجد أيّة قوانين تخص الأمان الخاص بك أو بالآخرين ! ولكن بالنسبة لقطع السيارة ذاتها والتغييرات عليها فهي لم تعد مثل السابق .. في السابق كان الأمر مجرد تغيير لمظهر السيارة أو لزيادة قوة أدائها دون الاهتمام بشيءٍ آخر .. لكن هنا إن قمت بتغييرات خاطئة غير منسجمة ستجد سيارتك تنفجر!

ان شاء الله اللعبة ستكون متوفرة على :: PS3/PS2/PSP/X360/DS/Wii/PC/Wireless


Need For Speed Pro Street RE FuLL


اللعبة المنتظرة الجميع Speed


تم تحديث الروابط بهذا الموضوع
لـعبة السيارات الرائعـة والمثيرة :: Need For Speed Pro Street RE FuLL :: برابط مباشـر !!









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النسخة الديمو من اللعبة المنتظرة من الجميع . Pes 2012 بمساحة 1.3 abo sna العاب كمبيوتر PC Games 1 01-09-2011 01:31 AM
اللعبة الممتعة والفكاهية المنتظرة Police Destruction Street 2009 Hakimk6 العاب كمبيوتر PC Games 5 18-11-2009 09:45 AM
لعبة السيارات الرائعه Need For Speed Pro Street sangam العاب كمبيوتر PC Games 3 13-10-2008 03:01 PM
طلب لعبة Need For Speed Pro Street ابو النوور العاب كمبيوتر PC Games 3 03-03-2008 10:23 PM
يا جماعة شو قصة Need For Speed Pro Street Mahmoud Omar العاب كمبيوتر PC Games 2 05-10-2007 11:16 AM

08-06-2007, 09:23 PM
ail_dk غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 65739
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 8,141
إعجاب: 1,761
تلقى 668 إعجاب على 129 مشاركة
تلقى دعوات الى: 6 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
بارك الله فيك


09-06-2007, 12:40 AM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,538
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
شكرا لك أخي العزيز
وفقك الله لكل خير


اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم فاغفرلي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفورالرحيم
...............................

 


اللعبة المنتظرة من الجميع Need For Speed Pro Street


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.